hits counter

الموضوع الرسمي Death Stranding لعبة جديدة من كوجوما، لكن هذه المرة بدون إزعاج كونامي

ستقوم بأحد هذه الأمور


  • مجموع المصوتين
    75
كنت اطالع واحد من الربع يلعب بما اني بس ناطرها على ال PC للتجربة المثالية
للآن اللي اشوفه لعب ممل بشكل مقرف (مافي شي تسويه غير انك وحيد وتحاول تتمشى وتوصل لهدف معين مع واقعية مفرطة)
لكن فقط الابداع في المشاهد السينمائية...!!! يعني كأنه كوجيما ابداع سينمائي ولكن يخليك شوي تتحكم بالشخصية في الفيلم
مع خيار انك تتمشى فيه شوي وبعدها بووم مشهد سينمائي...نفس قضية الكومبات وبعض البوسات اللي شفتها تطلع من الماي الاسود
نظام القتال basic af ...

ماهذا..؟

احباط مش طبيعي
 
كنت اطالع واحد من الربع يلعب بما اني بس ناطرها على ال PC للتجربة المثالية
للآن اللي اشوفه لعب ممل بشكل مقرف (مافي شي تسويه غير انك وحيد وتحاول تتمشى وتوصل لهدف معين مع واقعية مفرطة)
لكن فقط الابداع في المشاهد السينمائية...!!! يعني كأنه كوجيما ابداع سينمائي ولكن يخليك شوي تتحكم بالشخصية في الفيلم
مع خيار انك تتمشى فيه شوي وبعدها بووم مشهد سينمائي...نفس قضية الكومبات وبعض البوسات اللي شفتها تطلع من الماي الاسود
نظام القتال basic af ...

ماهذا..؟

احباط مش طبيعي

هذي النقطة محل اختلاف مستحيل تقدر تستمتع ف لعبة من المشاهده فقط لازم تجرب وتحكم اكبر مثال هي فيفا لعبة لما تشاهده راح تمل ملل كبير بس لما تمسك اليد وتلعب راح تستمتع .

هذا لا يعني ان اللعبة قد تكون ممله فعلا .
 
هذي النقطة محل اختلاف مستحيل تقدر تستمتع ف لعبة من المشاهده فقط لازم تجرب وتحكم اكبر مثال هي فيفا لعبة لما تشاهده راح تمل ملل كبير بس لما تمسك اليد وتلعب راح تستمتع .

هذا لا يعني ان اللعبة قد تكون ممله فعلا .
اوريدي بالعبها على ال PC لما تصدر
ولكن اللعبة مجرد من اللي شفته مشي وملل قاتل..شلون بتغير الوضع مع لعبي مادري خخخخخخخخخ
فيفا على الاقل تتفاعل معاه شوي..المهم ان كوجيما طلع بالنهاية مجرد همه المشاهد السينمائية
من اللي شفته للآن ولكن لازم العب واختمها وبعدها نشوف الوضع كيف
 

فارس الجهني

sugar man, colors to my dreams
بادئ الموضوع #550
حاولوا تكتبوا بأقل قدر من السبويلر تاج
من اجل الناس اللي ما تيغى تلعب اللعبة تستمتع بإنطباعكم عنها -
يعني شيء مثل مشاعرك بينما تلعب هو خسارة إنك تحطه في سبويلر تاج، رأيك عن ميكانيكية التوازن أو الكومبات أو قيادة الدراجة...إلخ في اللعبة خسارة تحطها في سبويلر تاج.
 
انطباعات مبدأية لاول خمس ساعات تقريبا صرت واصل نص الشابتر الثاني :

بيئة اللعبة جبارة جبارة بكل ما تحمله الكلمة من معنى محرك ديسما يا الهي ايش هذا خصوصا لما تشوف الشلالات والمياه شيء جبار تقنيا ما اتخيل كيف ممكن تطلع هورايزن ٢ على PS5! ومتحمس اشوف باقي البيئات المختلفة باللعبة كيف رح تطلع.

اتموسفير الوحدة والعزلة ذكرني كثيرا في شادو اوف كولوسيس وبدايتها تقريبا نفس الشعور !

التحرك والانميشين باللعبة قريب جدا من فانتوم بين مع زيادة التوازن بالمشي والتسلق ميكانيكية التوازن تحتاج اتقان حتى ما تفقد الطلبات وتوقع منك وتتكسرر .

