hits counter

الموضوع الرسمي لنتدارك سولزا وننهي دورة حياة النار والظلام | Dark Souls III

لعبتك المفضلة من From software ؟


  • مجموع المصوتين
    135
  • الاستطلاع مغلق .

Sage

True Gamer
دشيت الـdlc بالغلط لول

عموما كملت باللعبة و خلصت farron woods و الـcatacombs، و دشيت على cathedral of the deep

ذبحت بوسين بعد (wolrin & crystal sage).. و ليلحين الوحوش العادية اصعب منهم لول. وحش الـninja skeleton لو يزيدون طاقته ألف يقدرون يخلونه بوس بروحه.. البوسات جد جد سهلين سهولة مو طبيعية. \

الكاثيدرال منطقة ممتازة حيل. عجبتني جدا، طولت فيها و ليلحين ما خلصتها و احس في اشياء نقصتني.. الـexploration فيها عطاني خوش شعور :emoji_ok_hand: رحت مكان يوديك فوق بالكنيسة تقريبا بالسقف، و فيه knights يقطون عليك أسهم.. طحت منهم مرتين و مت.. جتني فلاشباكز أنور لوندو :emoji_persevere:
 

Risk Breaker

True Gamer
انهيت الإضافه، ممتازه و تستحق كل الإنتظار.

أرت و أتموسفير The Ringed City خرافي خصوصاً المنطقه السفليه من أفضل المراحل في السلسله، الأسلحه الجديده ممتازه و مميزه.

قتاله خليط من الAncient Dragon و Sinh حبيت قتاله جداً
الزعيم الأخير قمه في الملحميه، حركاته و الأتموسفير الخرافي و الموسيقى شي ما تشوفه إلا من From Software
 

titanfall

Tarnished
للتو لعبت في الإضافة الأولى "الثلجية" لأني ما لعبتها اول ما نزلت و هزمت الزعيم الأول، تصميم المنطقة معقد و المساحات فيها جدا واسعة و المنطقة بشكل عام كبيرة جدا، هذا و انا للحين ما وصلت للزعيم الثاني فيها، يعني ما شفت كل المناطق الموجودة، فيها كثير من الأنواع الجديدة من الأعداء و كعادة فروم سوفت المنطقة غنية بالمحتويات، المنطقة بشكل عام جيدة بس مشكلتها أنها كبيرة جدا و متفرعة و الوحوش متواجدين بكثرة في كل زاوية و المساحات فيها كبيرة و تخليك تضيع و تتعب في الإستكشاف
جديا هذا هو الزعيم؟!!! مجرد محارب عادي مثل إلي تشوفهم في أي منطقة في اللعبة هو الزعيم؟ لا تصميم أيقوني و لا شيء و فوق هذا مكان معركته يوحي إني راح أقاتل زعيم قوي، لكن في النهاية هذا هو الزعيم؟!!
عموما الزعيم الأول كان محبط جدا، توقعت شيء أفضل من فروم سوفت إلي قدموا توسعات أسطورية مثل The Old Hunters ، متأكد أن ميازاكي ما أشرف على تصميم هذا الزعيم و الا ما سمح أن يطلع بهذا الشكل، المؤسف أن عدد الزعماء المتبقين لي من الإضافة هو واحد فقط، أول واحد من الإثنين كان محبط، أتمنى تقولوا لي أن الزعيم الثاني و الأخير في الإضافة أفضل من الأول بكثير؟
 

Kaido III

Lost Radiant
عموما الزعيم الأول كان محبط جدا، توقعت شيء أفضل من فروم سوفت إلي قدموا توسعات أسطورية مثل The Old Hunter's ، متأكد أن ميازاكي ما أشرف على تصميم هذا الزعيم و الا ما سمح أن يطلع بهذا الشكل، المؤسف أن عدد الزعماء المتبقين لي من الإضافة هو واحد فقط، أول واحد من الإثنين كان محبط، أتمنى تقولوا لي أن الزعيم الثاني و الأخير في الإضافة أفضل من الأول بكثير؟
يب فعلا الزعيم الاول محبط جدا، لكن الزعيم الثاني ممتاز جدا
 

Sage

True Gamer
خلصت من irythil of the boreal valley اعتقد... المنطقة كانت حلوة بس الوحوش :) اذا صادوك بطقة بس ما تنحاش، باي باي.

وصلت عند pontiff sulyvhan.. اصحابي كانوا ناطريني اوصل عنده و كنت مسويلهم ستريم و متحمسين اني اباريه.... مت عنده يمكن فوق الـ15 مرة ::laugh:: من زمااااان ما حسيت بشعور اني اوصل عند زعيم و أعلق عنده بدارك سولز/ فهالشعور كان refreshing حيل. اني كل مره اروحله، و اموت، و ارجع أكمل و اروحله و أموت الخ.. و كل موتة اتعلم حركاته و الـpattern.. دريت اني اقدر اسويله parry، و بعد يمكن 8 محاولات زيادة و انا احاول اسوي باري على طقته الأولى اللي يركض اتجاهك، قدرت اييب عليه باري!! و بعدين جبت عليه باري ثانية!! و دش phase 2، و طلع كلون، و قدرت اذبح الكلون بسرعة!!! و ذبحت الكلون الثاني اللي طلعها و ذبحته يسسسسسسسسس شعور رهيب ياخي!

من زمان جدا ما حسيت بهالشعور!!

و كملت و استوعبت اني دشيت أنور بوندو بالمستقبل.. و كملت شوي ولا حرفيا ادش منطقة اسمها أنور لوندو :emoji_thinking: وتف.
 

titanfall

Tarnished
هزمت الزعيم الثاني في الإضافة الأولى و خلصتها
هذا إلي اقدر أسميه زعيم من فروم سوفت، و لو أنها ترفع الضغط، ثلاث عدادات HP كاملة عشان اهزمها، بعد كل عداد جديد تصير أصعب و تتغير، ال phase الأول مش صعب و لكن أقل خطأ يسبب دامج كبير، و خصوصا لما تختفي، فوق هذا عندها حركات غير قابلة للصد حتى بالدرع و تسبب دامج كبير، طبعا كل حركاتها تسبب دامج حتى لما تستخدم درع لأن فيها تأثيرات سحرية مثل النار السوداء (ال phase الثالث) أو الجليد، بإختصار هذي الزعيمة عبارة عن آلة قتل مع عدد مهول من الحركات و التحولات في القتال، و إلي يرفع الصعوبة هو كون ال phase الثاني تقاتلها مع وحش ثاني يساعدها، و الضربات النارية من الوحش من جهة و ضربات الجليد من جهة ثانية و فوق هذا تعمل له healing إذا ما انتبهت لها ممكن تطيل ال phase الثاني بهذي الحركة، ال phase الثالث هو الأصعب، لأن تعمل حركات أكثر و اسرع و ما تعطيك مجال انك تضربها بسهولة، هذا بدون ما أذكر أن لازم أحذر من النار السوداء و الي تبدع في إستخدامها ضدي بشتى الطرق القاسية، و الي تسبب لي دامج كبير سواءا استخدمت درع أو لا، بس عموما حصلت جرعة تحدي كبيرة جدا و استمتعت في المعركة جدا و احطها إلى جانب اروع معارك الزعماء في اللعبة من أمثال التوين برينس و المعركة لوحدها تستحق شراء الإضافة عشانها، و لو أن أحس مبالغ قليلا في صعوبة المعركة
الإضافة الأولى كانت ممتازة، المنطقة كبيرة و فيها أشياء كثيرة، الزعيم الأول سيء بس الثاني جدا ملحمي من اتموسفير إلى موسيقى إلى تصميم المعركة إلخ.. ، شيء بمستوى إبداعات فروم سوفت في الثلث الأخير من الجزء الثالث

