قتال الماموث أصعب من الثندرجاو
ال****في كل جزء من جسمه في سلاح
الى الآن مافي روبوت مثله
فيه مهمة جانبية لفل ١٧ thirst for the hunt بدايتها تقاتل ٢ رافجر لفل ٢٠ ومعاهم اثنين ثانيين اصغر المهم عافرت لين ما هزمتهم وطلع لها تكملة آخرها تقاتل thunderjaw لفل ٣٠..... هذي كيف تتصنف لفل ١٧
انهيت هالمهمة .. كلامك صح .. الثاندرجو بعد مو عادي Apex
ملحمة .. ما ادري انت تستخدم ال Tera blast ؟؟
هذي تسقط اسلحة الآلات بسرعه .. وبعدها استخدمها عليهم
واو .. اللعبه طويلة .. وبشكل جيد .. غير ممطط
عجبوني بشكل كبير في المهمات الجانبية .. تسلط ضوء اكثر على القبائل .. العلاقات داخلها .. منظومتها السياسية
يعني المهمة الرئيسية تعرفك بالقبيلة وبرؤوس اقلام .. تبي تتبحر بدل ما تغوص في داتا وفايلات .. قدموا مهمات ومهمات منطقية
عجبني انهم دخلوا حتى في اسس (( ايمان )) تلك القبائل وبشكل اوضح .. من الاول .. تحس فعلا فيه نقلة كبيرة بين مصمم وكاتب مهمات الثاني عن الاول
اعيد مرة ثانية مدح الزعماء من الآليات .. كل معركة حسيتها ايبيك وما تتكرر .. وحتى آليات الجزء الاول الضخام قدروا يعيدوا تقديمهم بشكل ايبيك .. في الثاني
قاتلت الثاندرجو .. والفروست كلاو .. و الستورم بيرد .. تبا تبا تبا
كل معركة اعظم ملحمية من الاخرى
مو من عوايدي اتذمر من المراجعات .. بس اعتقد ان جوريلا انظلموا بشكل كبير .. هذي نقلة افضل واكبر واجمل من نقلة انتشارتد 1 الى 2 .. والتقاييم ابدا ابدا ما تعكس مستوى اللعبه
سواء على صعيد ميكانيكيات اللعب .. او على الصعيد الفني القصصي .. او حتى الفني التقني
واي واحد يقول انها 1.5 .. عيونه ومخه مضروبين !
ياخي زيد عليها الإبهار التقني.. راتشيت وديمون سولز، حصريات الجيل الحالي، غطت عليهم هذه وهي كروس جين! لعبة جوريلا القادمة وين ناوين يوصلون؟!
اتوقع علشان محدودية ps4 مايقدرونإن شاء الله يكون في قتال تحت البحر وعند الطيران
UI/UX
Graphics
- Added an 'Always Off' option for weapons & ammo, and tools & potions in the Custom HUD options.
- Fixed several outfit icons that used the incorrect assets in the inventory menu.
- Fixed an issue with the map where unnatural movement would occur when centering the view on the player or a quest objective.
Performance and Stability
- Added smoother transition between Tropospheric and Cirrus cloud layers, and better matching of the coloring of the supercell Anvil and Cirrus clouds.
- Fixed an issue with the Very Large Array Tallneck where the model would display low level detail at a certain distance.
- Made multiple tweaks to vegetation to improve image quality in the Favor Performance mode.
- Fixed an instance of flickering white lights in main quest 'Death's Door'.
- Improved stability of depth of field during cinematics.
- Reduced stepping artifacts from SSAO in extreme closeup situations
- Reduced changes to saturation on motion blur.
- Improved quality and stability of shadows.
- Improved quality of grass in specific situations.
Photo Mode improvements
- Multiple crash fixes.
- Fixed several instances where NPCs and textures would visibly stream in on PS4™ when the player approached a settlement at high speed.
- Fixed several instances where loading screens or black screens would trigger unintentionally.
- Fixed an issue with streaming after the end credits sequence was skipped.
Other
- Increased precision in precision mode to allow for much more control when orienting and moving the camera, especially when using long focal lengths and large apertures.
- The minimum focus distance has been reduced to 5cm allowing for more creative shots and macro photography.
- Changed the film back to 35mm full frame, for more clear focal length and DOF translation, and more intuitive selection of focal lengths for virtual photographers.
- Added many more focal lengths to cover the range between 10mm and 300mm in 35mm full frame allowing for more creative expressions.
- Added a FoV match for the default camera.
- Increased the radius that photographers can use around Aloy from 5 to 10 meters.
- Various small quality of life improvements.
- The Auto Focus rectangle and the Rule of Third grid are now hidden when using the Hide UI option.
- Fixed an issue where a moire effect could be visible on characters' skin during close-up shots.
- Fixed a camera collision issue that would sometimes occur when the player was mounted and maneuvering near obstacles of a certain height.
