hits counter

W.W.W

True Gamer
خلصتها لعبة ممتازة بس ما اشوفها احسن من الجزء السابع والرابع
بعدين بتكلم عن إيجابياتها وسلبياتها

مش احسن من الرابع اوكي

لكن ايش في السابع الي يخليها افضل؟ جيم بلى محدود ووحوش محدوده وفوق كذا فيها قصر اجمل من بيت بيكر بالكامل

السابع تحسها لعبة اندي محدوده والثامن هو نقله نوعيه منها

بس ما نقول الا الناس اذواق
 

ahmed-xd

True Gamer
مش احسن من الرابع اوكي

لكن ايش في السابع الي يخليها افضل؟ جيم بلى محدود ووحوش محدوده وفوق كذا فيها قصر اجمل من بيت بيكر بالكامل

السابع تحسها لعبة اندي محدوده والثامن هو نقله نوعيه منها

بس ما نقول الا الناس اذواق
حس البقاء والرعب وان الذخيرة محدودة
عائلة بيكر
 

Black Wolf

Woolfe
بعدما خلصت اللعبة في التختيمة الثانية

توي لعبتها على التختيمة الثالثة وأول شئ كنت مخطط له هو اني أبغى أقتل ٣٠ مستذئب اول ما تدخل القرية وفي نفس الوقت أقتل أورياش (العملاق أبو مطرقة) عشان أخلص التحديات تبعهم وأكسب نقاط المتجر

المشكلة اني كنت مختبئ في أحد البيوت وكان باقي لي أقتل واحد مستذئب عشان أكمل الثلاثين وبعدها أقتل أورياش ..... لكن للاسف واحد مستذئب غبي خرب علي وراح مسك إيثان ورماه برا البيت وبعدها طلع المقطع حق لما المستذئبين يسمعوا الجرس ويتركوني.......يعني راح علي التحدي :rage::rage::rage::rage:


صار فيني فصل مشابه ولكن العن من يلي صار معك :rage:

بدأت بختمة رابعة فقط بالسكينة وماشي فيها متل الحلاوة، حتى معها قررت لا استخدم علاج ولا استخدم الحقيبة ولا اصنع اشي

وصلت لمنطقة " المصنع " اموري كانت لوز، تغلبت شوي في المنطقة صعبة بالسكينة وقضيتها نصها هريبة

وصلت للجزئية لبعدها وبفتح اتحديات عشان اشيك ولا بلاقي بعد كل هذا العناء اني مستخدم الاسلحة مرتين :rage::rage::rage::rage::rage:

والله لحد الان نفسي اتذكر كيف انحسبوا :rage: هذا والله اعلم البواب يلي عليهم علامات حمر عشان السرعة كنت اطلق عليهم طلقة من سلاح قاذف القنابل

وشكله الانفجار اثر على عدويين

لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا راح كل لعبي على الفاضي في هذه التختيمة والمشكلة انه مش عامل اكثر من حفظ :rage::rage:
 

shiro 8

夢のような生活
ftfb1r560ur1.jpeg

ياله من فصل يحمل بطيته تصميم لعب ممتاز ويكمل على ما بدأ به فصل المستنقع ويليه فصل الحصن إلى ما انا عليه الآن بالمصنع.
قد يكون المسمى ليس بالمسمى المحبب لمحبيين سلسلة ريزدنت ايفل من ناحية الاسم والأجواء، لكن هوا فصل يحمل نفس صفات تصميم لعب ريزدنت ايفل 4 اذا كنتم تحبون ريزدنت ايفل 4 من هذي الناحية.
80nqg8yduwkr.jpg

منذ مقدمة الفصل، وستدرك بأنك امام فصل شيق بمواجهة اعداء جدد.
مواجهة الاعداء هذي المرة لن تكون فقط باستخدام أسلحتك فقط، بل ستتوفر لديك اساليب اخرى بالقضاء عليهم مثل نقاط ضعف او اشياء موجودة بتصميم المراحل تساعدك على إنهاء الاعداء بشكل اسرع واقل توفيراً للرصاص.
i4r5xvl5rp64.jpg