بدأت الإضافة الثانية و وصلت إلى الزعيم الأول
توقعاتي كانت عالية للإضافة بس المنطقة الأولى محبطة جدا، أعني انها بسوء أسوأ مناطق اللعبة، بل ربما أسوأ أيضا، بعيدا عن كونها هندسيا مصممة بشكل مزعج و متعب في الإستكشاف، فوق هذا الوحوش ما يخلونك حتى تشوف شنو موجود في زوايا المنطقة، بسبب كثرة عددهم بشكل غير معقول و إلي ذكرني بألفا Nioh ، فوق هذا حتى الأعداء الصغار إلي يطلعوا من الأرض مزعجين جدا، و يطلعوا من كل مكان و لما تبتعد عنهم يطلقوا ضربات سحرية قوية تلحق وراك، إذا كان هذا مش مزعج كفاية، ف هناك الأعداء من نوع Angel و إلي منتشرين في كل أنحاء المنطقة و يطلقوا عليك رشاش من سهام سحرية تقضي عليك في ثواني و تقضي على أي رغبة في إستكشاف المنطقة، و أقضي الوقت كله في الهرب و الإختباء خلف الجدران

بعد معاناة و العديد من المرات إلي أعيد فيها المنطقة وصلت أخيرا إلى الزعيم الأول، طريقة القفز له من فوق ملحمية، و لو أن الزعيم واضح أن ممتاز لكن أحس أن فكرة قتال تنانين إثنين استهلكتها السلسلة بما فيه الكفاية، في ديمون سولز و في دارك سولز 1 و 2 ، و الآن لما كنت سعيد بغياب الفكرة عن الجزء الثالث رجعت في الإضافة

فوق هذا لاحظت أن زعماء الإضافة الأولى و الزعيم الأول من الإضافة الثانية كلهم يمتلكون أكثر من عداد HP واحد و تقاتل أكثر من عدو في نفس الوقت، ما أعني أن الأمر سيء بس أحيانا أعتقد أن لازم الفكرة هذي ما تستخدم بكثرة على كل الزعماء، زعيم واحد من بين 5 زعماء شيء جيد، بس مو 3 زعماء من 3 زعماء (زعماء الإضافة الأولى + اول زعيم من الإضافة الثانية) و اتمنى ما تكون شيء أساسي في ألعاب الفريق القادمة.
عموما المنطقة الأولى في الإضافة الثانية من أسوأ المناطق في اللعبة أو السلسلة، و الزعيم الأول فيها يبشر بمستوى عالي من ناحية الزعماء، أتمنى لما أهزم الزعيم الأول مباشرة ينقلوني إلى المنطقة الثانية حتى أتخلص من هذي المنطقة المزعجة.
 

Bounty

رحمه الله
قاعد العب DLC الثلج .. مادري اذا صارلي فترة مالعبت اللعبة بس كأن الصعوبة مو موزونه؟ حسيت بلخبطه في توزيع الاعداء
 

m7tram

True Gamer
قاعد العب DLC الثلج .. مادري اذا صارلي فترة مالعبت اللعبة بس كأن الصعوبة مو موزونه؟ حسيت بلخبطه في توزيع الاعداء

انطر لين تلعب الدي ال سي الثاني لول ... اول مره احس فروم سوفت وير موزعين الاعداء عبط وبس يبونك تركض ..
 

Bounty

رحمه الله
انطر لين تلعب الدي ال سي الثاني لول ... اول مره احس فروم سوفت وير موزعين الاعداء عبط وبس يبونك تركض ..


هذا الي قاعد اسويه ..قلت الحل الوحيد اني اركض #فينكوو :tearsofjoy::tearsofjoy::tearsofjoy:

حبيت اننا قاعد انسولف اهني وعندنا وتساب .. تغيير :tearsofjoy:
 

Solay

Double Jumper
هزمت الزعيم الثاني في الإضافة الأولى و خلصتها
هذا إلي اقدر أسميه زعيم من فروم سوفت، و لو أنها ترفع الضغط، ثلاث عدادات HP كاملة عشان اهزمها، بعد كل عداد جديد تصير أصعب و تتغير، ال phase الأول مش صعب و لكن أقل خطأ يسبب دامج كبير، و خصوصا لما تختفي، فوق هذا عندها حركات غير قابلة للصد حتى بالدرع و تسبب دامج كبير، طبعا كل حركاتها تسبب دامج حتى لما تستخدم درع لأن فيها تأثيرات سحرية مثل النار السوداء (ال phase الثالث) أو الجليد، بإختصار هذي الزعيمة عبارة عن آلة قتل مع عدد مهول من الحركات و التحولات في القتال، و إلي يرفع الصعوبة هو كون ال phase الثاني تقاتلها مع وحش ثاني يساعدها، و الضربات النارية من الوحش من جهة و ضربات الجليد من جهة ثانية و فوق هذا تعمل له healing إذا ما انتبهت لها ممكن تطيل ال phase الثاني بهذي الحركة، ال phase الثالث هو الأصعب، لأن تعمل حركات أكثر و اسرع و ما تعطيك مجال انك تضربها بسهولة، هذا بدون ما أذكر أن لازم أحذر من النار السوداء و الي تبدع في إستخدامها ضدي بشتى الطرق القاسية، و الي تسبب لي دامج كبير سواءا استخدمت درع أو لا، بس عموما حصلت جرعة تحدي كبيرة جدا و استمتعت في المعركة جدا و احطها إلى جانب اروع معارك الزعماء في اللعبة من أمثال التوين برينس و المعركة لوحدها تستحق شراء الإضافة عشانها، و لو أن أحس مبالغ قليلا في صعوبة المعركة
الإضافة الأولى كانت ممتازة، المنطقة كبيرة و فيها أشياء كثيرة، الزعيم الأول سيء بس الثاني جدا ملحمي من اتموسفير إلى موسيقى إلى تصميم المعركة إلخ.. ، شيء بمستوى إبداعات فروم سوفت في الثلث الأخير من الجزء الثالث

بدأت الإضافة الثانية و وصلت إلى الزعيم الأول
توقعاتي كانت عالية للإضافة بس المنطقة الأولى محبطة جدا، أعني انها بسوء أسوأ مناطق اللعبة، بل ربما أسوأ أيضا، بعيدا عن كونها هندسيا مصممة بشكل مزعج و متعب في الإستكشاف، فوق هذا الوحوش ما يخلونك حتى تشوف شنو موجود في زوايا المنطقة، بسبب كثرة عددهم بشكل غير معقول و إلي ذكرني بألفا Nioh ، فوق هذا حتى الأعداء الصغار إلي يطلعوا من الأرض مزعجين جدا، و يطلعوا من كل مكان و لما تبتعد عنهم يطلقوا ضربات سحرية قوية تلحق وراك، إذا كان هذا مش مزعج كفاية، ف هناك الأعداء من نوع Angel و إلي منتشرين في كل أنحاء المنطقة و يطلقوا عليك رشاش من سهام سحرية تقضي عليك في ثواني و تقضي على أي رغبة في إستكشاف المنطقة، و أقضي الوقت كله في الهرب و الإختباء خلف الجدران

بعد معاناة و العديد من المرات إلي أعيد فيها المنطقة وصلت أخيرا إلى الزعيم الأول، طريقة القفز له من فوق ملحمية، و لو أن الزعيم واضح أن ممتاز لكن أحس أن فكرة قتال تنانين إثنين استهلكتها السلسلة بما فيه الكفاية، في ديمون سولز و في دارك سولز 1 و 2 ، و الآن لما كنت سعيد بغياب الفكرة عن الجزء الثالث رجعت في الإضافة

فوق هذا لاحظت أن زعماء الإضافة الأولى و الزعيم الأول من الإضافة الثانية كلهم يمتلكون أكثر من عداد HP واحد و تقاتل أكثر من عدو في نفس الوقت، ما أعني أن الأمر سيء بس أحيانا أعتقد أن لازم الفكرة هذي ما تستخدم بكثرة على كل الزعماء، زعيم واحد من بين 5 زعماء شيء جيد، بس مو 3 زعماء من 3 زعماء (زعماء الإضافة الأولى + اول زعيم من الإضافة الثانية) و اتمنى ما تكون شيء أساسي في ألعاب الفريق القادمة.
عموما المنطقة الأولى في الإضافة الثانية من أسوأ المناطق في اللعبة أو السلسلة، و الزعيم الأول فيها يبشر بمستوى عالي من ناحية الزعماء، أتمنى لما أهزم الزعيم الأول مباشرة ينقلوني إلى المنطقة الثانية حتى أتخلص من هذي المنطقة المزعجة.

