hits counter

الموضوع الرسمي The Evil Within 2: في النهاية، أنت لن تتحكم بكل شيء

titanfall

Tarnished
لعبت المقدمة و لعبت معظم الشابتر ٣، إلي شفته حتى الآن شيء فخم جدا جدا

المقدمة ما كانت بسرعة وتيرة مقدمة الجزء الأول إلي بدأ بوتيرة سريعة و ثم ابطئ قليلا و بدأ بالتصاعد، الجزء الثاني يبدأ بداية بطيئة جدا، ثم تبدأ الوتيرة تتصاعد تدريجيا، لذلك ما راح تكون في حماسك الا مع نهاية الشابتر الثاني، القصة و تقديم الشخصيات أفضل و أوضح هنا لكن إلى الآن القصة و الحوارات هوليوودية، لكن الشخصيات العائدة هنا مثل سيباستيان و كيدمان صار عندهم personality أكثر من الجزء الأول، لكن مش مهتم كثير في القصة بقدر ما مهتم بشخصيات الوحوش و الأعداء، إلى الآن كل شيء يبشر أن اللعبة راح تقدم مجموعة من الزعماء الايقونيين على غرار الجزء الأول، الإخراج السينمائي و الانميشن في المقاطع السينمائية أيضا أفضل من الأول بكثير لكن مش بمعايير الصناعة حاليا، حتى الآن اشوف القصة و الشخصيات أضعف لو قارنتها ب RE 7 إلي عندها قصة و شخصيات و حوارات أفضل، لكن RE 7 لا تقارن ب TEW 2 كلعبة كاملة لأن الثانية تبشر بكونها تجربة أفضل بكثير، على سبيل المثال الإبداع في تصميم الأعداء "الزعماء" نقطة تفوق كبيرة لصالح TEW من الجزء الأول و امتدادا بالجزء الثاني

بعيدا عن المقارنة، المدينة ذكرتني بخريطة المدينة في SH 1، الجهد المبذول جبار، خصوصا التفاصيل الكثيرة في اللفل ديزاين و الأشياء الجانبية، الشابتر الثالث ممكن يخلص في نصف ساعة و لكن اخذت فيه ساعات و ما خلصته و كل هذا بسبب فلسفة تصميم المراحل "شبه عالم مفتوح"، و يعجبني كيف أن كل شيء اختياري تقريبا، الاستكشاف يكافئ اللاعب بسخاء، مثلا من ضمن بحثي حصلت على حقيبة بسعة أكبر حتى احمل المزيد من ذخيرة المسدس اليدوي، و رقيت كثير من المهارات، كل هذا في الشابتر الثالث، ليش؟ لأن لمعرفتي بفريق التطوير، اعرف ان راح تكون الشابترات القادمة جدا صعبة، و راح تحتوي تحديات جنونية (ما نسيت المراوح إلي تقطع كل شيء يجي في طريقها حتى الزومبي في الجزء الأول)، شيء ثاني و هو إني أبخل من ان أضحي بكل الموارد المتناثرة "حرفيا في كل مكان"، كذلك لأن نظام التطوير الجديد يستدعي ذلك، نظام تطوير الاسلحة و صناعة الذخيرة صار أعمق و اكثر تفرع و صار يحتاج متطلبات أكثر و بفضل هذي المتطلبات صار الاستكشاف يكافئ اللاعب اكثر، و يعطيك شعور بالإنجاز أو progression ، و ما نسيت كيف أن الجزء الأول بالنسبة لي يحمل أفضل Art للعبة رعب، و الجزء الثاني مبهر بصريا اكثر منه حتى، الشكر إلى المحرك الجديد إلي بفضله جرافكس اللعبة صار بمعايير هذا الجيل (توجد مشاكل اختفاء textures و لكن نادرة)، المدينة لوحة فنية بكل بساطة و لو كان الاستكشاف لمجرد رؤية مناظر اكثر منها، ل كان يستحق العناء، أنا بإختصار اعشق اتموسفير هذي اللعبة !

