hits counter

الموضوع الرسمي لنتدارك سولزا وننهي دورة حياة النار والظلام | Dark Souls III

لعبتك المفضلة من From software ؟


  • مجموع المصوتين
    135
  • الاستطلاع مغلق .
بادئ الموضوع #1


معظم مجتمع سلسلة سولز يدرك القصة ويحفظها بصميم قلبه، لكن أجد نفسي راغبا بسردها مجددا بما اني عاصرت احداثها من البداية، كيف نشأت السلسلة، وماذا صنعت لتكوّن القاعدة الجماهيرية المخلصة جدا التي تمتلكها الآن؟



اللعبة التي أعلنت بـ2008 وصدرت باليابان وبعض دول شرق آسيا بـ5 فبراير بالسنة التي تلتها، كانت تعدّ الوريث الروحي لسلسلة King's field التي توقفت لأن أحد المنتجين بسوني اليابان Takeshi Kajii وجد فيها محدودية بالابتكار والابداع، لذلك تم الانتقال لمشروع ديمون سولس، لعبة الفانتسي المظلمة التي تقام احداثها بالمدينة الافتراضية بوليتاريا الغارقة بالضباب الملعون، مستوى التحدي الصعب كان بلا شك أحد الأسباب الرئيسية خلف قرار سوني بعدم نشر اللعبة بالغرب واكتفائها باليابان وآسيا..مع صدور اللعبة حققت افتتاحية بـ 39,966 باسبوعها الاول رغم ان الحملة التسويقية كانت هزيلة ولكنها استطاعت صناعة اسمها بنفسها تدريجيا اسبوع تلو الآخر، الانطباعات واراء النقاد كانت ايجابية أيضا حيث حصلت من قبل Dogenki على 95/85/85/85 بينما مواقع أخرى مثل فاميتسو قيمتها 29/40 فقط (لأنهم فاميتسو@@)، انتشار السمعة الحسنة للعبة جعلت أطلس تتحرك وتتولى امر نشرها بأمريكا واصدارها بـ 7 من اكتوبر من 2009 لكن باونلاين مغلق على المنطقة فقط..وبـ 25 يونيو بـ2010 تولت نامكو بانداي نشر السلسلة بأوروبا بعد ان افصحت كل من يوبي سوفت و تيكمو كوي عدم عدم وجود أي خطة لذلك من قبلهم (بصفتهم ناشرين لالعاب اخرى للاستوديو باوروبا).
تواجد اللعبة بالغرب ضاعف من سرعة نمو اسمها وشهرتها، خاصة بعد القبول المميز واللافت التي لاقتها لدى مواقع الالعاب الكبرى وبأرقام مراجعاتهم المجزية، لتصل مبيعاتها كليا وحول العالم بديسمبر من 2015 الى 1.7 مليون نسخة مبيعا وهي بالطبع حصرية على جهاز واحد وهو البس3.وتصبح نقطة انطلاق لأكثر سلاسل الالعاب الحالية انتظار وترقبا من قبل اللاعبين وهي لم تكمل حتى عقد كامل منذ نشأتها.
على لسان ميازاكي فأهم مصادر الالهام لصناعة ديمون سولس بـ(مجال الالعاب) كانت لعبة ايكو والاجزاء الاولى من سلسلة دراجون كويست، بينما كما يعلم الجميع فمانجا بيسيريسك هي أكثر منتج ألقى بظلاله على اجزاء سلسلة سولز.

