سالفة اوه سمرا للعبة نيو ايبي اكيد استسلموا لناس معينة ابدا ابدا مو داخلة مخي، دامها نيو ايبي يخلون البطلة بطة أو مخلوق فضائي جلده اخضر بكيفهم ويحق لهم ما ترجعنا لسالفة السياسة وخرابيط ما لها داعي
مرة موضوع انفتح وما جات سيرة السياسة فيه، ما كمل صفحة وحدة
احم يا مشرفنا لا تفشلنا خلينا على صوت رجل واحد ونلتزمسالفة اوه سمرا للعبة نيو ايبي اكيد استسلموا لناس معينة ابدا ابدا مو داخلة مخي، دامها نيو ايبي يخلون البطلة بطة أو مخلوق فضائي جلده اخضر بكيفهم ويحق لهم ما ترجعنا لسالفة السياسة وخرابيط ما لها داعي
صدقني باخذ الكولكتر ادشن لو البطلة بطة.دامها نيو ايبي يخلون البطلة بطة
احم يا مشرفنا لا تفشلنا خلينا على صوت رجل واحد ونلتزم
تطوير اثيا واضح هادي مو زي فف15 الي ......
تحسهم كانوا قاصدين الشخصية تكون قبيحة
شايف تصميم واقعي لشابة سمراء جميلة والأهم بعيد عن الابتذال والإغراء.
سوني وسكوير قلتها من قبل واعيدها افضل شراكة في تاريخ الصناعة
اصلها اسيوي وعيونها زرق وشقرىمدري أيش قصدك بالهادي.. اعلاميا و فانز ؟ طبيعي لأن FF15 كانت شايلة سنين و اخبار Versus على ظهرها خاصة بعد ما قلبوها Reboot في 2014 حصل الصدام. إذا قصدك هادي بالتوجه.. فلا! من Agni او Witch لما استعرضها Tabata :
إلى وجه Nyx انه يمثل النكست جين بالنسبة لتاباتا :
إلى هالصورة :
إلى هالفيديو الغريب :
إلى ارت المدينة و اعمدة الأنارة الساقطة و خيل و مدري أيش.. ما تدري كانوا ناويين على أيش!
عموما هذه مقابلة قديمة مع Takeshi Aramaki قائد الأستوديو بعد بطاطا :
Aramaki: 2018 was a pretty hectic year for me. I was working on the DLC for FINAL FANTASY XV, and at the same time, we took the whole year to make solid preparations to kick off the new IP game title to be developed at Luminous Productions. And we’ve started creating that new title since the start of 2019.
مارس 2018 هو انشاء الأستوديو و تاباتا طلع اكتوبر 2018 و التطوير للعنوان الجديد بدأ بداية 2019.
Aramaki: That’s right. For FINAL FANTASY XV WINDOWS EDITION, I was pretty much acting as the director in addition to being in charge of the development of the game engine, Luminous Engine. I was already managing nearly 70 programmers who were involved in the development of FINAL FANTASY XV back then, and now I’m undertaking a challenge of a much larger magnitude as the studio head – so things can be tough.
يقول كان مخرج FFXV نسخة الويندوز و المسؤول عن تطوير محرك لومنيوس و انه اخذ 70 شخص من مبرمجين FF15.
Aramaki: We have about 130 employees. In terms of the number of projects, we have several production lines in motion, including engine development and R&D.
عددهم 130 موظف و يعتبر اعلى عدد لعنوان جديد.
Aramaki: It might sound a bit overboard if I say to “deliver a brand new gaming experience across the world,” but that’s actually how I feel (laughs). My lifelong dream ever since I joined Square Enix has been to create a game that can stand as an equal with existing titles that are loved around the world like Final Fantasy and Dragon Quest. So I certainly hope to make that dream come true here at Luminous Productions.
يبي لعبتهم تنجح بالطيب بالقوة و تصف جنب فاينل فانتسي و دراجون كويست...
يصير خير.
Studio Head Takeshi Aramaki on “Luminous Productions’ Present and Future”. The challenge of developing a global, AAA-scale game title under the new organizational structure and his aspirations behind it - Luminous Productions
A game studio established within Square Enix Group in March, 2018, Luminous Productions. Eight months have passed since Takeshi Aramaki was appointed as the new studio head in December, 2018. The studio head, Aramaki, talks about the initiatives Luminous Productions is undertaking, and the...www.luminous-productions.com
إذا عُرف السبب :
بطل العجب (&).
سبقتهم Parasite Eve جابوا لك شرطية امريكية اصلها آسيوي و افخم اغراء ياباني تشوفه بحياتك (&) :
هالشراكة بدأت مع FF7 على PS1 الي مو عاجبك و الي الموقع يعتبرها خيانة
اصلها اسيوي وعيونها زرق وشقرى
وحواجبها ؟عدسات ملونة وتصبغ الشعر عادي ياخي
وحواجبها ؟
اعتقد الموضوع متعلق بالميزانية اكثر من المنصةألعاب سكوير و كابكوم صارت تستهدف السوق الغربي بشكل بحت و تحاول تحاكي الألعاب الغربية من الناحية الفنية، على عكس ألعابهم المبنية على السويتش بتلاحظون انها لا زالت محافظة على طابعها الياباني/الآسيوي. توقعوا ان اغلب الألعاب اليابانية على الPS5 بتكون على هذي الشاكلة.
اللعبة فيها افكار حلوة في الجيمبلاي، لكن على ما يبدو عالمها بيكون ممل مثل 15.
