hits counter

الموضوع الرسمي لنتدارك سولزا وننهي دورة حياة النار والظلام | Dark Souls III

لعبتك المفضلة من From software ؟


  • مجموع المصوتين
    135
  • الاستطلاع مغلق .

Mogrim

Raven
لعبت بدارك سولز 3 و كملت فيها كم ساعة... ما ودي اوقف بس راح امسك روحي لأنه الـinput delay ليلحين موجود. حطيت اللعبة عالـlow و قللت الريزولوشن شوي و كم شغلة ثانية و تعدل كثير بس ليلحين ما احس اللعبة smooth كلش...

دشيت بـmercenary و خذيت الـuchigatana من هذاك اللي يم firelink shrine و كملت. طبعا التنين اللي بأول منطقة هذا ضروري بكل العاب سولز.. حتى ما تفاجئت لما شفته اصلا. وصلت البونفاير الثاني و كملت و بعيد و مت و بس (&) وصلت بعيد بدون بونفاير و ما لقيت shortcut. لقيت elevator خذيته بس مادري وين وداني، و طلعلي كم وحش ذبحوني لأنه بذاك الوقت خلص الـestus و طاقتي كانت 30% يمكن.

مادري اذا بكمل فيها عالبي سي ولا كونسول. المشكلة اني بسافر و مطول و ماني يايب البس4 وياي فمادري.. القرار صعب. غير اني متكيسل العب عالكونسول لول
كمل على لابتوب بما انك مسافر.
والشوركت الي فكيته يوديك اول بونفاير في قلعة لوثريك
 

Roxaf

Ryokuryuu
الـuchigatana احتمال كبير اكمل فيه اللعبة كلها. سلاحي المفضل من دارك سولز 1 و 2 D:

نصايحك كلها classic strategies من دارك سولز 1.. شي جيد انها ليلحين موجودة :emoji_stuck_out_tongue_closed_eyes:

عموما بأجل اللعبة لبعدين الحين.. لابتوبي قاعد يموت على ما يشغلها :(

ما انصح ، بتحصل اسلحة افضل منه بكثييير القدام . لول هذي اشياء بدهية في دارك سولز لان في بعض المواقف مستحيل تتفاداها بدون Bow .

وانت قاعد تلعبها عالابتوب !! ترى مش صحي ابدا ، اللابتوب مش مصمم للعب والتحميل عليه وما بالك دارك سولز 3 !! خذها عالبس4 ، او عالون عشان افزع لك لو تبغى ::cool::
 

Solay

Double Jumper

صارت معي بالبوس الأخير ببلودبورن.

كانت لحظة خورافية وبعدين حسيت أن اللعبه احترمتني يوم صدق مات وما احتجت أعيد البوس من جديد.
 

titanfall

Tarnished
ثم يجوك From Software و يقدموا قتال ملحمي بهذا الشكل عندها تعرف لأي درجه وصل الفريق لمرحله متقدمه من الإحترافيه في تصميم الboss fights.
لا، الفريق ما وصل مرحلة متقدمة من الإحترافية في تصميم الزعماء فحسب، بل أنا اعتبره الأول في الصناعة حاليا في تصميم معارك الزعماء.
 

FALCON-WARS

True Gamer
ما انصح ، بتحصل اسلحة افضل منه بكثييير القدام . لول هذي اشياء بدهية في دارك سولز لان في بعض المواقف مستحيل تتفاداها بدون Bow .

وانت قاعد تلعبها عالابتوب !! ترى مش صحي ابدا ، اللابتوب مش مصمم للعب والتحميل عليه وما بالك دارك سولز 3 !! خذها عالبس4 ، او عالون عشان افزع لك لو تبغى ::cool::
ممكن تحصل افضل لكنه من افضل الاسلحة باي حال. لعبت اللعبة مره ثانية ومشيت فيها بسهوله معاه. سلاحي الاول كان دارك سورد.
@Sage اذا ناوي تكمل باليوشي انتبه انه dex فطور الdex عندك عشان تستفيد منه لابعد درجة.
 

