hits counter

الموضوع الرسمي Hellblade: Senua's Sacrifice لعبة الاندي الـAAA ذات تقييم 1/10 الوحيدة من نوعها

m7tram

True Gamer
هل اللعبة مترجمة ؟ وهل سأحصل على الترجمة لو شريتها من الستور الامرييكي بحكم انه ارخص؟؟

اي نعم مترجمة .. وايضا لو شريتها من الستور الامريكي تقدر تلعبها بالعربي بس اعتقد لازم يكون جهازك عربي؟

اخونا مشاري بتويتر ذاكر انه شاريها من الستور الامريكي وفيها عربي.
 

إبراهيم 906

السميدع
لعبت عشر دقايق على البس4 ثم قفلتها
وتمنيت لو شريتها على الستيم لاجل السماعة +الشاشة القريبة +السعر الرخيص
-اللعبة خشت مزاجي ولكن تجربتها على ستيم ربما أفضل
 

Oldsnake

True Gamer
شباب عندي 30 دولار في المحفظة محتار بينها وبين Rime ايش تنصحوني ؟
 

ASWD

True Gamer
محتار بينها وبين لوست ليجاسي.ولو اني اميل نوعا ما الى hellblade هممممم بسوي قرعة رجعتي من الدوام ::sweat::
 

إبراهيم 906

السميدع
كثير من الالعاب جمالها انك تنجلد وتنجلد عشان تفهم وتمشي صح يعني تكون اعادة المرحلة شي جميل لك والامثلة كثيرة لكن هنا إعادة المرحلة فيها ثقل كبير على النفس ، تتململ وتطفش اذا مت ورجعت تسمع الحوارات والشاشة المشعشعة مرة ورا مرة ولا؟؟
 

ألوكارد

True Gamer
كثير من الالعاب جمالها انك تنجلد وتنجلد عشان تفهم وتمشي صح يعني تكون اعادة المرحلة شي جميل لك والامثلة كثيرة لكن هنا إعادة المرحلة فيها ثقل كبير على النفس ، تتململ وتطفش اذا مت ورجعت تسمع الحوارات والشاشة المشعشعة مرة ورا مرة ولا؟؟
حسيت ان التشك بوينت كانوا موزعين بشكل جيد وما يشعرك بالملل، لكن للامانة لم امت الا مرتين خلال القتالات لذلك لا ادري تحديداً مقصدك
هناك دائما خيار "السهل" ان شعرت بان خسارة القتال ستكُون عواقبها وخيمة كاعادة المرحلة
 

Ray Gun

Banned
ماتوقعت اني اقولها
لكنها واحدة من افضل الالعاب الي لعبتها في حياتي
كل مافي اللعبة رائع رائع رائع ومصمم بعناية فائقة، الحوارات، قصص آلهة الفايكنقز، قصة اللعبة، الباتل سستم رائع جداً بكل صراحة وومتع على بساطتة، الغاز الابواب مامليت ابداً وانا اسويها بالعكس، الموسيقى خصوصاً في الربع الاخير من اللعبة شي يلمس القلب
اغنية النهاية :cry:
 

