hits counter

الموضوع الرسمي لـBeyond: Two Souls روحين, جسد واحد

Gamer-89

Banned
^

وحدة من مشاكل اللعبة إنك تحس مافي توجه واضح ، كل فترة لها شي جديد ، مرة اللعبة تقلب رعب ومرة تقلب كاوبوي ومرة مطاردات ومرة كول اوف ديوتي الشي اللي يخليها تختلف جذرياً عن هيفي رين ، هاللعبة ممكن تعطي مساحة أكثر من هيفي رين لو شفناها من ناحية إمكانية التحرك والجيمبلاي شوي ، لن كأفور أول جيمبلاي فهي داون جريد .
 

Raulioo

Tarnished
ختمت بيوند على الفجر..بس مريض وما قادر احط كلام كثير...بكتب مجموعة نقاط وحاس انها بتصير كلام كثير بدون لا احس @@

+ التقنيات من جرافيكس واضاءة و انميشن وحتى تعابير الوجوه شي مذهل وابجريد من هافي راين يستحق الاشادة
+ فيه شابترات ممتازة ومحركة عاطفيا ومحبوكة بعناية خصوصا بالنصف الاول من اللعبة
+ محاولة لا بأس بها بصنع تنوع بطرق الانتقال من نقطة الى آخرى، أو بانهاء مناطق معينة بطرق مختلفة
+ تمثيل صوتي احترافي لأعلى درجة من ايلين بيج ووليام ديفو يجسد انواع المشاعر المتباينة وما عليهم غبار ابدا
+ جانب الرعب كان موفق من ديفيد كيج، وحتى بفهرنهايت كانت فيه لحظات مرعبة حقا، أتمنى انه يسلك هذا المسار بمشروعه القادم لأن واضح انه يجيده وحتى قدراته الاخراجية فخمة بهذا المجال
+ الاوست كان مميز ولو انه مش منوع بشكل كبير او ميمورابل بشكل كافي لكن متوافق مع المشاهد وقايم بدوره فيها بشكل واضح

- التنقل بين الماضي والحاضر والمستقبل فوضوي، الفكرة نفسها جيدة لكن استخدامها كان خاطيء وعبثي بدون أي رابط حتى لو صغير يجمع المشاهد المتتالية هذه، هذا قضى حتى على التأثير العاطفي والدرامي وصنع تشتيت فيها
- القصة غير مثيرة للفضول أبدا، ورتيبة وبمستوى أقل من المتوسط بكثير من الاحيان
- محدودية التحكم بالشبح "ايدين" ، وتكرر مزعج باستخدام قدراته نفسها طوال فترات اللعبة، وتوجيهك لما تفعل بدون الحرية باستخدام استراتيجيات قتالية مختلفة
- الـ QTE بدون ظهور الازرار اثناء القتال ما كان موفق بنظري، وكثرة مقاطع الاكشن "شابترات القتال والحروب" كانت متعبة لأنك ما تحس انك جالس تسوي شي جديد
- الكاميرا ضايعة خصوصا لما تتحكم بجودي لدرجة اني
بالمرحلة الاخيرة لما كان بامكانك انقاذ كول، بسبب الكاميرا رحت الجهة الغلط وجا الكت سين اللي بعده :(
.
- النصف الثاني من اللعبة كان حفلة من الكليشيهات الهوليوودية، سواء بالسيناريو او السكربت
- افتقدت لحظات مصيرية بهافي راين اصبعي كان يتجمد على الزر لضغطه او لا..الخيارات بهالجزء اغلبها عادية ..الا فيما يتعلق بالرومانس خصوصا لما اهلك ممكن يدخلون الغرفة بأي لحظة @@

بعض السبويلرات للمشاهد اللي حبيتها :
1- مقطع حفلة عيد الميلاد..شعور الانتقام كان لذيذ جدا
2- مقطع المشردين..هو جوهر اللعبة بالنسبة لي واحلى الفترات اللي قضيتها فيها معها..لدرجة اني اخترت ان ارجع لهم بنهاية اللعبة
3- شابتر باول واولاده وامه كان جيد نسبيا ، خصوصا من كمية الرعب المحاط بها، بس نهايته وطريقة تنفيذها عادية جدا