الادوات حتى الان حصلت على السلم والحبل وتشوف ناس سايبين لك ادواتهم ايضا بعض الناس تترك رسائل تخليك تستخدم الادوات في الاماكن الي تركو في الرسالة .

اللعبة فيها الكثير من المشاهد السينمائية الطويلة في البداية ..

اقدر اجزم من الان اللعبة تملك افضل البوم موسيقى في 2019 بل ممكن في الجيل خلينا بس نكمل واختيار الموسيقى والاغاني مع احداث معينة وداخل رحلتك معطيها جو ما يخرجه الا كوجيما !

عديت اول منطقة فيها BT بصراحة شعور التوتر فيها جهمني مش طبيعي قديش الخوف انها تخسر لانه في تبعات لخسارتك باللعبة ما ابغى احرقها لكن في تووووتر مو طبيعي خلال ملاحقة BT لك خصوصا اني بديت اللعبة على الهارد وبالفعل ما تبغى تخسر بأي طريقة ممكنة ( لحد الان افضل جزئية من ناحية اسلوب اللعب ) .

وصلت لنقطة اقدر اسوي ادارة للادوات والطلبات الي احملها لكن في خيار يسوي ادارة اتوماتيكية مما يخفف الوزن ويوسع الاماكن .

مع اني لسا ما واجهت اي اعداء باللعبة لكن غيرت من خيارات اللعبة التصويب من اوتوماتيكي الى عادي .

اللعبة بدأت تفتح ميكانيكات جديدة باللعب مثل بناء مستعمرات وغيره لكن لسا ما كملت باللعبة عشان افهم اكثر ..
 
قرأت كثير من الانطباعات من اللاعبين و يبدو أن الغالبية معجبون جداً ببداية اللعبة حتى الآن و دخلوا جو معها بسرعة، اللعبة من البداية جذابة و يونيك و غريبة جداً بتقديمها، بشكل مثير للاهتمام بالنسبة لهم.

شيء مبشر أن "التجربة" على العموم دخلت مع الناس من البداية، و هذا مهم جداً بالنسبة لي، هل سيستمر نفس الانطباع معهم بعد عشرات الساعات ؟ أم سيملوا كما ذكر ببعض المراجعات، لننتظر و نرى...
 
4~5 ساعات لعب..
حكتب انطباعاتي بشكل سريع على شكل نقاط:

- مقدمة اللعبة جميلة جداً، طريقة تقديم سام مع الأغنية المصاحبة للمشهد اكثر من رائعة

-البرولوج.. لحظة التحكم بالشخصية و الجري في البيئة الخلابة مع ذيك الأغنية.. قشعريرة!!! اختيارات كوجيما للأغاني شي عجيب!

- كل شي في اللعبة يقطر اوريجنالتي، من تصاميم البيئة للشخصيات والأدوات...الخ

-اغلب اللي لعبته مشاهد ولا زلت اعتبر في التوتوريال، كمية حوارات ومصطلحات وتفاصيل كثيرة مافهمتها ولكن مع اللعب بديت افهم اكثر وانفتحت لي ادوات وامكانيات اكثر

-تحريك سام ممتع وشبيه بفانتوم بين لكن اعمق من ناحية الحفاظ على توازن الشخصية على مختلف انواع التضاريس

- المهام كلها قائمة على التوصيل والمشي لمسافات طويلة في عالم معزول وموحش بالرغم من جماله

- الإحساس لما تلقى مساعدة من احد اللاعبين لا يوصف! وكذلك الإحساس بالإنجاز لما توصل لوجهتك وتوصل اغراضك بسلام

- الـ BTs جداً صعب الهرب منهم و مت من اول مواجهة ونتيجة الموت صادمة! ... من التوتر كتمت نفسي حرفياً :tearsofjoy:
 
لعبت اول 3 ساعات و دخلت في جو اللعبة على طول ، اذا فيه كلمة اقدر الخص فيها اللي لعبته فهي الاتموسفير !! ، شي مبهر للغاية ! خاصة فيه مشهد يشتغل فيه ساوندتراك و الكاميرا تبعد وتحس بالوحدة فعلاً ! ماتوقع فيه احد وصل للمكان ذا و ما سجله فيديو :smile:
وكوجيما يدخلك لجو عالم اللعبة بدون ماتشعر .

الميكانكس و الانميشن و المحرك بشكل عام توب نوتش .