Raulioo

Tarnished
اوكي احسها خطيئة لا تغتفر اني فاتح الموضوع وما احط انطباعي بعد ختم اللعبة بما يقارب الاسبوع @@
تجربة عظيمة وقوية جدا، وفيها استغلال عبقري للميديم للسرد بشكل مختلف ومبتكر وجديد وهذا شي دايما وابدا احترمه واقدره لما يحويه من شجاعة وجرأة لللمطور حتى لو هي مش تربل A هذا ناهيك عن كمية الجهد والاخلاص اللي انبذل بالبحث والدراسة لاتقان العمل على اكمل وجه، ديفيدكيج قال اكثر من مرة ان الصناعة لازالت مش جاهزة لمواضيع ناضجة وحساسة وفيها الكثير من التخوفات، هاللعبة كانت ابلغ اجابة وافية وكمية الانطباعات الايجابية المتراشقة بكل مكان تثبت ان العمل المتقن دايما بيحصل الصدى الايجابي المستحق.
القصة والشخصية تجذبك من الوهلة الاولى، يتعاظم الاحساس مع كل ما تمر فيه بالرحلة والصفعات اللي تتلقاها بطريقها، حالة التوهان والضياع للبطلة وانعكاسه عليك باللعبة وباندماجك في عالمها عنصر يستحق التمجيد ومش الاشادة فقط..لحظات الامل والتفاءل وثم تتبعها الصدمة والالم يتسبب بحالة احباط وقهر للاعب نفسه، اللعبة بظاهرها انها لعبة 8 ساعات بالكثير، لكن بالنسبة لي شخصيا كل جلسة فيها كانت قصيرة جدا لما احتوته من دسامه واحداث امتصاصها ثقيل من قوتها وتأثيرها..القصص الثانوية للالهة كانت مسلية وعطت بعد ثاني للاحداث وعملت بعض التوازن لأجواء الكآبة باللعبة والممثل الصوتي كان عمله مذهل وبارع بكل معنى الكلمة.، النهاية حاجة بتعلق بذاكرتي لفترة مش قصيرة لأن نينجا ثيوري صنعوها بحرفية تامة، بناء جبار..الحان فريدة، فكرة مؤثرة وفذة، ونهاية عاطفية جدا بعد ما تكون انغمست كليا باجواء اللعبة والشخصيات.
هذا كله على المستوى القصصي اللي سمعت عنه الكثير ولا زال قدر يبهرني..براعة السرد فاقت جمالية القصة على كل.
لما أقول السرد فبالطبع أميز استخدام للصوتيات واللي مستحيل تعطيها حق قدرها بدون السماعات لها الدور الاعظم بهذا..توزيع الاصوات واتقان الممثلين لادوارهم وكل همسة توصل لمسامعك لما تصنع الفرق الشاسع، وحتى استخدامها بالجيمبلاي كانت لمسة فنية ذات ايقاع جميل.
الجيمبلاي نفسه ممكن تتعدد الاوصاف له بس أنا بقول رأيي الشخصي فيه.
الكومبات سيستم أساسه صلب وممتع للغاية ومصقول ايضا بدرجة ممتازة، عيبه هو مقدار التطور الشحيح فيه على مدار اللعبة، من بداية اللعبة لنهايتها ما بتكون فيه اسلحة او كومبوهات او اي درجة تطور بطريقة تعاملك بالقتالات، هذا ممكن ما يعتبر عيب بحال ان الاعداء اتنوعوا بشكل كافي بينما هنا نصل للمشكلة الثانية وهي تكرارهم بشكل كبير والفوارق الضئيلة بين هجماتهم..معارك الزعماء كان فيها بعض الحيوية والتجديد، لكن لما ترجع لتقاتل اكوام الاعداء انفسهم مرارا وتكرارا تشعر ببعض التشبع مع ان..... صلابة النظام نفسه، بالاضافة الى المدة العمرية للعبة والفارق الزمني الواسع بين كل ملحمة قتالية وأخرى تقلل من مدى تأثير هالسلبية.
الالغاز كانت جيدة لكن عيبها ان الفكرة والمبدأ واحد مع تلاعب بسيط فيها من حين لآخر، ولما ابتعدوا عن هالنمط شفنا افكار ومراحل بصبغة جديدة، مش انها مليانة بالتحدي او الصعوبة بقدر ما انها تكسر الروتين وتصنع جو مختلف واحيانا تعمق الاتموسفير ومعه احساس التوتر والقلق اكثر لأنك تلعب على المجهول وبضياع تام وهذه احدى ثيمات اللعبة..اللي بالنسبة لي كان له دور بكون ان الالغاز مللها محدود أيضا هو الليفل ديزاين، صحيح ان اللعبة خطية لكن فيه مراحل تصميمها خدم فكرة الغازها بطريقة واضحة، لما بديتها ظنيت انها مجرد لعبة محاكاة مشي، وما اتصورت ان فيه جهد واضح انحط بتصميم بعض المناطق حتى يساهم بتنشيط تركيز اللاعب لحل الغازها.
40$ بتقدم لك لعبة مخلدة ومليئة باللحظات اللي العاب اخرى كاملة ما قدمت شي شبيه لها..وبدون شك من العاب السنة المفضلة لي..نينجا ثيوري استخدموا كل شي يتقنوه بصناعه لعبتهم واتمنى يبقون بهالجانب وما يلجأون للناشرين مرة أخرى.
 
