hits counter

sw90

Gamer
السؤال الأول: السلاح ما تحصله في اللعبه. لما تخلصها أول مرة بتلاقيه في المحتويات الإضافية.
السؤال الثاني: أفضل وقت للبحث عن كل مافي القرية هو قبل ما تدخل الحصن. المواجهات كثيرة هناك. يمديك تكمل استكشاف القرية طالما لم تدخل المصنع.
ما الذي ينتظرنا هناك ::sweat::::sweat::::sweat:: ،، معجزة اني اكملها على اصعب مستوى ،،
 

shiro 8

夢のような生活
9fe6r20qvc92.jpeg

هذا الفصل حب ان يبتدأ بالغموض منذ بدايته إلى نهايته.
لم أجد به اي قتال او اي استكشاف.
كان ممتاز من ناحية الاخراج وبه لمسات واضحه من الألعاب أخرى لا أود الفصح عنها لكي لا يخترب عليكم عنصر المفاجئة.
استطيع القول بأنها جزئية لا تحمل بطيتها سوا إخراج ممتاز ومؤثرات صوتية تخدم جانب التوتر بالفصل فقط.. وبالطبع أجواء ممتازة بتفاصيل ممتازة كما عودتنا اللعبة منذ بدايتها.
f31os0ourns6.jpeg

فصل كان خالي من اي متعة تجاه الاستكشاف او حل الالغاز، وللأسف اختتم كالعادة بقتال زعيم عادي... بل محبط هذي المرة لكي يخدمو جانب الاخراج بالفصل من أوله لاخره.
 

W.W.W

True Gamer
بالمناسبه ما عدت اشعر بأبهار خلفيات ريميك الاول نفس أول مره شفتها

ليس تقليلا منها (لازالت تحفه فنيه لحد اليوم)

لكن كابكوم كل ما لها تتفوق على نفسها بهالجانب @@

ابهرونا في سفن جات الثامنه واكتسحتهم كلهم

مع التطور التقني الى وصلوا له في الps5 صرت اشوف كل زاويه اوقف فيها لوحه فنيه

شغل جبار من كابكوم
 

shiro 8

夢のような生活
نسيت بأن اتكلم عن اكثر جزئية استمتعت بها من ناحية القتال و الاستكشاف سوياً
515kn1ntvfrr.jpeg

ابتداءً من هذي المنطقة تحديداً بعد خروجك من القلعة.
وجدت بأن توزيع الاعداء كان ممتازاً وبه حرية لأخذ وضعية مناسبة قبل افتراسك.
وأريد بأن اشيد وبأن اعيد بتراجعي بكلامي عن مستوى التصويب... بل ليس التصويب، انما عن احساس تفجير الرأس بالشوتقن للاعداء التي لما اعطيه حقه بالماضي.
4h833qeulljd.jpeg

شعور تفجير الرأس تجاه الاعداء وهم يتطايرون امامك، هوا شعور جميل وبه لذة تذكرني بلذة ميكامي بتفجير الرؤوس بالألعابه.
95v6aipza6cs.jpeg

ولكن ليس هنالك لذة مثل لذة السنايبر، الأمر التي راهنت عليه بأول عرض تم استعراضه باللعبة، وقلت بأنه به احساس الألعاب ميكامي وقت التفجير، ولم يخيب أملي رهاني ورهان كابكوم بأنه بالفعل به هذا الاحساس الممتع.
wo087n2iqf8q.jpeg

لكن هناك امر لم يعجبني بالتصويب بالسنايبر، و وجدت الأمر غريب حقيقتاً الا وهوا عدم تأثير الضربه في وضعية المشي.
جربت مرتان او ثلاث او ربما اكثر، ولم أجد اي تأثير للاعداء، ولا أعلم كيف سيكون التأثير ان وجد بالفعل!! هل هيا عدم توفيقي باصابة الاعداء وقت الإطلاق ام هم يريدون من الإطلاق العشوائي ان يكون عشوائي وان يتم استخدام السنابير بالشكل الصحيح بالقنص؟
المهم هيا ان نظرتي للتصويب أصبحت افضل (ولا زلت أرى بها عيوب) لكن ليس كالانطباع الأولي.
ترتيبي لمتعة الأسلحة باللعبة:
- بندقية قنص
- بندقية صيد
.
.
.
.
.
- مسدس
المسدس اقل تأثيراً واقل متعة وهوا سبب رؤيتي للتصويب بالشكل الذي ذكرته بالانطباع الأولي.
هذي المتعة بين القتال و الاستكشاف انتهت فور وصولي لهذي المنطقة.
y7b82xrbv2i1.jpeg
 