Solay

Double Jumper
لا، الفريق ما وصل مرحلة متقدمة من الإحترافية في تصميم الزعماء فحسب، بل أنا اعتبره الأول في الصناعة حاليا في تصميم معارك الزعماء.

مع أني للحين ماني متأكد من ذا اللقب شخصيا بس الأكيد أني أشوف دارك سولز 3 تمتلك أفضل طاقم بوسس أكثر من أي لعبه ثانيه بالتاريخ.
 

titanfall

Tarnished
مع أني للحين ماني متأكد من ذا اللقب شخصيا بس الأكيد أني أشوف دارك سولز 3 تمتلك أفضل طاقم بوسس أكثر من أي لعبه ثانيه بالتاريخ.
هو لما ألقي نظرة على الألعاب الحالية و الي تقدمه من معارك زعماء، اشوف أن الفرق كبير لصالح فروم سوفت، طبعا ما أحسب الألعاب الي نظام القتال فيها تعاقب أدوار كلاسيكي، لأن التفضيلات تلعب دور في تلك الحالة
 

Solay

Double Jumper
هو لما ألقي نظرة على الألعاب الحالية و الي تقدمه من معارك زعماء، اشوف أن الفرق كبير لصالح فروم سوفت، طبعا ما أحسب الألعاب الي نظام القتال فيها تعاقب أدوار كلاسيكي، لأن التفضيلات تلعب دور في تلك الحالة

هو للأمانه انا ما قدر فكرت فيها بس يب ممكن بسهولة يكون ذا اللقب من صالح فروم سوفتوير.
 

Roxaf

Ryokuryuu
ترتيب الزعماء من الاسهل الى الاصعب بالنسبة لي :

19- ancient wyvern
18- Ludex gundyr
17- Yhorm The Giant
16- Curse Rotted Greatwood
15- Crystal Sage
14- Deacones of the deep
13- oceiros the consumed king
12- high lord wolnir
11- vordt of the boreal valley
10- old demon king
9- pontiff sulyvahn
8- Aldrch, devourer of gods
7- abyss watchers
6- dragonslayer armour
5- dancer of the boreal valley
4- lothric younger prince & loryan elder prince
3- Nameless King
2- Soul of cinder
1- Champion gundyr

من 20-9 كل واحد منهم هزمته في المرة الثانية او الثالثة
من 8-4 في حدود ال10-15 مرة
3 و 2 في حدود ال 30-45 مرة
1 كرهت ام المنطقة من كثر ما متت قدامه @@

افضل قتالات ويلي فعلا خلوني اشكر ميازاكي من الاعماق ..

1- قتال لوثريك ولوريان
2- الابيس ووتشيرز
3- الدانسر
4- ابن جوين البكر
5- بونتيف سولايفان
6- روح الجمر
 

Solay

Double Jumper
عبدالرؤوف أتذكر أنك كنت من النادرين اللي كانوا يشوفون دارك سولز 3 تعتبر متوسطة أو عاديه، نقول غير رأيك الحين بعد ما لعبتها على روقان؟
 

Roxaf

Ryokuryuu
عبدالرؤوف أتذكر أنك كنت من النادرين اللي كانوا يشوفون دارك سولز 3 تعتبر متوسطة أو عاديه، نقول غير رأيك الحين بعد ما لعبتها على روقان؟

نعم اكيد , افضل جزء في السلسلة بالراحة . وذكرت سابقا في رد الانطباع قبل كم يوم ليش هي الافضل , ياخي من الابداع يلي فيها والفرق الشاسع بينها وبين الاجزاء السابقة ما قدرت العبهم !! لكن لاحقاق الحق , محتوى القصة مش بالمستوى المطلوب وهو في نظري الجانب الوحيد التعبان في اللعبة , ويلي لاقى اهتمام اكبر في الجزئين السابقين

ما اشوف انك اهتميت بقصة اللعبة ؟
 

Solay

Double Jumper
نعم اكيد , افضل جزء في السلسلة بالراحة . وذكرت سابقا في رد الانطباع قبل كم يوم ليش هي الافضل , ياخي من الابداع يلي فيها والفرق الشاسع بينها وبين الاجزاء السابقة ما قدرت العبهم !! لكن لاحقاق الحق , محتوى القصة مش بالمستوى المطلوب وهو في نظري الجانب الوحيد التعبان في اللعبة , ويلي لاقى اهتمام اكبر في الجزئين السابقين