لمحة عن قصة دارك سولز 1 / 2



- ببداية الازمان كان العالم تحت السيطرة المطلقة للتنانين، الـ Stone scales أمدتهم بالخلود..كذلك امتلكوا الكريستالة الاساسية التي زودتهم بقوة أكبر وأشد..لا يوجد الكثير من التفاصيل حول تلك الحقبة باستثناء انها كانت تدعى بـ Age of the ancients (عصر القدماء)
لا يزال لغزا غامضا كيف بدأت النار، نعلم فقط أنها اشتغلت بشكل مفاجيء لتغزوا العالم البارد والمظلم! ومع توقد الشعلة الأولى، تكونت الارواح للاسياد الأربعة التي أمدتهم بقوة جبارة أتاحت لهم السيطرة على العالم.
أول الارواح وجدها نيتو (أول الموتى)، والثانية ساحرة ايزاليث، والثالثة لجوين سيد ضوء الشمس..والأخيرة لمانس ولو ان روحه كانت ضعيفة وفريدة من نوعها عن الباقين.
مع توحد واصطفاف الـ Lords سوية تم مهاجمة التنانين للسيطرة على الارض والبحر والسماء التي يتملكوها، جوين استخدم قدراته لتسخير طاقة البرق مع فرسانه الأوفياء لازالة الـ Stone scales من التناين وليفقدوا خلودهم،ساحرة ايزاليث مع Daughter of chaos (بنات الفوضى) استخدموا قدراتهم السحرية لاطلاق عواصف نارية شديدة لحرق منازل التنانين الصلبة والحجرية، نيتو قام بنشر الامراض والموت وسط حشود التنانين وانجرفت أجسادهم بعيدا بالمستنقعات.
أحد التنانين "Seathe the Scaleless" ممن لا يملكون الـ Stone scale غدر بأبناء جلدته وتعاون مع جوين ضد بني قومه، ورغم انه لا يملك ملكة الخلود التي يحظى بها بقية التنانين، الا انه يملك قوة مهولة وحكمة واسعة وكان يستهدف الكريستالة الاساسية من خطة الخيانة تلك.
انقضت الحرب مع سقوط التنين الأخير، وسيطرة الأسياد على العالم ومعهم بدأ عصر جديد من الازدهار والنمو يطلق عليه عصر النار!
و بما ان المنطقة أصبحت تحت سطوة الـ Lords فتم اطلاق اسم Lordan عليها، كثير من البشر أتوا ورحلوا من تلك الأرض، هناك من هاب الأسياد وآخرين من أحبهم واحترمهم، المركز الأساسي لهم كان بمدينة أنورلاندو.
لأسباب لم يفهمها الـ Lords بدأت أرواحهم بالتضاؤل، والشعلة الاولى معها تخبو، و مع تهديد انخماد النيران بالعالم، بدأ الأسياد والناس بالقلق والفزع والعودة واللجوء من جديد للظلام.
ساحرة ايزاليث حاولت اعادة اشعال الشعلة الاولى بقدراتها السحرية لكنها فشلت وعوضا عن ذلك انطلقت نيران عشوائية استحالية التحكم تسببت بأضرار لها ولأبنائها واتباعها.. وحولها الى Bed of Chaos أم الشياطين.
غوين حاول انقاذها الى ان استدرك ان نهايتها محتومة وصعبة التجنب، لهذا عاد بأدراجه مع فرسانه بدروع مغطاة بالسواد من اللهب وكنذير سوء لما هو آت.
بالنهاية لجأ غوين لما يراه هو الحل الأخير، حيث قسم قوته بين أبنائه وترك انورلاندو ليرحل لاشعال الشعلة الأولى بروحه، حتى تستمر هائجة لفترة أطول، أخذ معه جيشا، وبعد اعادة اشعالها تسبب بتحويل كل من معه الى رماد، وخلّف دروع وملابس طريحة على الأرض من حوله.
بسبب محاولته لتحدي الظلام تسبب بتكاثر لعنة الـ Undead ، ليس معروفا تماما كيف بدأ هذا لكن آثارها كانت كارثية.
الاصابة بلعنة الـ Undead تتسبب بظهور علامة و تجعل اجساد ضحاياها تتحلل ببطأ، وبعد الموت يعود أصحاب تلك الاجساد للحياة مرة أخرى عند أحد أضرحة الشعلة الأولى (البونفايرس)، بعد تكرار العملية لعدة مرات..تبدأ الضحية بالتحول الى الـ Hollow حيث تفقد انسانيتها وتتحول لمخلوقات اكثر همجية وأقل ذكاءا!
تلك اللعنة أثارت مخاوف العالم فقاموا ببناء (عنبر) بأقصى الشمال، حيث يرسلون ضحايا لعنة الـ undead اليه وحبسهم فيه لحين نهاية العالم.بعد آلاف السنين من ايقاد الشعلة الاولى، يكون ذلك السجن محط انطلاقة الـ undead المختار ومعه تبدأ رحلة دارك سولز.
بعد فرار "البطل" من السجن، سيلتقي بـ Kingseeker Frampt الذي سيحرضه على تجميع ارواح الاسياد وقتل غوين لايقاد الشعلة من جديد وبالتالي انهاء لعنة الـ Undead، لذلك وبعد رحلة مجهدة سينجح البطل بالوصول لانور لاندو ولقاء صائد التنانين اورنستاين و شريكه العملاق smug ليحصل بعد هزيمتهم على الـ Lordvessel من الصورة الوهمية لابنة غوين ويجمع فيها ارواح وبقايا الاسياد والحرس الاساسيين لفك قفل الباب والوصول لموقع الشعلة الأولى.
بعد القضاء على غوين سيختار اللاعب بين بدأ عصر الظلام، او اعادة اشعال الشعلة واستمرار عصر النار، كما نعلم ان الخيار الثاني هي النهاية الحقيقية التي ستبدأ على اثرها قصة دارك سولز 2.