التعديل الأخير:

W.W.W

True Gamer
نسيت بأن اتكلم عن اكثر جزئية استمتعت بها من ناحية القتال و الاستكشاف سوياً
515kn1ntvfrr.jpeg

ابتداءً من هذي المنطقة تحديداً بعد خروجك من القلعة.
وجدت بأن توزيع الاعداء كان ممتازاً وبه حرية لأخذ وضعية مناسبة قبل افتراسك.
وأريد بأن اشيد وبأن اعيد بتراجعي بكلامي عن مستوى التصويب... بل ليس التصويب، انما عن احساس تفجير الرأس بالشوتقن للاعداء التي لما اعطيه حقه بالماضي.
4h833qeulljd.jpeg

شعور تفجير الرأس تجاه الاعداء وهم يتطايرون امامك، هوا شعور جميل وبه لذة تذكرني بلذة ميكامي بتفجير الرؤوس بالألعابه.
95v6aipza6cs.jpeg

ولكن ليس هنالك لذة مثل لذة السنايبر، الأمر التي راهنت عليه بأول عرض تم استعراضه باللعبة، وقلت بأنه به احساس الألعاب ميكامي وقت التفجير، ولم يخبي أملي راهني وراهن كابكوم بأنه بالفعل به هذا الاحساس الممتع.
wo087n2iqf8q.jpeg

لكن هناك امر لم يعجبني بالتصويب بالسنايبر، و وجدت الأمر غريب حقيقتاً الا وهوا عدم تأثير الضربه في وضعية المشي.
جربت مرتان او ثلاث او ربما اكثر، ولم أجد اي تأثير للاعداء، ولا أعلم كيف سيكون التأثير ان وجد بالفعل!! هل هيا عدم توفيقي باصابة الاعداء وقت الإطلاق ام هم يريدون من الإطلاق العشوائي ان يكون عشوائي وان يتم استخدام السنابير بالشكل الصحيح بالقنص؟
المهم هيا ان نظرتي للتصويب أصبحت افضل (ولا زلت أرى بها عيوب) لكن ليس كالانطباع الأولي.
ترتيبي لمتعة الأسلحة باللعبة:
- بندقية قنص
- بندقية صيد
.
.
.
.
.
- مسدس
المسدس اقل تأثيراً واقل متعة وهوا سبب رؤيتي للتصويب بالشكل الذي ذكرته بالانطباع الأولي.
هذي المتعة بين القتال و الاستكشاف انتهت فور وصولي لهذي المنطقة.
y7b82xrbv2i1.jpeg
بنسبه للمسدس العادي، طور سرعة الاطلاق بتشوف فرق شاسع
هم ظلموه لمن قدموه بهالشكل من بداية اللعبه

ايضا لاحظت ان افضل استراتيجيه لتحسن مستوى التصويب أنك تبدأ برجلهم أولا ومن ثم بعد صقوطهم اطلاق على رأسهم

حيل انسجمت اكثر مع التختيمه الثانيه

لدرجة ان ارتفع تقييمي من ٨.٥ الى ٩

جزء اسطوري وشكلي بختمه مره كل سنه مع باقي الاجزاء
 

Bill Cober

True Gamer
ايضا لاحظت ان افضل استراتيجيه لتحسن مستوى التصويب أنك تبدأ برجلهم أولا ومن ثم بعد صقوطهم اطلاق على رأسهم

لوول نفس الطريقة الي كنت أستخدمها لما أقاتل القرويين بالجزء الرابع
 

DINO CRISIS

الرحالة الغريب
التاجر هذا شكله سادلر متنكر

صار دب مع السنوات والزمن

هههههه ::laugh:: ::laugh::

وبعدين أنا أعطيه لحم ودجاج

وما يطبخ لي أي شي

كريم الدب ما شاء الله عليه ::laugh::::laugh::