ما اشوف انك اهتميت بقصة اللعبة ؟

3>

أنا متأكد أنه اي شخص ما اعجبته اللعبه يا انه ما لعبها على روقان أو انه جالس يقارن مقارنات غير منطقية مبنية على ذاكرته مثل أنه اللعبة أسهل من الأول أو أنها أقصر أو من ذا الكلام.

بالنسبة للقصة فأنا غير مهتم بقصة السلسلة كلها فما أقدر أعلق على هالنقطة.
 

Sultan/X

Banned
مع أني للحين ماني متأكد من ذا اللقب شخصيا بس الأكيد أني أشوف دارك سولز 3 تمتلك أفضل طاقم بوسس أكثر من أي لعبه ثانيه بالتاريخ.

هذا الشي الوحيد اللي ابدعت فية بالنسبة لي ، واتوقع بسبب الدافع التقني اللي اعطى معارك الزعماء رونق اتذكر لما لعبتها كنت اقول الكلام هذا انها تمتلك افضل زعماء بالسلسلة بس ... صارلي الان عنها قرابة السنة و للامانة مو متذكر منهم الا high lord wolnir و the nameless king عكس دارك سولز ١ اللي تقريبا متذكر اغلب زعمائها ، دارك ٣ لعبة مثالية كان ناقصها بس الابتكار بتصمم المناطق بدل الغوص بأمجاد الماضي ، انا عندي يقين واحساس ان ميزاكي ماتحكم بمجريات اللعبة بشكل كامل كان مشغول علي بلود بورن اللي لما تلعبها بتعرف انها طالعة من نفس الشخص اللي طلع ديمون سولز ودارك سولز ، انا اتوقع ان حشروا اسمة عشان خاطر المبيعات وتلاقية كان مجرد مشرف .
 

Roxaf

Ryokuryuu
بالنسبة للقصة فأنا غير مهتم بقصة السلسلة كلها فما أقدر أعلق على هالنقطة.

انت عشت نص تجربة الللعبة فقط , نصيحة , عيد السلسلة وهالمرة ركز فقط عالقصة .. اللعبة تمتلك لور عميق وقمة الجمال بس مش زي باقي الالعاب يكون ظاهر لك , انت عليك تكتشفه من العروض السينمائية ومعلومات ارواح الزعماء ومعلومات الايتيمز وكلام الناس وملاحظاتك للعالم والمناطق والوحوش وكل شيء . لا تفوت عليك قصة اللعبة لانها نص جمال اللعبة
 

Solay

Double Jumper
انت عشت نص تجربة الللعبة فقط , نصيحة , عيد السلسلة وهالمرة ركز فقط عالقصة .. اللعبة تمتلك لور عميق وقمة الجمال بس مش زي باقي الالعاب يكون ظاهر لك , انت عليك تكتشفه من العروض السينمائية ومعلومات ارواح الزعماء ومعلومات الايتيمز وكلام الناس وملاحظاتك للعالم والمناطق والوحوش وكل شيء . لا تفوت عليك قصة اللعبة لانها نص جمال اللعبة

حاولت مع بلودوبرن ونفس الشي مع دارك سولز 3 وصراحة القصة ما جذبتني أبدا وما حبيت أني احتاج اتفرج فيديوات مطوله عشان افهمها.

الحاجه الحلوه هي قصص الزعماء، ممتعه اذا كانت موب معقده. اما اذا تعقدت وشبكوا شخصيات مع بعض وما ادري ايش كذا ابدأ أمل.
 

