الكل كان يمدحهم بوقت اصدارها الاصلي بما انهم كانوا مفاجأة ، الآن صاروا مثل الروتين.Flood
الكل كان يمدحهم بوقت اصدارها الاصلي بما انهم كانوا مفاجأة ، الآن صاروا مثل الروتين.Flood
تلعب بالجرافكس الاصلي او المعدل ؟عدا الجرافكس
تلعب بالجرافكس الاصلي او المعدل ؟
الكل كان يمدحهم بوقت اصدارها الاصلي بما انهم كانوا مفاجأة ، الآن صاروا مثل الروتين.
واضح ان فكرتهم جات من Half-Life و الـ Headcrab.هم مفاجأة حلوة للأمانة ، بس قتالهم غثيث.
الأن صارو مثل الروتين ؟ ترى من 2007 ماشفناهم وجماهير متحمسة لعودتهم في هيلو انفنت بنسبة كبيرةالكل كان يمدحهم بوقت اصدارها الاصلي بما انهم كانوا مفاجأة ، الآن صاروا مثل الروتين.
ابغاهم يكونون موجودين وسط فايت مع الاعداء الثانين. يعني تكون معركة ثلاثية. اما مواجهتهم لحالهم صراحه تكون ممله خصوصا لو كانت على طول مرحله او شابتر. الا اذا كان لهم ابديت محترم.الأن صارو مثل الروتين ؟ ترى من 2007 ماشفناهم وجماهير متحمسة لعودتهم في هيلو انفنت بنسبة كبيرة
اتذكر كان في هيك شي في جزء الثالث.... واصلا مع تقدم الذكاء الإصطناعي يقدرو يسوو اي شي.ابغاهم يكونون موجودين وسط فايت مع الاعداء الثانين. يعني تكون معركة ثلاثية. اما مواجهتهم لحالهم صراحه تكون ممله خصوصا لو كانت على طول مرحله او شابتر. الا اذا كان لهم ابديت محترم.
لانهم عباره عن اعداء اغباء بttk اطول.
مثل الروتين لشخص مثلي دايم يرجع يلعب اللعبة ، عنصر المفاجأة انتهي و قتالهم نوعاً ما ممل.الأن صارو مثل الروتين ؟ ترى من 2007 ماشفناهم وجماهير متحمسة لعودتهم في هيلو انفنت بنسبة كبيرة
ابغاهم يكونون موجودين وسط فايت مع الاعداء الثانين. يعني تكون معركة ثلاثية. اما مواجهتهم لحالهم صراحه تكون ممله خصوصا لو كانت على طول مرحله او شابتر. الا اذا كان لهم ابديت محترم.
لانهم عباره عن اعداء اغبى بttk اطول.
اللعبها بالرسم الاصلي افضل من المعدل من ناحية الاجواء ويعطي اللعبة طابع مميزالمعدل
هم مفاجأة حلوة للأمانة ، بس قتالهم غثيث.
اللعبها بالرسم الاصلي افضل من المعدل من ناحية الاجواء ويعطي اللعبة طابع مميز
تقدر تبدل بين الرسومات في وسط اللعب بظغطة زر لا و الموسيقى تتغير كمانباقيلي مرحلتين بس ، لكن ان شاء الله العبها بالرسم الأصلي وقت ما أعيدها.
تقدر تبدل بين الرسومات في وسط اللعب بظغطة زر لا و الموسيقى تتغير كمان
هو اصلا مافي فرق كبير بينهم ههههههه تحسين في هيلو 1 يخليها مقبولة قليلا ومايغير من ثيم العام.عارف الشيء ذا ، لكن خلاص ما بقي شيء ، أفضل أخليها لتجربة أخرى حتى تكون التجربة كاملة.
عليك نور حضوره دايما قوي و شخصيته جدية كثير, واجوبته غالبا كلمة او اثنين و بإشارة بس يفهم.حبيت أقول إنه يعجبني في ماستر تشيف ال attitude حقه ، ما يحب الهرج الكثير ( الشيء هذا لاحظته مع مع سبارك و كورتانا ) ما ألوم الناس لما حبت الشخصية.
المهمة الأخيره في ريتش وظهور الهدف المطلوب منك على الشاشة Survive تسبب لي غصة كل ما أذكرها.
لا تذكرني ، بس المهمة هذي أعتبرها من الأمثلة الكويسة على السرد القصصي من خلال الجيمبلاي ، ما تحتاج كتسين سينمائي ولا حتى QTE عشان تحسسني بغصة الموقف ، مجرد تخليني أعيش الأحداث بنفسي من خلال اللعب و تصميم المهمة/المرحلة أو حتى اختلاف أنميشن الشخصية عن بداية اللعبة راح أقدر أحس باللي يبغاه المطور يوصل لي، هذي إحدى نقاط قوة ميديا الجيمنج.
Heavy Weapons Expert: Dies in explosion
Brains: Shot in the head
Stealth Expert: Disappears
Leader: Goes down with the ship
Melee Expert: Killed by Sword
Lone Wolf: Dies alone.
حتى طريقة موت الشخصيات ليست عشوائية، كل واحد مات ضمن مجال إختصاصه تقريباً أو شيء يطابق لقبه:
أوووووه تصدق ما انتبهت ، لا انتا قاعد تخليني أقدر ريتش أكثر و أكثر ، ما اتفقنا على كذا
ما هي لعبة هيلو اذا ما فيها هالجزئية.و خلصنا آخر مرحلتين ، نفسي أعرف من صمم آخر جزئية حقت ال warthog ، يبغاله ضرب (&).
ما هي لعبة هيلو اذا ما فيها هالجزئية.
في 2004 كانت Cutting edge اتذكرها على الاوريجينال اكسبوكس ، لكنها كانت مختلفة أكيد عن ديمو اللعبة في E3 2003 و استخدام الـ Stencil Shadows من مصادر ضوء ديناميكية نفس المستخدمة في DOOM 3 و الـ Normal Maps اللي كانت منتشرة بين ألعاب البي سي و غيرها.بدينا هيلو 2 ، واو يا فرق الجرافيكس بين الأصلي و الريماستر.
تقدر ، هذي من الـ Selling points وقتها للعبة.دقيقة ..... أقدر أسوي dual wielding لسلاحين مختلفين ؟!
١٠/١٠ أحسن جزء بالسلسلة.