أكبر حسنة عملها ديفيد كيج
أتاح لك فرصة السحبة على الشخصية البغيضة رايان واختيار مستقبلك اللي تبيه

7/10

تحرير : تو شفت النهايات الثانية :
بيوند روعة وهي الافضل بلا منازع، وعلاقة جودي بكول هي الابكنس الحقيقي باللعبة..اللحظة اللي ظهر Little princess على الشاشة كانت آسرة..ياريتني اخترت هالنهاية من البداية
 
التعديل الأخير:

dro

Versus XIII Epic
احس ديفيد كيج كان يبغى يعمل " انسبشين " الألعاب لكن مو عارف كيف ... لكن قدر يعمل منتج بيض سواء كا لعبة او فيلم و الحمدلله التقاييم اعطته حقه الي يستحقها :::innocent:::
 

kiko

Banned
احس ديفيد كيج كان يبغى يعمل " انسبشين " الألعاب لكن مو عارف كيف ... لكن قدر يعمل منتج بيض سواء كا لعبة او فيلم و الحمدلله التقاييم اعطته حقه الي يستحقها :::innocent:::


انسبشن فاشل اتمنى ديفيد كيج ماكان يفكر بهالطريقة
 
^
انسيبشن فاشل!!!

كل يوم تفاجئني اكثر خالد. :neutral_face:
 

Sultan/X

Banned
لاحظت ضعف الاهتمام بتفاصيل البئيه ساعات احسها PS2 وساعات PS4 مدري كيف وفي ضعف بسيط بتصميم الشخصيات الثانويه لكن البقيه مجرد نحت فني رائع خصوصا تغير الانميشن من مكان لـ اخر اقصد انميشن جودي
 

crazy_apple

True Gamer
خلصت اللعبة :clap: بصراحة كانت إكسبرينس وااااو (لذلك بشدة! لاأنصح بمشاهدته على اليوتيوب ومحاولة ضعط الأزرار بنفسك:neutral_face:)

اللخبطة وهالقفزات بالزمن نفعت! هههههه الواحد بس لازم يكمل لعب ( بترتاح للعبة ). بداية اللعبة كانت عادية لكن من بعد ماوصلت مرحلة الهوملس .. والعبة ماشية قناااابل معي :clap: (بديت أحس بمعاناة الأخت والدراما)

+ نهاية رائعة ( على عكس هافي رين ,تم تسهيل الخيارات. يوووه هافي رين أتذكر كانت أعيد الليفل الأخير الين ماظبط الQTE صح :sob: طلعت من الجو بسبب هالحركة المعفنة. بس طلعت نهاية سعيدة على الأقل:relieved: )
+ قصة جداُ جداُ جميلة. الألم والفراق والمضي قدماً في الحياة.
+ تجربة رائعة. (لكن لازلت أفضل هافي رين , أنتراكشن أقوى وإمكانية لعب المرحلة بسناريو غير)
+ شي عجيب ماتوقعته. هناك عدة مراحل باللعبة ماخذين مساحة كبيرة. الشي المبهر أنه مع مستوى الجرافك الجبار قدرو يعمولها.
- الأنتراكشن, إكسبلوريشن ضعيف.

شغلات حبيتها:
رايان كلب ولا مو كلب؟ - قصة نايثن وعائلته! - الأكشن والنتراكشن في القتال مرة جو روعة ! - جودي المحاربة (لووول) - أيدن الجيم بلاي حقه في بوتنشل! - مرحلة الموعد حق رايان! ( هههههههه ضحك! ) - التوليد ( ومرحلة الهوملس كلها ) - مرحلتا الهوملس والصحراء فيهم شوي TWD - الرعب, ضيقة الصدر .

9/10
لعبة إبدااااااع. ديفيد كيج نجح مرة أخرى.
 