أنهيت اللعبة أمس..... كفان كبير لنينجا ثوري و كلاعب يقدر ألعابهم و دايما يقول أنهم من أكثر الفرق الي يحطون الكثير من الروح و الحب و القلب في ألعابهم، اللعبة وصلت لسقف توقعاتي العاليه و ما خيبت الظن أبدا.

فكرة أصوات الهلوسات في رأس سينوا هي الي صنعت أكثر من نص التجربة بالنسبة لي.... و ألغاز اللعبه هي الي خلتني أطول في اللعبة لأيام مع أن المفروض أختمها بجلستين أو ثلاث فقط و لكن فعلا الألغاز كانت تطفشني كثير.

القصة و الشخصيات و علاقة الحب بين سينوا و ديلين beautifully hunting و تم بنائهم بطريقة تخليك تحس أنك شفت و استثمرت أكثر بكثير فيهم من الوقت الفعلي للعرض في اللعبة.

الجيرافيكس بتعابير الوجوه و الأداء التمثيلي يتقاربون مع مستوى نوتي دوغ بكثير.... الا مع ذلك نينجا ثيوري عندهم لمسة سحرية و فنية خاصة تخليك تستشعر فيها لو تم عرضها بين مئات الألعاب مع ذلك تقدر تميزهم بسهولة.

Hellblade راح تكون بداية لنوعية جديدة من ألعاب التربل A الانداي.
 

Oldsnake

True Gamer
أنهيت اللعبة من فترة .
لعبة فاخرة بقصتها وأسلوبها وطريقة سردها الغريبة عن الباقي الالعاب مع نهاية اللعبة تخليك تهلوس هههههه .
اسلوب اللعب والقتال جدا ممتاز الكاميرا كان عندي مخاوف منها في الفيديوهات لكن طلعت ممتازة لتوجه اللعبة واسلوب القتال ومافيها مشاكل .
الإيجابيات :
+ شخصية سنوا الهسترية وطريقة سرد اللعبة بشكل عام مختلفة ورهيب
+ الضغط النفسي ايلي تحطه عليك اللعبة أنه كثرة الموت ممكن تخليك تمسح التخزينة تدخلك الجو الهستيري بزيادة
+ النظام القتالي رائع وبسيط وبنفس الوقت فيه تحدي كبير
+ الموسيقى والصوتيات باللعبة جبارة وواضح إشتغلوا عليها بذمة وضمير
+ رسوميا اللعبة مذهلة ومن أفضل الالعاب مظهريا والبيئات في اللعبة جدا رائعة

السلبيات في اللعبة :
- الالغاز بصراحة كانت مملة في البداية كانت جيدة لكن كثرتها بنفس الاسلوب قتل بعض اللحظات في اللعبة وخلاها مملة في بعض المناطق .
- قلة تنوع الأعداء في اللعبة يمكن مافي إلا خمس أو ست انواع من الأعداء بالكثير .

8.0
 

ZIBIT

True Gamer
امس خلصت اللعبة.
يا رباه على التجربة الخرافية الي عشتها.
اقسم بالله اقوى مفاجأة لي هذه السنة اقوى حتى من نيير اوتوماتا.

