hits counter

Zhuge Liang

Moms Are Tough

في الفديو يقول فيه mod يصلح مشكلة stutter لكن ما اشتغل عندهم لم جربوه لكن اخرين مدحوا


اما بخصوص النسخة المقرصنة فالمقرصن اصدر تحديث للكراك يصلح مشكلة الانميشين مع الاحتفاظ بنفس الاداء
Resident.Evil.Village.Animation.Fix-EMPRESS

مما يجعل النسخة المقرصنة افضل نسخة للعبة على الحاسب بدون اي نقص في الانميشن او تأثير على الاداء !
 

شيطون

Fortnite Lover

في الفديو يقول فيه mod يصلح مشكلة stutter لكن ما اشتغل عندهم لم جربوه لكن اخرين مدحوا


اما بخصوص النسخة المقرصنة فالمقرصن اصدر تحديث للكراك يصلح مشكلة الانميشين مع الاحتفاظ بنفس الاداء
Resident.Evil.Village.Animation.Fix-EMPRESS

مما يجعل النسخة المقرصنة افضل نسخة للعبة على الحاسب بدون اي نقص في الانميشن او تأثير على الاداء !

أنا شكلي بابطل اشتري العاب واعتمد على القرصنة باي لعبة فيها DRM دام هذي هي النتيجة

ودي ادعم المطورين والشركات بس إذا هم مايحترمون ان فيه ناس مستعدة تدعمهم وتعطيهم اسوء نسخة مكافأة لهم فهم مايستاهلون هللة
 

Sherry

Hardcore Gamer
موضوع تحليل القصة
متى ينزل ؟
تحليل قصة؟؟؟ قصة الثامن سطحية وعبارة عن هبد وكل شيء فيها من تقديم الشخصيات والاعداء الى الاحداث الغير منطقية سيئين

الغريب ان بعض من ينتقد قصة الرابع جالس يمدح هذا الهراء الموجود بالثامن
 

Smart Smile

True Gamer
تحليل قصة؟؟؟ قصة الثامن سطحية وعبارة عن هبد وكل شيء فيها من تقديم الشخصيات والاعداء الى الاحداث الغير منطقية سيئين

الغريب ان بعض من ينتقد قصة الرابع جالس يمدح هذا الهراء الموجود بالثامن

إذا قصة الثامن سطحية فايش نقول لبقية قصص السلسلة كلها؟

طبعا ما انكر وجود ثغرات فيها و امور تحتاج لتوضيح لكن بالمجمل القصة اكثر قصة عميقة في السلسلة و افضلها من ناحية السرد و التويستات و لو أنه التنفيذ ماهو بالمستوى المطلوب و حتى الملفات اعطت للقصة قيمة اكثر من اي قصة ريزي ثانية

تقديم الشخصيات الرئيسية و هم كريس و اللوردات الاربع و مذر مريندا كان جيد السيء هنا جدا تقديم اهل القرية و قتلهم بطريقة مستعجلة و غبية

و أيضا كريس اللي ما كان له دور قوي لذيك الدرجة اللي سوقت لها كابكوم
 

شيطون

Fortnite Lover
طبعا ما انكر وجود ثغرات فيها و امور تحتاج لتوضيح لكن بالمجمل القصة اكثر قصة عميقة في السلسلة و افضلها من ناحية السرد و التويستات و لو أنه التنفيذ ماهو بالمستوى المطلوب و حتى الملفات اعطت للقصة قيمة اكثر من اي قصة ريزي ثانية
عن نفسي ماحبيت قصة الثامن
هم هنا حاولوا يتفلسفون ويربطون كل شيء صار بالثامن معا باقي السلسلة وبالذات السابع لكن ماضبطت وصنعوا بلوت هولز اكبر بالربط ذا
ايثن وسالفة انه مولد زي البيكر الفكرة غبية لان مافيه أي تفسير
مقنع لليش ايفلن ماقدرت تتحكم فيه زي ماتحكمت بالبيكر ؟

غير كذا ربطهم بان سبنسر كان يعرف ميرندا ذي اكثر حاجة مالها داعي وماضافت اي شيء للور السلسلة بل هذا يخليني أتساءل ليه سبنسر بعدين مارجع يدور لميرندا لتساعده بدل مايروح لويسكر اللي بعدها قتله ؟ طبعا الجواب أنه بوقتها مافيه شخصية أسمها ميرندا ببالهم ونفس الشيء معا هرجة ايثن المولد فوق

بعدين اذا ميا عارفه ان ايثان مو طبيعي ليش كنت تشوف ان انجاب طفلة معاه بتكون فكرة كويسه لاني مو شايف اي منطق ؟

ماحاول استقعد لان هذي النقاط هي اساس قصة وإذا الاساس بكبره مضروب فكل شيء مضروب والصدق وانا بنص اللعبة فقدت الاهتمام بقصة اللعبة كلها
 

Zhuge Liang

Moms Are Tough
هذا المود الي يفترض يصلح مشكلة اللعبه الرسميه في ستيم

MOD praydog / REFramework v1.06.2

Included Fixes
RE8 Startup Crash
RE8 Stutters (killing enemies, taking damage, etc...)