كلامك عن البوس الثاني للإضافة الأولى جاب لي الغثيان يا رجل، بوس مسكوا كل شي صعب بالسلسلة وحطوه فيه وبشكل مقرف.

أنا بعكسك حبيت البوس الأول.
خشة الذيب وفزعته مع المقاتل والموسيقى اعطتني القتال اللي كنت أتمناه من ارتورياس وسيف.

بالنسبة للمنطقة الأولى بالإضافة المفروض أنك استمتعت فيها أكثر لأن المنطقة الثانيه توزيع عشوائي بكل ما تعنيه الكلمة من معنى وبس يرمونك عليك أعداء ورا بعض.

المنطقة الأولى اللي يبثر فيها هم اللي يطلقون الأسهم بس لو عرفت أنه فيه واحد يتحكم بكل واحد منهم واذا قتلته مات الانجل بتحس بقيمة المنطقة وتصميمها، قتلته ترد الروح يا رجل

بالنسبة للبوس الأول للإضافة فبالبداية بتحسه غثيث وتعجيزي بس بالعكس بوس موزون بشكل ممتاز جدا.
 

Solay

Double Jumper
قاعد العب DLC الثلج .. مادري اذا صارلي فترة مالعبت اللعبة بس كأن الصعوبة مو موزونه؟ حسيت بلخبطه في توزيع الاعداء

لا بالعكس موزونه جدا بالإضافه الأولى بس يمكن أنت ما لعبت من زمان.

ومثل ما قال فيصل، العب الإضافه الثانيه عشان تشوف العشوائية بالتصميم.
 

Bounty

رحمه الله
طلعت مطوف الرئيس الأول للإضافة الأولى و دخلت عالرئيس الاخير بعدين الأول من الاضافة الثانية :sweatsmile:

المرحلة الأولى من الإضافة الثانيه من اسوء المراحل الي مرت علي .. تصميم مقرف مع مرتبة الشرف .. مليانه cheap deaths
 

titanfall

Tarnished
بالنسبة للمنطقة الأولى بالإضافة المفروض أنك استمتعت فيها أكثر لأن المنطقة الثانيه توزيع عشوائي بكل ما تعنيه الكلمة من معنى وبس يرمونك عليك أعداء ورا بعض.

المنطقة الأولى اللي يبثر فيها هم اللي يطلقون الأسهم بس لو عرفت أنه فيه واحد يتحكم بكل واحد منهم واذا قتلته مات الانجل بتحس بقيمة المنطقة وتصميمها، قتلته ترد الروح يا رجل
بالنسبة للبوس الأول للإضافة فبالبداية بتحسه غثيث وتعجيزي بس بالعكس بوس موزون بشكل ممتاز جدا.
بعدما اكتشفت كيف أقضي عليهم صارت المنطقة أسهل بس يظل تصميمها مزعج للإستكشاف، الزعيم الأول في الإضافة الثانية ممتاز و خصوصا اتموسفير منطقة القتال
المرحلة الأولى من الإضافة الثانيه من اسوء المراحل الي مرت علي .. تصميم مقرف مع مرتبة الشرف .. مليانه cheap deaths
هههههه أتفق من الأسوأ في السلسلة
 

Bounty

رحمه الله
خلصت الإضافات كلها مع رؤسائهم بإستثناء الرئيس السري

الأتموسفير لازال على مستواه كعادة السلسلة من الأفضل بالصناعة .. الRinged City تستاهل تشتري الDLC بس عشان تشوف مناظرها الخلابة
بدايتها من أكثر المشاهد أيقونيه بالسلسلة وشي جديد ( الي يرمون سهامهم عليك )
الرئيسين الأخيرين بالإضافتين كانت مواجهاتهم Epic .. آخر شي بالDLC انبهرت جداً من الي قاعد اشوفه

منظر الأرض كأنك على سطح القمر، كل شي ميت و اكوام من الاتربه والقلاع المهدمه، منظر الأميرة وهي جثه متعفنه، كانت لحظات اسطورية

--

بالنسبه للإضافات مستواها جداً متدني كتصميم مراحل وتوزيع اعداء، لأول مره بدارك سولز أركض واتفادى اني استكشف .. اللعبة قلبت Sonic Souls .. الأعداء كثار جداً جداً جداً، وكأنهم مسوين هالإضافات حق الي مسوين Glitch التلفيل
أكثر تشبيه ممكن يعبر عن تصميم الاضافات هو.. تذكر الأماكن الغثيثه الي كانت توضع كجزئية صغيره بسلسلة سولز وتموت عندها مليون مره؟ بس كنت تتحملها لأنك عارف انها مسافة صغيره وتعدي .. بهالاضافات اللعبة كلها مصممه على هندسة هالجزئية بس المرحله كلها جذي! مو جسر أو طريق يوصلك لمرحله لأ! كلها من اولها الى آخرها جذي

عموما كانت تجربة حلوة وتستاهل تلعبها بس عشان آخر شي بالاضافة الثانية
 

Solay

Double Jumper
بعدما اكتشفت كيف أقضي عليهم صارت المنطقة أسهل بس يظل تصميمها مزعج للإستكشاف، الزعيم الأول في الإضافة الثانية ممتاز و خصوصا اتموسفير منطقة القتال

يلا ادعس، مهتم أعرف رأيك بالبوس الإختياري والبوس الأخير.
 

m7tram

True Gamer
اخيرا تفرغت وخلصت كل شي بالدي ال سي.

للاسف الدي ال سي ماحببته ... ما استمتعت فيه توزيع الاعداء عشوائي وقاطينهم قط الحسنه الوحيده الوحش الاخير كان شي خرافي .. حتى الاختياري لك عليه مخلينه اوفر باورد وحركاته كثيره بلا توقف -_- .

اقولها بالفم المليان انتهينا من دارك سولز خلاص مانبي شي منها .. انتقل الى شي اخر مختلف مايازاكي والحمدلله انه هو قال هالكلام مع هالدي ال سي انتهينا تماما من دارك سولز.
 

Sage

True Gamer
تحذير: هالبوست يحتوي سبويلرز دارك سولز 1 و 2

اوكي كملت يمكن 25 ساعة باللعبة الحين.. آخر شي سويته اني دشيت Lothric Castle.. وين اللوثريك كاسل بالضبط ؟؟ بدارك سولز 2 كان شعور رهيب لما دشيت درانجليك كاسل.. اللعبة كلها قاعدة تهيبك تدش درانجليك كاسل و بعدين تدشها و يا الله! قلعة! تحسها هيبة!

بدارك سولز 3 ما دريت اني دشيت لوثريك كاسل اصلا، الا لما دشيت الويكي و قريت انه بعد ما تذبح dancer of the boreal valley تدش لوثريك كاسل.. و انا كنت ذابح هالبوس و كملت عند البونفاير الأولى أو الثانية، و ما استوعبت انه هالمنطقة كانت القلعة!!

دارك سولز 2 كانت سيكويل لـdark souls 1 من ناحية الـdark lord ending، دارك سولز 3 سيكويل لـ1 من ناحية الأندنج الأخرى لما تشبك النار.. بس هالشي هو الشي الوحيد اللي يشبكها بدارك سولز 1. من ناحية الـworld design، الـgameplay، و تقريبا كل شي ثاني هي بالضبط مثل دارك سولز 2 بس بنسخة محسنة شوي، يعني عدلوا سالفة الـclunkiness بالكومبات و الخ.