Edit
طبعاً لعبتها من اولها لاخرها بسماعة رأس و نصيييحة لاحد يلعبها بدون سماعات رأس. حتى و ان اقتضى الامر انك ما تلعب اللعبة اصلاً فلا تلعبها.
 
التعديل الأخير:

Good Hunter

True Gamer
أخذت اللعبة قبل يومين مع تخفيض الستور.

اللعبة فكرتها ممتازة وفاجئتني بطريقة السرد فيها, تحسسني اني قاعد اشوف فيلم Tree of life. الصوتيات في اللعبة مذهلة جداً وفكرة اعتماد اللعب عليها وكذلك السرد القصصي شي غير مسبوق ومعطيه اللعبة أجواء خرافية خصوصاً لما تكون تلعب بالسماعة المحيطية. بصراحة ما سبق شفت لعبة توظف " الصوت " وتسخره لصناعة هذي التجربة الرائعة كعنصر اساسي.

ما خلصت اللعبة لسا لكن يمكن اكون على مشارف النهاية.

اللعبة تعاني من مشكلة نينجا ثيوري الأزلية, الفريق هذا دايما تكون عنده الافكار وعنده البوتنشل لكن لما يجي يترجم هذي الاشياء على شكل لعبة احس انه يتورط في جزئيات اللعب وال Pacing وطريقة التقدم في اللعبة.
مو معقول كل اللعبة عبارة عن نفس اللغز .. لغز ورا لغز وكل الالغاز من النوع الممل اللي تكسر الرتم وتخرب وتيرة الحماس و تخليك تطفي اللعبة من الطفش وترجع لها بعدين من جديد. مشكلة الفريق من ايام هافينلي سورد والفريق عندهم مشكلة في تصميم ال Gameplay Progression وما احس عنده القدرة انه يصمم ست بيسز او جزئيات لعب ممتعة تعزز من صلابة خط القصة الرئيسي. حتى DmC الاخيرة منهم تحس انهم معلقين على حكاية البيئة لما تغضب وتتغير, زي ما هم معلقين على سالفة الغاز الابواب هنا. اللعبة ميتة ومافيه شي ثاني تسويه غير المشي وحل نفس الالغاز والمشي على نفس الخط اللي المطور يبغاك تمشي فيه.

لكن بأمانة لأول مرة فريق نينجا ثيوري يسوي نظام قتال ممتع, استمتعت فيه كثير وكنت اتمنى تكون جزئيات القتال اكثر من الالغاز.

كقصة تفاعلية ممكن تكون اجمل العاب نينجا ثيوري في تاريخهم, فكرتها ممتازة وطريقة سردها شي غير مسبوق , أما كجيم بلاي - باستثناء نظام القتال الممتع - شكلي بتفق مع EDGE في التقييم.
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
^صديقي إبراهيم

إذا حسيت إنك

- متعاطف
- متفهم(و فاهم)
- متأثر
- مهتم

ل قصة سينوا و اللي تمثله قصة سنوا بشكل عام.

و إذا حسيت أثناء التجربة بـ

- عدم الإرتياح
- الضعف
- الخوف من خسارة التقدم
- الإنزعاج

فأعتقد اللعبة وصلت "التجربة المُرادة أو المستقصدة" منها بنجاح، في الوقت اللي تكون خلصتها.

لإني أنا برضو عندي إنتقادات على اللعب بشكل عام منفصل عن التجربة،
لكن كل ما أفكر فيها، أعتقد إن "إستقصاداً" المصمم ما حاكم اللعبة بمبدأ مهم كالمتعة، لإن لو تلاحظ حتى القتال اللي حبيته لو إنك إستكشفت سر محدد أو "ميكانيك مخفي" معين ما راح تخسر في أي قتال من أصعبهم لأسهلهم مما يجعل تجربة القتال مملة لو إستكشف هذا الشيء من منتصف اللعبة مثلاً(هذا الشيء صار لي)، هل كان هذا الأمر مقصود؟ أحب أن أصدق هذا لإن الفريق عُرف بكومبات "غير مكسور" دائماً.