لازلنا بنفس عالم دارك سولز (لوردين) لكن بعد مستقبل طويييييل وبعيد جدا حيث تتالت دورة حياة عودة عصر الظلام وثم اعادة ايقاد الشعلة من جديد.
بالمملكة ذاتها و بعد تتالي انهيارها وعودة بنائها وتأسيسها، أصبح اسمها درانليك..هذه المرة كانت منشأة من قبل الملك فندريك وأخوه ألديا، الاخوين ورثوا اللعنة والتي تحصل عند اقتراب عصر الظلام، حاولوا ما باستطاعتهم لتبطيئها، ازالتها، او مواجهة مصدرها ، بعد عدة تجارب من ألديا قرر الاخوان التفرق لتباين طرقهم وأساليبهم.
فندريك آمن بقوة التيجان المفقودة والملك الحقيقي، ألديا قرر استكمال تجاربه و دراسة الشعلة الاولى عن كثب .
كل عملياتهم توقفت عندما دخلت ناشاندرا بالصورة، التي كانت احد القطع المتبقية من مانس (الروح المظلمة) بعد موته باوليسيل باحداث دارك سولز 1 وتشكلت على هيئة انسان، والتي أصبحت زوجة الملك فندريك ومعشوقته بعد أن خدعته باقناعه احتلال أرض العمالقة ما خلف البحار، لتكتسب قوتهم وتمتلك ارواحهم لتبقي على عصر الظلام (aka عصر البشر)، رغم نجاح الغارة وقتها، الا ان العمالقة جاؤوا للانتقام، وعندما علم فندريك بنواياها حبس نفسه وسمح لأن يتحول الى Hollow من فرط حزنه وصدمته، لم يصنع شيئا عند غزو العمالقة لأرضه (والذي خطفهم لاجراء التجارب عليهم لاكتشاف دواء للعنة بتوجيهات ناشاندرا التضليلية)
احدى الخطوات الاخيرة التي اتخذها فندريك لانقاذ الوضع، وضع مجموعة من العراقيل بطريق ناشاندرا لاستلام السلطة والسيطرة على الشعلة الأولى، علم بداخله ان الـ Undead المختار والملك الحقيقي سيكون هو من سيتخطى هذه العقبات ويعالج اللعنة، وفعلا هذا ما حصل عندما يجد المختار التاج ويصبح محصنا ضد اللعنة مما يتيح وقت اضافي لالهام العالم للبحث عن علاج شافي للعنة، ناشاندرا تقود المختار لتجاوز العقبات عوضا عنها، لكنها بالنهاية لا تستطيع مجاراته بالقوة التي سيصل لها وستُهزم أمام المختار، الذي سيثبت انه الملك الحقيقي لألديا "الخالد" ويتابع رحلته الى المجهول معه.
وهنا ويعد مدة طويلة تبدأ Dark souls 3





الأجهزة التي ستصدر عليها اللعبة :

PS4 : 1080p + 30FPS
XOne : 900p + 30FPS
الـ PC : 60FPS + 4K
متطلبات الحاسب لتشغيلها :
Max FPS: 60fps (even with ini tweaks)
- "GTX 770 enough for 60fps in highest settings". GTX 760 offers around 40-45fps in max. settings. So take the GTX770 numbers with a grain of salt. I think you will have to turn some settings down on the GTX770 or play with 50fps average.
- No specific settings for HBAO+/MSAA/SMAA. SSAO from Low to High and AA on and off - That's it.
- Dual Core CPU is enough to start the game :/ (no comment about performance). Long loading times though.
- M+KB controls are iffy. Mouse has trouble with 4K resolution.
- Game crashed a couple of times (FROM told them that they are still optimizing).
- They use an 980 ti in the Video. 2,4 GB VRAM on max. texture settings in 1080p.#
- Uses the Bloodborne engine
- 8GB RAM more than enough


- النسخة العادية

- نسخة الكوليكتر

      • DARK SOULS III software & Prima Starter Guide
      • البوم الموسيقى للعبة
      • كتيب الأرت
      • الخريطة
      • مجسم الفارس الاحمر طوله 25cm
      • كولكتر بوكس
بـ $136 USD

- نسخة البرستيج




نفس ما سبق باستثناء المجسم الاضافي بـ 40cm وبسعر اكثر رعبا من زعماء السلسلة مجتمعين @@
بـ $490 USD



بقعة الارض التي مرت بتحولات من لوردرين الى درانليك (وأسماء اخرى ما بين الاحداث) أصبحت تدعى لوثريك وكانت قد احتضنت معظم الـ Lords of Cinder..حيث انطلق منها معظم الـLords للبحث عن العوالم القديمة بعد أن فقدوا انسانيتهم وأصبحوا Hollows اثر استخدامهم لارواحهم لايقاد الشعلة وتركوا عروشهم خاوية تنتظر من يتسيدها (وهكذا تتالت دورات الحياة ونشأت ممالك وانهارت منذ Gwyin والهدف واحد) .
عندما تصبح الشعلة بخطر حقيقي ستُدق الأجراس لايقاظ الـ Lords of Cinder القدامى من قبورهم ، والفارس الـ Unkindled سيبدأ رحلته بهالعالم..يب أقصدك انت.