احس لما العب دارك سولز 3 بعد 1، و التحويل بين 1 و 3، هو نفس التحويل اللي حاش كاسلفينيا، و حسيت بنفس الشعور لما لعبت العاب كاسلفينيا المحمولة و بعدين لعبت Lords of Shadow و استوعبت انها مو نفس العاب كاسلفينيا ابدا و حاشني احباط غير نهائي. ما حاشني احباط بنفس القوة، بس يظل حايشني احباط شوي. احس مو قاعد استانس باللعبة.. يمكن يكون سبب عدم استمتاعي اني قاعد العبها low و بـ30 fps لكن ما اعتقد انه هذا هو السبب.. اتوقع السبب انه الـformula نفسه مو عاجبني. تقريبا كل شي ليلحين هو كان: دش منطقة جديدة، حوس و استكشف (هالجزئية هاذي تعجبني!)، دش عالبوس، ذبحه، دش منطقة ثانية، عيد نفس الكلام. و حاب اقول بعد، أنه البونفايرز ببلاش، بالضبط مثل دارك سولز 2. كل منطقة جديدة فيها بونفاير بأول المنطقة، بونفاير ثانية و احتمال ثالثة بالنص، و يا بونفاير رابعة او اختصار للبونفاير الأولى يوديك directly عالبوس.

آخر شي.. أنور لوندو ما كان المفروض يحطونها :( ياخي زعلت لما دشيت المنطقة والله. فاضية! ما فيها شي! اللهم البلاكسميث الرهيب لقيته ميت كسر خاطري! بعدين دشيت قلت بستكشف أنور لوندو محطمة بالمستقبل ولكن... كل اللي استكشفته كانت غرفة ornstein & smough و بوس يشبه جويندولين لكنه مشوه.. يا الله الأحباط..

حاليا دارك سولز 2 عاجبتني اكثر من دارك سولز 3. راح اخلص 3 بس مادري، من كلام الناس توقعت لعبة الأجيال بس لما لعبتها طلع شي غير تماما.
 

ASWD

True Gamer
تحذير: هالبوست يحتوي سبويلرز دارك سولز 1 و 2

اوكي كملت يمكن 25 ساعة باللعبة الحين.. آخر شي سويته اني دشيت Lothric Castle.. وين اللوثريك كاسل بالضبط ؟؟ بدارك سولز 2 كان شعور رهيب لما دشيت درانجليك كاسل.. اللعبة كلها قاعدة تهيبك تدش درانجليك كاسل و بعدين تدشها و يا الله! قلعة! تحسها هيبة!

بدارك سولز 3 ما دريت اني دشيت لوثريك كاسل اصلا، الا لما دشيت الويكي و قريت انه بعد ما تذبح dancer of the boreal valley تدش لوثريك كاسل.. و انا كنت ذابح هالبوس و كملت عند البونفاير الأولى أو الثانية، و ما استوعبت انه هالمنطقة كانت القلعة!!

دارك سولز 2 كانت سيكويل لـdark souls 1 من ناحية الـdark lord ending، دارك سولز 3 سيكويل لـ1 من ناحية الأندنج الأخرى لما تشبك النار.. بس هالشي هو الشي الوحيد اللي يشبكها بدارك سولز 1. من ناحية الـworld design، الـgameplay، و تقريبا كل شي ثاني هي بالضبط مثل دارك سولز 2 بس بنسخة محسنة شوي، يعني عدلوا سالفة الـclunkiness بالكومبات و الخ.

احس لما العب دارك سولز 3 بعد 1، و التحويل بين 1 و 3، هو نفس التحويل اللي حاش كاسلفينيا، و حسيت بنفس الشعور لما لعبت العاب كاسلفينيا المحمولة و بعدين لعبت Lords of Shadow و استوعبت انها مو نفس العاب كاسلفينيا ابدا و حاشني احباط غير نهائي. ما حاشني احباط بنفس القوة، بس يظل حايشني احباط شوي. احس مو قاعد استانس باللعبة.. يمكن يكون سبب عدم استمتاعي اني قاعد العبها low و بـ30 fps لكن ما اعتقد انه هذا هو السبب.. اتوقع السبب انه الـformula نفسه مو عاجبني. تقريبا كل شي ليلحين هو كان: دش منطقة جديدة، حوس و استكشف (هالجزئية هاذي تعجبني!)، دش عالبوس، ذبحه، دش منطقة ثانية، عيد نفس الكلام. و حاب اقول بعد، أنه البونفايرز ببلاش، بالضبط مثل دارك سولز 2. كل منطقة جديدة فيها بونفاير بأول المنطقة، بونفاير ثانية و احتمال ثالثة بالنص، و يا بونفاير رابعة او اختصار للبونفاير الأولى يوديك directly عالبوس.

آخر شي.. أنور لوندو ما كان المفروض يحطونها :( ياخي زعلت لما دشيت المنطقة والله. فاضية! ما فيها شي! اللهم البلاكسميث الرهيب لقيته ميت كسر خاطري! بعدين دشيت قلت بستكشف أنور لوندو محطمة بالمستقبل ولكن... كل اللي استكشفته كانت غرفة ornstein & smough و بوس يشبه جويندولين لكنه مشوه.. يا الله الأحباط..

حاليا دارك سولز 2 عاجبتني اكثر من دارك سولز 3. راح اخلص 3 بس مادري، من كلام الناس توقعت لعبة الأجيال بس لما لعبتها طلع شي غير تماما.

تعال اقعد صوبي.انهيت الثالث اولا النتيجة وحدة دارك١ بنظل هي الايبيك في السلسلة بالنسبة لك*مثلي*.حصولها على لعبة الجيل في تي جي مو عبث.صعب تلاقي التكامل الشبه بيرفكت اللي فيها في اي جزء ثاني

سولاي دخلت معاه كذا مرة حول هالشي وان تفضيل الجزء الاول ماهو بسبب لعبي لها فوقتها او ماشابه.المسالة بالمختصر ان اللي في هالجزء من ليڤل ديزاين خارق وتشابك متقن ولور حماسي وزعماء ابيك وحتى ان بي سيز رهيبين*مثل البصلة وبنته*الخ.اللعبة كانت مصنوعة*بشغف*وتحس ان الفريق كله مش ميازاكي فقط حط كااامل ثقله وتركيزه فيها بنسبة ١٠٠٠٪‏.عكس الأجزاء الثانية اللي كان فيها امور*طبيعيا* تطورت وامو استحدثت الخ.بس ولا واحد فيهم وصل لفورمولا الاول
 

m7tram

True Gamer
تحذير: هالبوست يحتوي سبويلرز دارك سولز 1 و 2



آخر شي.. أنور لوندو ما كان المفروض يحطونها :( ياخي زعلت لما دشيت المنطقة والله. فاضية! ما فيها شي! اللهم البلاكسميث الرهيب لقيته ميت كسر خاطري! بعدين دشيت قلت بستكشف أنور لوندو محطمة بالمستقبل ولكن... كل اللي استكشفته كانت غرفة ornstein & smough و بوس يشبه جويندولين لكنه مشوه.. يا الله الأحباط..
هو اصلا جويندولين ... ماكله بوس اخر نسيت اسمه .
 