و الألغاز كانت "أحد الرموز" الواضحة لقصة سينوا،
كل شخص ممكن "يؤولها" بطريقته الخاصة بما يعرف عن حالة سينوا، و أعتقد هذا حدها، لو كانت "نواتها الرئيسية" هي النحدي و التفكير مثل أي لغز أعتقد كانت بتكون مختلفة، هي ليست حتى ألغاز.

أنا بالنسبة لي حبيتها بالتجربة المُرادة منها، حبيت سينوا، حبيت كل التفاصيل الصغيرة و الكبيرة في التجربة، حبيت كونها خليتني أجرب اللي تشعر و تفكر فيه سينوا في جزأيات عديدة.
و إخلاصها لها في "كل" عناصر اللعبة: إخراج الكت سينز، جزأيات اللعب، عناصر اللعبة، و الحوارات، و كتابة الشخصية، و تصميم الصوت، كل شيء أعطى تجربة "نادرة" و مؤثرة، مخلصة لقضيتها(و نجحت).
 
التعديل الأخير:

Pineapple

True Gamer
اللعبة نزل لها تحديث في ستيم ، اضافة DirectX 12 بالتالي دعم الـ Ray Tracing اللي كان موجود سابقاً على السيريس اكس فقط ، اللعبة كذلك تدعم الـ DLSS و أيضاً الـ AMD FSR ..

 

prince khalid

True Gamer
استعدادًا للثاني بدأتُ الأول. لعبتُه سابقًا لكن لا أتذكر إن كُنت أنهيته أم لا.

53636391177_4076a50439_b.jpg


أعتقد أنني سأقدر اللعبة أكثر هذه المرة.
بعضُ انطباعات هذا الموضوع ذكرت المميز في اللعبة، فكرة اللعبة تجريبية، لكن دون أن تُشعرك أنها كذلك، تشعر بمحدودية الموارد بلا شك (تنوع الأعداء والألغاز والخطية...) لكنّها تُجيد إيصال الفكرة منها.

الصوت المحيطي يجعلها لعبة مُختلفة، تعتمد بشكلٍ كبير على صناعة الأجواء، العالم مُتحرك، نفس المشهد يُمكن أن يتجدد أكثر من مرة من خلال المؤثرات الصورية (برق، مطر، عتمة...) ومن خلال المؤثرات الصوتية (الرعد والأصوات) هذه الأصوات تصدر عن جهتي السمّاعات وبشكلٍ محيطي كذلك، مُربكة، تتداخل أحيانًا، مُشتتة، تصرخ، تهمس، وتُصبح مزعجة أحيانًا، لكن تعلم أنك لن تقدر على إخراسها.

القتال، له وزن، كل ضربة تزن، غير معقد، والأصوات تُساعدك إذا تركت عدوًا خلفك، ضربة في الظهر تُسقطك وتُقربك من الموت، وفكرة أنه إن مُت تقترب خطوة لمسح تخزينة اللعبة بشكلٍ كامل يجعلك ترتعد إذا أخطأت.

مخافة جعلها محاكاة للمشي -والصراخ ربما- ألغاز اللعبة مُتشابهة، حرف أو حروف تحتاجُ لإيجادها في البيئة، لا تزيد التجربة شيئًا.

تجربة مميزة، فريدة، سأرى كيف يكون انطباعي بعدما أنهيها، لكن متحمس للثاني بناء على تجربة الأول.

53637615739_9e69dee2ca_b.jpg
 

prince khalid

True Gamer
قريبٌ من النهاية.
انطباعي لم يتغير.

القتال، أعجبني رغم أنه محدودٌ، عندك خيارات كافية لمواجهة أي هجمة وكسر دفاع العدو، واحدة من اللحظات الجميلة عندما تُصيب عدوًا حتّى تقترب من قتله وتراه يترنح، لكن قبل أن تجهز عليه يباغتك عدو أخر يجبرك على التراجع، تم تغتنم الفرصة وتندفع لإنهاء ما بدأت مع العدو الأول. (مشهد شبيه في المقطع أسفله).