التعديل الأخير:

Hero Zero

Banned
يا الله اللعبه ضحك على العقول
عدتها مره ثانيه , وصلت مرحلة عيد الميلاد اللي في البدايات , في المره الأولى اخربتها في الحفله وصرفت الرجال ذا لما حا يبوس , نهاية المرحله يحبسونها وبلا بلا.
لما عدت المرحله سويت العكس عشان اشوف الأمور اللي ممكن تتغير , طلعت بنفس نهاية المرحله بدون اي تغيير!! , الولد اللي اعطيته البوسه حبسني معهم كمان مع اني رقصت معه وطقينها سوالف!! كيف ؟!! ما في منطق.

يعني مهما حاولت تغير من خياراتك الصغيره المسار يبقى نفسه ما يتغير , والشيء نفسه في معظم التجربه.

على ايش الـ23 نهايه ؟!!
 

crazy_apple

True Gamer
يا الله اللعبه ضحك على العقول
عدتها مره ثانيه , وصلت مرحلة عيد الميلاد اللي في البدايات , في المره الأولى اخربتها في الحفله وصرفت الرجال ذا لما حا يبوس , نهاية المرحله يحبسونها وبلا بلا.
لما عدت المرحله سويت العكس عشان اشوف الأمور اللي ممكن تتغير , طلعت بنفس نهاية المرحله بدون اي تغيير!! , الولد اللي اعطيته البوسه حبسني معهم كمان مع اني رقصت معه وطقينها سوالف!! كيف ؟!! ما في منطق.

يعني مهما حاولت تغير من خياراتك الصغيره المسار يبقى نفسه ما يتغير , والشيء نفسه في معظم التجربه.

على ايش الـ23 نهايه ؟!!

ههههههه شلون أنا اجل, الى من أول محاولة كيذا. هذا اللي مقرفني من بداية اللعبة ومن هالمرحلة بذات. الحين مو مستغرب ليش عاجبة الأخوان (سحبتو على, السواليف, الرقص, البوسة؟! لوووول ). الولد انا والله قلت بيدافع عني أو شي. أبد ولاكأن شي صار؟!
 

Hero Zero

Banned
^
وخذلك ذي كمان
مرحلة المحادثه بين جودي الصغيره وشخصية وليام دافو , في اول تختيمه حطيت كل شيء Yes وماشي معه تمام وبصراحه. وطلع الحدث اللي طلع بعدها.
في المره الثانيه كل اجاباتي No وبالرفض , ونفس الشيء حصل تماماً , والرجال عرف اني فيني جنيه والله اعلم كيف عرف لول.
الخيارات محاولة تضليل لك , عشان يشعر اللاعب ان عنده خيارات وانه متحكم بالموقف , لكن خرطي بخرطي!!
اللعبه خطيه والقصه خطيه وذات مسار واحد.
 

crazy_apple

True Gamer
^^^^

شكلها هالخيارات المصرية بس بالأخير. في أربع خيارات على ماأذكر. ( أقصد المصيرية :relaxed: ) وعندك شخصية راين ( في أحد سامحه ؟ :neutral_face: )

نهاية اللعبة عندي :
سامحت راين ( شي ماتصورت أني بسويه! ) - رجعت للحياة بدال العالم السففففلي - واخترت راين بين الخيارات الأربعة ( في خيار لزوي وبنتها؟ وش عندها معهم؟ ) - كول حي! (أشوى ماورطت زي بعض الناس وانقذته) - يوم شفت ايدن بالأخير موجود قلبي ارتاح.
نهاية اللعبة بالنسبة لي كانت مثالية!!! (شخصياً تعلقت بالشخصيات بقوة .. جودي - نايثت - كول ,حتى التعبان رايان, طبعاً بعد ماتاب ) وماودي أشوف النهايات الباقية. في احد مثلي :joy:

باين من نهاية اللعبة أنه في سيكول مخطط.
جودي و المستقبل
 

Hero Zero

Banned
ياخي غباء , الخيارات والمسارات المتعدده اكثر شيء يحفز اللاعب عشان يعيد اللعبه ويجرب حاجات ثانيه.
هيفي رين عدتها اكثر من مره وفي كل مره كنت اتخذ مسار اخر واطلع بنهايه مختلفه.
اللحين في بيوند , لا تتعب نفسك بس روح المرحله الأخيره واختار واحد من الإختيارات الغبيه وتطلع بنهايه مختلفه!!!
20 خطوه للوراء يا ديفيد كيج , 20 خطوه !!!
 