Sultan/X

Banned
لو فرضنا انهم قالوا لنا ان ميزاكي اشتغل على الثاني هل للامانة الناس بتلاحظ الفرق او تنكر ؟ بالظاهر هي تملك كل مقومات الجزء الاول بس راح نقول ميزاكي ماقدم نفس طاقتة اللي شفناها بالجزء الاول عشان كذا انا عندي يقين ان الثالث و الاضافات ميزاكي شبهه بعيد عنهم ، المسألة مو لان الثالث ماعجبني وعشان كذا قلت ان ما اشتغل علية وما ادري يمكن اشتغل علية لكن انا اقول من رأي شخصي ونظرة خاصة ان خلطة الثاني مشابهة لثالث بصورة صعب انك تشرحها بس بتلاحظ بطريقة تصميم المناطق ، ميزاكي له عين دقيقة وقوية من ناحية تصميم الزعماء وبالاخص المناطق تلمس في تفرد بين منطقة ومنطقة تشوف ان فية لمسة تعطي رونق وسحر يخليك تستكشف المكان،

لكن تصميم المناطق بالثاني والثالث اقدر اوصفهم بتصميم ( مكعب ) يمكن اقرب شي اقدر اوصفة ما تشوف انخلاط وانغماس مثل ماشفنا بديمون ودارك سولز وخصوووصا بلودبورن ، التصميم المكعب يعطيك احساس ان الثاني والثالث من نفس الشخص . علي كلن نقدنا وتدقيقنا كلة من دافع حب ولو جينا لصدق انا استمتعت فيهم كلهم علي نفس الدرجة .
 

Solay

Double Jumper
سولاي دخلت معاه كذا مرة حول هالشي وان تفضيل الجزء الاول ماهو بسبب لعبي لها فوقتها او ماشابه.المسالة بالمختصر ان اللي في هالجزء من ليڤل ديزاين خارق وتشابك متقن ولور حماسي وزعماء ابيك وحتى ان بي سيز رهيبين*مثل البصلة وبنته*الخ.

ما اتذكر صراحة اني ناقشتك عن اللعبيتن بشكل عام، البوسس والجيمبلاي هم النقاط اللي اتذكر قلت لك أنهم بذاكرتك أفضل، بس عموما أشياء كثيرة وقلتها من زمان أني أتفهم ليه الناس فضلوا دارك 1 فيها حتى لو ما وافقتهم فيها كلها أهمها الليفل ديزاين المتشابك وخريطة العالم العبقرية وممكن عناصر ثانيه مثل الــ NPCs وتوزيع الأعداء أو أي سبب ثاني من الأشياء الرهيبة باللعبة.

ثلاث عناصر فقط هي اللي مهما شفتها من أي زاويه مستحيل يا رجل تتفوق فيها دارك 1، مستحيييل! الجيمبلاي، الموسيقى، البوسس.
 
التعديل الأخير:

titanfall

Tarnished
يلا ادعس، مهتم أعرف رأيك بالبوس الإختياري والبوس الأخير.
مع الأسف هاليومين ما قدرت أكمل بسبب الانشغال لكن نكمل إن شاء الله دعس في الأيام الجاية و برجع الموضوع وقتها، كلامكم عن الزعيم الأخير في الإضافة حمسني، جالس أتخيل شيء بمستوى توين برينس أو حتى أفضل :emoji_grin:
 

titanfall

Tarnished
اليوم أخيرا كملت لعب الإضافة الثانية بعد انشغالي في الأيام الي فاتت، هزمت الزعيم الأول و دخلت المنطقة الثانية من الإضافة و هزمت الزعيم الثاني
حاولت مع الزعيم حوالي 4 مرات و هزمته، الزعيم ممتاز جدا و ممتع و عنده موف سيت جنونية لما يتحول إلى Demon Prince ، هو بسهولة أفضل زعيم يطبق فكرة قتال تنينين في السلسلة و بفارق كبير

بعد ما هزمته و مثل ما تمنيت مباشرة نقلوني للمنطقة الثانية، و فعلا كان منظر مبهر و ساحر لأبعد درجة، المدينة من ناحية ال Art هي من أفضل ما شفت في السلسلة، و تحس أنها رسالة حب من الأستوديو لكل ألعابه السابقة، لأن المنطقة راح تذكرك بمناطق من ألعاب الفريق السابقة، التصميم الفني و الزهور إلي تشوفها جاية من معركة جيرمان من بلودبورن و تصميم القلاع و المباني يذكرنا بالتصاميم الموجودة في الجزء الثاني، الكهوف تذكرنا ب ال Catacombs و المستنقعات تذكرنا بمناطق موجودة في الجزء الأول و الثاني و ديمون سولز، بإختصار المنطقة عبارة عن مدينة واحدة و لكن فيها مناطق صغيرة عديدة و متنوعة، إفتتاحية المنطقة اتموسفيرية و عظيمة، تمشي على ما يشبه الجسر و تشوف عملاق عجوز جالس من بعيد على كرسي بين الأزهار الموزعة في كل مكان، و يبدأ يرفع يده و كأنه يلحن أغنية، حتى يتحكم بعدد هائل من الجنود و إلي راح يطلقوا مئات السهام عليك، و لما تقترب من العملاق راح يغير من توزيع الجنود و يستدعي جنود من نوع القتال القريب، عارف أن الإفتتاحية ممكن تكون منفرة من ناحية الصعوبة، و لكن الفكرة و التطبيق عبقري مع أتموسفير المنطقة الخلاب جدا

لكن يعيب المنطقة المبالغة الشديدة في عدد الأعداء !!! جديا حتى الوحوش ما تقدر تتحرك من الإزدحام !!! ، شفت أكثر من مرة الوحوش جالسين يصطدموا في بعض من ضيق المكان و كثرة عددهم، قتل الأعداء للتقدم خيار غير متاح لأني أحتاج أكثر من ساعة حتى أنظف المكان من الأعداء، هذا إذا قدرت أصلا لأن معظمهم أقوياء و التعامل معهم مش سهل، أضيف على ذلك عددهم الكبير، الهرب الخيار الوحيد، و رغم هذا الهجمات ما توقف مهما جريت، يعني حتى عدو بقوة و صلابة ال Dragonslayer جالس يتمشى في مكان مليان أعداء من أنواع مختلفة، الأعداء الجدد من أمثال The Ringged Knight ممتازين جدا من تصميم إلى موف سيت و صعوبة بس المشكلة في توزيعهم !

عموما بعد التقدم قابلت التنين الأسود العملاق و هزمته، و كان قريب من الزعيم الثاني، و صلت إلى الزعيم الثاني حتى اتفاجئ بزعيم أسوأ من زعيم الإضافة الأولى الأول، الزعيم عبارة عن تصميم لشخصية لاعب عادية أو NPC أوفرباورد، و كل حركاته تقريبا هي نفسها الحركات إلي أنت تقدر تعملها كلاعب و حتى ملابسه و دروعه و أسلحته اللاعب يحصل أفضل منها، فوق هذا تصميم الشخصية نفسها هو نفسه تصميم الشخصيات إلي تصممها لما تصمم شخصية جديدة لك، و كعادة الزعماء من بداية الإضافة الأولى و إلى الزعيم الثاني من الإضافة الثانية، كلهم زعماء يمتلكون أكثر من عداد HP واحد أو/و يحصلوا مساعدة من وحوش أو أعداء، و فوق هذا لما تكون أونلاين يستدعي لاعبين بدون توقف أو يستدعي شخصيات NPC لما تكون أوفلاين، و تحتاج تقتل الوحش إلي في الخلف عشان توقف دورة الإستدعاء هذي (أو هذا إلي إستنتجته من خلال المعركة) ، عموما هو مش صعب لما يكون أوفلاين، لكن مزعج بسبب كثرة الإستدعاءات، هزمته بعد ثلاث أو أكثر من المحاولات، هو بسهولة أسوأ زعيم في الإضافتين و من أسوأ زعماء السلسلة، خسارة المشهد الأتموسفيري أمام بوابة ساحة قتاله ضاع على زعيم مثله !

