صرح Kyle Rowley في لقاء صحفي له أن لعبة Silent Hill  بالتحديد هي أكثر لعبة مثلت مصدر إلهام لعنوان Alan Wake 2 في صناعة أجواء مرعبة ومريبة تجعلا لخوف والقلق ملازمان للاعب طوال التجربة وقال بأن الاستوديو يفضل نوعية الرعب البطيء التي تستغرق وقتًا لبناء القلق والشعور بعدم الأمان لدى اللاعب في بيئة اللعب، عوضًا عن الـJump Scare والتي تعتمد على إخافة اللاعب بشكل مفاجئ.

تطرق روالي أيضًا لما تقدمه Alan Wake 2 للصناعة وهو إدخال الرعب كعنصر من عناصر أسلوب اللعب وجعله شيئًا ملموسًا، وهو ما سنراه في بيئات لعب Dark Place التي نتحكم فيها بشخصية Alan، وهو شيء تم استعراضه في بعض عروض اللعبة الدعائية التي أظهر تكوين القوائم وكونها قوائم تفاعلية، لذا يبدو أن Alan Wake 2 قد استفادت من تجارب رعب سابقة ولكنها أيضًا تدلي بدلوها في جانب التجديد والإبداع. ما رأيك في الأخبار الكثيرة حول اللعبة في الفترة الأخيرة؟ هل زادت من حماسك أم أنقصته؟

شارك هذا المقال