المشكلة في تشابه الأعداء وتشابه طريقة هزيمتهم، الزعماء يُعوضون ذلك قليلًا.

الأجواء! مميزة، حتّى موسيقيًا الطبول والغناء مع الرعد والعواصف، تجربة رائعة، والأصوات تعتادُ عليها أكثر ممّا تعتاد على الصمت، عجيب كيف يتقبل الطقس بتقلب ما تعيشه Senua، حتّى القصة المباشرة تترك لك مجالًا للتعاطف مع الشخصية وهدفها.

المُنغصات كثيرة، منها نظام الألغاز، مرة أو مرتين لا بأس، لكن التكرار في نظام الألغاز كبير، وأحيانا تخرج من واحد لتدخل واحدًا شبيها...

يمكنهم بناء جزء ثانٍ إذا اعتمدوا الأجواء والفكرة وحسنوا القتال وأضافوا بعض التنوع، الألغاز مرة ومرتين كل نصف ساعة لتغيير إيقاع اللعب.
 

prince khalid

True Gamer
أنهيتها!
لا أتذكر كم مرة أثنيتُ على الألعاب بسببِ الرسوم أو التوجه الفني، وحتّى الصوتيات، لكن هذه أول مرّة، أشعر فيها أن مشروع لعبةٍ يتميز بتجربته الصوتية قبل أي شيء آخر.

من الفكرة للتطبيق، لا أعتقد كُنت لأتخيل طريقة أفضل لاستخدام الصوتيات في اللعبة، التناغم والانسجام بين الموسيقى والسرد وصوتِ الشخصيات والهلوسات، تطبيق ناجح.

اللعبة تُحسن صناعة الأجواء، بشكلٍ مفاجئ رُبما، تابعتُ تطوير اللعبة ما قبل الإصدار، فريق صغير بمواردٍ محدودة يصنع لعبة كهذه، تصفيق!

مشكلتي مع اللعبة عيبها الذي لا يمكن إخفاؤه، خارج القتالات، اللعبة خاوية، الألغاز تُعطل تحرك اللاعب فقط، تُحاول أن تطيل عمر اللعب، نفس اللغز بنفس الشكل يتكرر، رغم أن اللعبة تُحاول أحيانًا استخدام نفس اللغز بطرقٍ مختلفة من خلال البيئة، ربما كان هذا طريقًا أفضل من اعتماد الألغاز.

قرأت رأي أحدهم وهو يُصنف اللعبة كلعبة رعب، القسم الأول منها لعبة مُختلفة عن قسمها الأخير، وأتفهم هذا الوصف، لدرجة أنني سأقول أن الفريق إن اعتمدت نفس طريقة القتال والصوتيات لصنع لعبة رعبٍ للذكرى.

تجربة رائعة، منقوصة، غير مقصوصة، يحتاجون للبناء عليها لتقديم شيء أفضل مع الثاني.
 

Othmane

VoidSprinter
4FJoVI9.jpeg

دخلت على اللعبة وانا مقلل توقعاتي كثير وطلعت بلعبة جيدة جدا!

بداية اللعبة كانت حلوة مع رسوماتها الجذابة وتصميم مراحلها لكن سرعان ما بديت احس بملل؟ اول بوابتين كانوا متروسين الغاز مكررة رغم محاولتهم بتجديد التحدي باستخدام الطبيعة لكن فكرة انك تنتهي من لغز ووراه لغز يشبهه ذا يخلي اي لاعب ينفر.

الي خلاني استمر هو نظام القتال الي كان جيد جدا! وهذا اكثر شي كنت متخوف منه بصراحة... حتى قتال البوسز عجبني وفيه تحدي محتدم وموزون.