بدأ العمل على Dark souls 3 بأواسط 2013 مباشرة مع نهاية الجزء الثاني حيث كان العمل عليها بفريق مستقل عن بلودبورن وبالتزامن معها..عند الانتهاء من بلودبورن عاد العقل المدبر ميازاكي لاخراج دارك سولز 3 بمساعدة من Isamu Okano حيث أراد للجزء الثالث ان يكون مترابطا ومتشابكا كما كان العهد بالجزء الاول وبلودبورن و أن لديه بعض الافكار المميزة لتحقيق ذلك، أهم الأوصاف التي أطلقها ميازاكي على دارك سولز 3 انها ستكون نقطة تحول للسلسلة وللاستوديو،أما بعد نهاية المشروع فليس مستبعدا أن تتواصل أجزاء سلسلة سولز لكن يبحث ميازاكي أكثر عن التنويع لمشاريع اخرى جديدة، الفكرة التي تتلقى قبولا بحسب وصفه من موظفي From Software كذلك.
نامكو أصدرت بيتا للعبة لاختبار تحمل الشبكة بشهر أكتوبر الماضي.واستطعنا منها استخلاص الكثير من توجه اللعبة واجوائها و عناصر اللعب التي سترافقها والتي ستجمع بين الافضل من بين دارك1 و 2.



التحكم :



كلاسات اللعبة :



ترجمة احصائيات اللاعب :

- ليفل اللاعب، كعادة السلسلة سيزداد مرافقة مع اختيارك لأي من الاحصائيات بالاسفل لتلفيلها.

- Strength : التحكم بقوة الهجمات للأسلحة التي تتأثر بزيادة الـ Strength، بالاضافة الى ارتفاع المقاومة ضد النار

- Dexterity : التحكم بقوة الهجمات للأسلحة التي تتأثر بزيادة الـ Dexterity، زيادة سرعة تنفيذ معظم الاسحار، وتقليل الضرر من السقوط من مكان مرتفع

- Vigor : يحدد مقدار الـ HP الذي تمتلكه

- Intelligence : مطلوب لتأدية اسحار (الزرقاء او النارية) معينة، بالاضافة الى زيادة مستوى الدفاع ضد الاسحار

- Attunement : تحديد عدد الخانات التي تساعدك بحمل اكبر عدد من الاسحار بنفس الوقت

- Endurance : التحكم بعداد التحمل "Stamina" للاعب

- Faith : مطلوب لتأدية المعجزات والاسحار النارية، بالاضافة الى زيادة الدفاع ضد اسحار الظلام

- Vitality : تحديد الوزن الذي بامكانك حمله، بالاضافة الى المقاومة ضد السم والفزيكال دفنس

- Luck : عودة الستاتس من ديمون سولس، يزيد الفرص للحصول على ايتمس نادرة من الاعداء، بالاضافة الى ذلك فيزيد مقاومة النزيف و السم و اللعنة.


أهم الخصائص والتغييرات بميكانيكيات اللعب:

- اضافة الـ Battle skill التي سيكون بمقدارك تفعيلها عند اختيارك للسلاح والانتقال لطور الـ Dual mode (مسك السلاح بكلا اليدين) عن طريق زر المثلث..وأخيرا الضغط على L2 لتفعيل الخاصية..مع العلم انها ستستهلك من عداد السحر لديك..اذا تبي تحرق أصابيعك العب بالنار
- عودة السحر وعداد السحر من ديمون سولس Duh
- يتواجد باللعبة نوعين من الاستس فلاسك..أحدها لتعبئة الطاقة والاخرى لعداد السحر.
- اللعب أصبح أسرع واكثر مرونة من اجزاء سولز السابقة (أقرب لبلودبورن)
- تتواجد قبور موزعة باللعبة، عند التفاعل معها ستضيء المنطقة من حولك وستكون مصدرك للمزيد من الخلفية القصصية حول اللعبة.
- مباديء قتال الزعماء قد تختلف مع البعض هذه المرة..من الممكن قتال زعيم ما بأكثر من بيئة، وقد يمتلك انماط ومراحل قتالية أكثر عن المعتاد.
- عدد اللاعبين بالاونلاين بهذا الجزء لاول مرة ستصل امكانيته الى 6 لاعبين دفعة وحدة.
- ما يعادل الهيومانتي بهذا الجزء سيكون الـ Ember ، تعبئة عداد الت HP و اعادتك لهيئة الـ Kindled