احد الأمور التي احببتها بتصميم فصل المصنع، هيا الحرية بتقدمك باللعبة اثناء القتال رغم خطية المكان.
الصوتيات بشكل عام باللعبة ممتازة وقدرت تخدم كل جانب بالفصول الأربعة، لكن الصوتيات بمنطقة المصنع كانت الابرز والأفضل من وجهة نظري واستطاعت ان تجعلني قلقاً طوال المغامرة خاصتاً عند سماع صوتيات المكاين بالمصنع.
فصل ممتاز ومكمل لمتعة اللعبة لما رأيته من اخر فصلين.
بالمختصر..
عرفت لماذا بعض الأعضاء حبو هذا الفصل رغم تعجب بعض الأعضاء من اعجابهم لهذا الفصل، ولا استبعد ان كان هذا الفصل هوا افضل فصل بالنسبة لهم بين كل الفصول باللعبة.
كالعادة قتال زعيم محبط وليس هناك شيء جديد.. بل الجديد هذي المرة هيا تصميمه وطريقة قتاله!
 

shiro 8

夢のような生活
a9jlbaaz89lk.jpg

منذ مشاهدتك للمنظر، وستدرك انك امام احد مهام لعبة مودرن وارفر بكول اوف ديوتي الليلة.
لا اعلم لماذا وضعو اكشن بنهاية اللعبة بعد تصاعد اللعبة بشكل ممتاز ومتماسك إلى حد ما من ناحية التصميم.
هل هيا لعنة نسخ فلسفة ريزدنت ايفل 4 بكل شيء (تقريباً) حتى بالامور التي تم نقدها مثل فصلها الاخير الذي كان مليئ بالاكشن.
بصراحه رتم اللعبة من بعد المصنع انخفض بشكل محبط سوا من قتال زعيم ليس بالمستوى ام من مهام ريزدنت ايفل مودرن وارفر 4 ان اردتم تسمية مناسبه لها.
ycu4okjjasto.jpg
 

shiro 8

夢のような生活
انتهت مغامرة التلميذ يتحدى معلمه بتصميم الألعاب بنفس كفائته التصميمية.
lee41io6l5yh.jpeg

هل تفوق التلميذ على معلمه؟
بكل اسف لا وهيا إجابة متوقعه لدى الكل، لكن كنا نتمنى الأفضل للتلميذ لمقارعة معلمه بتصميم الألعاب بنفس كفائته.
كيف ترى مستوى تصميم ريزدنت ايفل 8 بشكل عام؟
05xpr3a6wlbe.jpeg

لعبة ممتازة بعد فصل الدمى، لكن يتخلخلها منغصات التنوع بين الرعب والاكشن بعض الأحيان.
على سبيل المثال:
تبدأ بمقدمة سينمائية جيدة، ومن ثم تذهب إلى قلعة تركز على التجميع اكثر شيء معا القليل من القتالات الا لا بأس بها، ومن ثم ستجد نفسك امام فصل بسيط من مواجهة اعداء بشكل جيد بالقرية، إلى ان تتفاجئ بفصل خالي من الاكشن والاستكشاف سوياً!
وبعد هذا كله، ستجد مستوى اللعبة في تصاعد و وضوح دون التشتت بين الاكشن والرعب والاستكشاف، ستجد هذي الأمور كلها موجودة بشكل جيد ان قارن بهم جميعاً بشكل عام ، وبشكل ادق لكل واحد فيهم، ستجد ان تصميم اللعب والقتالات ممتازة ان استثنينا قتالات الزعماء المحبطين بإستثناء قتال واحد فقط.
بينما إجواء المراحل كانت اقل اتموسفيرياً من المراحل التي قبلها لكنها تحمل أجواء خاص بها واستمتعت بكل منطقة.
اما على جانب الرعب فهوا اضعف جانب باللعبة كانت، لحظات كثيرة بها رعب رخيص (jump scare) وقلة ما كانت هناك لحظات رعب جيدة باللعبة، لكن إجمالاً هيا الحلقة الأضعف بين الكل.
مشكلة التصميم انهم ارادو فعل كل شيء بلعبة واحدة، وهوا بالأمر الذي جعل من مقييم TG ان يرى اللعبة في تخبط بين هذا الأمرين واتفق معه.
الأشياء الجانبية امتع من الأشياء الأساسية!
ps49k7w08zsd.jpeg

