hits counter

الموضوع الرسمي Fire Emblem: Three Houses/ مصير القارة تحت جرة قلم معلم

أية المدارس ستبدأ بها؟

  • الصقور السوداء

    الأصوات: 26 56.5%
  • الأسود الزرقاء

    الأصوات: 7 15.2%
  • الغزلان الذهبية

    الأصوات: 13 28.3%

  • مجموع المصوتين
    46

Ria

Ashen Chevalier
#31
بكل أمانة هذي اللعبة تفوز بأسوء توجه فني بعد ثلاثية Fates تصاميم الشخصيات قبيحة بأستثناء كم شخصية معينه متوزعه على كل بيت واللي لحد الان محتار بأي بيت راح ألعب بالبداية لكن شكلي ببدأ بالترتيب اللي اشوفه داخل اللعبة وألعب.
 
#34
كنت ابختار Black Eagle

لكن بالأخير اخترت Golden Deer
اللون الاصفر و الاسود جميل على الملابس و كذلك هناك كم شخصية جذبتني



البنات في هذه اللعبة متعوب عليهم :tearsofjoy:
 
الإعجابات: Ria
#42
وين غيرت اللغة؟
في القائمة الرئيسيه بدايه تشغيل اللعبه
تروح على
EXTRAS
بعدين
VOICEOVER LANGUAGE
بعدها تختار اي لغه تبي

واستمتع بسماع موسيقى القائمة الرئيسيه ::involve::




لحن القائمة الرئيسيه ( The Crest of Flames )

هذي بدايتها ناااار
 
التعديل الأخير:
#43
في القائمة الرئيسيه بدايه تشغيل اللعبه
تروح على
EXTRAS
بعدين
VOICEOVER LANGUAGE
بعدها تختار اي لغه تبي

واستمتع بسماع موسيقى القائمة الرئيسيه ::involve::




لحن القائمة الرئيسيه ( The Crest of Flames )

هذي بدايتها ناااار
شكراً
قدرت اغير اللغة أخيراً :sob:
 
#44
حسمتُ أمري بخصوص مستوى الصعوبة، سأبدأ Hard/Classic بإذن الله. الانطباعات عن سهولة النورمال حسمت الأمر، و وجود خاصية الRewind تحت اسم Divine Pulse ستساعد على العودة إلى الوراء عدة خطوات في حال فقدان أحد الشخصيات بدل الاضطرار لإعادة المعركة بأكملها.
 
#45
شباب بسألكم

ماعمري لعبت فاير أمبليم بالرغم ان عندي اجزاء العدس كلها وجزء الجيم كيوب بحكم اني كولكترز السؤال هل طريقة اللعب قريبة من ماريو اند رابيدز؟ لأني لعبتها وعجبتني كثييير.
 
#46
شباب بسألكم

ماعمري لعبت فاير أمبليم بالرغم ان عندي اجزاء العدس كلها وجزء الجيم كيوب بحكم اني كولكترز السؤال هل طريقة اللعب قريبة من ماريو اند رابيدز؟ لأني لعبتها وعجبتني كثييير.
هي تشترك معها في كونها لعبة استراتيجية

لكن طريقة اللعب مختلفة بصورة كبيرة

ماريو و الأرانب أقرب إلى أسلوب XCom

على أية حال، إذا كنت مهتماً بهذا النوع من الألعاب أعطها فرصة، و لا أعتقد أن أملك سيخيب

بالمناسبة

معظم الانطباعات تقول أن مستوى الصعوبة Normal سهل جداً

أعتقد أن Fire Emblem كلعبة أمتع كثيراً مع وجود التحدي و الإحساس بالضغط و الخوف من خسارة الوحدات القتالية

لذلك أنصح بمستوى Hard و الذي هو الآخر حسب الانطباعات ليس صعباً جداً و لا يُقارن بصعوبة بعض الأجزاء السابقة.
 