تفاصيل اكثر:

 

خشبة

تيبس شراً
تحليل قصة؟؟؟ قصة الثامن سطحية وعبارة عن هبد وكل شيء فيها من تقديم الشخصيات والاعداء الى الاحداث الغير منطقية سيئين

الغريب ان بعض من ينتقد قصة الرابع جالس يمدح هذا الهراء الموجود بالثامن

وين الهبد طيب اشرح لنا
 

خشبة

تيبس شراً
ايثن وسالفة انه مولد زي البيكر الفكرة غبية لان مافيه أي تفسير
مقنع لليش ايفلن ماقدرت تتحكم فيه زي ماتحكمت بالبيكر ؟

تفسير القصه ان جيناته مميزه استفادت من القدره وتجاهلت الضرر اللي بيصير له في غسيل الدماغ، يمكن غير ايثان واجد مايتأثرون وهالشي يرجع لطبيعة تكوين كل انسان مثل.. مناعه قويه؟ ايڤلن لحسن الحظ انه سكنت في بيت اسرة مانتقلت للعالم الخارجي.

غير كذا ربطهم بان سبنسر كان يعرف ميرندا ذي اكثر حاجة مالها داعي وماضافت اي شيء للور السلسلة بل هذا يخليني أتساءل ليه سبنسر بعدين مارجع يدور لميرندا لتساعده بدل مايروح لويسكر اللي بعدها قتله ؟ طبعا الجواب أنه بوقتها مافيه شخصية أسمها ميرندا ببالهم ونفس الشيء معا هرجة ايثن المولد فوق

كون الشخص يستفيد من واحد اخبر منه، مايعني انه يرجع له في كل مشروع يبي يسويه. وميراندا مضطربه نفسياً وتبي ترجع بنتها غصب ومنعزله في قرية نائية، اكيد مالها خلق أحد. ويسكر كان اصغر وسبنسر متفائل بذكائة وقيادته، لذلك وثق فيه. اشتد عصب ويسكر وتخلص من سبينسر. تصير حتى في الواقع، صح؟


بعدين اذا ميا عارفه ان ايثان مو طبيعي ليش كنت تشوف ان انجاب طفلة معاه بتكون فكرة كويسه لاني مو شايف اي منطق ؟

بعد كل اللي سواه عشانها بتجحده؟

@شيطون
 
التعديل الأخير:

Zhuge Liang

Moms Are Tough
صدر تحديث جديد للعبة نسخة الحاسب
+ تعديلات على حماية اللعبه لحل مشكلة stutter
+ اضافة FidelityFX Super Resolution (FSR)

ZXPO1ll.jpg
 

لُقمَان

True Gamer
sg3bunX.jpg


JoH0f9l.png


- بدايةٌ دافئة -

أفضل مايكمنني أن أصف مقدمة اللعبة به، فهو الدفء، إلقاء القصة بصوت حنين، مشاهد بجودة عالية وبتفاصيل مرتفعة،
وإتقان رائع لتفاصيل المنزل، هذه من المرات القليلة التي أتوه في جمال تفاصيل المنزل الطبيعي بألوانه المشبعة.

الحدث المنتظر كان سريعًا ووامضًا، الطريقة الوحشية التي قتلت بها ميا مثيرة للشك، وكذلك قطفات الماضي المعروضة،
وكأنها تلمح لمتابع السرد، هل هذه هي ميا التي خضنا معها التجربة في السابع فعلًا ؟ ولكن المشهد أشعل فتيل الحماس بالتأكيد.

2dc9cDT.png


- إنطلاقةٌ عَجْولة -

على الرغم من أن الرتم القصصي الذي تبع المقدمة كان متمهلًا للغاية، إلا أن وتيرة اللعب سرعان ما أصبحت وحشية بيد اللاعب،
اللاعب الذي للتو تعلم التحرك وتحريك زاوية التصوير، أصبح يحاول النجاة من أسراب المذؤوبين الوحشية، بشتى الطرق !

هذه هي أكثر مقدمة متسارعة قدمتها لي كابكوم على الإطلاق، لا أقول بأني كرهتها، ولكنها كانت رتيبة وموترة،
الجزء الرابع قدم لحظات مثل هذه، ولكن بعد سويعات من اللعب وإتقان نظام القتال، كذلك الشرُّ الداخلي قدمتها كما الرابع.

أود هنا أن أمتدح كذلك محرك الوصول للقمر "RE Enigne" المبهر، الشاشة غنية بالتفاصيل، مكتظة بالأغراض مع ذلك جميلة،
الأداء متزنٌ للغاية مع إقتفاء الأشعة بـ60 إطار في الثانية، مظهر اللعبة مقاربٌ للسابع ولكن مع جودة تصلبات وتدفق ألوان أفضل.

FTYSIn0.png


- أحداثٌ فَيْاضة -

من بعد إنسحاب المذؤوبين وتخفيف الوحشية، إستكشاف القرية كان جيدًا، ولكني أنبهرت حقًا من جودة الأطروحة القصصية هنا،
إلينا وليونادرو، ومنزل لويزا العامر بمختلف الأشخاص، وتصوير المشهد الخارق، أحب إستغلال المنظور الأول مع مشاهد رائعة كهذا.

تقريبًا هنا تنتهي أحداث القرية الرئيسية، مع التركيز الهائل لها في العروض، توقعتها أن تشغل ساعتين لثلاثة ساعاتٍ على الأقل،
وليس 30-45 دقيقة، تمنيت لو أني تعرفت أكثر على إلينا وكانت هناك أحداث عشوائية أكثر مع القرويين، تسويق اللعبة كان مخادعًا حقًا.