ماذا اختارت اللعبة من بين دارك سولز 1 و 2:
(الفقرة برعاية @Solid Sora)

دارك سولز 1:
- أعادت البايرومانسي لنفس الآلية السابقة، حبث تعتمد على الديكس والانتيليجينس والفيث
- عاد الباكستاب وفتح الابواب والصناديق للسابق.. لن تصاب باي ضرر خلالها
- ريسباون الاعداء سيكون الى ما لا نهاية وليس لعدد محدد من المرات، وايضا تم الغاء البونفاير استاتيك

دارك سولز 2:
- الأسلحة تتصلح بالبونفايرز
- تقدر تعيد توزيع الليفلات بايتم معين لو شعرت انك اخطأ المسار @@
- بامكانك اختيار الانتقال للـ NG+ او الاستمرار
- سرعة الرول لها 2 انميشن فقط..فوق 70% و تحت 70%





تروفيز اللعبة (خطر)



؟؟؟


سياسة السبويلرز :
بما ان اغلبنا عارف ان النسخة اليابانية للاكس ون صار بالامكان لعبها باللغة الانجليزية، ومع الميديا المنتشرة بكل بقعة بالنت..فعقاب عضوية أي شخص يذكر أي معلومة بصلب اللعبة قبل تسربها بالاسواق :



لهذا أي شي يتعلق بالانطباعات اليابانية يتواجد موضوع رسمي خاص له!
مع صدور وتسرب اللعبة بنسخها الغربية، كل شي من ادوات/مناطق/قصة/شخصيات/احداث يعد من خانة المحرمات ذكرها بشكل مباشر و ضروري يتم اخفائها بكود سبويلر على الأقل حتى تمر فترة كافية من صدور اللعبة..ولا الضحية بيلاقي مصير ما يتمناه من مجتمع اللعبة..اسألوا احد منفذي عقوبة محكمة تي جي @@



اضغط على أول صورة بالموضوع
هل اكتشفت الـ Invisible wall لوحدك؟

من باب التسلية بالوقت الطويل المتبقي، اللي يحب يسرد ابرز ذكرياته مع السلسلة ومع العاب فروم بشكل عام يطرحها، عن نفسي هذا اللي ما بنساه ابدا :
- أول مرة أشعر بعجز تام كان ضد أورنستاين&سمج بدارك سولز 1، ولأول وآخر مرة حتى الآن بمدار السلسلة أضطر اني استعين بالكواب بختمة أولى لي..طبعا البيلد المعفوس كان له دور مش قليل بالحالة المرثي عليها اللي كنت اعانيها..اتأكدت من هذا لما ختمت اللعبة من جديد خصيصا للانتقام منهم.
- دارك سولز 1 كذلك، اول مرة بدأتها بسنة مشروع التخرج بالجامعة، لما انرميت بالفايرلينك شراين، انتقلت لطريق الهياكل العظمية..وبعد خسارات متتالية واهدار لوقتي المصيري شعرت ان اللعبة تفوق مستواي وتركتها محبطا، بعد سنتين لما رجعت أعيدها اكتشفت مدى غبائي انه هذا ما كان هو الطريق الصحيح بوضعيتي الحالية :/
- تختيمة الـ Base level ببلودبورن..كانت ايام قاسية جدا ومعظم الزعماء بلقائك الاول تشعر انهم نهاية الطريق لك، لكن بصيص الامل يبرق بعينك بعد عشرات الخسائر وتبدأ منها ملحمة جديدة.
يب..أكثر مرة انهيت معركة زعيم واصابعي ترجف على الكنترولر كانت بدارك سولز 2..معركة البروسكيوتر خلصتها وباقية نفخة وحدة ومع انعدام كلي للاستس فلاسكس..لو استمرت دقيقة اضافية انا كنت اللي بيغمى عليه قبل بطلي
لما خذيت النسخة الآسيوية واول مرة العب بالمنطقة اللي يهجم فيها عليك التنين..شعور خلااااب جدا..أو لما تكمل طريقك بقصر بالوتيريا وتشوف منطقة مكدسة بالايتمز تحت حماية 2 من التنانين العملاقة
 
#4
يديك العافية راؤول .. ع الصيف راح يكون مكافىء جدا لكل شخص مكروف طوال السنة

و دارك سولز وحدة من الالعاب الي باكافىء نفسي بيها ( او بالأحرى أعاقب نفسي ) بجانب انشارتد ٤
 

titanfall

Isshin, the Kensei
#5
أسطورة .. تحفة فنية ... جوهرة نادرة .... لا أستطيع وصف حماسي إلى هذي التحفة/الأسطورة/الجوهرة ، بالمناسبة انا واجهت نفس مواقفك في Dark Souls 1 , 2 هههههه بالضبط ، و راح أذكر أن أفكار الزعماء في Demon's Souls كانت غريبة و رائعة جدا جدا ، أتمنى أفكار مماثلة هنا + ملحمية القتالات الموجودة في Bloodborne + تنوع زعماء Dark Souls 1 + ترابط مناطق عالم اللعبة مثل Bloodborne / Dark Souls 1 + أفكار ميازاكي الي ما لها حدود = أفضل لعبة سولز على الإطلاق ، حللت جميع الأجزاء و انا شخص فرح بخبر تأجيل Uncharted 4 لأن غالبا لن أستطيع ترك اللعبة قبل قضاء 100 ساعة فيها على الأقل:)