ليت المطور الياباني يتذكر نجاحه في الاجيال القديمه واللي احد اسبابها تمسكها ب"يابانيتها"ألعاب سكوير و كابكوم صارت تستهدف السوق الغربي بشكل بحت و تحاول تحاكي الألعاب الغربية من الناحية الفنية، على عكس ألعابهم المبنية على السويتش بتلاحظون انها لا زالت محافظة على طابعها الياباني/الآسيوي. توقعوا ان اغلب الألعاب اليابانية على الPS5 بتكون على هذي الشاكلة.
اللعبة فيها افكار حلوة في الجيمبلاي، لكن على ما يبدو عالمها بيكون ممل مثل 15.
مو بالضرورة، شوف مونستر هنتر الجديدة على السويتش واضح انهم باذلين فيها جهد كبير و ميزانيتها عالية.اعتقد الموضوع متعلق بالميزانية اكثر من المنصة
مشروع بميزانية كبيرة مثل هذا راح يحاكي الألعاب الغربية الضخمة بطبيعة الحال
مدري أيش قصدك بالهادي.. اعلاميا و فانز ؟ طبيعي لأن FF15 كانت شايلة سنين و اخبار Versus على ظهرها خاصة بعد ما قلبوها Reboot في 2014 حصل الصدام. إذا قصدك هادي بالتوجه.. فلا! من Agni او Witch لما استعرضها Tabata :
إلى هالصورة :
إلى هالفيديو الغريب :
يبي لعبتهم تنجح بالطيب بالقوة و تصف جنب فاينل فانتسي و دراجون كويست...
On the PlayStation Blog, Takeshi Aramaki, Head of Studio at Luminous Productions and Director for this game, added:Designed for PS5, PROJECT ATHIA will harness the full power of the console and demonstrates Luminous Productions’ philosophy to provide a gaming experience like never before, fusing together the latest technology with art.
PROJECT ATHIA will transport players to a world filled with beauty and dismay as they set upon a thrilling story-led, action-packed adventure which can be twisted, tempestuous and forbidding.
PROJECT ATHIA is being developed simultaneously for PS5 and PC.
( حاليا )Project Athia is the culmination of our philosophy here at Luminous Productions to create completely new and fresh gaming experiences that fuse together the latest technologies with art. With PS5, our vision truly comes to life, and with Project Athia players can look forward to being transported to a vast and detailed world filled with beauty and dismay.
Project Athia will take you on a thrilling other-worldly adventure – it is going to be action-packed, and at times twisted, tempestuous, and forbidding. It is a journey that we want to feel as much yours as it is our protagonists.
We are hard at work on making full use of the exciting potential of the PS5 hardware for this project. While today was just a sneak peek, we’ll have a lot more to show you in the future and we can’t wait to tell you more about the game.
الشراكة سقطت مع جيل البلايستيشن 3 لكن سرعان ماعرفت سكوير ان سوني وشراكتهم سبب في نجاحاتها ورجعت سريعا الى سوني مع البلايستيشن 4 وعملوا شراكة اسطورية بدأت من فاينل 7 الريميك واتوقع بتستمر على طول جيل البلايستيشن 5 .هالشراكة بدأت مع FF7 على PS1 الي مو عاجبك و الي الموقع يعتبرها خيانة
الشراكة سقطت مع جيل البلايستيشن 3 لكن سرعان ماعرفت سكوير ان سوني وشراكتهم سبب في نجاحاتها ورجعت سريعا الى سوني مع البلايستيشن 4 وعملوا شراكة اسطورية بدأت من فاينل 7 الريميك واتوقع بتستمر على طول جيل البلايستيشن 5 .
سكوير + سوني= العاب ضخمة وفخمة .
سالفة اوه سمرا للعبة نيو ايبي اكيد استسلموا لناس معينة ابدا ابدا مو داخلة مخي، دامها نيو ايبي يخلون البطلة بطة أو مخلوق فضائي جلده اخضر بكيفهم ويحق لهم ما ترجعنا لسالفة السياسة وخرابيط ما لها داعي
الشراكة سقطت مع جيل البلايستيشن 3 لكن سرعان ماعرفت سكوير ان سوني وشراكتهم سبب في نجاحاتها ورجعت سريعا الى سوني مع البلايستيشن 4 وعملوا شراكة اسطورية بدأت من فاينل 7 الريميك واتوقع بتستمر على طول جيل البلايستيشن 5 .
سكوير + سوني= العاب ضخمة وفخمة .
المفروض تعلموا من كابكوم وأخذوا الممثلة زي ما هي بس مدري ليش خلوها عادية بزيادة لول.بس بقول أن البطلة من رخص تصميمها و كيف انها مره عادية طالعة كأنها احد NPC الريميك..
المفروض تعلموا من كابكوم وأخذوا الممثلة زي ما هي بس مدري ليش خلوها عادية بزيادة لول.
بس بقول أن البطلة من رخص تصميمها و كيف أن شكلها اقل من عادي طالعة كأنها احد NPC الريميك..
التحول الدركماني الكاليفورنياني
هبوط شنيع في الفريمات أثناء التنقل و إطلاق الأسحار ، غير هذه الأشياء العرض ممتاز و النقاش حول جنس الشخصية و لونها هو سفسطة لا غير
حركة التنقل في اللعبة جداً سلسة ، شغل الأنيميشن افضل بكثير من فف 15 ، مع هالمهارة ما أعتقد نحتاج خاصية السفر السريع ههههه ، هذا أول مشروع أتحمس له من سكوير القسم الياباني ، محرك لومينوس ممتاز الحقيقة و غني بالخصائص الرسومية لكن أعتقد انه يحتاج موارد كبيرة لتشغيله.
أضف إلى ذلك إنها غير تناقز في عز الظهاري
يعني كيف مابتسمر بشرتها مو منطق ؟
#أهم_شي_المنطق