Just Human
True Gamer
من الموقع :
صرح Kyle Rowley مخرج لعبة Alan Wake 2 بأن استوديو Remedy قد استفاد كثيرًا من نجاح Resident Evil 2 Remake الكبير، وخصوصًا وأنه جاء في وقت كان الاستوديو لا يزال يفكر في هوية المشروع الجديد الذي يريد العمل عليه، وشجعهم ذلك النجاح والعودة الكبيرة لنوعية ألعاب رعب البقاء على أن يتخذوا قرارهم بتحويل اللعبة لتميل […] https://www.true-gaming.net/home/547851/مطور-alan-wake-2-أصبح-أكثر-ثقة-في-تحول-لعبته-إلى-ن/
رأيي بنفس سياق الموضوع :
فرق كبير بين اللي يأخذ المبادرة و الRisk بشجاعة فوقت الشدائد و ولا واحد مراهن على نجاحك .. و بين اللي يحاول يجني ثمار زرعها غيره او يسلك طريق معبدة من طرف غيره بشكل خلاها طريق سالك و مريح.
لما كانت الجنرا تموت الكل كان قاعد يتهرب من مسمى "Survival "Horror و بيحط مسميات جديدة غريبة و عجيبة مثل : "Survival Action" و ال"Psychological action" حتى يتهرب ويستعر من "الجذام" المعدي اللي اسمه Horror اللي بيخرب بيوت الشركات
لكن لما رجعت الجنرا على القمة مرة اخرى (بسبب كابكوم و قبلهم مطوري الأندي)، فجأة صارت جنرا عظيمة والكل صار يتمسح بنجاح رزدنت ايفل 2 ريميك و بيحاول ياخذ قطعته من الكعكة .. واللي هو امر جيد بالمناسبة
لكن انا بطبعي احب انسب الفضل لأصحابه (مطوري الأندي و كابكوم) والكريدت كله لازم يرجع لهم.