من الملاحظات التي لاحظتها، اللقطات المعروضة في عرض الكشف عن اللعبة لسكان القرية، كانت قبل قدوم روز وهجوم المذؤوبين !
كل اللقطات الموجودة لم تتواجد في المنتج النهائي، إما أنها بقصدٍ من المطورين، أو أنها غُيّرت وحذفت كما يحدث مع عمليات التطوير بالعادة.

IfzK57z.png


- أسيرٌ ولقاء -

نهاية الفصل الأول من اللعبة كانت ممتعة، تقديم الشخصيات الأم ميراندا وعائلتها كان مميزًا، خصوصًا الصاخب هايزنبيرج،
أنا مهتمٌ حقًا بشخصية سيدة الدمى، الأكثر غموضًا بين الجميع، كذلك المخلوق القبيح مزعج، أمقت أمثاله من القلب.

تحول المشهد من لقاء إلى مطاردة كان مفاجئًا، والحقيقة أني ضيعت وقتًا طويلًا في محاولة فهم كيف أهرب من العجلة الأخيرة،
الحمدلله فقط أني تمكنت من معرفتها والهروب، والإتجاه نحو أحدى أسس اللعبة، قلعة ديميتريسكو الخالدة !

بشكلٍ عام منطقة القرية كانت متوسطة المستوى، كانت تحتاج أن تكون أطول قليلًا، كانت تحتاج أن تكون أقل حدة مع اللاعبين،
وللأسف، الحملة الإعلانية للعبة أحرقت جميع المشاهد المهمة بتفاصيلهم بإستثناء النهاية، أتمنى أن يكون هناك عودة للقرية في الساعات القادمة.

AQM2uUn.jpg


- الحقل الزراعي بتصميمه المفتوح والجانب التسللي فيه، هذا قتال مذؤوبين ممتع.

mqe12mT.jpg


- منزلٌ ليزا، الماوئ لجميع من ليس لهم ملجئ، أحببت تصاميم النسيج الأسيوية فيه، وكذلك مظهر الشخصية ذات الحجاب،
لكونها مشابهة للغاية لطبيعة النسيج والفرش الموجودة في حياتنا الواقعية.

m5uTWAk.png


- مشهد اللقاء وإجتماع العائلة، جعلني أحظى بتساؤل، هل سنحصل على عائلة أخرى في الجزء التاسع ؟
 

شيطون

Fortnite Lover
كل اللقطات الموجودة لم تتواجد في المنتج النهائي، إما أنها بقصدٍ من المطورين، أو أنها غُيّرت وحذفت كما يحدث مع عمليات التطوير بالعادة.

واضح انه حذف باللعبة اما لان هذي الجزئيات ماعجبتهم او ميزانية و وقت التطوير خلصت وقرروا يشيلونها
انا قرات التسريبات حق اللعبة وشفت كذا لقطة مسربة وفيه شيء معين ماصار باللعبة وقت نزلت معا ان كل شيء ثاني غيرها طلع صحيح
 

شيطون

Fortnite Lover
تفسير القصه ان جيناته مميزه استفادت من القدره وتجاهلت الضرر اللي بيصير له في غسيل الدماغ، يمكن غير ايثان واجد مايتأثرون وهالشي يرجع لطبيعة تكوين كل انسان مثل.. مناعه قويه؟ ايڤلن لحسن الحظ انه سكنت في بيت اسرة مانتقلت للعالم الخارجي.



كون الشخص يستفيد من واحد اخبر منه، مايعني انه يرجع له في كل مشروع يبي يسويه. وميراندا مضطربه نفسياً وتبي ترجع بنتها غصب ومنعزله في قرية نائية، اكيد مالها خلق أحد. ويسكر كان اصغر وسبنسر متفائل بذكائة وقيادته، لذلك وثق فيه. اشتد عصب ويسكر وتخلص من سبينسر. تصير حتى في الواقع، صح؟




بعد كل اللي سواه عشانها بتجحده؟

@شيطون

مادري كيف نسيت مارد معا اني شفت الرد
السموحة على التاخير :sweatsmile:

تفسير القصه ان جيناته مميزه استفادت من القدره وتجاهلت الضرر اللي بيصير له في غسيل الدماغ، يمكن غير ايثان واجد مايتأثرون وهالشي يرجع لطبيعة تكوين كل انسان مثل.. مناعه قويه؟ ايڤلن لحسن الحظ انه سكنت في بيت اسرة مانتقلت للعالم الخارجي.

ماذكر انقال ذا شيء باللعبة بس نمشيها

كون الشخص يستفيد من واحد اخبر منه، مايعني انه يرجع له في كل مشروع يبي يسويه. وميراندا مضطربه نفسياً وتبي ترجع بنتها غصب ومنعزله في قرية نائية، اكيد مالها خلق أحد. ويسكر كان اصغر وسبنسر متفائل بذكائة وقيادته، لذلك وثق فيه. اشتد عصب ويسكر وتخلص من سبينسر. تصير حتى في الواقع، صح؟

اللي اذكره من لور السلسلة ان سبنسر بدا يعجز وصار قريب من الموت
وعشان كذا يبغى شيء يخليه خالد وذا الشيء اللي كلف به اليكس قبل ماتسحب عليه
فشوفها حاجة غريبة كونه عارف عن المولد وان ميراندا خالدة بس لسبب ما قرر يطنشها معا انه يبغى يصير مثلها !

