hits counter
snake eyes
إنضم
الإعجابات
3

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • لول ، هذي التويتات الوحيدة اللي لما ارجع اقرأها أقول في نفسي ليش كتبتها و لا انا ايش كنت أفكر :pensive:
    و عليكم السلام
    و الله عندي امتحان اخر الشهر و تويتر يأكل وقتي كثير
    حتى المنتدى من فتره لفتره ادخله ، ان شاء الله بعد ٣٠ ادخل
    دعواتك :(
    ريان، المشكلة أن كل مسلسل مختلف عن الآخر.
    داركر ذان بلاك أكشن ولحسة مخ، عمل يمكن مو الكل يفهمه، ويمكن مستواه يتباين من شخص لآخر.
    ماوارو بينجندرم لحسة مخ أكبر، في الواقع من أكبر لحسات المخ اللي بتمر عليك، واحد من أغرب الأعمال اللي بتشوفها بحياتك، وعمل يستحق المشاهدة بشدة.
    تشيهايافورو عمل رايق وهادئ، ولكن كمستوى أشوفه الأفضل بين هالمجموعة، على الرغم من أن كلهم مختلفين، لكن لو أحطهم على الميزان أشوف هذا أفضلهم.
    أكو نو هانا من أعمال الموسم هذا ولسه بادئ وما ندري ويش يخبي، قلت لك تشوفه زيادة على أعمال الموسم اللي ألريد تتابعها.

    من الآخر الخيار لك، محتار أي واحد أحدد، اللي تشوف نفسك فتحت حلقته الأولى ومشيت فيه شاهده :laugh::

    بالنسبة لاحتفالية ال50 عام، الساعة مغرية، بس للأسف ما في سيولة XD
    بالنسبة للي تشوفه بعدهم؟ حطيت لك تشيهايا-فورو في القائمة، أنمي واقعي وما خيال وقتالات وعنف، وهو أنمي راقي للغاية ومستواه محترم من جميع النواحي، يتفنن لك في تقديم الشخصيات، والإخراج فيه قمة، العمل لو ما عجبك فالمشكلة في عدم تناسبه ويا ذوقك فقط، بس ما أقدر أتخيل أنه ما يعجب أحد يقدر الجمال والفن، ندمت أني أخرته زي ما قلت لك، وقريب أخلص الموسم الأول اللي استمر 25 حلقة، الثاني مستمر وبيكون 25 حلقة ونزل أكثر من نصفه الآن (بدأ الموسم الثاني ويستمر هالموسم طبعا بما أن الموسم الواحد يعادل 12-13 حلقة).

    وعندك Mawaru Penguindrum، حلقاته في العشرينات (24 لو ما نسيت) وباختصار أنمي حوسة فوق تحت وبيخليك تحك راسك، أكتفي بهذا القدر :)
    "توترررووو " هههه يا بطل :laugh::

    زي ما قلت لك، سايكو-باس ليس بمستوى مادوكا مثلا، ككل، ولكنه جيد جدا برأيي، الفكرة المجنونة أو التويست ما كانت سيئة بحد ذاتها، ولكن ما كانت الشيء الذي أردته أبدا... حسستني أنها طلعتني شوي من جو كنت داخله بقوة وهو جو الأنمي السابق للتغير في المجرئ، لكن العمل بالأخير ما فشل في أنه يصير هادف :) زي ما قلت لك ناقش أفكار عظيمة، بالذات فكرة تحديد الخطأ والصواب، ما معايير ذلك؟ على ماذا تعتمد نسبية ذلك؟... إلخ.

    شتايجنز جيت عمل في الذاكرة، ومن أفضل ما رأيت مطلقا وليس الفترة القريبة السابقة فقط، وأشوفه أفضل عمل قدم فكرة آلة الزمن، كما أنه مشى في الأحداث بتناغم عجيب، لما دخل في الجد دخل بشكل بشكل مرن وبدون ما يكسر رتم المسلسل :) لا تنسى تشوف 25 لو شفتها، ومفاجأة؟! في فلم جاي لشتايجنز جيت (الأساس هو فيجوال نوفل نازلة على ال360 والبي سي في اليابان، على ال360 يا حمقى؟ >_> لو على البلاي3 كان في أمل أنها تترجم)، وبما أنها فيجوال نوفل فيها مسارات للقصة، الفلم بيكون من جانب ماكيسي كوريسو... وتم عرضه الأسبوع الماضي وننتظر ينزل على البلوراي حتى نقدر نشوفه :)
    ههههههههه أهم شيء أنك مرتاح، وشدعوة يا رجل ما فيها كلافة XD