مع دخولك للبوابة الي تأدي للجسر هنا اللعبة تنتقل من مملة إلى مثيرة للاهتمام! أجواء عجيبة خاصة مع نظام الطقس الي يتغير حسب مزاج البطلة وتحدي الاختبارات يمكن كان افضل شي في اللعبة، هنا تحولت للعبة رعب نفسي قوية مع تقديم ميكانيكيات الصوتية الي يساعدك في التقدم.

التجربة الصوتية في اللعبة مركزة للغاية ومهمة في تقدمك، حل الالغاز وحتى القتال! يمكن افضل لعبة شفتها استفادت من هذا الشي.

اللعبة قدمت قصة ممتازة وفيها مغزى جميل... معاناة سينوا مع مرض الذهان عفانا الله واياكم هو Core اللعبة بالكامل! طريقة فريدة وجريئة لتقديم تجربة رائعة وتسليط الضوء على هذا المرض.

الأجزاء الاخيرة من اللعبة مهيبة، الموسيقى صارت افضل بكثير خاصة وقت القتال مع قرع الطبول (حماس الف هنا لول) مشكلته بس الالغاز مزالت متكررة! ايضا الاعداء يصيروا متكررين! لحسن الحظ اللعبة قصيرة وأسلوب القتال لسى ممتع.

بالنسبة للجزء الثاني، كان حماسي له معدوم لكن الحين متحمس له جدا وياريت يصلحو كل سلبيات الجزء الاول.
 

ahmed-xd

True Gamer
4FJoVI9.jpeg

دخلت على اللعبة وانا مقلل توقعاتي كثير وطلعت بلعبة جيدة جدا!

بداية اللعبة كانت حلوة مع رسوماتها الجذابة وتصميم مراحلها لكن سرعان ما بديت احس بملل؟ اول بوابتين كانوا متروسين الغاز مكررة رغم محاولتهم بتجديد التحدي باستخدام الطبيعة لكن فكرة انك تنتهي من لغز ووراه لغز يشبهه ذا يخلي اي لاعب ينفر.

الي خلاني استمر هو نظام القتال الي كان جيد جدا! وهذا اكثر شي كنت متخوف منه بصراحة... حتى قتال البوسز عجبني وفيه تحدي محتدم وموزون.

مع دخولك للبوابة الي تأدي للجسر هنا اللعبة تنتقل من مملة إلى مثيرة للاهتمام! أجواء عجيبة خاصة مع نظام الطقس الي يتغير حسب مزاج البطلة وتحدي الاختبارات يمكن كان افضل شي في اللعبة، هنا تحولت للعبة رعب نفسي قوية مع تقديم ميكانيكيات الصوتية الي يساعدك في التقدم.

التجربة الصوتية في اللعبة مركزة للغاية ومهمة في تقدمك، حل الالغاز وحتى القتال! يمكن افضل لعبة شفتها استفادت من هذا الشي.

اللعبة قدمت قصة ممتازة وفيها مغزى جميل... معاناة سينوا مع مرض الذهان عفانا الله واياكم هو Core اللعبة بالكامل! طريقة فريدة وجريئة لتقديم تجربة رائعة وتسليط الضوء على هذا المرض.

الأجزاء الاخيرة من اللعبة مهيبة، الموسيقى صارت افضل بكثير خاصة وقت القتال مع قرع الطبول (حماس الف هنا لول) مشكلته بس الالغاز مزالت متكررة! ايضا الاعداء يصيروا متكررين! لحسن الحظ اللعبة قصيرة وأسلوب القتال لسى ممتع.

بالنسبة للجزء الثاني، كان حماسي له معدوم لكن الحين متحمس له جدا وياريت يصلحو كل سلبيات الجزء الاول.
دام عجبك النظام القتالي في اللعبة انصحك تلعب لعبة dmc devil may cry reboot definitive edition من تطوير نفسه الفريق واذا عجبك الريبوت انصحك تلعب باقي اجزاء السلسلة الأصلية
 
التعديل الأخير:
أعلى