بعد كل اللي سواه عشانها بتجحده؟

ماقصدي تتركه
بس كونه انسان مو طبيعي يخلي انجاب طفله معه شيء خطير لانه ماتدري ايش ممكن يصير لروز
 

لُقمَان

True Gamer
3S2WrU2.jpg



ZFpO04f.png


- الدوق، بشحمه وشحمه -

تلا الهروب المدوي من القرية، التعرف على الدوق، التاجر الجديد، والأساس المهم في رحلتك الغنية في اللعبة،
مظهره وحواراته كانوا متقنين، ولكن أكثر ما أعجبني فيه هو قوائم البيع لديه وكيف أنها سلسلة ومرنة، وأتوقع أن تزدحم أكثر في المستقبل.

وظهوره في ماقبل القلعة وداخل القلعة ذاتها يعني أنه سيكون منتقلًا كحال تاجر الرابع، كذلك لاحظت أنك سرعان ماتكسب الأغراض،
مثل الأموال والمقتنيات النادرة من الوحوش، قد أنهيت تطوير المسدس بفترة وجيزة وجمعت أكثر من 10000 عملة بفترة وجيزة.

Tjul745.png


- في رحاب القلعة -

شعور الحنين يملأ هذا المكان، طريقة تصميمه والألغاز والجانب البصري فيه مستلهم بشكل واضح من الأجزاء الكلاسيكية،
مع ذلك أنا أشيدُ مرة أخرى على جودة البصريات في اللعبة، مظهر قلعة ديميتريسكو جميلٌ حقا والمنظور الأول زاده بهاءًا.

حجم القلعة كان مفاجئًا من نواحي عدة، فهي مكونة من طوابق عديدة على عكس مايبدو، ولكنها في نفس الوقت ليست ضخمة،
حجمها كان مناسبًا لمنطقة في منتصف اللعب وليست كمنطقة تحملها اللعبة ثقلها كقلعة سبيستيان ومركز الشرطة.

الألغاز موجودة وواضحة، وكذلك القتالات، تصميم الغرف كان مميزًا بحد ذاته والعديد من جوانب القصر تمت بشكل ممتاز،
أستمتعت جدًا في كل لحظة قضيتها في القصر، من هذه المنطقة أستهوتني اللعبة بكل مافيها.

2M8C0im.png


- مالكون مختلون -

الشمطاء وبناتها الثلاثة كانوا الأساس في اللعبة، هم سيطاردونك وسيزعجونك في أوقات لعبك، وحينما لا يزعجونك ستواجه بعضًا من التجارب الفاشلة،
غالبًا ماستجد البنات وأمهن في غرف القلعة الرئيسية، بينما يقطن السراديب والمستودعات أشباه البشر هؤلاء، وهم ليسوا بصعبين.

القلعة كان فيها إسقاطاتٍ كثيرة على كونها قلعة مختلة من قبل أن تقطنها الشمطاء، كمثل نبيذ مصنوع من دماء عذراء، موجود من قبل أن تقطنها،
ومن الواضح أن هوس سكان القلعة بالدماء يمتد لأصولٍ عديدة، وأستكمل ذلك الهوس إختلال الشمطاء بجعل القلعة مكانًا لتجاربها الغريبة.

أعترف حقًا أن ملف عملية إنتاج الفتيات الثلاثة بالذباب كان ملفًا مخيفًا وتوترت حين قرائته، في النهاية بناتها لم يكونوا بناتها في الأصل !

FK4r92S.png


- خاتمة مؤسفة -

بعد تلك الرحلة الشيقة في أقطار القلعة، الختام لم يكن بنفس جودة ختام الأول، تحوّل ديميتريسكو كان مقززًا وشرًّا مقيمًا للغاية،
وقتالها كان جيد إلى حد ما، تفاجئت من سرعان ما أنتهت مرحلة القلعة، و كيف أنتهى رمز التسويق للعبة بهذه السرعة !

القلعة كانت بنفس المستوى المرجو منها، لم تكن منطقة ضخمة ولكنها كانت منطقة ممتعة، الألغاز كانوا جيدون والقتالات كانت موزونة،
مطاردة الأم وبناتها لم تكن مزعجة، وقتالات الزعماء كاناو جيدين إلى حد ما، وازنت بين جوانب البقاء والحركية بشكل ممتاز.

ملاحظات :
- القلعة لم تكن خطية مثل المنطقة الأولى، لذلك أتخذت أسلوبًا أخر في سرد المنطقة ذاتها بدلًا من الأحداث.
من بين الأمور المحروقة علي وبين عروض اللعبة، حرفيًا الأن أنا أنهيت 95% منهم ! لا أمتلك أي فكرة عن الأحداث المستقبلية.
 

لُقمَان

True Gamer
AOrkPhL.png


k38VSDh.png


- عودةٌ مفرحة -

من بعد أحداث القلعة والمنطقة المجهولة التي تم قذفي إليها، لم أتوقع أن أعود للقرية مجددًا، وأن تكون القرية هي القلب النابض هنا،
فرحت كثيرًا بهذا الأمر، إستكشفت القرية بتمهل وحاولت حفظ جميع الأمكان فيها قبل أن أنتقل للخطوة القادمة، أستغرقت ساعة ونصف تقريبًا.

وأعتقد أن خصائص القصة توضحت هنا، روز أصبحت أجزاء متناثرة، تم حفظها في علب صفراء، هذا جدًا مقزز ولم أتوقعه،
والمحطة القادمة هي سيدة الدمى، دونا بينفيتو، والتي تبدو أكثر أعضاء العائلة غموضًا، وتخفي الكثير في جعبتها، لا أخفيكم مقدار حماسي لمنطقتها.