شكله يا كلهم وحيداً
 

shiro 8

夢のような生活
m91hi33y11ml.jpeg

فصل الطاحون هوا افضل فصل إلى هذي اللحظة.
فصل ممتع من جميع النواحي.
منذ قدومك للفصل وستجد ترحيب مرحب لما انت مقبل عليه.
احببت تقديم الزعيم بهذا الفصل واحببت أيضاً قتاله، وهوا افضل قتال رئيسي واجهته باللعبة إلى هذي اللحظة.
ictrjnnmbtmm.jpeg

لوهلة احسست بأنني بعالم تومب رايدر وليس ريزدنت ايفل!!
لمسة جميلة من المطور وتغيير جو وحتى ان كان بسيط للغاية وليس أساسياً.
سأدعكم تكتشفون هذا المكان الجميل بأنفسكم.
فصل جميل وممتاز وكنت مستمتع فيه بكل لحظة.
اللعبة أصبحت ممتازة بنظري حالياً ومتشوق لما هوا قادم بباقي القصة... او عن معدن واساس ريزدنت ايفل من ناحية التصميم والأجواء وثبات المتعة بين القتال والاستكشاف وحل الالغاز.
 

HeNNeSSy

True Gamer


نهاية الفيديو :fearful:

نهاية اللعبة شفنا كيف روز ركبت بالسيارة ومشيت لاخر الشارع وشفنا في واحد من بعيييييد

في الفيديو هذا عملوا تقريب للصورة وطلع ايثان نفسه :fearful: وات ذا هيل :fearful:


ماتوقع ان مات لان اساسا ايثان كان ميت من الجزء السابع وبسبب الطفيليات اللي صادته في الجزء السابق جسمه تفاعل معاه ونجح وصار يتعالج بسرعة فما يموت .

الصراحة السابع والثامن قصتهم رهيبة واللي يقول انها سطيحه هذا شكله مو عارف أساسا القصة عن شنو تتكلم ومو فاهم شي.
 

W.W.W

True Gamer
توني مخلص فلم frankenstein army الي يقال ان الثامن سرق منه، ما توقعت التشابه الكبير الي قد كذا @@

حتى في مشهد يشبه كثير مشهد اطعام ايثن بالغصب في الجزء السابع
 

Only games

True Gamer
بيت بينفينتو اشهد انه الرعب على أصوله وخصوصا مشهد الطفل و الدمى ياليت كابكوم تمشي على هذا الخط من الرعب نفسي في السلسلة
 

Black Wolf

Woolfe
بدأت بالختمة الثالثة وعلى اعلى صعوبة

مع انه معي اسلحة لا نهائية " الرشاش وقاذف القنابل " ولكن تبهدلت في اول القرية ومتت مليون مرة ::laugh::

قاذف القنابل على الايكنز كأنك قاعد تدغدغ فيه ::laugh::

وصلت لنصف القصر ومستمتع جدا الحقيقة في تحدي حلو :wink:
 
التعديل الأخير:

Good Hunter

True Gamer
توني مخلص فلم frankenstein army الي يقال ان الثامن سرق منه، ما توقعت التشابه الكبير الي قد كذا @@

حتى في مشهد يشبه كثير مشهد اطعام ايثن بالغصب في الجزء السابع

الجزئية الأخيرة في اللعبة مات فيها الابداع لدرجة السرقة الفنية، من جد، اللعبة تحس انه فريقين طوروها، فريق لين قبل جزئية المصنع والباقي فريق ثاني.
 

W.W.W

True Gamer
الجزئية الأخيرة في اللعبة مات فيها الابداع لدرجة السرقة الفنية، من جد، اللعبة تحس انه فريقين طوروها، فريق لين قبل جزئية المصنع والباقي فريق ثاني.
مافي عمل في الدنيا فكرتها تطلع من عدم

ميكامي بنفسه أستلهم حاجات كثيره من افلام رعب كلاسيكيه

هالمطورين كبروا في عيني ليس العكس هذا دليل على انهم يستكشفوا ويتعلموا من اعمال اخرى