حاليا نقلوني إلى منطقة جديدة (تقنيا هي نفس المنطقة بس في بعد ثاني) ، متحمس أكمل عشان الزعيم الأخير إلي حصل مديح هائل، كل إلي أتمناه هو أن في المستقبل ما يستخدموا هذا الأسلوب في تصميم الزعماء، أقصد أن الزعيم الواحد يمتلك أكثر من عداد HP واحد و تقاتل أكثر من زعيم في نفس الوقت، من أكثر الأشياء إلي كانت تميز الزعماء إلي يقدمهم الفريق، هو أنهم مهما زادت صعوبتهم من موف سيت أو الأفكار و غيرها، يظل عداد ال HP واحد و ما يستخدموا الأسلوب الرخيص إلي تستخدمه كثير من ألعاب ال RPG لزيادة الصعوبة و إلي كلما تقتل الزعيم يتحول تحول ثاني و عداد ال HP ينشحن من جديد و يصير أصعب و أقوى، السلسلة كانت تقدم تحدي عالي و يخليك تحس بإنجاز لكن بدون الإعتماد على هذي الحركات.
ملخص كلامي في السبويلر هو أن الزعيم الأول في الإضافة الثانية ممتاز جدا، و الزعيم الثاني سيء جدا و من الأسوأ في السلسلة، المنطقة الثانية جبارة و من الأجمل من ناحية ال Art في السلسة لكن يعيبها المبالغة في توزيع الأعداء بكثرة ! ، و أتوقع الكثير من باقي الزعماء.
 

m7tram

True Gamer
اليوم أخيرا كملت لعب الإضافة الثانية بعد انشغالي في الأيام الي فاتت، هزمت الزعيم الأول و دخلت المنطقة الثانية من الإضافة و هزمت الزعيم الثاني
حاولت مع الزعيم حوالي 4 مرات و هزمته، الزعيم ممتاز جدا و ممتع و عنده موف سيت جنونية لما يتحول إلى Demon Prince ، هو بسهولة أفضل زعيم يطبق فكرة قتال تنينين في السلسلة و بفارق كبير

بعد ما هزمته و مثل ما تمنيت مباشرة نقلوني للمنطقة الثانية، و فعلا كان منظر مبهر و ساحر لأبعد درجة، المدينة من ناحية ال Art هي من أفضل ما شفت في السلسلة، و تحس أنها رسالة حب من الأستوديو لكل ألعابه السابقة، لأن المنطقة راح تذكرك بمناطق من ألعاب الفريق السابقة، التصميم الفني و الزهور إلي تشوفها جاية من معركة جيرمان من بلودبورن و تصميم القلاع و المباني يذكرنا بالتصاميم الموجودة في الجزء الثاني، الكهوف تذكرنا ب ال Catacombs و المستنقعات تذكرنا بمناطق موجودة في الجزء الأول و الثاني و ديمون سولز، بإختصار المنطقة عبارة عن مدينة واحدة و لكن فيها مناطق صغيرة عديدة و متنوعة، إفتتاحية المنطقة اتموسفيرية و عظيمة، تمشي على ما يشبه الجسر و تشوف عملاق عجوز جالس من بعيد على كرسي بين الأزهار الموزعة في كل مكان، و يبدأ يرفع يده و كأنه يلحن أغنية، حتى يتحكم بعدد هائل من الجنود و إلي راح يطلقوا مئات السهام عليك، و لما تقترب من العملاق راح يغير من توزيع الجنود و يستدعي جنود من نوع القتال القريب، عارف أن الإفتتاحية ممكن تكون منفرة من ناحية الصعوبة، و لكن الفكرة و التطبيق عبقري مع أتموسفير المنطقة الخلاب جدا

لكن يعيب المنطقة المبالغة الشديدة في عدد الأعداء !!! جديا حتى الوحوش ما تقدر تتحرك من الإزدحام !!! ، شفت أكثر من مرة الوحوش جالسين يصطدموا في بعض من ضيق المكان و كثرة عددهم، قتل الأعداء للتقدم خيار غير متاح لأني أحتاج أكثر من ساعة حتى أنظف المكان من الأعداء، هذا إذا قدرت أصلا لأن معظمهم أقوياء و التعامل معهم مش سهل، أضيف على ذلك عددهم الكبير، الهرب الخيار الوحيد، و رغم هذا الهجمات ما توقف مهما جريت، يعني حتى عدو بقوة و صلابة ال Dragonslayer جالس يتمشى في مكان مليان أعداء من أنواع مختلفة، الأعداء الجدد من أمثال The Ringged Knight ممتازين جدا من تصميم إلى موف سيت و صعوبة بس المشكلة في توزيعهم !

عموما بعد التقدم قابلت التنين الأسود العملاق و هزمته، و كان قريب من الزعيم الثاني، و صلت إلى الزعيم الثاني حتى اتفاجئ بزعيم أسوأ من زعيم الإضافة الأولى الأول، الزعيم عبارة عن تصميم لشخصية لاعب عادية أو NPC أوفرباورد، و كل حركاته تقريبا هي نفسها الحركات إلي أنت تقدر تعملها كلاعب و حتى ملابسه و دروعه و أسلحته اللاعب يحصل أفضل منها، فوق هذا تصميم الشخصية نفسها هو نفسه تصميم الشخصيات إلي تصممها لما تصمم شخصية جديدة لك، و كعادة الزعماء من بداية الإضافة الأولى و إلى الزعيم الثاني من الإضافة الثانية، كلهم زعماء يمتلكون أكثر من عداد HP واحد أو/و يحصلوا مساعدة من وحوش أو أعداء، و فوق هذا لما تكون أونلاين يستدعي لاعبين بدون توقف أو يستدعي شخصيات NPC لما تكون أوفلاين، و تحتاج تقتل الوحش إلي في الخلف عشان توقف دورة الإستدعاء هذي (أو هذا إلي إستنتجته من خلال المعركة) ، عموما هو مش صعب لما يكون أوفلاين، لكن مزعج بسبب كثرة الإستدعاءات، هزمته بعد ثلاث أو أكثر من المحاولات، هو بسهولة أسوأ زعيم في الإضافتين و من أسوأ زعماء السلسلة، خسارة المشهد الأتموسفيري أمام بوابة ساحة قتاله ضاع على زعيم مثله !

حاليا نقلوني إلى منطقة جديدة (تقنيا هي نفس المنطقة بس في بعد ثاني) ، متحمس أكمل عشان الزعيم الأخير إلي حصل مديح هائل، كل إلي أتمناه هو أن في المستقبل ما يستخدموا هذا الأسلوب في تصميم الزعماء، أقصد أن الزعيم الواحد يمتلك أكثر من عداد HP واحد و تقاتل أكثر من زعيم في نفس الوقت، من أكثر الأشياء إلي كانت تميز الزعماء إلي يقدمهم الفريق، هو أنهم مهما زادت صعوبتهم من موف سيت أو الأفكار و غيرها، يظل عداد ال HP واحد و ما يستخدموا الأسلوب الرخيص إلي تستخدمه كثير من ألعاب ال RPG لزيادة الصعوبة و إلي كلما تقتل الزعيم يتحول تحول ثاني و عداد ال HP ينشحن من جديد و يصير أصعب و أقوى، السلسلة كانت تقدم تحدي عالي و يخليك تحس بإنجاز لكن بدون الإعتماد على هذي الحركات.
ملخص كلامي في السبويلر هو أن الزعيم الأول في الإضافة الثانية ممتاز جدا، و الزعيم الثاني سيء جدا و من الأسوأ في السلسلة، المنطقة الثانية جبارة و من الأجمل من ناحية ال Art في السلسة لكن يعيبها المبالغة في توزيع الأعداء بكثرة ! ، و أتوقع الكثير من باقي الزعماء.

تقصد انك هزمت التنين عالجسر؟ اذا نعم .. ففكر مره اخرى لان الي واجهته حاليا مجرد مزحة وراح تقابله في مكان اخر وصعب جدا ( هو اختياري وسري ) .
 