ما ابغي احرق اي شيء و لكن راح اقول مستحيل اي عاشق لألعاب الرعب ما يوقع في حب اتومسفير اللعبة و اللفل ديزاين فيها، هل ذكرت ان في اللعبة عشرات ال set pieces الجانبية؟ شيء محترم، و اضيف ان اللعبة حاولت تتجاوز كل مشاكل الجزء الأول، اللعبة ممتازة جدا تقنيا و جميلة مظهريا من الناحية التقنية و خارقة من الناحية الفنية، الكاميرا هنا افضل بكثير و ما واجهت الا لحظات معدودة جدا إلي يكون موضع الكاميرا فيها خطأ، و حتى الآن ما واجهني اي جلتش، يصير انخفاض مفاجئ للإطارات في لحظات نادرة جدا، لكن لا شيء يؤثر على التجربة

بإختصار إلي جالس العبه الآن حاجة فخمة جدا و متأكد أن لو استمر مستواها في التصاعد راح يكون لها مكانة مميزة عندي، كامل احترامي و تقديري لفريق تانجو المبدع.

* لي عودة مع انطباعات اكثر لما أتقدم أكثر في اللعبة او انهيها بالكامل..
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
أوكي، أين وصلنا؟ إيه، نعم، إيفل ويذن 2 لعبة عظيمة :emoji_scream:

في النقاط اللي بذكرها، خُذ ما تستطيع أن تأخذ منها لتشكل "صورة" عن صعوبة The Evil Within 2.
على الأقل للتشابترات التسع الأولى.

1
أنا تكلمت من قبل عن نظرتي عن الكرافتنج سيستم، في الأربع ساعات اللي لعبتها من التشابتر الثالث، ذكرت إن حتى الوصول السهل لطلقات كثيرة من المسدس العادي هي لا تشكل ضرر على صعوبة اللعبة إذا تكلمنا في سياق إيفل ويذن، كيف الكومبات بشكل عام: الإهتزاز في مؤشر التصويب، سرعة الأعداء!، كمية الطلقات اللي يحتاجوها ليموتوا، كل هذا يجبرك لتهتم في ما يمكن أن تفعل بطلقة واحدة، أكثر من إهتمامك بكمية الطلقات.

و كل هذا يجعل خسارتك للكثير من الطلقات للمسدس العادي للا شيء "حتمياً". بالطبع كلامي كان مخصص لطلقات العادي، لكن ماذا عن الأسلحة الأخرى؟ بالنسبة للقناصة التصويب فيها يجب أن يحصل من موقف هادئ فأنا أخسر طلقات أقل معها بشكلٍ عام، و البندقية الإحتمال لتصيب أحداً فيها هي 100% لكن الطلق بشكل عشوائي فيها يعتبر "هدر"، أي محاولة لقتل عدو بثلاث طلقات بندقية فهذا هدر! بينما أقدر أن أقتل فيها بطلقة واحدة!

هل تخوفاتي للتأثير السلبي المحتمل للكرافتنج سيستم تحققت؟ اوكي... في إيفل ويذن 2 في طريقتين للكرافتنج، من راحة مكانك أي وقت أثناء اللعب، و من مواقع خاصة بالكرافتنج، اللعبة تفرض cost أعلى على الطريقة الأولى، بينما تستطيع أن تخرج بنتائج أفضل بموارد أقل من الطريقة الثانية، النتيجة، إن أغلب محاولاتي للكرافتنج لي "إلى الأن" من راحة مكاني كانت تجيبلي "القليل" و الكافي، لإني أستفيد منه أثناء اللعب غالباً.

الcost الأعلى مش العامل الوحيد، اللعبة كانت سوت وفرة هائلة للطريقة الثانية مثلاً! لكن إنت راح تضلي فترات طويلة أحياناً في اللعب مع عدم توفر الطريقة الثانية، مجبراً أغلب المرات تعتمد في الكرافتنج على الطريقة الأولى.

في التسع ساعات اللي لعبتها، لم أرى أي تأثير لوجود الكرافتنج على مستوى صعوبة اللعبة، هو كان مساعد لي عشان أسد قليل من إحتياجاتي للموارد وقت اللحظات الصعبة، الفارق فيما كنت ستنجو أو لا: هو ما ستفعله بهذا القليل، هذا القليل في كل المرات لو إستعملته "بذكاء" و ما ضيعت منه بعشوائية راح ينجيك من كثير من المواقف، النجاه في إيفل ويذن 2 مثل الجزء الأول، تعتمد على الإدارة جيداً! التفكير في كيف ستنجو!