A7med

Hardcore Gamer
والله ماينلام لو اعطوها 0 من 10 بسبب التحكم الفاشل شي يقهر صراحه
القصه ممتازه مع التشتيت الي فيها بس ممتازه . النهاية ...
 
التعديل الأخير:

A7med

Hardcore Gamer
ياخي غباء , الخيارات والمسارات المتعدده اكثر شيء يحفز اللاعب عشان يعيد اللعبه ويجرب حاجات ثانيه.
هيفي رين عدتها اكثر من مره وفي كل مره كنت اتخذ مسار اخر واطلع بنهايه مختلفه.
اللحين في بيوند , لا تتعب نفسك بس روح المرحله الأخيره واختار واحد من الإختيارات الغبيه وتطلع بنهايه مختلفه!!!
20 خطوه للوراء يا ديفيد كيج , 20 خطوه !!!

في نهايات متعلقة بشابتر الاخير بس .... لكن في نهايات لازم تلعبها من اول
 

kiko

Banned
الي عندهم اجهزة بس3 مهكرة في موقع Reddit شايفين شغلهم على محرك اللعبه و يضبطون الكاميرا باماكن معينه عشان يلتقطون صور
 

SAUD~F-16

True Gamer
إنطباعات ساعتين ونصف الساعة من اللعب:
بدأت وتعديت مرحلة الهروب من القطار. بدايةً، رسوم جبارة! جداً جبارة! الجيل القادم كيف بيكون ياتُرى؟ المقاطع الموسيقية حتى الأن فيها لمسات لا بئس بها، ملحن كبير نتوقع منه الكثير.
التحكم بالشخصية لم أعاني معه ابداً، لكن القتال اليدوي هو مُصيبتي. حاولت قدر الأمكان تعلمه لكن كل محاولاتي تبؤ بالفشل. يُطلب مني أن أكمل حركة يد او رجل جودي وبنفس الوقت احرك العصا بالأتجاه الذي تسلكه الضربة، يميناً او يساراً ،أعلى أو أسفل، لكن لسبب ما لا أستطيع النجاح في جميع الحركات، ربما سوء مني أو إستعجال. حتى الأن البلوتنج(ترتيب الأحداث) عشوائي نوعاً ما، اتفهم لماذا اشتكى البعض منه، لا أستطيع الحكم بعد،لابد وأن هذا النوع من الترتيب له أغراضه واسبابه. القصة لهذا لا تبدو مترابطة ومتماسكة حتى الأن، اللاعب يبدو متشتت مع هذه القفزات بين الأحداث. لكن مع تقاربها تبدو الصورة تتضح شيئاً فشيئاً.
الأختيارات المتعددة تفقد اهميتها تماماً في ترتيب الأحداث المشتت.(غلطة الشاطر بعشرة يا قفص) أجد أختياراتي (أكاد أجزم انها اختياراتكم ايضاً) تستند على رأيي الشخصي في الحدث مع عدم الأهتمام بعواقب هذا لأختيار وتأثيرة على الشخصية او القصة على حدٍ سواء ، والأن الترتيب العشوائي للأحداث يخبرني انه لا أهمية لأختياري لأني وبكل بساطة لا أعلم اين ستقفز بي القصة بعد هذا الحدث ولأني حتى الأن لم ارى عواقب اختيارتي أو تأثيراتها.ياسيدي أن تقول للاعب انهُ لا أهميةَ له كأن من يرمي بنفسة من عمارة طويلة لينتحر هو ومشروعة معه. ثغرة أكبر من أن يستطيع القمر ان يغطيها. لكن هل هذه الأختيارت ستأثر على نهاية القصة؟ ومأدراني؟ سأعرف عندما اصل الى النهاية لكن لا تقل لي فالبداية أن اختيارتي لاتهمك وتأتي فيما بعد وتلقي باللوم علي لأن اختيارتي اتخذت لي نهاية من عدت نهايات لا أعلم ما فائدتها. هنا في هذا النوع من الألعاب اتذكر الموتى الساؤرون وحلقتها الرائعة، في كل مشهد اتجمد من التوتر لخوفي ان اختار الخيار الشيء، وأقف عند كل مشهد لأتأكد انني قرأت الجملة بشكل صحيح، اما مع بيوند اجد خيارات مثل: نعم. لا. لا أعلم. أو رفض . موافقة. وهكذا. حتى الأن هذه الخيارات فعلاً وجودها لمجرد وجودها (عباطه من الأخر)
نأتي للأثارة؛ أرى ان الأثارة ومشاهد الحركة في اللعبة ناجحة جداً حتى الأن ، هذا النوع من الألعاب يستطيع التفنن بالمشاهد لجعلها مثيرة جداً وجنونية وحماسية.طبعاً اللعب بالشخصية والتحكم بها لتجواز العقبات خلال الهروب افضل بكثير من تحكم القتال الصعب وأكثر قبولاً.

