تغير هومورا غير عن تغير مادوكا، هومورا شافتهم يموتون مرات عديدة وتتذكر كل خط زمن وهالشيء بيغيرها، ظروف مادوكا نفسها ما تغيرت كثير بين كل خط زمن سوى أنها كانت ساحرة فيها كلها ما عدى الخط الزمني الأخير. هل التغيير الكبير بشخصيتها كان لمجرد أنها أصبحت فتاة ساحرة؟
فاهم قصدك نوعا ما من نهاية شتاينز جيت، لكن بالنسبة لي التقديم فيها كان هو النقطة المحورية. يوم انتهى شتاينز جيت ما حسيت بإستغفال أو شيء، بالعكس حسيت بسعادة.
للأسف ناسي تفاصيل من شتاينز جيت ولا كان ودي أتناقش أكثر عليه ..
لو بأصنف نفسي S أو M فبأكون أقرب للـ M :no_mouth:
مادوكا أغلب الأنمي وهي بس في الجانب وتتشكى والحياة مو عادلة ووش ذنبهم و و و .. مادوكا وهي بنت ساحرة قدموها بشكل أفضل، يوم قتلت ميمي فرق بين مادوكا اللي قررت بشكل سريع قتلها وبين مادوكا اللي كل حلقة تتردد وش تسوي ..
أي عظمة للعبة تقطعك عن نفسها كل خمس دقائق بمقطع قصة عبيط يرفع الضغط @@ ماكس بين3 تحلم تجيب عبقرية لعبة خارقة في الرتم و التنويع مثل ريزدنت ايفل4، انسى الموضوع لوول .... عموماً أذواق
ستار فوكس لعبة أون-ريل شووتر، يعني تصنيفها في "اللعب" يختلف عن ماكس بين، ستار فوكس مثل نانو أسولت و سوبر ستاردست و غيرهم
لكن ممكن تحطهم كلهم في خانة وحدة بالنهاية تحت تصنيف ألعاب الشوتر
"ثيرد بيرسون شوتر"
كل هالألعاب و غيرها تندرج تحت بند و خانة الثيرد بيرسون شوتر
و غير ذلك، حتى لو استثنينا هالألعاب، هناك الكثير من الألعاب الأخرى تركت أثر و ابتكارية في الإندستري تفوق ماكس بين3 بشكل كبير
و على رأسها ماكس بين 1 و 2، الأكثر ابتكارية و ثورية من الثالث بمراحل مقارنة بزمن الإصدار.
ريزدنت ايفل4 و أنشارتد2 ألعاب TPS حقيقية، و كذلك متل جير4 و غيرهم
تصنيفات مثل الرعب و التجسس و غيرها هي تصنيفات فرعية، أما ثيرد بيرسون تصنيف عام يجمع تحته أي لعبة تظهر فيها الشخصية على الشاشة و ترتكز على إطلاق النار، مهما كان توجهها الفني مختلف عن الأخرى