أوكي، ماذا عن تحصيل الموارد من خلال الإستكشاف؟ هنا يوضحلي إنه بسبب توافر الكرافتنج هم قللو بشكل متعمد من كمية الطلقات اللي تحصلها من الإستكشاف، اللي كثير من المرات بالإعتماد عليها ما راح تحصل الطلقات اللي إنت تبغاها، لكن هي تنقذك طبعاً خاصةً لو حصلت طلقات بندقية، لكن لا تعتمد إنك بتلقى الكثير من طلقات السنايبر، هي على ما أظن نادرة :nomouth: و الطلقات المختلفة للكروسبو، بعضها أكثر ندرة، و بعضها أقل.

لا تحاول أن تظن إن اللعبة راح تقوي اللاعب بأي شكل بإنه يحمل شنطة رامبو: 50 طلقة بندقية مثلاً، 20 طلقة قناصة!. تركيز إيفل ويذن على إنها تعطي اللاعب ما يكفي بحلول عديدة، و هو له أن يتصرف وفقها.

هذا الأساس من إيفل ويذن الأولى، لم يتغير، و لا للحظة في فترة لعبي.

2
أوكي، الكلام عن الصعوبة ليس ببساطة أن تتكلم عن فقرة واحدة في لعبة :laughing: لو سألتني "هل إيفل ويذن 2 هي أسهل من أيفل ويذن 1؟" إجابتي لن تقف عند النقطة الأولى، أبداً.

المواجهات المباشرة و اللي تلجأ فيها للكومبات هي بالتأكيد أقل عدداً في التسع التشابترات اللي لعبتها بالمقارنة مع عددها في التسع التشابترات الأولى في إيفل ويذن 1.
بالتأكيد السبب الاول، تحدثت عنه في كلامي عن التسلل بشكلٍ عام، اللعبة في أغلب المرات التي تستطيع فيها أن تسلل: هي تجبرك فيها على التسلل بتكثيف الوحوش عدداً، و نوعاً.

بشكلٍ عام، اللعبة تفصل كثيراً في أغلب المرات بين التسلل و المواجهة المباشرة، لا تنتظر كثيراً من التخيير في أسلوب لعبك، هي أحياناً "ستجبرك" حتى على الهرب، لكن هناك لحظات بالطبع ستختار فيها التسلل كإستراتيجية.

في إيفل ويذن الأولى، لا أتذكر المرة الأخيرة اللي تسللت فيها في غير التشابترين 2 و 3 @@ و غالباً المواجهة المباشرة و اللي أستخدم فيها مورادي هي "الحتمية" و أنت تتعدى واحدة تلو الأخرى.

و أخذاً بهذه المعطيات، لنسأل سؤالاً؟ هل التسلل أصعب في إيفل ويذن أو المواجهة المباشرة؟

المواجهة المباشرة في إيفل ويذن 2 هي الأكثر حدة و صعوبة بالتأكيد!!! هي لحظات تطلب منك تتعامل مع إرتباك مؤشر التصويب، الموارد القليلة، العدوانية الشديدة للأعداء و قوتهم... و الأعداء حتى مع قضاءك وقت كبير مع اللعبة إنت تحسب حساب لمواجهتك لعدو واحد منهم فما بالك بمواجهة أفواج: هم يجرون بسرعة، يترنحون كثيراً، الفاصل بين ضربتهم و التالية أضئل، يقتلونك بسرعة: عدوانيين جداً.

أما التسلل، أنت في لحظات أكثر هدوءاً، لازم تراقب تحركات الوحوش، لازم تقدر المسافة اللي تقدر تمشيها بهدوء قبل إلتفاتة الوحش عليك. أعتقد إني قضيت وقت أسهل في هذه الجزأيات، لكن يضل مش سهل.

غير زيادة كمية إعتمادك على التسلل، هناك السبب الأخر: فيه تشابترات "شبه" خالية من المواجهات المباشرة، هي تجمع ما بين البوس فايت، و جزأية تسلل، لحظات إستكشاف هادئة مع أتموسفير مرعب، لغز.....إلخ.

كثرة عدد المواجهات المباشرة، في حالة إيفل ويذن 2 بتسبب بزيادة صعوبتها، هم كانوا واعيين بهذا.