للأسف ما كنت اتمنى اني انتقد اللعبة وأنا فالبداية فقط، كان أملي كبير في اللعبة.:disappointed:
 
التعديل الأخير:

Hero Zero

Banned
^
كل اللي يتطلبه منك انك تحرك الأنالوج اليمين للإتجاه الماسب , يمين يسار فوق تحت حسب الحدث اللي قدامك , مثل غصن شجره في الأرض(اللي في مرحلة القطار) انت لازم تتخطاه فتحرك الأنالوج لأعلى عشان جودي تقفز من فوقه , غصن شجره فوق عشان تتخطاه تحرك الأنالوج تحت عشان جودي تمر من تحته ... انت جيت مرحلة الـمباحث ؟ اعتقد كل حاجه بتتعلمها عن تحكم الأنالوج بتتعلمها في المرحله ذيك.
 

Mesharey

True Gamer
خلصتها الفجر، ممتعة القصة والأجواء بشكل عام تشدك والشخصيات متعوب عليها وتعيش معاها الأحداث ..

أفضل جرافكس هالجيل، خصوصا آخر المراحل، إذا قالوا انها لعبة بلاي ستيشن 4 راح اصدق ..

تحتاج عناصر لعب أكثر

7/10 تستحق التجربة ..
 
التعديل الأخير:

squall leonhart

True Gamer
استأجرت اللعبة لمدة يومين .. البداية تمشي الحال .. لكن حكاية تغير الزمن كل فتره ما عجبتني .. وصلت لين مرحلة (
المختبر
و خلصتها و بعدها طلعت اللعبة من الجهاز و رجعتها غير مأسوف عليها ..

خيبية امل كبيييييييييييره .. العاب ديفد كيج ما فيها جيم بلاي و ما كنت امانع الشي ذا لانه القصة تكفي .. هيفي رين على الرغم من ركاكة الحوارات و الحفر الموجوده في القصه الا انها قدمت لي تجربة هزت مشاعري ما انساها ابدا .. واحده من افضل ساعاتي الي قضيتها في مسيرتي الجيمريه ..لكن بيوند قدمت قصة مكرره و بتقديم سيء خلاني ما احس باي مشاعر و لا تعاطف للشخصيات

اذا هيفي رين اعطيها 9 من 10 هذي تاخذ 5 او 4 من 10
 

Lawliet

True Gamer
استأجرت اللعبة لمدة يومين .. البداية تمشي الحال .. لكن حكاية تغير الزمن كل فتره ما عجبتني .. وصلت لين مرحلة (
المختبر
و خلصتها و بعدها طلعت اللعبة من الجهاز و رجعتها غير مأسوف عليها ..