من الأمور الغريبة التي حصلت لي معا اي لعبة قمت بلعبها مؤخراً، وهيا ان الامور الجانبية باللعبة امتع وأفضل من الأمور الأساسية باللعبة
على سبيل المثال:
الغاز الكرة الجانبية باللعبة امتع من الالغاز اللعبة الأساسية باللعبة، والتي ليس بها اي تفكير او حتى متعة كما شاهدتها بالالغاز الكرة الجانبية.
وليس هذا فحسب، بل قتال الزعماء الجانبيين، أفضل وامتع من الاساسيين... بل بهم احساس ريزدنت ايفل اكثر من الاساسيين!
نقطة غريبة من فريق التطوير ولا اعلم كيف طرأت على بالهم اثناء التطوير.
كيف ترى مستوى ريزدنت ايفل 8 بشكل عام؟
0ji0a5u2yijy.jpeg

إجمالاً لعبة ممتازة واستطاعت ان تثبت نفسها كلعبة تستطيع ان تجاري ريزدنت ايفل 4 ببعض اللحظات، لكن ينقصها الثبات بمستوى اللعب وبتحديات زعماء ممتازين والتجنب من الامور السينمائية مثل المقدمة وفصل الدمى.
الأمور التي أعجبتني باللعبة:
- تفاصيل العالم
- أجواء اللعبة
- شعور القتل وتفجير الرأس بالاسلحة الثقيلة تحديداً
- الامور الجانبية
- الصوتيات المحيطية
- تجدد انواع الاعداء بكل فصل
- مستوى اللعب من فصل المستنقع إلى فصل المصنع
الأمور التي لم تعجبني:
- قتال الزعماء
- تفاوت مستوى اللعبة بأول خمس ساعات
- الكاميرا مزعجه معا بعض القتالات
ريزدنت ايفل 8 لعبة ممتعة اكثر من ريزدنت ايفل 7،لكن ريزدنت ايفل 7 تملك هوية خاصه اكثر من ريزدنت ايفل 8.
 
التعديل الأخير:

DINO CRISIS

الرحالة الغريب
انتهت مغامرة التلميذ يتحدى معلمه بتصميم الألعاب بنفس كفائته التصميمية.
lee41io6l5yh.jpeg

هل تفوق التلميذ على معلمه؟
بكل اسف لا وهيا إجابة متوقعه لدى الكل، لكن كنا نتمنى الأفضل للتلميذ لمقارعة معلمه بتصميم الألعاب بنفس كفائته.
كيف ترى مستوى تصميم ريزدنت ايفل 8 بشكل عام؟
05xpr3a6wlbe.jpeg

لعبة ممتازة بعد فصل الدمى، لكن يتخلخلها منغصات التنوع بين الرعب والاكشن بعض الأحيان.
على سبيل المثال:
تبدأ بمقدمة سينمائية جيدة، ومن ثم تذهب إلى قلعة تركز على التجميع اكثر شيء معا القليل من القتالات الا لا بأس بها، ومن ثم ستجد نفسك امام فصل بسيط من مواجهة اعداء بشكل جيد بالقرية، إلى ان تتفاجئ بفصل خالي من الاكشن والاستكشاف سوياً!
وبعد هذا كله، ستجد مستوى اللعبة في تصاعد و وضوح دون التشتت بين الاكشن والرعب والاستكشاف، ستجد هذي الأمور كلها موجودة بشكل جيد ان قارن بهم جميعاً بشكل عام ، وبشكل ادق لكل واحد فيهم، ستجد ان تصميم اللعب والقتالات ممتازة ان استثنينا قتالات الزعماء المحبطين بإستثناء قتال واحد فقط.
بينما إجواء المراحل كانت اقل اتموسفيرياً من المراحل التي قبلها لكنها تحمل أجواء خاص بها واستمتعت بكل منطقة.
اما على جانب الرعب فهوا اضعف جانب باللعبة كانت، لحظات كثيرة بها رعب رخيص (jump scare) وقلة ما كانت هناك لحظات رعب جيدة باللعبة، لكن إجمالاً هيا الحلقة الأضعف بين الكل.
مشكلة التصميم انهم ارادو فعل كل شيء بلعبة واحدة، وهوا بالأمر الذي جعل من مقييم TG ان يرى اللعبة في تخبط بين هذا الأمرين واتفق معه.
الأشياء الجانبية امتع من الأشياء الأساسية!
ps49k7w08zsd.jpeg