و هذا مش الأمر الوحيد عن المواجهات المباشرة، هي "تتوسع" غالباً لا "تتطور"، بمعنى إن في معظم الأوقات إنت بتواجه "كمية" أكبر فأكبر من نفس الأعداء، و هي مش بالضرورة "تتطور" بإن "تخلط أنواع" مختلفة.
بالتأكيد و لو إن التوسع في كمية الأعداء يزود الصعوبة أيضاً، لكن إن المواجهات تدمج نوع قوي من الأعداء مع كمية من نوع أضعف، هي صعوبة أعلى بالتأكيد...

في إيفل ويذن الأولى مثلاً، في تشابتر متقدم، هي قدمتلك نوع قوي "جديد" من الأعداء لأول مرة مع أفواج من الزومبي(النوع الأضعف) و من ثم توسعت لتجعلك تواجه إثنين من هذا النوع القوي في نفس التشابتر!!

السيكوال: كيف يضبط كمية المواجهات المباشرة، كيف "يحد" من التطور النوعي مقابل التوسع، كلها تؤدي إلى صعوبة "أكثر مراعاة" من الجزء الأول.

لكن لا تطمأنوا! اللعبة ليست سهلة! هي صعبة في المواجهات. إيفل ويذن الثانية أيضاً، تستخدم ما لديها من الحرية لتقدم نوع جديد قوي من الأعداء و تجبرك أن تقاتل ثلاث منه، ليس واحداً! و هذا أول قتال لك مع هذا النوع! كل ما تتقدم كل ما تزيد عدد المواجهات المباشرة، كل ما تتقدم كل ما تزيد حدة اللعبة، هي فقط تتطور صعوبتها بشكل أبطأ، هي فقط مراعية أكثر، لعبة تريد أن تصل للجميع.

3
بالتأكيد، إيفل ويذن 2 الأن لعبة أكثر طموحاً، و جاية مع مسار أساسي و جانبي! لذلك كلامي عن الصعوبة ما راح يتوقف حتى في النقطة الثانية. و كلامي عن التشابترات التي تلعب فيها بالمدينة و تقدر تصل للمهمات الجانبية و المحتوى الجانبي بعيداً عن مسار القصة.

لنأخذ مثال بسيط، من أحد الألعاب اللي أعشقها :nomouth: فاينل فانتزي 12 كان فيها مسار أساسي و مسار جانبي بالطبع، في كل المناطق الجديدة التي تزورها في اللعبة. في المنطقة الأولى، الصحراء، إذا سخرت نفسك فقط للمحتوى الأساسي: ما راح تتعمق في الصحراء و تواجه تلك الوحوش الأكثر قوة، ما راح تحاول تهزم الوحوش المميزة القوية(مثل الدايناصور) و بالتأكيد م راح تكتشف ذاك الكهف السري في عمق الصحراء!

و بالتأكيد ما راح تلعب مهمات الهنت في تلك المنطقة و تحارب وحوش مميزين أيضاً، في "وضعك" أو "مدى ضعفك" لما تبدأ في منطقة الصحراء، يضمنلك مستوى تحدي كبير لما تحاول تصل لكل المحتوى الجانبي ذا من تلك اللحظة. و اللي بحاول أوصله، إن اللعبة أعطت "خيار" للاعب إنه بجانب المسار الأساسي السهل في تلك الفترة من اللعب، إنت تقدر تتحدى نفسك أكثر بالتعمق بتلك المنطقة و المحتوى الجانبي...

أوكي، في إيفل ويذن 2، الامر لا يتشابه "بالدقة"، لكن "وجود" المسار الجانبي، خول للعبة إنه تستعمله في إعطاء اللاعب خيار إنه يمر بتحديات أكبر من تلك الفترة في المسار الأساسي. العقبات في المسار الجانبي في تشابتر 3 كانت أصعب من تلك في المسار الأساسي لتشابتر 3، و بالتأكيد المسار الجانبي في تشابتر 7 كان يوفر عقبات أصعب من تشابتر 8. هي ساعدت عشان تعطي صعوبة أكثر وزناً لكل اللاعبين!

أوكي، لنطرح السؤال مرةً أخرى "هل إيفل ويذن الأولى أصعب من الثانية؟"، أنا أعتقد إن اللعبة صعبة، و ما زالت، لكنها بالتأكيد الأن أكثر ضبطاً لصعوبتها لتناسب كل اللاعبين. الصعوبة موزونة بعبقرية!