من اللحظات الرائعة في القرية، وجدت حطامًا لمنزل ما، بجانب مكان مغلق يدعى بالورشة، ووجدت صورة لمخلوق متطورٌ، يبدو وكأنه ألي ؟
لا أعلم إن كنت سأراه فيما بعد، ولكن تصميمه كان جذابًا فعلًا وكأنه خارجٌ من Dead space، متحمسٌ للمنطقة الكاملة.

EQ474fu.jpg


- طباعٌ مغايرة -

منذ بداية المنطقة، وأنت تشعر بأنك على وشك دخول شيء جديد، الزهور والطباع البستانية، والضباب الكثيف حولك،
هذا ليس أمنًا، مع إستعمال مذهل للأصوات، دخول ميا وروز، أحببت الأجواء حقًا والمدخل لمبنى بينفيتو، هو التخلي عن ذكرياتك !

لم أفهم معنى هذا الأمر، تخليت عن الصورة وفتح الباب ببساطة، ولم أتوقع أن يتضح معنى هذا فيما بعد بفقدناك قائمة أغراضك بالكامل،
ولكن كل هذا لم يشكل شيئًا، حتى وصلنا للمنزل المثلّج، القاتم، تصميمه مميز وبديع، ويحمل أسرارًا من الغموض خلفه.

nVoZcgx.jpg


- إختلالٌ داهِم -

من أجمل اللحظات في السابع هو لغز عيد الميلاد، كان خروجًا عن السائد ووجبة جميلة خارج المعتاد،
وأعتقد أن الثامن حاول أن يكسر منظومته هنا أيضا، ويقدم تجربة تخرج عن القوقعة التي قدمها في الساعات السابقة.

الألغاز ذاتها لم تكن بتلك الصعوبة، تحتاج لتدقيق وتفكير، ولكن تقديمها كان أكثر من مميز، دمية ميا وتفصيل أجزائها،
التلاعب بالخاتم للحصول على الأرقام، وإستخدام كل الأدوات المتاحة للحصول على الصورة الكاملة، هذا رائع وحماسي.

حتى وصلنا لخروج الجنين، وبكائه، تصميمه، وحبله السري، والدماء المنزلة منه، هذا موترٌ وفزع ! هذا لم أتوقعه إطلاقًا !
المطاردة هذه لوحدها أكثر رعبًا من مطاردة ديميتريسكو وبناتها الثلاثة طوال مرحلة القصر، مظهره حينما يأكلك لا ينسى !

لا أخفيكم أن هناك رضيعًا بالغرفة التي بجانبي فحينما خرج صوت النياح قفزت مسرعًا لأرى إذا كان قد أستيقظ أم لا،
بعدما عدت وجدت الصوت كان من اللعبة، ووجدت أني قد مت بالفعل ::wow::


x49MfKs.jpg


- متوشحةٌ بالعباءة -

أخيرا حان موعد لقائنا بالسيدة دونا بينفيتو، ومظهرها بالعباءة كنت أعرفه سابقًا، ولكن تصميمها بديع، بيبن لك رزانتها ومدى ذكائها،
الفصل الأخير من اللغز كان رائعًا من الناحية البصرية والسمعية، أعتقد أن هذه المنطقة هي قمة التوتر في التجربة.

ومظهر وجه دونا من دون النقاب، لم أتصور أنها صنعت دميتها بناءًا على تشوه وجهها ! يذكر أن هناك ملفٌ في المنطقة يوضح قصتها،
هي أبنة لثريين، يُتمت منذ صغرها فرعتها الأم ميراندا، ووهبتها القدرة على التحكم بالدمى والمشاعر.

الفصل القادم هو فصل مورو وحش البحيرة، لا أحمل الكثير من التطلعات له، ولكن أتمنى أن لا يكون أقل منطقة في اللعبة من ناحية المستوى،
اللعبة مستواها ثابت للغاية، ولكن الحقيقة لا زال أستغرابي من كثرة الأموال في اللعبة، وقلّة الإغراض/الترقيات القابلة للشراء.
 

Bill Cober

True Gamer
لا أخفيكم أن هناك رضيعًا بالغرفة التي بجانبي فحينما خرج صوت النياح قفزت مسرعًا لأرى إذا كان قد أستيقظ أم لا،
بعدما عدت وجدت الصوت كان من اللعبة، ووجدت أني قد مت بالفعل ::wow::

:tearsofjoy: :tearsofjoy: :tearsofjoy: :tearsofjoy: :tearsofjoy: :tearsofjoy: :tearsofjoy:
 

شيطون

Fortnite Lover
لا أخفيكم أن هناك رضيعًا بالغرفة التي بجانبي فحينما خرج صوت النياح قفزت مسرعًا لأرى إذا كان قد أستيقظ أم لا،
بعدما عدت وجدت الصوت كان من اللعبة، ووجدت أني قد مت بالفعل ::wow::
احترم فيك ان من سرعتك لتشوفه رحت بدون حتى ماتوقف اللعب ::laugh::
 

لُقمَان

True Gamer
2qUFhU1.jpg



71NgHs8.jpg


- كـ روحِ الصياد -

لم أكن يومًا محبًا لمظهر الشخصيات البشعة، ولم أتقبل وجود مورو كثيرًا، ولكن منطقته كانت جميلة، الجمال صفة مشتركة في مناطق اللعبة،
البحيرة وتفاصيلها الغنية، تشعرني وكأني بزيارة لمنطقة صيد أسماك، والألوان الخضراء المزرقة الكاسية للمكان، أضفت ضفاءًا حسنًا.