خيبية امل كبيييييييييييره .. العاب ديفد كيج ما فيها جيم بلاي و ما كنت امانع الشي ذا لانه القصة تكفي .. هيفي رين على الرغم من ركاكة الحوارات و الحفر الموجوده في القصه الا انها قدمت لي تجربة هزت مشاعري ما انساها ابدا .. واحده من افضل ساعاتي الي قضيتها في مسيرتي الجيمريه ..لكن بيوند قدمت قصة مكرره و بتقديم سيء خلاني ما احس باي مشاعر و لا تعاطف للشخصيات

اذا هيفي رين اعطيها 9 من 10 هذي تاخذ 5 او 4 من 10

هذا الإنطباع اللي كنت أدور عنه، أتفق معاك فيما يخص هيفي رين. باس
 

Mesharey

True Gamer
^

تدور عنه من غير لا تعطيها فرصة؟ -.-"
 

Lawliet

True Gamer
^
المشكلة يامشاري إني مزحوم ألعاب، وإلا كنت أخدتها وماطلعت في الإنطباعات :p
 

Sultan/X

Banned
عشان خاطر المصداقيه اللعبه نوعا ماء استحقت التقاييم الضعيفه بنسبه 40% لنه صراحه ماقدمت لي تجربه ثوريه مثل للي قدمته هفي رين وهي انك تتحكم بفلم هي ببساطه اعطتني نفس التجربه لكن بقصه مختلفه حقيقه والاشياء التقينه تحسنت بس , وللاسف احب اقول اذا لعبت هفي رين منت بحاجه تلعب بيوند تو سولز الا اذا تبي قصه ممتعه لكن لا تتوقع انك بتحصل شي مختلف عن هفي رين , انشالله عمله الجاي يكون مختلف كليا عن اسلوب " اخليك تلعب فلم " ذا , واذا جينا للمقارنه صراحه نفس كل شي مافي اختلاف عن هفي رين اطلاقا اسلوب روائي مشابهه و اداره شخصيا ت مشابهه واخراج مشابهه , بيونلد تو سولز مجرد فلم اخر هوليودي " كوول " لا اقل ولا اكثر كنت اتمني انها تكون اجمل من كذا بس الممارسه تصنع الاحتراف . وانشالله ديفيد كيج يتعلم من اخطائه بدون تعالي ومايحس ان للي قدمه شي خالي من العيوب ويستمع لـ راي الاخرين لن اعظم قوه يمكن يكتسبها وشي يظاهي جميع المواهب او الاستماع لـ اراء الاخرين وان في ناس تعرف اكثر منك ببعض الامور عشان كذا انصت


5.10
 

Gamer-89

Banned
إنطباعات ساعتين ونصف الساعة من اللعب:
بدأت وتعديت مرحلة الهروب من القطار. بدايةً، رسوم جبارة! جداً جبارة! الجيل القادم كيف بيكون ياتُرى؟ المقاطع الموسيقية حتى الأن فيها لمسات لا بئس بها، ملحن كبير نتوقع منه الكثير.
التحكم بالشخصية لم أعاني معه ابداً، لكن القتال اليدوي هو مُصيبتي. حاولت قدر الأمكان تعلمه لكن كل محاولاتي تبؤ بالفشل. يُطلب مني أن أكمل حركة يد او رجل جودي وبنفس الوقت احرك العصا بالأتجاه الذي تسلكه الضربة، يميناً او يساراً ،أعلى أو أسفل، لكن لسبب ما لا أستطيع النجاح في جميع الحركات، ربما سوء مني أو إستعجال. حتى الأن البلوتنج(ترتيب الأحداث) عشوائي نوعاً ما، اتفهم لماذا اشتكى البعض منه، لا أستطيع الحكم بعد،لابد وأن هذا النوع من الترتيب له أغراضه واسبابه. القصة لهذا لا تبدو مترابطة ومتماسكة حتى الأن، اللاعب يبدو متشتت مع هذه القفزات بين الأحداث. لكن مع تقاربها تبدو الصورة تتضح شيئاً فشيئاً.
الأختيارات المتعددة تفقد اهميتها تماماً في ترتيب الأحداث المشتت.(غلطة الشاطر بعشرة يا قفص) أجد أختياراتي (أكاد أجزم انها اختياراتكم ايضاً) تستند على رأيي الشخصي في الحدث مع عدم الأهتمام بعواقب هذا لأختيار وتأثيرة على الشخصية او القصة على حدٍ سواء ، والأن الترتيب العشوائي للأحداث يخبرني انه لا أهمية لأختياري لأني وبكل بساطة لا أعلم اين ستقفز بي القصة بعد هذا الحدث ولأني حتى الأن لم ارى عواقب اختيارتي أو تأثيراتها.ياسيدي أن تقول للاعب انهُ لا أهميةَ له كأن من يرمي بنفسة من عمارة طويلة لينتحر هو ومشروعة معه. ثغرة أكبر من أن يستطيع القمر ان يغطيها. لكن هل هذه الأختيارت ستأثر على نهاية القصة؟ ومأدراني؟ سأعرف عندما اصل الى النهاية لكن لا تقل لي فالبداية أن اختيارتي لاتهمك وتأتي فيما بعد وتلقي باللوم علي لأن اختيارتي اتخذت لي نهاية من عدت نهايات لا أعلم ما فائدتها. هنا في هذا النوع من الألعاب اتذكر الموتى الساؤرون وحلقتها الرائعة، في كل مشهد اتجمد من التوتر لخوفي ان اختار الخيار الشيء، وأقف عند كل مشهد لأتأكد انني قرأت الجملة بشكل صحيح، اما مع بيوند اجد خيارات مثل: نعم. لا. لا أعلم. أو رفض . موافقة. وهكذا. حتى الأن هذه الخيارات فعلاً وجودها لمجرد وجودها (عباطه من الأخر)
نأتي للأثارة؛ أرى ان الأثارة ومشاهد الحركة في اللعبة ناجحة جداً حتى الأن ، هذا النوع من الألعاب يستطيع التفنن بالمشاهد لجعلها مثيرة جداً وجنونية وحماسية.طبعاً اللعب بالشخصية والتحكم بها لتجواز العقبات خلال الهروب افضل بكثير من تحكم القتال الصعب وأكثر قبولاً.