The Evil Within 2 مثال للعبة اللي تبغى تنجح، بدون ما تنسلخ من جذورها! لعبة عظيمة!
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
شينجي ميكامي ماذا فعلت بي :nomouth:

التفسير الوحيد، هو إنك الروح التي تجسدت من خلالها الكوابيس :nomouth:

أنا ذبلت من الخوف، لما الgiggling guardian جلست تطاردني فجأة في الشارع!
من زماااااان ما صارخت في لعبة رعب!
أنا كنت في طريقي لمهمة جانبية، و لا أسمع صوت ضحكاتها... و تخيل لي إني أتوهم فقط، إلين ناظرت حولي، و لا أشوفها من بعيد تجري نحوي..تجري نحوي!!!

كيف؟!
ليش؟!

أنا عرفت إنها بترجع بطريقةٍ ما، لكن ما تخيلت إنها بتطاردني في أحد شوارع يونيون!!

هي لعينة :pensive:
 

HeNNeSSy

True Gamer
شينجي ميكامي ماذا فعلت بي :nomouth:

التفسير الوحيد، هو إنك الروح التي تجسدت من خلالها الكوابيس :nomouth:

أنا ذبلت من الخوف، لما الgiggling guardian جلست تطاردني فجأة في الشارع!
من زماااااان ما صارخت في لعبة رعب!
أنا كنت في طريقي لمهمة جانبية، و لا أسمع صوت ضحكاتها... و تخيل لي إني أتوهم فقط، إلين ناظرت حولي، و لا أشوفها من بعيد تجري نحوي..تجري نحوي!!!

كيف؟!
ليش؟!

أنا عرفت إنها بترجع بطريقةٍ ما، لكن ما تخيلت إنها بتطاردني في أحد شوارع يونيون!!

هي لعينة :pensive:


اللحظة اللي خلتني اقفز من مكاني لما تنزل مره وحده على سقف السيارة جانب الجثث المحروقة قلت في نفسي توني قتلتها في الشابتر 5 هههههه .

عندك حتى هذي اللي تغني كل فترة تطلع والجو يصير بارد يصيدك شعور متوتر مو طبيعي لأن ماتعرف من وين تطلع
 

W.W.W

True Gamer
يومين متتاليين مش قادر افك اللعبه دخلت حالت ادمان @@

جد جد هالجزء ممتع جدا واصل ١٧ ساعه لحد الان وما ابيها تخلص ، امتع لعبه زومبي لعبتها في حياتي شكرا تانغو
 

Dmck

True Gamer
اللعبة تحتوي على 4 مستويات
Casual و survival و nightmare و classic

المستويات الثلاث الأولى مفتوحين ماعدا الكلاسيك اللي يعتبر من أصعب المستويات لازم تخلص اللعبة عشان تفتحه. أما بالنسبة للنايتمير الموارد بتكون قليلة جدا وضربات الوحوش أقوى وهذا المستوى يعتمد كثيرا على الاستراتيجية في اللعب لما تختار هذا المستوى بتشوف مكتوب باللون الأحمر أن هذا المستوى للاعبين اللي جربوا هذا المستوى في الجزء السابق . حسب وجهة نظري انا اشوف في اختلاف بين الجزئين لان الأول الوحوش كانوا ابطىء أما في هذا الجزء سريعين فاتوقع هذا العامل يزيد من مستوى الصعوبة

في حاجة اخرى كانت مميزة في نايتمير ايفل الاولى
كانت اغلب السيت بيسز مختلفة عن سيريفايفل
والاعداء الي كنت تقابلهم في الشابترز الاخيرة في سريفايفل كانو يظهرون لك في شابترز مبكرة في نايتمير
اختلف السيت بيسز يعطيك تجربة مختلفة نوعا ما فوق توفير الموارد
هل ايفل 2 فيها نفس الشي ؟؟
بعد قليل بكتب كلام مفصل عن الصعوبة في إيفل ويذن 2، راح يجاوب على تساؤلك.