بداية المنطقة مع الأزقة ذات التلوثات الفقاعية كانت في الحقيقة محبطة، ولكن مع الخروج للبحيرة ومقابلة مورو الوحش أرتفع المستوى،
تصميم المنطقة جميل، يعتمد على ألغاز التنقل وسرعة الحركة، أكثر من المواجهات أو ألغاز الذهاب والأياب المعتادة من اللعبة.

شخصية مورو ذاتها وقتاله لم يكونا الأفضل، ولكن تم تقديمهم بشكل جيد، من الأمور المحبطة هنا كذلك هو إنعدام الملفات،
على العكس من الشخصيات السابقة، هناك ملفين هنا وبالكاد يوضحون أي خلفية عن مورو أو أصله، بل مجرد تفاصيل عن تجارب مملة.

أود أن أذكر نقطة هنا الصراحة لم أستطع تجاوزها، ليوناردو شخصين أم شخص واحد ؟ ربما مجرد شخصية جانبية، ولكن هناك تضارب في سرد قصته بشكل واضح !

zFCSHIX.jpg


- حِصنُ المُواجهات -

هذه المنطقة كانت مهلكة للأعصاب، لم يكن هنا شيءٌ يذكر غير المواجهات المتتالية، وكانوا ممتعين جدًا ومستهلكين للذخائر،
هايزنبيرج شخصية مرحة وأخف ظلًا من الأخرين، تصميم المواجهات هنا ممتع ويذكرني قليلًا بطور الـRaid في ثنائية الرؤيا.

لم أتوقع مواجهة يوريا "المذؤوب الـ Bloodborne ـي" بهذه السرعة، رتم المواجهات ذاته أفضل بكثير من السابع،
وزاده أمتيازًا جودة الأسلحة والتصويب، كذلك تنوّع الأعداء وصفاتهم، هنا 3 أو 4 أنواع مختلفة وهم مذؤوبين فقط !

في المحطة القادمة أخيرا سنصل لمنطقة هايزنبيرج والأنظار العالية عليها، كذلك أكملنا تجميع القطع وعودة روز أصبحت وشيكة.
 

لُقمَان

True Gamer
b4tK2Fk.jpg


i2BDqYy.jpg


- بطبيعة صناعية -

القرية هي لعبة متجددة للغاية ومتنوعة بأفكارها، ويشمل هذا إحتمال كل منطقة لتوجه فني مغاير عن المنطقة التي سبقته،
وهذا يظهر بوضوح هنا في الورشة، أعتقد أن هذه كمظهر عام هي الأجمل في اللعبة، أصوات المكائن والحدادة، وتصاميم الوحوش والمنطقة كلهم جودتهم عالية.

على العكس من الحصن والذي قدم تجربة قتالات بلا ترتيب أو ألغاز، هنا الأمر مصاغٌ بدقة، هذه شرٌ مقيم ولكن بطبيعة صناعية،
الأعداء كثر، ومتنوعون، وقدراتهم مختلفة وأساليب مواجهتهم متغايرة، كذلك الدوق سيتيح لك مع هذه المنطقة شراء 4 أسلحة جديدة !

المنطقة حقًا ضخمة ومليئة بالمواجهات، لو أردت أن تنهيها كليًا ستحتاج لوقتٍ مقارب لإستكشاف القصر مع سشاعة تفاصيله وضخامتها،
وحقيقة أحب أن أهنئ المصممين على أمانتهم في الإقتباس من الفلم ذلك، إقتباسٌ أشد وفاءًا للأصل من Ginshin impact !

ومن ناحية الإستكشاف الخالص، أعتقد أن الورشة هو أفضل من قدّم هذا الأمر، حينما أسترجع فقط ذكرياتي مع كثرة الأماكن التي زرتها،
ومع ضياعي بين الذهاب والأياب للبحث عن الأمور التي نسيتها، اللعبة قدمت هذه الجزئية، بنفس المستوى المعتاد من السلسلة.

2ihszOE.jpg


- صائنٌ موهوب -

هايزينبيرج كذلك أعتقد بأنه هو من كان فكاهة المكان، شخصيته المضطربة ورؤيته المختلفة لميراندا كانت أمرًا مثيرًا،
الأفق الذي أوصله لقدرته مع التحكم بكهرباء الجسم وإيصالها للمعادن لتحريكها هو أفق يوضح موهوبته عن أخوته البقية.

تعليقاته أثناء الإستكشاف وتدخلاته المثيرة، كذلك تفاصيل تجاربه في الملفات كلهم كانوا متقنين، ولكني توقعت تواجد له أكبر من هذا،
والقتال الأخير له كان جميلًا، هو زعيمي المفضل هذه المرة مع إنخفاض مستوى الزعماء، سواءًا بإستخدام العربة أو بالقتال الإعتيادي.

هايزنبيرج ربما هو أكثر أفراد العائلة من حصل على تركيز وإهتمام، مع ذلك لا زلت لا أراه كافيًا، وهذا يفسر لك مدى قصور اللعبة في إيضاح شخصياتها !