من الأمور الغريبة التي حصلت لي معا اي لعبة قمت بلعبها مؤخراً، وهيا ان الامور الجانبية باللعبة امتع وأفضل من الأمور الأساسية باللعبة
على سبيل المثال:
الغاز الكرة الجانبية باللعبة امتع من الالغاز اللعبة الأساسية باللعبة، والتي ليس بها اي تفكير او حتى متعة كما شاهدتها بالالغاز الكرة الجانبية.
وليس هذا فحسب، بل قتال الزعماء الجانبيين، أفضل وامتع من الاساسيين... بل بهم احساس ريزدنت ايفل اكثر من الاساسيين!
نقطة غريبة من فريق التطوير ولا اعلم كيف طرأت على بالهم اثناء التطوير.
كيف ترى مستوى ريزدنت ايفل 8 بشكل عام؟
0ji0a5u2yijy.jpeg

إجمالاً لعبة ممتازة واستطاعت ان تثبت نفسها كلعبة تستطيع ان تجاري ريزدنت ايفل 4 ببعض اللحظات، لكن ينقصها الثبات بمستوى اللعب وبتحديات زعماء ممتازين والتجنب من الامور السينمائية مثل المقدمة وفصل الدمى.
الأمور التي أعجبتني باللعبة:
- تفاصيل العالم
- أجواء اللعبة
- شعور القتل وتفجير الرأس بالاسلحة الثقيلة تحديداً
- الامور الجانبية
- الصوتيات المحيطية
- تجدد انواع الاعداء بكل فصل
- مستوى اللعب من فصل المستنقع إلى فصل المصنع
الأمور التي لم تعجبني:
- قتال الزعماء
- تفاوت مستوى اللعبة بأول خمس ساعات
- الكاميرا مزعجه معا بعض القتالات
ريزدنت ايفل 8 لعبة ممتعة اكثر من ريزدنت ايفل 7،لكن ريزدنت ايفل 7 تملك هوية خاصه اكثر من ريزدنت ايفل 8.

نعم أوافقك الرأي إن اللعبة فيها أفكار ألعاب كثيرة في لعبة واحدة

وهذا بالعكس يجعلها مميزة عن الجزء السابع
الجزء السابع كان محصور في العائلة فقط
والشريرة ميرندا وربطها مع شرير آخر في السلسلة
هو شيء رهيب وصادم لحد الآن
أنا مصدوم

عندي كلام كثير بقوله عن الجزء الثامن

لكن أفضل أكتبه في موضوع السبويلرات المفتوحة
 

Hekari

SquallX سابقاً
لكن أفضل أكتبه في موضوع السبويلرات المفتوحة

خلصته ، حوالي 2670 كلمة .. عن 4 مواضيع لي واطول موضوع كتبته فالمنتديات وجدا مستمتع واتمنى اهمشي يكون مفهوم فالمحتوى.
انتظر بس اللمسات الاخيرة يساعدني واحد من الشباب يسوي تصاميمه ويحط كتابتي فيه ويطلع شغل بروفشنل
انا خوفي بس احد يسوي موضوع سريع ويتقفل موضوعي الي تعبت عليه ، فكتبت ذا الرد احتياط لاحد يكتب الموضوع ويخرب علي تعبي :/
 

m7tram

True Gamer
تم الانتهاء من اللعبة .. حبيتها واستمتعت فيها فهي بلا شك أفضل من ريزدنت ايفل 7 وامتع واطول ومتنوعه اكثر والأرت فيها جدا جميل لكنها لا تصل لمستويات ريزيدنت ايفل كلاسيك/ريميك والى الان الفيرست بيرسن مقلل من جودة الصويب للاسف .. يعني بالريميكات/ريزي4و5 التصويب واطلاق النار بروحه متعه وفن .. اهني فقط تطلق علشان تفتك من الأذيه الي قدامك.

لكن بشكل عام حبيت وكل مره تزيد ثقتي في كابكوم أكثر.
 