Solay

Double Jumper
هذا الشي الوحيد اللي ابدعت فية بالنسبة لي ، واتوقع بسبب الدافع التقني اللي اعطى معارك الزعماء رونق اتذكر لما لعبتها كنت اقول الكلام هذا انها تمتلك افضل زعماء بالسلسلة بس ... صارلي الان عنها قرابة السنة و للامانة مو متذكر منهم الا high lord wolnir و the nameless king عكس دارك سولز ١ اللي تقريبا متذكر اغلب زعمائها ، دارك ٣ لعبة مثالية كان ناقصها بس الابتكار بتصمم المناطق بدل الغوص بأمجاد الماضي ، انا عندي يقين واحساس ان ميزاكي ماتحكم بمجريات اللعبة بشكل كامل كان مشغول علي بلود بورن اللي لما تلعبها بتعرف انها طالعة من نفس الشخص اللي طلع ديمون سولز ودارك سولز ، انا اتوقع ان حشروا اسمة عشان خاطر المبيعات وتلاقية كان مجرد مشرف .

أنت واحد من اللي أقصدهم بجملتي ذي:

أنا متأكد أنه اي شخص ما اعجبته اللعبه يا انه ما لعبها على روقان أو انه جالس يقارن مقارنات غير منطقية مبنية على ذاكرته مثل أنه اللعبة أسهل من الأول أو أنها أقصر أو من ذا الكلام.

حاول تلعب اللعبه مرة ثانيه قريبا على روقان وبتبدأ تلاحظ كيف اللعبه مميزه.

وبالعكس يا رجل لمسات مايازاكي بكل مكان من بوسس لليفل ديزاين لأتموسفير كل شي يصرخ بألعاب مايزاكي الثانيه، هو لو ابتفق معك بحاجه هو أن فيه مناطق مكررة كأتموسفير بس أني ما اشوفها عيب أبدا خاصة أنها قدمت بشكل مختلف كليا تقنيا وتصميميا.
 

Roxaf

Ryokuryuu
حاولت مع بلودوبرن ونفس الشي مع دارك سولز 3 وصراحة القصة ما جذبتني أبدا وما حبيت أني احتاج اتفرج فيديوات مطوله عشان افهمها.

الحاجه الحلوه هي قصص الزعماء، ممتعه اذا كانت موب معقده. اما اذا تعقدت وشبكوا شخصيات مع بعض وما ادري ايش كذا ابدأ أمل.

دع عنك قصة دارك 3 لانها معقدة ومبنية على احداث من الاجزاء السابقة , ابدا بقصة دارك 1 , والله ما تتعوض لور هاللعبة
 

Sultan/X

Banned
أنت واحد من اللي أقصدهم بجملتي ذي:



حاول تلعب اللعبه مرة ثانيه قريبا على روقان وبتبدأ تلاحظ كيف اللعبه مميزه.

وبالعكس يا رجل لمسات مايازاكي بكل مكان من بوسس لليفل ديزاين لأتموسفير كل شي يصرخ بألعاب مايزاكي الثانيه، هو لو ابتفق معك بحاجه هو أن فيه مناطق مكررة كأتموسفير بس أني ما اشوفها عيب أبدا خاصة أنها قدمت بشكل مختلف كليا تقنيا وتصميميا.

هنا المشكلة الاعظم ان تقريبا ٨٠٪‏ من حبي لسلسلة هو ان كيف ميزاكي خلق عالم مثير غريب مألوف وغامض ومتشابك وفريد ومصمم تحس انك جالس تغوص بعالم مخيف مع دارك سولز ١ فا يعني شي محطم بالنسبة لي لما نشوف نسخة ابسط من الصرح المسمى دارك سولز ١ اللي هنا بتروً قيمتق صوتنا لها كأفضل لعبة الجيل الماضي . مو مسألة جالس قارن اكثر منها اني لعبة اقدم منها ب ٦ سنوات قدمت اشياء افضل منها بكثير عدى عن الجانب التقني ، مع انها لا زالت صلبة لحد اليوم.
 