- Fixed several animation issues with NPCs in settlements.
- Slightly increased the ammo cost of the Propelled Spike weapon technique for game balance reasons.
- Fixed an instance where Aloy could get stuck inside geometry in the Memorial Grove settlement when trying to jump out through a gap in the wall.
- Fixed an issue where the game would appear to hang briefly after skipping through the end credits sequence.
- Fixed an issue where the PS5 Operating System "Game Presets" difficulty would override the difficulty level in-game.
- Fixed an issue where interactable objects would sometimes lose collision, causing the player to fall through the object.
- Fixed an issue where the player might fall through the world when fast traveling while on a mount.
التحديث الأخير خرب اللعبة عندي
تأخر في الاستجابة
الأسلحة ما تطلق ساعات
مشاكل في التحكم في الآلات عند ركوبها
جليتشات عديدة
وضع اللعبة سيء جدا عندي الان..احد منكم يعاني؟
مثلك .. الرمح شير عليي .. ومتى .. في الarena
عملت ريساارت لللعبه واشتغلت طبيعي
دائماً اقول هورايزن لو كانت اكشن ادفنشر و تتخلص من عناصر الأربيجي راح تتطلع افضل بكثيربانت ملامح (( الشحم السيء )) مثل ما يقولون
هاليومين وقفت اي مهمات وظليت اطور .. الاسلحة الدروع والانفنتوري
تطوير الانفنتوري بالاول سيء .. صار اسوء بالثاني
صيد 5 خرفان .. وسبع بومات .. عملية سيئة جدا ما فيها اي متعه وفوقها ما تحسها متناسقة .. يعني لو المناطق تتغير الحيوانات بالتدرج .. بتدرج تطور المحفظة بتكون منطقية لكنها صايرة عشوائية
نجي للنقطة اللي ما ليها معنى .. تطوير الاسلحة .. والدروع
بمكونات .. قوائمية بحتة .. بدون اي جانب من التفكير لمجرد تمطيط وقت لعبك .. حالها حال الدروع
واجي آخر شي .. لجوانب ميكانيكيات الجيم بلاي .. بالتدريبات و مناطق الصيد وحاليا حلبات الصراع و ال Arena
بالاول مناطق التدريبات تعلمك ميكانيكيات لعب .. ما تستخدمها غالبا او حتى ما بتفكر فيها .. فهذي فرصة انت تتعلم ولاحقا انت تطبق .. مثلا .. فيه احدى التحديات انك تربط الآليات الطائرة بحبال .. ولاحقا تضربه ضربة Critical .. هذي الآلية لاحقا انت بتحس انها الانسب ل stormbird الطائر العملاق
بالثاني .. تعال لحلبات المصارعة .. ضد البشر .. يعلمونك كومبو .. نادرا ما بتسخدمها .. ولازم تطبقها حرفيا 4 مرات متتالية بكل تحدي .. شي بالمرة ما فيه اي متعه ولا تحسه انسيابي
ولاحقا تلعب ضد بوس بكل حلبة وانت مجرد من كل اسلحتك في وقت هم عندهم دروع .. بدل ما يصير الشي تحدي ممتع .. يصير تحدي تعجيزي
نفس الشي ال Arena تلعب ضد آليات بمناطق ضيقة .. ولاحقا تلعب ضد بوس .. بسيناريو واسلحة معينين هدفها صنع صعوبة وتحدي لاجل الصعوبة والتحدي واجبارك على تجربة اسلحة جديدة
واضح ان هالميكانيكيات مع بعض .. كانوا ممططين .. غير مدروسين بشكل صحيح
تمنيت لو ركزوا مثل الاول .. اسلحة قليلة بس تستخدمها بنمط وتوافق مختلف مع بعض وضد الآليات بشكل مختلف لتصنع تاثيرات مختلفة
تحديث 1.07 صدر اليوم مع الكثير من التحسينات.
اوف وش هالمعاريض مع كل باتش ما عمري شفت لعبة سوني كذا كويس اني مأجلها بعد ايلدن رينق علشان نلعبها صلحانة.
كثرتهم على الفاضي فعلافعلا تحديثات كثيرة ومعظمها يسبب مشاكل اكثر ، اخر شي صار في بطئ بالاستجابة وصراحة اسلحة كثيرة من غير معنى يااخي 4 او 5 اسلحه مضبوطين احسن من 100 حشو ماادري متى يفهمون الله اعلم ان يوبي سوفت مثلهم الاعلى ، الاستديو افضل من يوبي سوفت لكن تعلموا الاستقلالية بالاراء وابعدوا عن التقليد الاعمى
موجود في الجزء الاول ؟!كثرتهم على الفاضي فعلا
انا من الجزء الاول العب برمح المتفجر اللي ترميه وينفجر
مرة overpower سواء مع الربوتات او البشر يخلص الفايت بسرعة
عندي اللجندري منه ورقيته لاعلى شي :d