نسيت اقولك عاشت ايدك على موضوع
الجيم تستاهل فان مثلك
وبالمناسبة ان اعتبر ايفل الاولى لعبة جوتي 2014
 

إبراهيم 906

السميدع
كيف الجرافكس والاطارات في اللعبة ؟؟
هل فيه فرق واضح بين نسخة البس4 ونسخة الاكسبوكس ون ؟؟
هل تدعم دقة عالية على البرو؟
 

k87

Banned
عدلت على بعض ال tone على اللعبة وخليته atmospheric نفس silent hill باستخدام reshade على ال PC
اللعبة روعة ولكن للأسف bad optimize على ال PC وبانتظار التصليحات (اللعبة ماتاخذ البور الكامل من ال GPU و CPU!!!!)

ضفت عليه sharpness بشكل معقول بدل ال blurry وتعديل التعرجات
TEW2_2017-10-13_12-44-19.bmp_qgvWR3k.png


TEW2_2017-10-13_12-42-24.bmp_y1PmyfR.png
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
كيف الجرافكس والاطارات في اللعبة ؟؟
هل فيه فرق واضح بين نسخة البس4 ونسخة الاكسبوكس ون ؟؟
هل تدعم دقة عالية على البرو؟

ما فيه دعم على البرو للأسف. نيتف 1080p بثلاثين إطار ثابتة. البس4 العادي يقولون الإطارات تتناقص في الكتسينز لا غير. مظهرها أفضل بكثير من الجزء الأول و ما فيها الشريطين السود على الجوانب.

الجزء الثاني نقلة نوعية من الأول و أبجريد محترم تقنياً.^^
 

ABUALI

True Gamer
عدلت على بعض ال tone على اللعبة وخليته atmospheric نفس silent hill باستخدام reshade على ال PC
اللعبة روعة ولكن للأسف bad optimize على ال PC وبانتظار التصليحات (اللعبة ماتاخذ البور الكامل من ال GPU و CPU!!!!)

ضفت عليه sharpness بشكل معقول بدل ال blurry وتعديل التعرجات
TEW2_2017-10-13_12-44-19.bmp_qgvWR3k.png


TEW2_2017-10-13_12-42-24.bmp_y1PmyfR.png
مواصفات جهازك؟
 

fatal framer

True Gamer
شلون اداء نسخة الكمبيوتر مقابل نسخة البلاي ستيشن ؟
فيها مشاكل ؟
 

hussien-11

Senior Content Specialist
كيف الجرافكس والاطارات في اللعبة ؟؟
هل فيه فرق واضح بين نسخة البس4 ونسخة الاكسبوكس ون ؟؟
هل تدعم دقة عالية على البرو؟

الرسومات أفضل من الجزء الأول (تقنياً) بفرق واضح، و مُعدّل الإطارات ثابت أثناء اللعب إلى الآن.
 

Good Hunter

True Gamer
لما تقابل اول متحول في اللعبة ..
فلاشباك لما تقابل اول قروي في ريزدنت ايفل 4 ، نفس الفايب تماما
 

Sultan/X

Banned
ما اجمل لما لعبة تلعبها وتحب كل شي فيها، جدا ساحرة وجذابة وتطور بجميع النواحي عن الجزء الاول والاهو هو ملامح الشخصيات صار الانميشن لها ممتاز ويوصل المشاعر مو زي الوجوة المكوية بالجزء الاول.
 

k87

Banned
شلون اداء نسخة الكمبيوتر مقابل نسخة البلاي ستيشن ؟
فيها مشاكل ؟
نسخة الكونسول مقفولة 30
بالنسبة للكمبيوتر ففيها خيارات كثيرة واطارات الى 60
واليوم او بكرا راح ينزلون كم حركة مثل الجزء الاول مثل فتح الاطارات بالكامل واشياء كثيرة

مع ان اللعبة تحتاج باتش قوي لان حتى اللي عنده افضل جرافيكس عنده نفس المشكلة
اللعبة ماتستخدم قوة ال GPU و CPU بالكامل!!!
 