    بصراحة من بين كل هالأعمال، داركر ذان بلاك يمكن أثقل واحد بس أهم شيء ما يتأجل سنة ثانية :xd:، أخفهم في المتابعة سايكو باس يمكن بسبب الرتم السريع والأكشن والحماس، أروقهم تشيهايافورو، أكثرهم إثارة للاهتمام هو شتاينجز جيت، بصراحة العمل هذا مادري كيف أخرته فترة طويلة حتى شفته :xd:

    وشكرا على ثقتك.
    نسيت أقول كويس أنك ما اقتصرت على أنمي العمالقة هالموسم، محصل هايب زايد، يا ليت باقي المسلسلات حصلوا هايب يستحقوه، مشكلة لما ينحسر الهايب في عمل واحد حتى لو كان يستحق XD وكويس أنك شفت جارجنتيا، برضوا Aku no Hana يستحق المتابعة، الأنمي مختلف عن المانجا، يقدم تقنية رسوم جديدة، والعمل سايكولوجي ومثير للاهتمام.

    ويا ليت نشوفك في قسم الأنمي العامر هالأيام :)
    عليكم السلام، أهلا ريان :) الحمد لله بخير، أنت كيفك؟ بما أنك شاهدت مادوكا وفيت زيرو... والآن جارجنتيا، تعرف العامل المشترك بينهما؟ :xd: الجميع من كتابة أوروبوتشي جين (الجزّار كما يسمى)، آخر عمل له قبل جارجنتيا هو Psycho-Pass الذي انتهى الموسم الماضي ب22 حلقة، العمل جيد جدا شوفه لو ما شفته، ليس بمستوى مادوكا، لكن استمتعت فيه أكثر من فيت زيرو مما أتذكر، يمكن لأن فيه أكشن وقتال وتحقيق، بس لا يخلُ من القصة المثيرة للاهتمام والشخصيات الممتازة، جارجنتيا هو الآخر، شكله بيعجبني بشكل كبير وعموما هالكاتب أثبت نفسه أكثر من مرة. وعلى صعيد آخر لو ما شفت Steins;Gate شوفه، ما بتكلم واجد، لكن بكتفي بقولي أن هذا العمل ماستربيس ومن أفضل ما ستشاهد. أيضا Chihayafuru أنمي ممتاز ومن أفضل ما شفت، الموسم الأول فيه 25 والثاني مستمر منذ الموسم الماضي وبينتهي على نفس العدد، أنمي رايق جدا بإخراج ممتاز توب وشخصيات ممتازة، قاعد أتابع الموسم الأول الآن وقربت من أواخره، بصراحة المفروض ما أجلته كل هذه المدة :)
    لو تقدر تعطيني رابط للبرنامج اللي سألت عنه في موضوع الأندرويد أكون لك من الشاكرين :)
    الله يجزاك خير يا ريان ما قصرت. ما أبيك تتعب نفسك أو تشغلها وأنت مو فاضي. بس لما يجيك خبر عرضاً حاول تستوضح لي وكثر الله خيرك. مو مشكلة لو انتظرت حتى تفضى. لأني صدقاً ما أبي أشغلك وأنا أدري انك مشغول.
    ونرد لك الجميل بالأفراح إن شاء الله.
    الله يجزاك خير أخوي ريان. تدري كنت مفكر أقول لك والله، بس خفت انك مشغول واني أزعجك، الله يجزاك ألف خير. للأسف مو هذا المركز المناسب لحالة بنت اختي. أحس بالنقمة على الجريدة؛ لما تنشر مقال بدون التفاصيل المهمة على أساس ما يسوون دعاية، لكن هذي مسألة انسانية.
    الله يجزاك خير، على الأقل انت رديت وهذا العشم فيك، الباقين ما ردوا ولو من باب المساندة.
    الله يعينك وييسر أمورك. لا تحمل نفسك فوق طاقتها. وفكر انك تسوي اللي عليك بالترتيب اللي تقدر عليه. أعتقد ان هذي أفضل مواجهة للمشاغل والصعوبات.
    حلقة رهيبة كالعادة .