استعدوا إلى أول مرشحين ال GOTY في عام صراع الجبابرة :D
 
#6
للاسف وقت صدورها عندي بالصيفيه .. بكافئ نفسي بعد اول سنه بالجامعه و مع كرف الجامعه xD
وهنيئا للي راح يلعبونها داي 1
 
#7
ان شاء الله هذا الموضوع ماراح ادخله حتى وقت صدور اللعبة او تسريبها.

لاني اريد ان اخوض التحربة كامله
لا الموضوع و لا الردود قرأتها.

نلتقي في وقت صدورها او تسريبها ان شاء الله
 
#8
بما انها اول صفحة احب اتمني حياه طيبة ل اي شخص يقرا تعليقي لو بعد عشر سنوات من كتابتة ...
.
.

موضوع مرتب ممتع شكرا عزيزي و رحلة جديدة جدا متحمس لها اتمني تكون عند حسن الظن وتتغلب علي دارك سولز 1
 
#9
OK الان أقدر أقول إني لازم أمتلك البلاي 4 (هذي مع بلودبورن و فانتوم بين)
يعطيك العافية صادق راح أقرأ الموضوع بتمهل للمرة الثانية، و أخيرا دارك سولز تعود
 
#10
يعطيك العافيه صادق
ايدي تحرقني اشتريها على الاكسبوكس بس بصبر لان افضل العبها على ps بما اني لاعب كل الاجزاء على اجهزة سوني
 
#11
يعطيك العافية
شكلي مارح اقدر العبها دي 1
حتى الان ماخلصت دارك سولز 1 وصلت بليج تاون وهزمت الزعيمة اللي فيها
ورجعت للمكان القديم اللي انفتح وتسطرت هناك :(
من كثر ما مات في اللعبة كرهتها وحتى ماعندي نية اكملها :mad:

باقي امامي دارك 1 اعتقد وصلت لنصها ودارك 2 وبعدين رح العب 3 :confounded:
 
#13
تشكر عالوضوع :D

بلودبورن ما مداها تفرح بلقب افضل لعبه لهالجيل P: .. لا زلت الى الان امزمز فيها على راحتي .. يالله عقبال تسريبها مبجر علشات الكل يدخل بالجو.
 
#16
لنتدارك سولزا !
افضل ذكرى لي مع السلسلة هي لحظة دخول منطقة the ash lake، اللي الطريق لها عبارة عن سر بحد ذاته. المنظر، الموسيقى، والهيدرا العملاقه من بعيد، كل شي فيها مميز.

وناوي هالجزء بإذن الله اختم اللعبة بلفل منخفض على عكس كل الالعاب اللي قبل اللي اختمهم وانا فوق ال100.
 
بادئ الموضوع #17
شباب اللي بيضحي بمقلة عينه ويفكر يقرا قصص دارك1 و 2 ياريت يذكر اذا له اي ملاحظات على اي جزئية فيهم @@
كان ودي اضيف قصة اوليسيل بس حسيت بالاعياء وغالبا ما بيكون فيه اهتمام ..بس لأن بطبيعة الحال مانس له دور واضح بالسلسلة وغير مباشر بالجزء القادم.
شكرا لكم.
التصويت بينتهي بموعد الاصدار الرسمي لدارك3+ للتذكير الانطباعات عن النسخة اليابانية للاكس ون تكون بالموضوع الآخر ومش هنا..لحين تسربها باسواقنا.
افضل ذكرى لي مع السلسلة هي لحظة دخول منطقة the ash lake، اللي الطريق لها عبارة عن سر بحد ذاته. المنظر، الموسيقى، والهيدرا العملاقه من بعيد، كل شي فيها مميز.
كنت أبي أحط هذه+ الدخول الاول لـ Dragon arie بدارك 2 وتأمل التنانين تتطاير من حولك، مشهد جدا فخم، دارك2 تحوي لحظات خالدة بصراحة بس عابها البيسنج والرغبة الجارفة بالحشو من المطورين على حساب الجودة.
 