#47
حسمتُ أمري بخصوص مستوى الصعوبة، سأبدأ Hard/Classic بإذن الله. الانطباعات عن سهولة النورمال حسمت الأمر، و وجود خاصية الRewind تحت اسم Divine Pulse ستساعد على العودة إلى الوراء عدة خطوات في حال فقدان أحد الشخصيات بدل الاضطرار لإعادة المعركة بأكملها.
عندك فكرة إذا كان الفرق بين الصعوبات هو مجرد دامج أعلى أو ذكاء إصطناعي أعلى؟

بالمناسبة أنصح الجميع بلعب المسارات بالترتيب التالي : الصقور السوداء > الأسود الزرقاء > الغزلان الذهبية

ليش؟ مو بس لأن حسب كلام مجربين اللعبة الصعوبة متدرجة بهذا الشكل، بل لأن عندي إحساس أنها ممكن تكون مثل حالة فيتس، بحيث أن المسار الأخير يبربط المسارين الأول و الثاني، أعتقد أن هذا الترتيب ال default إلي تم تطوير اللعبة بأخذه في الحسبان، بدليل أن التحدي أعلى في مسار الغزلان الذهبية، عشان ما تحس اللعبة سهلة لما تلعبه بعد المسارات الأخرى، و ليس العكس، أتفهم حماسة بعض الشباب في القفز لهذا المسار تحديداً مباشرة، لكن أتوقع الخوض في القصة بالترتيب ال default راح يكون أفضل من حيث التعرف على التفاصيل القصصية بالترتيب المفترض، أحس في شيء مختلف حول مسار الغزلان الذهبية حتى في غلاف اللعبة و يمكن ينتهي المطاف أن توقعي يطلع صحيح و يكون هو بمثابة مسار Revelation في فيتس
 
#49
حسمتُ أمري بخصوص مستوى الصعوبة، سأبدأ Hard/Classic بإذن الله. الانطباعات عن سهولة النورمال حسمت الأمر، و وجود خاصية الRewind تحت اسم Divine Pulse ستساعد على العودة إلى الوراء عدة خطوات في حال فقدان أحد الشخصيات بدل الاضطرار لإعادة المعركة بأكملها.
طيب فيه طريقة ثانيه ارجع فيها الشخصيات اللي ماتت غير الdivine pulse ؟
 
#50
عندك فكرة إذا كان الفرق بين الصعوبات هو مجرد دامج أعلى أو ذكاء إصطناعي أعلى؟

بالمناسبة أنصح الجميع بلعب المسارات بالترتيب التالي : الصقور السوداء > الأسود الزرقاء > الغزلان الذهبية

ليش؟ مو بس لأن حسب كلام مجربين اللعبة الصعوبة متدرجة بهذا الشكل، بل لأن عندي إحساس أنها ممكن تكون مثل حالة فيتس، بحيث أن المسار الأخير يبربط المسارين الأول و الثاني، أعتقد أن هذا الترتيب ال default إلي تم تطوير اللعبة بأخذه في الحسبان، بدليل أن التحدي أعلى في مسار الغزلان الذهبية، عشان ما تحس اللعبة سهلة لما تلعبه بعد المسارات الأخرى، و ليس العكس، أتفهم حماسة بعض الشباب في القفز لهذا المسار تحديداً مباشرة، لكن أتوقع الخوض في القصة بالترتيب ال default راح يكون أفضل من حيث التعرف على التفاصيل القصصية بالترتيب المفترض، أحس في شيء مختلف حول مسار الغزلان الذهبية حتى في غلاف اللعبة و يمكن ينتهي المطاف أن توقعي يطلع صحيح و يكون هو بمثابة مسار Revelation في فيتس
حسون، نعم اللعبة مصممة حتى تلعبها بهذا الشكل على الأرجح: الصقور السوداء ثم الأسود الزرقاء ثم الغزال الذهبي

و لكن مسار الغزال الذهبي رغم أهميته - على ما يبدو - إلا أنه ليس المسار الأخير و لا يشابه وضعية Revelation في Fates

هناك مسار رابع كامل حسون لم تتكلم عنه ننتندو أبداً.

طيب فيه طريقة ثانيه ارجع فيها الشخصيات اللي ماتت غير الdivine pulse ؟
نعم، اختيار Casual بدلاً من Classic عند بداية اللعب، أي شخصية تموت في معركة، ستعود إليك بعد انتهاء المعركة.
 