Black Wolf

Woolfe
شباب مين قدر يعمل تحديات الفلوس ؟ حق تجميع 77777 او 54321 " رقم تقريبي "

قعدت اكثر من نص ساعة احاول اضبط الفلوس يلي معي على هذه الارقام وما نفعت معي

شايفها شبه مستحيلة بصراحة
 

Black Wolf

Woolfe
شباب مين قدر يعمل تحديات الفلوس ؟ حق تجميع 77777 او 54321 " رقم تقريبي "

قعدت اكثر من نص ساعة احاول اضبط الفلوس يلي معي على هذه الارقام وما نفعت معي

شايفها شبه مستحيلة بصراحة


قدرت اخلص الثلاث تحديات حق الفلوس وذلك عن طريق بيع طلق المسدس والقناص

بتعمل عملية حسابية وتتلاعب بالعداد حق البيع ليطلع معك الفرق يلي تبغاه
 

ahmed-xd

True Gamer
خلصتها لعبة ممتازة بس ما اشوفها احسن من الجزء السابع والرابع
بعدين بتكلم عن إيجابياتها وسلبياتها

رأيي عن لعبة Resident Evil 8
ايجابياتها
اجواء اللعبة واتموسفرها حلو
مناطق اللعة متنوعة
تصميم المناطق حلو مترابط
عجبني ان القرية عبارة عن hub world وانك تقدر تكتشف اشياء جديدة اذا عندك الايتيم كذا
الاعداء متنوعين
الاسلحة متنوعة وتقدر تطورهم وتضيف لهم اضافات عند راعي المتجر
الالغاز متنوعة
المتجر اضافة زينة تقدر تشتري اسلحة و ذخائر وتطبخ اكل عشان تزيد السرعة او ال health او الحماية
رسم اللعبة حلو
تقدر تصيد في اللعبة عشان تطبخ عند راعي المتجر
طور المرتزقة ممتع
بعد ما تخلص اللعبة تفتح صعوبة ظلال القرية ويفتح متجر تستطيع شراء أمور به بعملة اللعبة والتي تكسبها من إنهاء تحديات، ومنها طور Mercenaries وأسلحة إضافية ورصاص لا نهائي وتماثيل للشخصيات وصور فنية وغيرها مما يدفعك لإعادة اللعب وإنهاء التحديات.
سلبياتها
اللعبة مشتتة بين الاكشن الرعب اعني اول المنطقتين فيها رعب بس باقي المناطق ما حسيت فيها رعب
اللعبة سهلة على صعوبة normal وما حسيت بشح في الذخيرة او ان علي استعمل واجد ذخائر بس حسيت في شح في الذخيرة من المنظقة الرابعة
مواجهة الزعماء عادية ومتشابهة من ناحية الافكار
تقييمي للعبة: ممتازة
 
التعديل الأخير:

منتقي

True Gamer
رزدنت ايفل فيلج - هي اضخم لعبة رزدنت ايفل بمناطقها وعالمها ، لأول مرة تتقن خلطة الرعب والاكشن بشكل مثالي ، واقرب لعبة مفتوحة نسبياً بالسلسلة

كنت متخوف اني بعد مااخلص جزئية القلعة يبدأ الانخفاض التدريجي بمستوى اللعبة كعادة السلسلة ، لكن هنا ومن النوادر اللعبة حافظت على مستوى شبه ثابت من المتعة والتصميم الرائع للمراحل ، السابع كانت بتكون لعبة بيرفكت لولا الجزئية الأخيرة البغيضة ، فيلج تتفوق على السابع ، لعبة صُنعت للمتعة ، شكراً كابكوم ، بالنسبة لي رزدنت ٣ ريميك وفيلج هم اخيراً اكثر لعبتين موزونات في السلسلة من اول اللعبة وحتى نهايتها

التقييم النهائي : ١٠/١٠
 
التعديل الأخير:

Black Wolf

Woolfe
ختمت اللعبة في ساعة و55 دقيقة ::cool::

باقيلي للبلاتينيوم ختمة السكينة واخذ راكن S في كل مرحلة في mercenaries

صحيح قدرت اخذ في مرحلة القرية في mercenaries راكن SSS بالمسدس فقط ::cool::
 

sw90

Gamer
عندي استفسار بخصوص مسدس ال ماغنم ! ليش ما اقدر اصنع رصاص للمسدس ! غريبة ما متوفرة هذي الخاصية عند التاجر ! وهل بيكون في ذخيرة للمسدس الماغنم في مرحلة المصنع! انا الحين وصلت عند التاجر داخل المصنع
 

bits

True Gamer
عندي استفسار بخصوص مسدس ال ماغنم ! ليش ما اقدر اصنع رصاص للمسدس ! غريبة ما متوفرة هذي الخاصية عند التاجر ! وهل بيكون في ذخيرة للمسدس الماغنم في مرحلة المصنع! انا الحين وصلت عند التاجر داخل المصنع

لازم تخلص اللعبة مرة على الاقل عشان تقدر تشتري الخلطة من البائع.
 