بالعكس بعد ما شاهدت الفلم، تحمست اعيد مرحلة المصنع مره ثانيه
 

shiro 8

夢のような生活
fotvfsbz7x2f.jpeg

هل تذكرون برنامج الحصن الذي يعرض على القنوات الفضائية بماضينا الجميل؟
وهل تتذكرون حشد الاعداء بكل منطقة يتم خوضها من قبل المغامرين؟
هيا كذلك فصل الحصن بريزدنت ايفل 8.
فصل الحصن إلى هذي اللحظة أعطت قيمة للمواجهات بين الاعداء بشكل يعيد لاذهاننا تلك المعارك الطاحنة بريزدنت ايفل 4.
ستجد نفسك محاصر بكل منطقة تدخل لها بالفصل.
اعداء يرمون عليك الاسهم من الأعلى، واعداء يتهاجمون عليك من الاسفل.
o8pcnd9fnzxw.jpg

لم يكن هناك زعيم رئيسي بالفصل، لكن كان هناك زعيم جانبي، وللاسف كانت حركاته نفس حركات الزعيم الجانبي الأول الذي أعجبت بقتاله.
تمنيت ان يكون له حركاته الخاصة بدلاً من اخذ نفس الحركات من زعيم اخر لكن بشكل اخر.
فصل اعطى للمواجهات قيمة افضل من اي قيمة خضتها بالتجربة عامتاً.
oijmjpufm6ob.jpeg

فصل المصنع يبدو مشهياً من بعيد، لكن قبل دخولي لهذا الفصل المشهي، اردت ان اشهيكم معي بصورة أشهى من فصل المصنع.
gvrzqjd7mkib.jpg
 

Bill Cober

True Gamer
من الي قال اللعبة مهي مرعبة ؟
ايش كان ذاك الشيء

طفل مشوه وفي نظرية تقول انه هو نفس الطفل الي تسمع صوته في PT ::sweat::
 
التعديل الأخير:

X I I I

True Gamer
اذا اشتريت السنايبر برصاص لا نهائي
متى اقدر احصل عليه في new game plus ؟
هل بيكون معايا من بداية اللعبة و لا من عند وقت مقابلة الدوك لا لمن احصل على السلاح في اللعبة ؟
 

bits

True Gamer
اذا اشتريت السنايبر برصاص لا نهائي
متى اقدر احصل عليه في new game plus ؟
هل بيكون معايا من بداية اللعبة و لا من عند وقت مقابلة الدوك لا لمن احصل على السلاح في اللعبة ؟

من بداية ما تقدر تستخدم الأسلحة. فيه خمس دقائق أول اللعبة ما تقدر تستخدم فيها سلاح وبعدها كله بتلاقيه عندك
 

X I I I

True Gamer
من بداية ما تقدر تستخدم الأسلحة. فيه خمس دقائق أول اللعبة ما تقدر تستخدم فيها سلاح وبعدها كله بتلاقيه عندك
تهانكيو
 

Bill Cober

True Gamer
حاليا انا في التختيمة الثانية

الي يقول أن الأسلحة أبو رصاص لانهائي مالها داعي لأنها تسهل اللعبة زيادة

أقوله انها مفيدة خصوصا في منطقة الحصن لما المستذئبين يتلمون عليك وفي الاخير تقابل العملاق أبو مطرقة
 
التعديل الأخير:

DINO CRISIS

الرحالة الغريب
في تروفي ما تحصل عليه إلا إذا ختمت اللعبة بالسكين

كيف تلعب بالسكين؟!

أشعر أن الأمر صعب جداً أو مستحيل مع بعض الأعداء...
 

Hekari

SquallX سابقاً

توي ادري في اغنية Live action فيديو كليب لجزء السابع

هذه ماسوقوا لها كابكوم صح زي لما نزلت اغنية اللايف اكشن الفيديو كليب لديفل ماي كراي ٥..

الكلمات مرة سيئة ذي قريت انها مقتبسة من فلكور منتصف التسعينات عن طفلة يجيها خير انه عمتها ماتت.

الكلمات جدا سيئة واللحن بعد.. والمغنية طلعة عجوز


بس بالدقيقة ١:٤٣ شوي يتحسن اللحن مع انه مازال سيئ عكس الثامن
 
أعلى