W6fcPJI.png


- روحٌ نكدة -

لقاء كريس مجددًا والحوار الحقيقي بينهما كان جافًا، وطريقة إيضاحه لجوانب القصة لم تكن بالحماسة المطلوبة،
إذا ميا التي في المنزل كانت ميراندا متنكرة، ومافعل كريس إلا أنه قام بمهمته في قتلها، قبل أن تستيقظ من جثتها لتهرب بروز.

كشف الهوية "سواءًا للعجوز أو مظهر ميراندا الحقيقي"، وقتل ميراندا لأيثين كانا أمرين مفجعين، ولم أكن أتوقع أنه سيسقط بهذه الفترة،
ماذا عن ميا الحقيقية ؟ وكيف سننقذ روز ؟ كذلك من هي ميراندا حقًا ؟ كل هذه التساؤلات كانت على عاتق الفصل الأخير...

ومانغص قلبي حقًا كان، "إذا سألعب بكريس مجددًا ؟ لم أحب يومًا طريقة "نداء الواجب / Call of duty" في اللعب"، ولم يخب الظن للأسف.
 

لُقمَان

True Gamer
4Dn3gRQ.jpg



ZKoijxS.png


- عودة -

إذا بعد مضي 9 أعوام على أن يتولى كريس زمام القيادة في إتمام القصة الرئيسية، يعود مجددًا هنا...

حينما تلعب بإيثين، التصويب يكون مختلًا، لهذا السبب تشعر بأدنى طلقة تطلقها، تشعر بإرتداد البندقية ومدى تأثيرها على الأعداء،
مع كريس المستخدم للأسلحة المتطورة، التصويب يكون متوازنًا، وكأنك تطلق على أجساد فارغة، ليس هناك أي شعور إرتدادي !

لذلك أكره اللعب به، الهجومية البحتة والتخلي عن كل أمور التوتر والنجاة، لا حاجة بك لتقلق بشأن الرصاص فقط أرمي،
هذا أمرٌ يجلب الملل، مع هذا أعترف بأن النهاية كانت قوية من الناحية القصصية، خصوصًا... في أسرار الملفات !!

a26QfxM.png


- أطروحات مفاجئة -

عند دخولك لغرفة ميراندا، أنت ستتعرف على أسرار القرية كاملة، أستغرقت فترة وجيزة لإدراك كل مايحدث،
ولكني أهنئ فريق التطوير بجرائته هنا، لم أنظر أو أقرأ لأي شيء خارج اللعبة، ولكن هذا تفسيري للأطروحات :

"أثناء جنوح الأنفلونزا الإسبانية عام 1919م، توفيت أيفي أبنة الطبيبة ميراندا، وفي وسط كآبة شديدة ورغبة منها في الهلاك،
وجدت كهفًا مريبًا يحتوي على فطريات غريبة، هذه الفطريات تمتلك القدرة على تطوير مستوى الإنسان، والتلاعب بمفهوم الموتى !

متخذة من القرية المجاورة لها حقلًا للتجارب، بدأت ميراندا بتكوين أسس لها في هذه القرية، وفي وسط تجاربها صنعت الكادو،
المخلوقات التي تعزز وتدمج بين الفطريات والخلايا البشرية، كان هناك 4 نتائج للكادو، " ديميتريسكو، بينفيتو، مورو، هايزينبيرج "،
وكل هذه النتائج الأربعة كانت تحمل عيوبها الخاصة ولم تكن مكتملة أو مناسبة لتكون وعاءًا لأيفي.

بعد مرور سنواتٍ طويلة، ألتقت ميراندا بطالبٍ نجيب، أعجب بإستخدامها للفطريات ووصل لمستوى عالٍ من فهمها،
ولكن قرر الطالب تركها بعد فترة، ومع مراسلته المستمرة لها بعد المغادرة، أرسل رسالة لها تنبأها أنه أسس مؤسسة بيولوجية تدعى بالمظلة !

بالتعاون مع هذه المؤسسة وماوصلت فيه للتعامل العالي والإتقان مع هذه الكائنات، قامت ميراندا بإعطائهم حمض نوويًا لأيفي،
حتى يقوموا بإعادتها للحياة، وفعلًا تم هذا المشروع تحت أسم الطفلة "أيفيلين"، إلا أن ميراندا لم ترها سوى فشلٍ أخر.

لذلك قررت ميراندا الإتجاه نحو وعاء جديد يدعى بروز، والتي تمتلك خصائصًا فريدة تمكنها من أن تكون أيفيلين الحقيقية."

كذلك جزئية أيثين، كونه قد مات فعلًا من ضربة "مرحبا بك في العائلة" الشهيرة ! هذه شرٌ مقيم، ومتقنة لما تقوم بطرحه،
أحببت هذه الجزئية فعلها وربطها بما قبل السلسلة حتى، وإيضاحها لجوانب لم تكن بالعادة.

BSJ8zIg.png


- نذيرٌ بالسوء -

النهاية عن روزماري وهي مراهقة، وبعد أن أصبحت أيفيلين أخرى وتمتلك قوى خارقة، أعني هل هذا سيكون مستقبل السلسلة ؟
القرية خيبت أملي بجوانب عديدة مثل ما أبهرتني بجوانب لم أكن أتوقعها، وإذا السلسلة بتستمر مع روزماري ما راح أكون متحمس للغاية.