I B R A

Moderator
مشرف

احب النهايات الدراماتيكيه الي زي كذا :grin::grin:
صارت لي مره في بلودبورن ودارك سولز الاخيره في زعيم الدي ال سي ..
--

يومين على الاضافه - حماس -
اول ما اخلص زيلدا بادخل عليها .. متوقع شي محترم ..
 

baddar

Hardcore Gamer
أنا متأكد أنه اي شخص ما اعجبته اللعبه يا انه ما لعبها على روقان أو انه جالس يقارن مقارنات غير منطقية مبنية على ذاكرته مثل أنه اللعبة أسهل من الأول أو أنها أقصر أو من ذا الكلام.
مش بالضرورة ، أنا ختمت اللعبة مرتين كل مرة بكلاس مختلف و أسلوب لعب مختلف ، لكن فعلا هذا الجزء مش بمستوى الجزء الأول أبدا أكيد في إيجابيات لكن السلبيات أكثر مثلا وين تشابك المناطق العبقري ؟ وين الحرية بالتجوال و الإستكشاف ؟ وين التحدي و الصعوبة ؟ ليش اللعبة قصيرة ؟ وين التنوع الحقيقي بالكلاسات ؟ هذي الأشياء عشناها مع دارك 1 و شوي مع دارك 2 لكن الثالث ما كان قدر التطلعات (تطلعاتي أنا على الأقل)
 

Solay

Double Jumper
أكثر مثلا وين تشابك المناطق العبقري ؟

توجه اللعبه تصميما مختلف وطالع ديمونز/دارك فاللعبه مقسمه لمناطق منفصلة بس بنفس الوقت كل منطقة ضخمه ومتشعبه ومتشابكه بشكل ممتاز هو مجرد أن العالم كله موب متشابك مثل دارك الأولى، فأتفهم أنه فيه أحد ممكن يتضايق ويبي مثل دارك الأولى بس ما أشوفه سبب يعتبر سلبية للعبة لأنه هذا توجهها وضبطته على أكمل وجه.

وين الحرية بالتجوال و الإستكشاف ؟

ما ادري وش قصدك بالضبط الاستكشاف موجود وبأفضل مستوياته هنا، بس ممكن تقصد بالحريه أنه يصير كل شي مفتوح لك من البداية؟ فهاذي نفسها تندرج تحت النقطة الأولى وسببها عدم تشابك المناطق.

وين التحدي و الصعوبة ؟ ليش اللعبة قصيرة ؟

وهذا بالضبط اللي قصدته لما قلت مقارنات غير منطقية ومبنيه على أول احساس حسيت فيه مع دارك سولز الأولى.

أنا لعبت دارك سولز 3 ولعبت بعدها دارك الأولى كلهم أول مرة وبعدين رجعت لعبت دارك 3 مرتين وكل ذا المرات كانت دارك 3 أطول بالراااااااحه.

نفس الكلام للصعوبة، كل البلايثروز لي بدارك سولز 3 كانت أصعب من دارك 1 حتى مع أني حافظ فيها كل شي تقريبا.

سالفة التحدي والصعوبه والمدة ذولي كلهم كانوا مبنيين على أول تجربه لك بدارك سولز الأولى لأنها كانت شي جديد فكانت صعبه عليك وأخذت معك مدة طويله لأنها كانت أول مرة لك وكان جزء كبير من التجربه هو التعلم. نفس هالكلام صار لي ببلودبورن بحكم أنها كانت أول تجربه لي بس يوم رجعت لها اكتشفت انها اقصر وأسهل بشكل واضح جدا.

فنقطتين الصعوبة والمدة خاطئة وذي حقيقة وموب مجرد رأي.

وين التنوع الحقيقي بالكلاسات ؟

ما ادري وش تقصد هنا بالضبط الكلاسات موجودين بكل اللعبتين وبشكل ممتاز.
 
التعديل الأخير:

Solay

Double Jumper
شباب متى تفتح الإضافة بالضبط؟ بأي توقيت؟

وموب المفروض المراجعات نزلت؟
 

Unknown

Fake Gamer
اذا شاريها من الستور السعودي .. بكرا 12 الليل فاتحه
الامريكي .. تقريبا صباح يوم 28 الساعه 7 فاتحه
 
السلام عليكم شباب كيف احط موضوع في قسم الالعاب ؟
عندي بطولة دارك سولز مسويها و زبطت كل شي انتظر احط المواضيع اشهرها عشان الناس تتسجل اقدر احط الموضوع او مخالف؟
 