#51
انا راح العب Normal/Causal ما عندي استعداد اخسر شخصياتي واعيد القتال.
كافي اللعبة طويلة ومتشعبه
مع ال Devine Pulse ما يحتاج تعيد القتال، الخاصية راح تسمح لك ترجع كم خطوة للوراء و تصحح أخطائك، طبعاً للجديد على الجنرا صعوبة Normal راح تكون أكثر من كافية عشان تقدم له تحدي
 
#52
حسون، نعم اللعبة مصممة حتى تلعبها بهذا الشكل على الأرجح: الصقور السوداء ثم الأسود الزرقاء ثم الغزال الذهبي

و لكن مسار الغزال الذهبي رغم أهميته - على ما يبدو - إلا أنه ليس المسار الأخير و لا يشابه وضعية Revelation في Fates

هناك مسار رابع كامل حسون لم تتكلم عنه ننتندو أبداً.



نعم، اختيار Casual بدلاً من Classic عند بداية اللعب، أي شخصية تموت في معركة، ستعود إليك بعد انتهاء المعركة.
يبدو ان casual موب الخيار المناسب للي يبحث عن صعوبه جيده .
يعطيك العافية.
 

فارس الجهني

sugar man, colors to my dreams
#54
حسمتُ أمري بخصوص مستوى الصعوبة، سأبدأ Hard/Classic بإذن الله. الانطباعات عن سهولة النورمال حسمت الأمر، و وجود خاصية الRewind تحت اسم Divine Pulse ستساعد على العودة إلى الوراء عدة خطوات في حال فقدان أحد الشخصيات بدل الاضطرار لإعادة المعركة بأكملها.
سؤال... ليش ما تسلم بواقع ان الشخصية ماتت و تكمل اللعبة مع الاضرار التي حصلت.
 
#55
سؤال... ليش ما تسلم بواقع ان الشخصية ماتت و تكمل اللعبة مع الاضرار التي حصلت.
من رأيي الشخصي وحسب كل الأجزاء الي لعبتهم تبع الجيم بوي ادفانس والدي اس وحاليا الجيم كيوب خسارة احد الشخصيات القتالية في اللعبة يسبب قهر نفسي انك خسرت المعركة حتى لو فزت فيها خخخ واحتمال هذي الشخصية لها محتوى قصصي مهم تخسره بخسارة الشخصية لذلك حطوا خيار الرجوع خطوات للوراء في الأجزاء الجديدة الي صدرت اما في الأجزاء القديمة تبع الجيم بوي ادفانس كنت استخدم اساليبي الملتوية لحفظ اللعبة والرجوع للوراء لتعديل الأستراتيجية خخ.
 
#56
سؤال... ليش ما تسلم بواقع ان الشخصية ماتت و تكمل اللعبة مع الاضرار التي حصلت.
سببان رئيسيان:

- سأفقد معرفة القصة الكاملة للشخصية و تطورها و كذلك محادثات الsupport الخاصة بها، هذه ليست لعبة تتغير فيها القصة الرئيسية حسب مصير هذه الشخصيات، فقدان شخصية هو خسارة فحسب

- السبب الأقوى و الأهم، هو أن فقدان شخصية قد يؤثر كثيراً على المعارك اللاحقة، إذا خسرت Archer مثلاً، ماذا سأفعل عندما أحتاج unit تضرب من بعيد؟ سأصبح في disadvantage حقيقي في المعارك، لأن في فاير امبلم ليس هناك أي unit عشوائية، و الunit التي تخسرها هي خسارة كبيرة لجيشك.
 

فارس الجهني

sugar man, colors to my dreams
#58
سببان رئيسيان:

- سأفقد معرفة القصة الكاملة للشخصية و تطورها و كذلك محادثات الsupport الخاصة بها، هذه ليست لعبة تتغير فيها القصة الرئيسية حسب مصير هذه الشخصيات، فقدان شخصية هو خسارة فحسب

- السبب الأقوى و الأهم، هو أن فقدان شخصية قد يؤثر كثيراً على المعارك اللاحقة، إذا خسرت Archer مثلاً، ماذا سأفعل عندما أحتاج unit تضرب من بعيد؟ سأصبح في disadvantage حقيقي في المعارك، لأن في فاير امبلم ليس هناك أي unit عشوائية، و الunit التي تخسرها هي خسارة كبيرة لجيشك.
إختيارك هذا أصبحت أفهمه، و حبيت هذي المعلومات.