#18
شباب اللي بيضحي بمقلة عينه ويفكر يقرا قصص دارك1 و 2 ياريت يذكر اذا له اي ملاحظات على اي جزئية فيهم @@
كان ودي اضيف قصة اوليسيل بس حسيت بالاعياء وغالبا ما بيكون فيه اهتمام ..بس لأن بطبيعة الحال مانس له دور واضح بالسلسلة وغير مباشر بالجزء القادم.
بالعكس كنت اتمنى تفصيل اكثر في جزئية القصة. انا فاهم قصة الجزء الاول لكن الجزء الثاني ما اعرف عنه غير اللي انت كتبته. يعني وش المفروض نتوقع ان الجزء الثالث يتكلم عنه؟ وش الجزئية المتبقيّة اللي المفروض يقفلها الجزء الثالث؟
 
#19
موضوع ممتاز! بالنسبة للقصة في كم حاجة تضيفها:
١- الكرستالة صنعها سيث بنفسه بعد احداث الحرب مع التنانين, وهدفها هو اعطائه خاصية الخلود الي هو فاقدها.
٢- الثعبان Kathee (اخو Frampt) قال لاهل اولاسيل انهم يحفرون قبر مانس (اول البشر و لورد الظلام), من هنا مانس صحي و بدأت الAbyss. الAbyss مهمة جداً بقصة دراك سولز.
٣-نهاية دراك سولز الاولى و الثانية ما تهم. كذا كذا دورة النار و الظلام تستمر. بدارك سولز ٢, فيه خيارين انك تجلس على العرش وتصير "ملك" وبكذا خيار ربط النار او تركها بيدك أو تتركه و تبحث عن قدر اخر. الديا فهم الشيء هذا, هو ترك قدر اكمال دورة الحياة والظلام عشان يدرس اللعنة نفسها لكن انقلبت عليه و صار متوحش (واحتمال انه صار مايموت).


حماس حماس حماس! من اللي لعبته على الاكس بوكس واضح انه بيكون جزء اسطوري! موسيقى الزعماء الي قاتلتهم ملحمية, الاتموسفير رهيب و كلاسيكي, الارت دايركشن دارك سولزي بقوة... احب هالسلسة ياناس::cry::

بالمناسبة, ليش احس انه محد يهتم بالPvP هنا؟ لا يكون انتم تلعبون اوفلاين من ايام ديمون سولز..
 
#21
افضل ذكرى لي مع السلسلة هي لحظة دخول منطقة the ash lake، اللي الطريق لها عبارة عن سر بحد ذاته. المنظر، الموسيقى، والهيدرا العملاقه من بعيد، كل شي فيها مميز.
خصصوصاً اللي إكتشف المنطقة بنفسه وبدون ان يعرف اي شيء عنها واللي جعل من الدخول لها إنجاز بحد ذاته، حتى قصة المكان وإيش صار فيه في الماضي وطبيعة الرماد ومصدره كلها عوامل جعلت منها منطقة للذكرى كتصميم وخلفية قصصية.
 
بادئ الموضوع #22
يعطيكم العافية
بالعكس كنت اتمنى تفصيل اكثر في جزئية القصة. انا فاهم قصة الجزء الاول لكن الجزء الثاني ما اعرف عنه غير اللي انت كتبته. يعني وش المفروض نتوقع ان الجزء الثالث يتكلم عنه؟ وش الجزئية المتبقيّة اللي المفروض يقفلها الجزء الثالث؟
ماش الجزء الثاني قصته بالكاد تقدر تعبيها .. ما فيها تفصيل اكثر من كذا ممكن يرتبط بقصة السلسلة الاساسية.
بخصوص وش نتوقع من الثالث..أكيد بمقدمتهم نهاية السايكل، لكن احداثها عموما بعد مئات وآلاف السنين من أول جزئين..واللي نهاياتهم مجرد تكرار لدورات الحياة فما فيه شي بنقدر نستنتجه الا لما نجرب اللعبة..الخلفية القصصية جايبها مباشرة من اللي فهمته لمشهد الاوبننج.
موضوع ممتاز! بالنسبة للقصة في كم حاجة تضيفها:
تسلم عالمساهمة المثرية..خصوصا نقطة سيث ما كنت متأكد منها
ان شاء الله بعدل الموضوع، وأفكر أضيف قصة الAbyss و ارتورياس ومانس بشكل مفصل اكثر لما افرغ دام فيه وقت طويل وكافي حتى صدورها.
 