الأن عرفت ماعندي تصريح عموما
بطولة دارك سولز 13 ابريل بلايستيشن 4
الجائزة 50$ ستور سعودي
طريقة التسجيل موجودة بالموقع
 

baddar

Hardcore Gamer
توجه اللعبه تصميما مختلف وطالع ديمونز/دارك فاللعبه مقسمه لمناطق منفصلة بس بنفس الوقت كل منطقة ضخمه ومتشعبه ومتشابكه بشكل ممتاز هو مجرد أن العالم كله موب متشابك مثل دارك الأولى، فأتفهم أنه فيه أحد ممكن يتضايق ويبي مثل دارك الأولى بس ما أشوفه سبب يعتبر سلبية للعبة لأنه هذا توجهها وضبطته على أكمل وجه.
من الأشياء التي جعلت دارك 1 أسطورية هو الترابط العبقري في المناطق حتى دارك 2 قدمت عالم مترابط نوعا ما ، فلما تعلب دارك 3 و تشوف كيف اللعبة صارت خطية رح يجيك إحباط
ما ادري وش قصدك بالضبط الاستكشاف موجود وبأفضل مستوياته هنا، بس ممكن تقصد بالحريه أنه يصير كل شي مفتوح لك من البداية؟ فهاذي نفسها تندرج تحت النقطة الأولى وسببها عدم تشابك المناطق.
دارك 3 مقسمة إلى مراحل مستقلة كل مرحلة عندها تقريبا نفس الفكرة تبدأ المرحلة و تجد باب/مصعد مغلق منذ البداية و يكون هو الإختصار للزعيم ، الإختصار إلي الواحد ما كان يتوقعه في دارك 1 صار بسهولة يتوقعه و يقول اوه باب مغلق أكيد رح أقدر افتحه قبل ما أواجه الزعيم ، هذا الشعور تكرر معي كثيرا في هذا الجزء
وهذا بالضبط اللي قصدته لما قلت مقارنات غير منطقية ومبنيه على أول احساس حسيت فيه مع دارك سولز الأولى.

أنا لعبت دارك سولز 3 ولعبت بعدها دارك الأولى كلهم أول مرة وبعدين رجعت لعبت دارك 3 مرتين وكل ذا المرات كانت دارك 3 أطول بالراااااااحه.

نفس الكلام للصعوبة، كل البلايثروز لي بدارك سولز 3 كانت أصعب من دارك 1 حتى مع أني حافظ فيها كل شي تقريبا.

سالفة التحدي والصعوبه والمدة ذولي كلهم كانوا مبنيين على أول تجربه لك بدارك سولز الأولى لأنها كانت شي جديد فكانت صعبه عليك وأخذت معك مدة طويله لأنها كانت أول مرة لك وكان جزء كبير من التجربه هو التعلم. نفس هالكلام صار لي ببلودبورن بحكم أنها كانت أول تجربه لي بس يوم رجعت لها اكتشفت انها اقصر وأسهل بشكل واضح جدا.

فنقطتين الصعوبة والمدة خاطئة وذي حقيقة وموب مجرد رأي.
لا الصعوبة و المدة مو رأي بل حقيقة ، و الكثير يتفق معي في هذه الناحية ، مستوى التحدي في دارك 1 مشابه لأول ساعات في بلودبورن ، حرفيا كنت أهرب من الأعداء و أقتل الزعماء بصعوبة بالغة ، ما المانع أن تكون دارك 3 مثلها في الصعوبة على الأقل في الثلث الأول من اللعبة
تم تسهيل أشياء كثيرة باللعبة ، زيادة عدد الخواتم التي يمكن استخدامها ، يا دحرجة سريعة أو بطيئة ، خطية اللعبة و غيرها و المشكلة الثانية أن لعبة تعطيك إحساس أنها Ester Egg للأجزاء الماضية ، التنين على الجسر ، قتال العملاق ، أنور لوندو و رماة الأسهم ، الأرشيف و المقابر ، المنطقة السمية ، تكرار مستمر أنا جاي ألعب ختامية السلسلة ، متوقع أشياء جديدة و مميزة مش تكرار X تكرار