    قصته جميلة ومؤثرة حقيقة ( يبغالي اجرب افصل من عندهم :D ) .
    ذحين صاحب محلات لومار مشهور اعلامياً وعدد متابعيه على تويتر اكثر من 200 الف :/
    لوووول انا ادري عنك خشتك غريبة :tongue:

    انا قلت يمكن ليه علاقة بيهم :D
    كويس ماشين على رتم حلو وحلقاتهم ما تتأخر كثير زي البرامج الباقية .

    يب اعرف المحل بس هو تبعهم ما شاء الله .
    لووول خلاص ما ابغى اعرف :D

    الا على فكرة متى موعد الحلقة الجاية .
    للأمانة كلامك منطقي لووول انا من اهل المدينة وماعرفت عن الاخ امين الا من البرنامج :sweat: اجل كيف الي من خارج المدينة

    اتمنالهم النجاح والتوفيق يستاهلو الشباب .

    في امكانية نعرف مين راح يكون الضيف في الحلقة الجاية :D
    الأنمي هذا فيه جميع أنواع الجنون، فيه غموض وقصة تخليك تشكك بنفسك، فيه عنف ببعض اللحظات مشابه للي موجود في إلفن ليد، الأنمي ماشي غالبا على نظام الآرك كل حلقتين تقريبا فيه قصة معينة لشخصيات معينة وفي نفس الوقت مستمر في المشي في القصة الأساسية، فيه شخصيات رهيبة... بطل الأنمي هالمرة صيني وشخصية هيبة وكوول وفيه شخصيات رهيبة أخرى ميساكي ماو يين... إلخ، في هبالة وعبط برضوا، فيه خيال علمي وبيئات غريبة عجيبة... باختصار أنمي بتاع كلو XD

    الأنمي من أفضل إنتاجات بونز على الإطلاق، ونازل ب2007 مع بدايات الHD لكنه يتفوق رسوميا على أنميات نازلة اليوم.
    هههه يا رجل أنا وقت المشاغل والمشاريع بدأ عندي مجددا أيضا XD

    شفت Darker Than Black الأول؟ (25 حلقة)، لو ما كنت شايفنه من قبل فهو يستحق وبقوة.
    أوه مداك تشوفه بسرعة والله.

    الحلقة العاشرة من مادوكا حلقة مجنونة حرفيا ومن أفضل حلقات الأنمي اللي مرت غليي على الإطلاق، ببساطة فكرة كيف أن قصة الأنمي فتحت لها مجالات وأن اللي شفته مجرد احتمال واحد هي فكرة بالغة في العبقرية!

    أما سيبر، هذه من الشخصيات الخالدة!
    شوف مادوكا يا رجل كله 13 حلقة! الأنمي هذا تحفة "فنية" (أعنيها حرفيا). أما ماي هيمي يجيك يوم وتشاهده وأشرح لك لماذا هالأنمي يستحق تترك كل منتج ترفيهي بين يديك وقتها وتتفرغ لمشاهدته. أما الآن النعس بدأ يشتغل وباروح أنام XD

    مادوكا تبغى نسخة البلوراي؟ حملت هالتورنت وكان سريع، لو ودك 720P نسخة التلفزيون اللي كان فيها مؤثرات أقل وخلفيات أقل أحيانا.

    أنصح بنسخة الفل إتش دي نسخة البلوراي، في من سبز ثانيين بنفس الموقع لو الملف صار بطيء أو حاجة، لكنه كان سريع جدا لما حملته مؤخرا.
    هههههههه تنسى سيبر؟ هذه ضرب من المستحيل يا عزيزي، سيبر من أفضل الشخصيات النسائية بعالم الأنمي واللي تتميز بقصة محترمة وكاريزما وقوة وتصميم جميل وكل شيء، الشخصية هذه تحطها إلى جنب كلير وتيرزا وهالشخصيات الرهيبة.

    مادري إذا لك خلق شيء حزين ويضيق الخلق أو لا، بس إذا ما شفت ماي هيمي شوفه بالذات لأن ساوندتراك يوكي كاجيروا في أبهى حلاته هناك.
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…