#23
انا انسان مالعبت ديمون سول ولا دارك سولز ١-٢ ، لكن فيه اسلوب كتابة ياخذك لاجواء اللعبة ويعيشك كل لحظة بقدر الامكان ، لدرجة انك تشغل
الساوند تراك تبع اللعبة وتسمعه وانت تقرأ ، وكل شخصية تبحث عن شكلها في Google عشان يسهل عليك تخيلها. تسلم اناملك يا صادق ، كتابة جميلة،
وصياغة اجمل ، اوصلت رسالتك ( في عشق اللعبة ) بافضل شكل ممكن ، لدرجة اني فعلا قررت اني العب دارك سولز ١ و ٢ قبل مالعب ٣ ، ولا عندي مشكلة
انتظر ، حتى اعيش التجربة كاملة ، حتى لو اخذ بريكات. قرات كل حرف بموضوعك واشكرك من قلب ، تستاهل بدال اللايك ، لايكين ياشيخ. :D .. لا تحرمنا .
 
#24
مجهود ممتاز في الموضوع يشكر عليه :)

أول ما تم الاعلان عن ديمونز سولز في طوكيو جيم شو 2008 كانت مليانه مشاكل و فريم ريت دروب من العروض و كنت أستهزأ باللعبة و أضحك عليها مع فيصل محترم...

و لكن مع انتشار عروض أكثر للعبة جذبني الأتموسفير بشكل كبير, اللعبة ماخذه ميولي و ناشرته في تصميم مراحلها و عوالمها.

و لما صدرت و لعبتها بعد كل المدح الكبير الي سمعته عنه من لاعبين النسخة اليابانية.... يا الهي!!

اشتريتها الصبح و ما قدرت أتركها الا بليل بوقت متأخر... أدمنتها و عشقتها فورا, اتصلت على فيصل محترم و صرت أمدح في اللعبة و أرفع فيها للسما و هو يجاريني و على باله أني أبالغ... و الآن هو من أكبر فانز السلسلة.

دارك سولز 1 هي الأكثر مثالية بالنسبة لي من بين كل ألعاب ميازاكي... و لكن ديمونز سولز راح تظل دائما المفضلة عندي بسبب الأتموسفير و المراحل.

باقي أسبوعين و اللعبة عندنا, ماسك أعصابي حاليا و حتى ماراح أبلش فيها على طول بما أنها صادرة بنفس يوم راتشيت & كلانك.. بما أن الثانية أقصر و أسهل راح أخلصها و بعدين أتفرغ أكثر من شهر كامل لدارك سولز 3.
 
#26
عاد انا توني ما لعبت دارك سولز 2، شريت الريماستر ولسا ما لمستها
تنصحوني اكنسل فكرة لعبها واخش على دارك 3 مباشرة!؟
احس انه رح يكون مشوار اقضي مئات الساعات على 2 بينما الناس تلعب 3 وبعدها اكون متاخر عن الحفلة مجدداً.

الموضوع جبار بمعنى الكلمة اشكرك.
 

Radical alias

Moderator
مشرف
#27
عاد انا توني ما لعبت دارك سولز 2، شريت الريماستر ولسا ما لمستها
تنصحوني اكنسل فكرة لعبها واخش على دارك 3 مباشرة!؟
احس انه رح يكون مشوار اقضي مئات الساعات على 2 بينما الناس تلعب 3 وبعدها اكون متاخر عن الحفلة مجدداً.
دارك سولز الثانية على ضئالتها نوعا ما بجانب الأولى و الآخرييات لكن ما تستحق الموجة السلبية الشديدة اتجاها. باقي اكثر من نصف شهر و اذا بديتها اللحين يمديك تخلصها بسهولة لو صبرك مع هالنوع من الألعاب طويل و هي كتجربة ما تتقارن بغيرها تستاهل تلعبها اكيد.
 
#28
السؤال المهم هنا يا شباب كلنا عارفين ان سلسله الأرواح يبيلها بال طويل وقعده ومخمخه صح ان شاء الله بأخذ اجازه بهذي المناسبه فهل اسبوعين - ثلاث اسابيع تكفي ؟
 
#29
افضل اللحظات في اللعبة بالنسبة لي كانت اول شورت كت في بوليتاريا 1-1 في ديمون سولز واول شورت كت في Undead Burg في DS1، والLake Ash، واول ماتنزل لShrine of Amana
 
#30
دارك سولز الثانية على ضئالتها نوعا ما بجانب الأولى و الآخرييات لكن ما تستحق الموجة السلبية الشديدة اتجاها. باقي اكثر من نصف شهر و اذا بديتها اللحين يمديك تخلصها بسهولة لو صبرك مع هالنوع من الألعاب طويل و هي كتجربة ما تتقارن بغيرها تستاهل تلعبها اكيد.
الجزء الثاني ما يستاهل انك تلعبه وباقي نص شهر عالثالث ، جزئين وتبدا الثالث في ظرف نصف شهر شئ ممل ويقلل من الحماس للجزء الثالث ، اشوف لو يلعب الجزء الاول وبعدها ياخذ بريك حتى الثالث واذا خلص الثالث متى ما كان عنده وقت لعب الثاني وبلودبورن اذا كان عنده ps4 يكون افضل