ABUALI

True Gamer
نسخة الكونسول مقفولة 30
بالنسبة للكمبيوتر ففيها خيارات كثيرة واطارات الى 60
واليوم او بكرا راح ينزلون كم حركة مثل الجزء الاول مثل فتح الاطارات بالكامل واشياء كثيرة

مع ان اللعبة تحتاج باتش قوي لان حتى اللي عنده افضل جرافيكس عنده نفس المشكلة
اللعبة ماتستخدم قوة ال GPU و CPU بالكامل!!!
أنا بيكمل التحميل عندي بكره وبشوف الأداء شلون
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
كيف هو مستوى الحان والموسيقى و الساوند ديزاين ككل في اللعبة ؟؟؟

كيف مستوى الآرت باللعبة مقارنة بالجزء الأول ؟ (هل كاتاكاي هو مصممه؟)
 

hussien-11

Senior Content Specialist
كيف هو مستوى الحان والموسيقى و الساوند ديزاين ككل في اللعبة ؟؟؟

كيف مستوى الآرت باللعبة مقارنة بالجزء الأول ؟ (هل كاتاكاي هو مصممه؟)

اللعبة فيها classical music

ما قرأت اسم كاتاكاي كartist ضمن الأسماء الرئيسية، فما أدري لو اشتغل على اللعبة أو لأ، و فيه اختلاف في التوجه الفني عن الجزء الأول، لكن اللعبة قوية فنياً و لا تقلق : )

نصيحة جوهرية لأي شخص يبغى يبدأ ايفل ويذن 2 أو يشتريها:

إذا ما كنت من محترفي/عشاق الجزء الأول أو محترفي ألعاب النجاة بشكل عام، ابدأ اللعب على الCasual ( و الي لسه بيعطيك تحدي محترم )، لأن اللعبة مش سهلة إطلاقاً، و البعض ممكن ينفر من مستوى الصعوبة العالي هذا.
 

k87

Banned
عدلت على بعض ال tone على اللعبة وخليته atmospheric نفس silent hill باستخدام reshade على ال PC
اللعبة روعة ولكن للأسف bad optimize على ال PC وبانتظار التصليحات (اللعبة ماتاخذ البور الكامل من ال GPU و CPU!!!!)

ضفت عليه sharpness بشكل معقول بدل ال blurry وتعديل التعرجات
TEW2_2017-10-13_12-44-19.bmp_qgvWR3k.png


TEW2_2017-10-13_12-42-24.bmp_y1PmyfR.png

صورتين غير على السريع مع Reshade

TEW2_2017-10-13_15-24-22.bmp.png


2.bmp_agYlKRC.png
 

SILENT EVIL

True Gamer
إيش ذا تحديث اليوم الأول؟ رقم 1.01 ؟ ٢٢٨ ميجا جداً بسيط.
 

N.O.B.D

True Gamer
هو طبيعي اربع ساعات و لسى انا فالشابتر الثالث ؟
كمية الاشياء اللي تقدر تستكشفها فالمكان غير اني حاب المساحات الكبيرة فالاستكشاف و تكافئك فالنهاية بأسلحة و ادوات محترمة
جدا مستمتع باللعبة حتى الان تحسها خليط بين سايلنت هيل و رزدنت ايفل و الكرافتنغ و دمج الاسلحة تحسه جاي مباشرة من لاست اوف بس هنا اعمق بكثير و فيه خيارات اكبر
 

Unknown

Fake Gamer

- No pro support
- Native 1080p with solid 30 fps with boost mode
- Regular ps4 only drop fps during cutscenes.
- Visually much better than original game with no black bars.

giphy.webp
 

ASWD

True Gamer
نسخة الكونسول مقفولة 30
بالنسبة للكمبيوتر ففيها خيارات كثيرة واطارات الى 60
واليوم او بكرا راح ينزلون كم حركة مثل الجزء الاول مثل فتح الاطارات بالكامل واشياء كثيرة

مع ان اللعبة تحتاج باتش قوي لان حتى اللي عنده افضل جرافيكس عنده نفس المشكلة
اللعبة ماتستخدم قوة ال GPU و CPU بالكامل!!!

ما بتكون بيثزدا اذا ما سوت هالحركات

ننتظر تحديث دعم لبرو والاكسون اكس والبي سي لما تخلص الناس منها مثل ما حصل مع الاول

شركة متخلفة
 

ABUALI

True Gamer
ما بتكون بيثزدا اذا ما سوت هالحركات

ننتظر تحديث دعم لبرو والاكسون اكس والبي سي لما تخلص الناس منها مثل ما حصل مع الاول

شركة متخلفة
أحسن، خل كل الناس تلعبها بصوره واحده تالي يتدلعون p:
 
  • Like
Reactions: k87
أعلى