Kaido III

Lost Radiant
و صلت إلى الزعيم الثاني حتى اتفاجئ بزعيم أسوأ من زعيم الإضافة الأولى الأول، الزعيم عبارة عن تصميم لشخصية لاعب عادية أو NPC أوفرباورد، و كل حركاته تقريبا هي نفسها الحركات إلي أنت تقدر تعملها كلاعب و حتى ملابسه و دروعه و أسلحته اللاعب يحصل أفضل منها، فوق هذا تصميم الشخصية نفسها هو نفسه تصميم الشخصيات إلي تصممها لما تصمم شخصية جديدة لك
اذا كنت تلعب وانت متصل بالشبكة الزعيم نفسه راح يكون واحد من الاعبين مثلك يكون متحالف مع مجموعة الكنيسة وتستدعيه وفي خلف ذا الشيء قصة
أنا اشوفه شيء مثير للاهتمام انك تكون زعيم @@
 

Akh Morn

Hardcore Gamer
اليوم أخيرا كملت لعب الإضافة الثانية بعد انشغالي في الأيام الي فاتت، هزمت الزعيم الأول و دخلت المنطقة الثانية من الإضافة و هزمت الزعيم الثاني
حاولت مع الزعيم حوالي 4 مرات و هزمته، الزعيم ممتاز جدا و ممتع و عنده موف سيت جنونية لما يتحول إلى Demon Prince ، هو بسهولة أفضل زعيم يطبق فكرة قتال تنينين في السلسلة و بفارق كبير

بعد ما هزمته و مثل ما تمنيت مباشرة نقلوني للمنطقة الثانية، و فعلا كان منظر مبهر و ساحر لأبعد درجة، المدينة من ناحية ال Art هي من أفضل ما شفت في السلسلة، و تحس أنها رسالة حب من الأستوديو لكل ألعابه السابقة، لأن المنطقة راح تذكرك بمناطق من ألعاب الفريق السابقة، التصميم الفني و الزهور إلي تشوفها جاية من معركة جيرمان من بلودبورن و تصميم القلاع و المباني يذكرنا بالتصاميم الموجودة في الجزء الثاني، الكهوف تذكرنا ب ال Catacombs و المستنقعات تذكرنا بمناطق موجودة في الجزء الأول و الثاني و ديمون سولز، بإختصار المنطقة عبارة عن مدينة واحدة و لكن فيها مناطق صغيرة عديدة و متنوعة، إفتتاحية المنطقة اتموسفيرية و عظيمة، تمشي على ما يشبه الجسر و تشوف عملاق عجوز جالس من بعيد على كرسي بين الأزهار الموزعة في كل مكان، و يبدأ يرفع يده و كأنه يلحن أغنية، حتى يتحكم بعدد هائل من الجنود و إلي راح يطلقوا مئات السهام عليك، و لما تقترب من العملاق راح يغير من توزيع الجنود و يستدعي جنود من نوع القتال القريب، عارف أن الإفتتاحية ممكن تكون منفرة من ناحية الصعوبة، و لكن الفكرة و التطبيق عبقري مع أتموسفير المنطقة الخلاب جدا

لكن يعيب المنطقة المبالغة الشديدة في عدد الأعداء !!! جديا حتى الوحوش ما تقدر تتحرك من الإزدحام !!! ، شفت أكثر من مرة الوحوش جالسين يصطدموا في بعض من ضيق المكان و كثرة عددهم، قتل الأعداء للتقدم خيار غير متاح لأني أحتاج أكثر من ساعة حتى أنظف المكان من الأعداء، هذا إذا قدرت أصلا لأن معظمهم أقوياء و التعامل معهم مش سهل، أضيف على ذلك عددهم الكبير، الهرب الخيار الوحيد، و رغم هذا الهجمات ما توقف مهما جريت، يعني حتى عدو بقوة و صلابة ال Dragonslayer جالس يتمشى في مكان مليان أعداء من أنواع مختلفة، الأعداء الجدد من أمثال The Ringged Knight ممتازين جدا من تصميم إلى موف سيت و صعوبة بس المشكلة في توزيعهم !

عموما بعد التقدم قابلت التنين الأسود العملاق و هزمته، و كان قريب من الزعيم الثاني، و صلت إلى الزعيم الثاني حتى اتفاجئ بزعيم أسوأ من زعيم الإضافة الأولى الأول، الزعيم عبارة عن تصميم لشخصية لاعب عادية أو NPC أوفرباورد، و كل حركاته تقريبا هي نفسها الحركات إلي أنت تقدر تعملها كلاعب و حتى ملابسه و دروعه و أسلحته اللاعب يحصل أفضل منها، فوق هذا تصميم الشخصية نفسها هو نفسه تصميم الشخصيات إلي تصممها لما تصمم شخصية جديدة لك، و كعادة الزعماء من بداية الإضافة الأولى و إلى الزعيم الثاني من الإضافة الثانية، كلهم زعماء يمتلكون أكثر من عداد HP واحد أو/و يحصلوا مساعدة من وحوش أو أعداء، و فوق هذا لما تكون أونلاين يستدعي لاعبين بدون توقف أو يستدعي شخصيات NPC لما تكون أوفلاين، و تحتاج تقتل الوحش إلي في الخلف عشان توقف دورة الإستدعاء هذي (أو هذا إلي إستنتجته من خلال المعركة) ، عموما هو مش صعب لما يكون أوفلاين، لكن مزعج بسبب كثرة الإستدعاءات، هزمته بعد ثلاث أو أكثر من المحاولات، هو بسهولة أسوأ زعيم في الإضافتين و من أسوأ زعماء السلسلة، خسارة المشهد الأتموسفيري أمام بوابة ساحة قتاله ضاع على زعيم مثله !

حاليا نقلوني إلى منطقة جديدة (تقنيا هي نفس المنطقة بس في بعد ثاني) ، متحمس أكمل عشان الزعيم الأخير إلي حصل مديح هائل، كل إلي أتمناه هو أن في المستقبل ما يستخدموا هذا الأسلوب في تصميم الزعماء، أقصد أن الزعيم الواحد يمتلك أكثر من عداد HP واحد و تقاتل أكثر من زعيم في نفس الوقت، من أكثر الأشياء إلي كانت تميز الزعماء إلي يقدمهم الفريق، هو أنهم مهما زادت صعوبتهم من موف سيت أو الأفكار و غيرها، يظل عداد ال HP واحد و ما يستخدموا الأسلوب الرخيص إلي تستخدمه كثير من ألعاب ال RPG لزيادة الصعوبة و إلي كلما تقتل الزعيم يتحول تحول ثاني و عداد ال HP ينشحن من جديد و يصير أصعب و أقوى، السلسلة كانت تقدم تحدي عالي و يخليك تحس بإنجاز لكن بدون الإعتماد على هذي الحركات.
ملخص كلامي في السبويلر هو أن الزعيم الأول في الإضافة الثانية ممتاز جدا، و الزعيم الثاني سيء جدا و من الأسوأ في السلسلة، المنطقة الثانية جبارة و من الأجمل من ناحية ال Art في السلسة لكن يعيبها المبالغة في توزيع الأعداء بكثرة ! ، و أتوقع الكثير من باقي الزعماء.
هو مش NPC هو انڤيدر وفيه كوڤننت كاملة عشان هالزعيم (تقدر تصير زعيم وتغزو عالم شخص آخر)
 

Solay

Double Jumper
اليوم أخيرا كملت لعب الإضافة الثانية بعد انشغالي في الأيام الي فاتت، هزمت الزعيم الأول و دخلت المنطقة الثانية من الإضافة و هزمت الزعيم الثاني
حاولت مع الزعيم حوالي 4 مرات و هزمته، الزعيم ممتاز جدا و ممتع و عنده موف سيت جنونية لما يتحول إلى Demon Prince ، هو بسهولة أفضل زعيم يطبق فكرة قتال تنينين في السلسلة و بفارق كبير