ما ادري وش تقصد هنا بالضبط الكلاسات موجودين بكل اللعبتين وبشكل ممتاز.
أهم كلاس باللعبة و هو الفارس/الدروع الثقيلة تم القضاء عليه ، تكون لابس أثقل درع باللعبة بأعلى بوز و يجيك فأر أو هولو بالشراين يعملك stagger !! كلاس الساحر ، أيضا ضعيف جدا حتى تصل إلى مراحل متقدمة جدا من اللعبة ، الجيم بلاي السريع لا يناسب هذه الكلاسات ، اللعبة تفضل أن تكون خفيفة الحركة و تستخدم الأسلحة السريعة مثل بلودبورن
 

Solay

Double Jumper
من الأشياء التي جعلت دارك 1 أسطورية هو الترابط العبقري في المناطق حتى دارك 2 قدمت عالم مترابط نوعا ما ، فلما تعلب دارك 3 و تشوف كيف اللعبة صارت خطية رح يجيك إحباط

أتفهم أن الناس تتضايق من هالشي بس لازم تفهم أن هي توجهها مختلف ومصممه من الصفر بأنها تكون أكثر خطية فاستقبلها بهالشي.

شخصيا لعبتها بعد بلودبورن وأبدا ما تضايقت من هالناحية مع أني حبيت تشابك العوالم ببلودبورن ودارك الأولى بس جدا حبيت الأسلوب التصميمي الجديد والمختلف بدارك 3. والأهم من هذا كله أن لا تزال التشعبات والاختصارات واللفل ديزاين العبقري موجودين وهاذي النقطة الأهم عندي.

دارك 3 مقسمة إلى مراحل مستقلة كل مرحلة عندها تقريبا نفس الفكرة تبدأ المرحلة و تجد باب/مصعد مغلق منذ البداية و يكون هو الإختصار للزعيم ، الإختصار إلي الواحد ما كان يتوقعه في دارك 1 صار بسهولة يتوقعه و يقول اوه باب مغلق أكيد رح أقدر افتحه قبل ما أواجه الزعيم ، هذا الشعور تكرر معي كثيرا في هذا الجزء

ما كنت تتوقعه بدارك الأولى لأنها كانت شي جديد عليك ومختلف كليا عن اي شي لعبته من قبل، أما الحين فهمت أسلوب السلسلة وأسلوب تصميمها فطبيعي تكون متوقع أن هذا الباب بيؤدي الى مكان معين تعرفه.

و سالفة أنه باب/ مصعد موجود من بداية المرحله يوديك للزعيم الأخير أنت مبالغ فيها بزيادة، أجل تنطبق على كل المراحل تقريبا! شوية منطق يا رجل.

لا الصعوبة و المدة مو رأي بل حقيقة ، و الكثير يتفق معي في هذه الناحية ، مستوى التحدي في دارك 1 مشابه لأول ساعات في بلودبورن ، حرفيا كنت أهرب من الأعداء و أقتل الزعماء بصعوبة بالغة ، ما المانع أن تكون دارك 3 مثلها في الصعوبة على الأقل في الثلث الأول من اللعبة

اللي يتفق معك فهو باني هالشي على ذاكرته وعلى الرن الأول له اللي راح نصه تعليم، رح الآن وخلص اللعبتين كلهم بجميع مناطقهم وأتحداك اذا كانت دارك الأولى أطول، وأتكلم هنا عن فرق 10 ساعات.

باقي كلامك ما راح اعلق عليه لأني أشوفه اراء شخصية بحته.
 

baddar

Hardcore Gamer
أتفهم أن الناس تتضايق من هالشي بس لازم تفهم أن هي توجهها مختلف ومصممه من الصفر بأنها تكون أكثر خطية فاستقبلها بهالشي.