أتمنى الجزء التاسع يخرج عن قوقعة إتجاه السابع من ناحية المنظور الأول، وطريقة تصميم اللعب وطرح القصة،
القرية أحيانا شعرت أن المنظور الثالث قد يكون مناسبًا لها أكثر ! بل وحتى مشاهد عديدة تخلت عن المنظور الأول ! "السابع كانت مشاهده منظور أول بالكامل".


الأن نحو قراءة التحليلات والنظريات، وموضوع @Hekari في المقدمة بإذن الله.
 

Zhuge Liang

Moms Are Tough
اقدر العب الثامن مباشرة بدون السابع ( ما عندي نية العب السابع في الوقت الحالي و عاجبني اجواء القريه في الثامن لذلك اريد العبها مباشرة )
 

Sky Walker

True Gamer
اقدر العب الثامن مباشرة بدون السابع ( ما عندي نية العب السابع في الوقت الحالي و عاجبني اجواء القريه في الثامن لذلك اريد العبها مباشرة )

الثامن تكملة مباشرة للسابع ، لكن اذا لابد من القفز مباشرة للثامن انصحك تشوف ملخص قصة السابع بيوتيوب علشان تكون على دراية بالاحداث.
 

m7tram

True Gamer
اقدر العب الثامن مباشرة بدون السابع ( ما عندي نية العب السابع في الوقت الحالي و عاجبني اجواء القريه في الثامن لذلك اريد العبها مباشرة )

السابع يستاهل انك تلعبه لعبه ممتازه وممتعه ومو طويل .. الثامن مرتبط ارتباط قوي وسيكول حقيقي للسابع انصحك تلعبه بذات انه موجود بالبلس كولكشن و الجيم باس ان كان عندك أيا منهم.
 

W.W.W

True Gamer
خلصت اللعبه للمره الثانيه في ٧ ساعات ونص @@

المشكله ما كنت مسرع فيها، هذا يبين لك ان هالجزء مش طويل بتلك الدرجه

عموما مشكلتي مع اللعبه هي نفسها ما تغيرت

جزئية كريس البايخه والزعيمه الاخيره الي طاقة حياتها مليون هو اكثر شي كرهته في اللعبه

غير ان جزئية المصنع داونجريد عن الباقي بس يضل احسن من الخياس الي بعده

عيب اللعبه انها انحدر مستواها في اخرها لكنها بشكل عام جزء رزدنت ايفل مميز وله لحظاته الاسطوريه
 

nolongerempty

⠀⠀⠀
أعجبتني جريجيات جريج وأتمنى دمجها في موضوع منفصل ومطول واحد لأنها تستحق ذلك. كتابات هذا الرجل تعجبني.
@جُرَيْج

لو أعتبرنا أن القرية فصل بحد ذاته..

تبدأ اللعبة في إستقرار وسعادة مع عائلة الوينترز (ميا، إيثان، روز). نلاحظ بداية القصة أن شخصية ميا أصبحت متضاربة نفسيًا فتارة أم حنونة ولطيفة وتارة زوجة شرسة مع إيثان. يتضح لنا أنها مازالت تعاني من صدمة إحتجاز عائلة البيكر لها.

بعد التجول في المنزل، نجد بعض أوراق المراجعات و التقارير النفسية لحالة ميا حيث أنها أصبحت تعتمد فب حياتها على العقارات النفسية. إن لم تخني الذاكرة فقد ذكرت إحدي التقارير عن وجود عدة جلسات نفسية بالإسبوع لميا.

@جُرَيْج ذكر أن اللعبة ستكون قاسية مع اللاعب بعد هجوم كريس على عائلة الوينترز، لكن هذا أسلوب متعارف عليه في السلسلة.. ففي الجزء الثاني تبدأ بسلاح مسدس صغير يحتوي عدة طلقات تقتل بالكاد عدوين أو ثلاثة، لكنك ستواجه العديد من الأعداء ولن تتمكن من القضاء عليهم لذلك ستضطر للهرب. في الثالث شيء مشابه لكن في عرض سينمائي حيث ستحاصر من كل الإتجاهات من الزومبيز لكنها ستتصرف بذكاء بكسر الباب. في كود فيرونيكا ستقع كلير في مأزق مع الزومبيز في المقبرة. في الرابع ستواجه الأعداء بأعداد كبيرة عند وصولك للقرية وكذلك الأمر ينطبق على الخامس. هذا الأمر شائع في السلسلة لكنه كان أكثر قساوة في الجزء الثامن فقط.

لن أكتب عما حدث في منزل ليزا (عساني قلت أسمها صح) لكن تسائلت في ذهني لما منزلها كبير، ولماذا تعتبر شخصية مهمة يسمع لها كل من في القرية؟ أين زوجها؟ يجب أن يكون هنالك بعض الأحداث لها في القصة و إن كانت في جزء آخر. منذ وصولي لمنزلها وأنا أشك في أمرها فهي تشعرني أنها عدوة.

لن أناقش نقطة تقدير وتقديس وعبادة أهل القرية للمسوخ، فقد تكون فكرتها واضحة جدًا. من الممكن أن هؤلاء القرويون متخلفون ويقدسون أي شيء يرونه.
 

DINO CRISIS

المحقق وحيد

أكثر 10 أشياء مضحكة وغير متوقعة في رزدنت ايفل القريه
 

DINO CRISIS

المحقق وحيد

لعبة رزدنت ايفل القريه اختيار سهل للمحريرين كلعبة منظور أول مميزة من أسلوب لعب الجزء السابع وبيئات وأفكار الجزء الرابع
 
أعلى