hits counter

sony

  1. لُقمَان

    الموضوع الرسمي ™PlayStation®5 | الـ ـلـ ـعـ ـب لا حـ ـدود لـ ـه !®

    بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ قوانين الموضوع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، جيل جديد يطل علينا، وضيف جديد يحل علينا. ها نحن ذا على أعتاب الدخول في الجيل التاسع لألعاب الفيديو، تأتينا شركة الإلكترونيات العريقة "سوني" والتي لها باع طويل في سوق الألعاب بأحدث إصداراتها...
  2. Black Noir

    ماذا ستفعل اذا توليت إدارة (سوني أو مايكرسوفت أو نينتدو) ؟

    ماذا ستفعل اذا توليت ادارة شركة من شركات الطرف الأول ؟ بالنسبة لي في حالة ميكروسوفت: 1- اعطاء الحرية ل 343, The Coaltion للعمل ع عناوين جديدة غير Halo, Gears. 3- محاولة ايجاد نكهه معينه لتميز العاب الشركة (مثل نينتندو بالالعاب الكرتونية وسوني بالالعاب السينمائية). 4- الاستحواذ على...
  3. Kambsha

    إستديو سوني الجديد يبدأ في توظيف المطورين لمشروعهم القادم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته علمنا مسبقاً ان سوني بدأت الاستعداد لبناء استديو جديد بشراكه مع VASG احد استديوهاتها المختص بالـPerformance Capture، الاستديو الغير مسمى حتى الآن يعمل على تطوير لعبة AAA. واليوم قام Quentin Cobb، احد المطورين الذي كان يعمل مع نوتي دوق في لعبة UN3,UN4,TLoU...
  4. Kambsha

    لماذا منصة البلايستيشن هي الأفضل؟ لأن سوني تدعم بشجاعه العاب لها نهايه!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خلال المؤتمر الصحفي للبلايستيشن في معرض E3 2018، سوني إختارت أن تُسلط الضوء على أربعة ألعاب: The Last of Us II, Ghost of Tsushima, Death Stranding, Spiderman. على السطح، تلك الألعاب تختلف بشكل مثير في مظهرها ومحتواها، مع ذلك فإنهم يتشاركون منظور الشخص الثالث،...
  5. Kambsha

    Insomniac: لعبة Ratchet & Clank هي أنجح عنوان لنا على الإطلاق!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بحسب حديث أحد مطوري أستديو Insomniac فلعبة R&C 2016 هي انجح عنوان لهم في تاريخ الأستديو: وفقاً لصحيفة LA Times فأنجح العاب انسومنياك كانت Spyro The Dragon التي باعت 4.83 مليون نسخه. بالطبع راح تصدر لعبتهم القادمه Marvel's Spiderman في السابع من سبتمبر وراح...
  6. Kambsha

    مقابلة ما الذي يقوم به أستديو Naughty Dog لتحسين القتال في The Last of Us II

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في مقابلة جديده من GI مع كُلاً من Kurt Margenau و Anthony Newman المُخرجيِن المُساعديِن للجزء القادم من TLOU تحدثوا عن كيف تم ترقية وتطوير الكومبات وما يمكننا توقعه. المزيد من الخيارات للتسلل والتخفي وفقاً لـNewman، عندما كان الفريق يفكر بالعمل على جزء جديد...
  7. Oldsnake

    معلومات مؤتمر سوني بـE3 2018

    لا وجود لمؤتمر تقليدي يبدو تم اسبتداله بشي شبيه مشابه لنيندو دايركت . التركيز على ٤ العاب من سوني الطرف الاول وهي لاست اوف اس ٢ وديث سترانديق وجوست اوف توشيما وسبايدر مان عروض لالعاب الاندي العاب الطرف الثالث لا وجود للاعلان عن جهاز جديد في E3 show رح يكون يوم الاثنين ١١ يونيو .
  8. SpaceTime

    IGN : كوجيما يشرح جيمبلاي و قصة Death Stranding

    من خلال مقابلة مع ign قام هيديو كوجيما بالكشف عن تفاصيل فعلية جديده حول ميكانيزم اللعب و فلسفة و قصة Death Stranding كوجيما : " أحاول ان اصنع شيئ مختلف , كيف أعرض هذا , كيف يمكن أن يرى الناس ذلك , هذا ما أحاول الوصول اليه ". الموت هو البداية فقط Death is Only the Beginning " بدأت صناعة...
أعلى