شخصيا لعبتها بعد بلودبورن وأبدا ما تضايقت من هالناحية مع أني حبيت تشابك العوالم ببلودبورن ودارك الأولى بس جدا حبيت الأسلوب التصميمي الجديد والمختلف بدارك 3. والأهم من هذا كله أن لا تزال التشعبات والاختصارات واللفل ديزاين العبقري موجودين وهاذي النقطة الأهم عندي.
برأي و حسب تجربتي أن أول سولز يلعبها الشخص تصبح أفضل جزء بالنسبة له ، أنا شخصيا بدأت بالثاني و أعجبني جدا ثم لعبت الأول و فضلت عليه الثاني و استمريت على رأي لفترة طويلة حتى لعبتهم مرة ثانية بعد سنتين و اكتشفت الفارق المهول بين الجزئين ، أعتقد بعد مرور كم سنة قد تغير رأيك
ما كنت تتوقعه بدارك الأولى لأنها كانت شي جديد عليك ومختلف كليا عن اي شي لعبته من قبل، أما الحين فهمت أسلوب السلسلة وأسلوب تصميمها فطبيعي تكون متوقع أن هذا الباب بيؤدي الى مكان معين تعرفه.

و سالفة أنه باب/ مصعد موجود من بداية المرحله يوديك للزعيم الأخير أنت مبالغ فيها بزيادة، أجل تنطبق على كل المراحل تقريبا! شوية منطق يا رجل.
أسوأ شيء في أي تجربة أن تبقى السلبيات مطبوعة بعقلك حتى لو كانت قليلة ، موضوع الإختصارات مازال في عقلي أنه في كل مكان و كل ما أفكر مرحلة ألاقي باب قدامي ::laugh:: مشكلة هذا الجزء :(

اللي يتفق معك فهو باني هالشي على ذاكرته وعلى الرن الأول له اللي راح نصه تعليم، رح الآن وخلص اللعبتين كلهم بجميع مناطقهم وأتحداك اذا كانت دارك الأولى أطول، وأتكلم هنا عن فرق 10 ساعات.

باقي كلامك ما راح اعلق عليه لأني أشوفه اراء شخصية بحته.
ممم ممكن مش متأكد ، بس لو تلعب اللعبتين بكلاس و أسلوب مختلف عن أول رن أعتقد دارك 1 رح تكون أطول

أساسا بعد لعبي لبلودبورن قل تقدري كثيرا لدارك 3 و هي بصراحة أضعف ما أخرجه ميازاكي من ألعاب سولزبورن
 

Sultan/X

Banned
المشكلة الثانية أن لعبة تعطيك إحساس أنها Ester Egg للأجزاء الماضية ، التنين على الجسر ، قتال العملاق ، أنور لوندو و رماة الأسهم ، الأرشيف و المقابر ، المنطقة السمية ، تكرار مستمر أنا جاي ألعب ختامية السلسلة ، متوقع أشياء جديدة و مميزة مش تكرار X تكرار

بالظبط ، ميزاكي اتوقع كان يبي اللعبة تكون رسالة حب للجزء الاول لعشاق اللعبة بما انة بيكون اخر جزء منة هو ، بس طلعت كأنها محاولة سيئة من فان لخلق المجد من جديد . ميزاكي رجل مبدع بس لا تخلية يشتغل علي جزء اخر لنفس العمل ( هذا اذا كان اشتغل علي الثالث ) يفقد شغفة الحقيقي، لان من ديمون سولز قدم لنا اصدارات بنفس المطعم لكن وجبات مختلفة وكل وجبة تلاقية يبدع فيها ويخلق شي يخلي لناس تتكلم عن اللعبة لسنوات ، ديمون سولز، ودارك سول، وبلود بورن ، كلهم علي نفس الطريقة لكن مختلفين جدا بصورة غريبة وواضح ان في شغف كبير بكل عمل منهم. واصلا خلاص خلطة السلسلة صارت معروفة والاغلبية تشبعوا منها." في عدو عند الزاوية ذي "واضح جدا ان في فخ هنا "، " انا عارف فايدة الخاتم ذا "، " زعيم ؟ اوك ، دحرجة دحرجة ضرب دحرجة دحرجة ضرب " . السلسلة بحاجة لريبوت ع الخفيف تغيير اساسيات عشان يعطي اللعبة شي منعش جديد .
 
أعلى