لكن ليس بدون تضحيات، إنت الأن بتفقد أمور في التجربة
مثل - الندم على عدد من القرارات السيئة اللي إتخذته في قتال و فقدت بسببها شخصية - و بتفقد الشعور لما تخسر شخصية ظلت معك فترة طويلة و ساعدتك كثيراً. و حتى سبب ضروري لكي تحسن مهارتك لمستوى أعلى في اللعبة. هذي الأمور ليس لها قيمة مع الrewind.

طبعاً... كلامي لا يخلي اللعبة أو السلسلة من المسؤولية و أعتقد فيه عيوب في تطبيقهم للنظام
لإن مثلاً لو كان مصاحب لصعوبة الhard فقط... هذا غلط فضيع... المفترض يوجد مع صعوبة متوسطة أيضاً ليشجعك عليه و يعطيك مجال ترتكب أخطاء أكثر قبل العقاب النهائي.
 
#59
لكن ليس بدون تضحيات، إنت الأن بتفقد أمور في التجربة
لا، ما بفقد أي شيء P: في الأساس، مو شرط تكون خسارة الشخصية أتت بخطأ منك، في فاير امبلم هناك احتمالية لنجاح الهجوم (مثلاً 80% أن الضربة تصيب و ما تكون miss، و مثلاً احتمالية 15% أن الضربة تكون critical)

يمكن تاكل ضربة critical بشكل غير متوقع، أو تاكل هجوم من عدو نسبة ضربه لك منخفضة (40% مثلاً)، أو حتى لأسباب أخرى

بعدين فاير امبلم لما تكون صعبة، على الأقل في الأجزاء القديمة، فهي صعبة حقاً و الخروج بدون ضحايا يحتاج حظ و يحتاج تخطيط و يحتاج أحياناً عدة محاولات

لكن الآن السلسلة صارت أسهل، مع العلم أن خاصية الRewind مُقيدة و ليست لا نهائية، لكنها أرحم من جعلي مضطراً لإعادة معركة كاملة استمرت ساعة أو ساعتين

تستطيع اختيار Casual أو Classic مع أي مستوى صعوبة

أنا من النوع الذي يحب أن يعيش هذا الضغط النفسي الذي تتحدث عنه في المعارك، لذلك أن من عشاق السلسلة في الأساس

لكن هناك العديد من اللاعبين لا يحبون ذلك، و لا يتحملونه

لذلك أنا مع تنوع الخيارات و هو أحد أسباب زيادة شعبية السلسلة يا فارس لأنه جعلها آكسسبل أكثر

و ما زال خيار الموت الدائم موجوداً لمن يرغب في ذلك.
 
#60
هو اعادة تغيير الاستراتيجية الي تسببت بموت احد شخصياتك بحد ذاته متعة وفن يعني حركت شخصية بمكان غلط وماتت هذي الشخصية اذا رجعت الخطوة للوراء لازم تتبع استراتيجية مختلفة عشان الشخصية تحصل نتيحة مختلفة وهذا التحدي الحقيقي في اللعبة تغيير الاستراتيجية للحصول على نتائج مختلفة وطبعا الناس تختلف في ناس تتحمل ان تعيد معركة استمرت ساعة او 40 دقيقة و ناس ماتتحمل انا عن نفسي لو مو اساليب الحفظ الي استخدمها في اجزاء الجيم بوي ادفانس كان ماقدرت اختم اللعبة وتركتها بدون مااختمها لأن فعلا صعبين جدا واحتمالية خسارة شخصياتك جدا كبيرة لذلك نعم خيار الرجوع لخطواتك للوراء موفق جدا من مطورين اللعبة واتمنى لو يسوون نفس فالكيريا كرونكلز ان اقدر احفظ اللعبة في اي مكان ابيه خلال المعركة.