Hekari

SquallX سابقاً
توي شاري شاشة HDR وحاولت اشغل ال HDR باللعبة صارت الشاشة سوداء كليا.. بحثت بالنت يقولوا ادا شابك شاشتين مايضبط
احد صادف نفس المشكلة؟ نسخة PC
 

Bill Cober

True Gamer
الفيرست بيرسن احسن قرار اتخذوه، اذا اعتبرنا ان الرعب غاية في السلسلة مؤخراً مش شيء ثانوي

ولو ان الرعب الوحيد اذا بدأ يخلص رصاص الشتقن.


شخصيا ما عندي مشكلة مع الفيرست بيرسون

خصوصا وأن الجزء الثامن عجبني وأعتبره من أفضل أجزاء السلسلة بس أتمنى أن كابكوم ما تعتمد عليه في الأجزاء الرئيسية القادمة حتى لا نصاب بالملل

وبالمناسبة جزئية الرعب مالها علاقة بالمنظور الأول نهائيا عكس مايظنه البعض

ريميك الجزء الثاني ماهو فيرست بيرسون ومع ذلك فيه لقطات وجزئيات مرعبة وكان ممكن يعملون نفس الشئ مع ريميك الثالث لو أنهم أخذوا راحتهم و ما تعجلوا في اصداره


في المقابل الجزء الثامن يعتبر أقل رعبا من السابع وفيه تركيز واضح على الأكشن باستثناء منطقة بيت الدمى ولما هذاك الطفل المرعب يلاحقك
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
شخصيا ما عندي مشكلة مع الفيرست بيرسون

خصوصا وأن الجزء الثامن عجبني وأعتبره من أفضل أجزاء السلسلة بس أتمنى أن كابكوم ما تعتمد عليه في الأجزاء الرئيسية القادمة حتى لا نصاب بالملل

وبالمناسبة جزئية الرعب مالها علاقة بالمنظور الأول نهائيا عكس مايظنه البعض

ريميك الجزء الثاني ماهو فيرست بيرسون ومع ذلك فيه لقطات وجزئيات مرعبة وكان ممكن يعملون نفس الشئ مع ريميك الثالث لو أنهم أخذوا راحتهم و ما تعجلوا في اصداره
مدري هل هذا بس انا او ان الgore في REmake 2 كان مره satisfying تحس ان الزومبي يأكلون بيتزا
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
شخصيا ما عندي مشكلة مع الفيرست بيرسون

خصوصا وأن الجزء الثامن عجبني وأعتبره من أفضل أجزاء السلسلة بس أتمنى أن كابكوم ما تعتمد عليه في الأجزاء الرئيسية القادمة حتى لا نصاب بالملل

وبالمناسبة جزئية الرعب مالها علاقة بالمنظور الأول نهائيا عكس مايظنه البعض

ريميك الجزء الثاني ماهو فيرست بيرسون ومع ذلك فيه لقطات وجزئيات مرعبة وكان ممكن يعملون نفس الشئ مع ريميك الثالث لو أنهم أخذوا راحتهم و ما تعجلوا في اصداره


في المقابل الجزء الثامن يعتبر أقل رعبا من السابع وفيه تركيز واضح على الأكشن باستثناء منطقة بيت الدمى ولما هذاك الطفل المرعب يلاحقك
المنطقة ذيك عن السلسلة كلها من ناحية الرعب
 

Bill Cober

True Gamer
مدري هل هذا بس انا او ان الgore في REmake 2 كان مره satisfying تحس ان الزومبي يأكلون بيتزا

بيني وبينك الزومبي في ريميك الثاني هم أفضل زومبي شفتهم في ألعاب الرعب
 
أعلى