و ايضاً يعود كوجيما يتفوق على نفسه في اخراج الكتسينز و كل شخصية ظهرت عجبتني خاصة سام و القصة مثيرة جداً للاهتمام .
 
حلوة الانطباعات بس اغلبها اتوقع انطباعات اولية عن بداية اللعبة كيف بكون الوضع بعد 20 او 30 ساعة لعب هذا المهم هل اللعبة بتحافظ على نفس المتعة او لا .. منتظر باقي انطباعاتكم لأن في الحقيقة مابلعب اللعبة الآن يمكن بعد شهرين او ثلاثة.
 
حلوة الانطباعات بس اغلبها اتوقع انطباعات اولية عن بداية اللعبة كيف بكون الوضع بعد 20 او 30 ساعة لعب هذا المهم هل اللعبة بتحافظ على نفس المتعة او لا .. منتظر باقي انطباعاتكم لأن في الحقيقة مابلعب اللعبة الآن يمكن بعد شهرين او ثلاثة.
عاد المراجعات كنت اشوفها تقول ان اول 10 ساعات هي اسوأ جزئية من اللعبة.. فاتوقع اللي مبسوطين على البداية بيحبوا اللعبة كلها ان شاء الله.
 
الشباب قالوا الي كنت بقوله للامانه اللعبة تقطر جودة عاليه مشاهد وعالم ورسوم فعليا من جد كيف راح هالمحرك ع الجيل الجديد هذا افضل اداء تقني للعبة هالحيل للامانه مصقوله جدا .

القيمبلاي ماتوقعت يكون ممتع كذا يارجل محاولة ايجاد اسهل طريق للوصول للهدف حاجه فعلا ممتعه والتحكم بسام سلس ماهو بطئ مثل ريد ديد ولاهو سريع بزيادة موزون بشكل رهيب كذلك الفيزيائيه والوزن واثره على سام تحدي ممتع جدا .

كل هذا ف الاربع ساعات الاولى عاد ماندري وش بيصير قدام لكن ع كلام المراجعين البداية هي اسوء شي ف اللعبة او السبع ساعات الاولى .

بناء القصة وتقديمها ابدا ماكان ممل مثل ريد ديد صح بطئ شوي لكن ممتع جدا اللعبة من البداية تصدمك بتويست ممتاز او اثنين للامانه .
 
وصلت الشابتر الثاني و مشيت فيه شوي.

ما توقعت الترحال في عالمها يكون بهذه المتعة. اللعبة فيها ميكانيكس كثيرة مترابطة مع بعضها في تحكم سام و الادوات و تأثير المطر.

الناحية البصرية و الصوتية ١٠/١٠. التقديم السينيمائي من اولها ايضاً جبار.

تقديم الشخصيات رائع كما عودنا هيديو كوجيما. شخصية داي هاردمان له دور اكبر مما توقعت و اداء تومي الصوتي بيرفكت.

اكثر شي محمسني الامور الي شفناها و لسة ما وصلت لها -الدراجة النارية و غيرها-
 
انا مادري الردود جدية ولا ايش؟ البداية فعلا سيئة امشي 10 دقائق ثم كتسين نص ساعة وهكذا
والكتسينز ماتعوض زي ماتوقعت، لانها نفس مجس v مع صمت سام الغريب والأحداث اللي ماتفهم منها شيء
الموسيقى والبيئة فعلا شيء رائع واللعبة اورجنال مرة، ولكن التطبيق للان سيء، عموما انا وصلت الشابتر الثاني فننتظر
 
التعديل الأخير:
الإعجابات: Ria
انا مادري الردود جدية ولا ايش؟ البداية فعلا سيئة امشي 10 دقائق ثم كتسين نص ساعة وهكذا
والكتسينز ماتعوض زي ماتوقعت، لانها نفس مجس v مع صمت سام الغريب والأحداث اللي ماتفهم منها شيء
الموسيقى والبيئة فعلا شيء رائع واللعبة اورجنال مرة، ولكن التطبيق للان سيء، عموما انا وصلت الشابتر الثاني فننتظر
هذا دليل على أن اللعبة فعلا راح يحصل حولها انقسام في الآراء :smirk:

عن نفسي البداية مو سيئة لتلك الدرجة بل استمتعت بها

بس اختلف معاك بخصوص شخصية سام صراحة
بالعكس هو هنا يتكلم أكثر من فينوم سنيك