بعد ما هزمته و مثل ما تمنيت مباشرة نقلوني للمنطقة الثانية، و فعلا كان منظر مبهر و ساحر لأبعد درجة، المدينة من ناحية ال Art هي من أفضل ما شفت في السلسلة، و تحس أنها رسالة حب من الأستوديو لكل ألعابه السابقة، لأن المنطقة راح تذكرك بمناطق من ألعاب الفريق السابقة، التصميم الفني و الزهور إلي تشوفها جاية من معركة جيرمان من بلودبورن و تصميم القلاع و المباني يذكرنا بالتصاميم الموجودة في الجزء الثاني، الكهوف تذكرنا ب ال Catacombs و المستنقعات تذكرنا بمناطق موجودة في الجزء الأول و الثاني و ديمون سولز، بإختصار المنطقة عبارة عن مدينة واحدة و لكن فيها مناطق صغيرة عديدة و متنوعة، إفتتاحية المنطقة اتموسفيرية و عظيمة، تمشي على ما يشبه الجسر و تشوف عملاق عجوز جالس من بعيد على كرسي بين الأزهار الموزعة في كل مكان، و يبدأ يرفع يده و كأنه يلحن أغنية، حتى يتحكم بعدد هائل من الجنود و إلي راح يطلقوا مئات السهام عليك، و لما تقترب من العملاق راح يغير من توزيع الجنود و يستدعي جنود من نوع القتال القريب، عارف أن الإفتتاحية ممكن تكون منفرة من ناحية الصعوبة، و لكن الفكرة و التطبيق عبقري مع أتموسفير المنطقة الخلاب جدا

لكن يعيب المنطقة المبالغة الشديدة في عدد الأعداء !!! جديا حتى الوحوش ما تقدر تتحرك من الإزدحام !!! ، شفت أكثر من مرة الوحوش جالسين يصطدموا في بعض من ضيق المكان و كثرة عددهم، قتل الأعداء للتقدم خيار غير متاح لأني أحتاج أكثر من ساعة حتى أنظف المكان من الأعداء، هذا إذا قدرت أصلا لأن معظمهم أقوياء و التعامل معهم مش سهل، أضيف على ذلك عددهم الكبير، الهرب الخيار الوحيد، و رغم هذا الهجمات ما توقف مهما جريت، يعني حتى عدو بقوة و صلابة ال Dragonslayer جالس يتمشى في مكان مليان أعداء من أنواع مختلفة، الأعداء الجدد من أمثال The Ringged Knight ممتازين جدا من تصميم إلى موف سيت و صعوبة بس المشكلة في توزيعهم !

عموما بعد التقدم قابلت التنين الأسود العملاق و هزمته، و كان قريب من الزعيم الثاني، و صلت إلى الزعيم الثاني حتى اتفاجئ بزعيم أسوأ من زعيم الإضافة الأولى الأول، الزعيم عبارة عن تصميم لشخصية لاعب عادية أو NPC أوفرباورد، و كل حركاته تقريبا هي نفسها الحركات إلي أنت تقدر تعملها كلاعب و حتى ملابسه و دروعه و أسلحته اللاعب يحصل أفضل منها، فوق هذا تصميم الشخصية نفسها هو نفسه تصميم الشخصيات إلي تصممها لما تصمم شخصية جديدة لك، و كعادة الزعماء من بداية الإضافة الأولى و إلى الزعيم الثاني من الإضافة الثانية، كلهم زعماء يمتلكون أكثر من عداد HP واحد أو/و يحصلوا مساعدة من وحوش أو أعداء، و فوق هذا لما تكون أونلاين يستدعي لاعبين بدون توقف أو يستدعي شخصيات NPC لما تكون أوفلاين، و تحتاج تقتل الوحش إلي في الخلف عشان توقف دورة الإستدعاء هذي (أو هذا إلي إستنتجته من خلال المعركة) ، عموما هو مش صعب لما يكون أوفلاين، لكن مزعج بسبب كثرة الإستدعاءات، هزمته بعد ثلاث أو أكثر من المحاولات، هو بسهولة أسوأ زعيم في الإضافتين و من أسوأ زعماء السلسلة، خسارة المشهد الأتموسفيري أمام بوابة ساحة قتاله ضاع على زعيم مثله !

حاليا نقلوني إلى منطقة جديدة (تقنيا هي نفس المنطقة بس في بعد ثاني) ، متحمس أكمل عشان الزعيم الأخير إلي حصل مديح هائل، كل إلي أتمناه هو أن في المستقبل ما يستخدموا هذا الأسلوب في تصميم الزعماء، أقصد أن الزعيم الواحد يمتلك أكثر من عداد HP واحد و تقاتل أكثر من زعيم في نفس الوقت، من أكثر الأشياء إلي كانت تميز الزعماء إلي يقدمهم الفريق، هو أنهم مهما زادت صعوبتهم من موف سيت أو الأفكار و غيرها، يظل عداد ال HP واحد و ما يستخدموا الأسلوب الرخيص إلي تستخدمه كثير من ألعاب ال RPG لزيادة الصعوبة و إلي كلما تقتل الزعيم يتحول تحول ثاني و عداد ال HP ينشحن من جديد و يصير أصعب و أقوى، السلسلة كانت تقدم تحدي عالي و يخليك تحس بإنجاز لكن بدون الإعتماد على هذي الحركات.
ملخص كلامي في السبويلر هو أن الزعيم الأول في الإضافة الثانية ممتاز جدا، و الزعيم الثاني سيء جدا و من الأسوأ في السلسلة، المنطقة الثانية جبارة و من الأجمل من ناحية ال Art في السلسة لكن يعيبها المبالغة في توزيع الأعداء بكثرة ! ، و أتوقع الكثير من باقي الزعماء.

حاول تخلص من الزعيم السري للإضافة قبل ما تخش عالبوس الأخير. ولا تخاف ولا واحد من الاثنين فيه حركات بارين أو كم شخصية.

مكان الزعيم صعب يفضل أنك تشوف لك واكثرو.
 

titanfall

Tarnished
تقصد انك هزمت التنين عالجسر؟ اذا نعم .. ففكر مره اخرى لان الي واجهته حاليا مجرد مزحة وراح تقابله في مكان اخر وصعب جدا ( هو اختياري وسري ) .
نعم هذا بالضبط
تقصد أن التنين إلي عنده موف سيت مكسور راح يرجع كزعيم ثالث في الإضافة ؟!@_@ إذا كان هو فعلا فأنا متشائم من الآن هههه

اذا كنت تلعب وانت
معاك أنها فكرة ممتازة، لكن
المشكلة أن يستدعي لاعبين أو NPCs يساعدوه بدون توقف، حتى صار عندي لاق بسبب تكرار إستدعاء اللاعبين، لذلك اضطررت أقاتل الزعيم أوفلاين

هو مش NPC هو انڤيدر وفيه كوڤننت كاملة عشان هالزعيم (تقدر تصير زعيم وتغزو عالم شخص آخر)

تقصد مثل فكرة زعيم المرآة إلي كان في DS 2 بس هذي المرة أنت تكون الزعيم بالكامل صح؟ فكرة عبقرية بصراحة، راح أبحث عن التحالف حتى اجرب أكون زعيم :emoji_grin:

ولا تخاف ولا واحد من الاثنين فيه حركات بارين أو كم شخصية.
الحمدلله هذي أهم نقطة بالنسبة لي :emoji_sweat_smile:
 

Solay

Double Jumper
نعم هذا بالضبط
تقصد أن التنين إلي عنده موف سيت مكسور راح يرجع كزعيم ثالث في الإضافة ؟!@_@ إذا كان هو فعلا فأنا متشائم من الآن هههه

بيرجع بشكل حقيقي أكثر :grin:
 

Akh Morn

Hardcore Gamer
معاك أنها فكرة ممتازة، لكن
المشكلة أن يستدعي لاعبين أو NPCs يساعدوه بدون توقف، حتى صار عندي لاق بسبب تكرار إستدعاء اللاعبين، لذلك اضطررت أقاتل الزعيم أوفلاين

بالضبط، فكرة انه فيه أحد يهيله جيدة بس كونهم يقاتلونك بنفس الوقت تشتتك بالقتال ويصير غير منصف وكتبت هالشيء قبل
الفكرة ممتازة، بس التطبيق كان سيء.
 
أعلى