للأسف ما كنت اتمنى اني انتقد اللعبة وأنا فالبداية فقط، كان أملي كبير في اللعبة.:disappointed:

أجل راح تنتقد اللعبة أكثر وأكثر مع المراحل القادمة ، راح تمر بمرحلة في الشتاء ما راح تنساها طول حياتك ( أتوقع ) ، لكن ما بعدها وما قبلها خياس في خياس .. وبتحس بتشتت عظيم بتوجه اللعبة ، تحس ديفيد شاف ريد ديد وريزي وكود وجراند وقال اسويهم كلهم بلعبة وحدة .
 

SAUD~F-16

True Gamer
أجل راح تنتقد اللعبة أكثر وأكثر مع المراحل القادمة ، راح تمر بمرحلة في الشتاء ما راح تنساها طول حياتك ( أتوقع ) ، لكن ما بعدها وما قبلها خياس في خياس .. وبتحس بتشتت عظيم بتوجه اللعبة ، تحس ديفيد شاف ريد ديد وريزي وكود وجراند وقال اسويهم كلهم بلعبة وحدة .

احس بتردد، من انطباعي الأول ما لمست اللعبة.
 

Veeto

True Gamer
متاخر جدا على الحفلة .. بس ما قدرت افوت تجربة مثلها .. بداية ما ادري من اللي اقترح على ديفيد كيج قصة (( التشتت الزمني ))
فاشل لابعد الحدود وما يضيف اي شي بالمرة .. لا للقصة نفسها ولا للشخصيات ولا يخليك تحب تتعرف على ماضي جودي
عن حساب بيسوي نفسه فنان بالفلاش باك وطلعت النتيجة جدا سلبية .. جدا جدا جدا سلبية .. اتمنى ان يكون فيه خيار بعد نهاية اللعبة تقدر
تلعبها بالمسار الزمني المتواصل - يعني بدون هالقفزات الغبية بالزمن - يمكن تتحسن التجربة

بشكل عام فكرة قصة اللعبة عاجبتني .. وطريقة تقديمه للمشاهد لا بأس فيها ان ما كانت مميزة .. فكرة Aiden .. والتحكم فيه ما حسيتها بذيك الصعوبة
حتى لقطات الـ QTE .. يعني بعد اول تيوتوريال نسبيا ضبطتها ما عدا بعض المشاهد اللي اصلا ما ادري وش المطلوب مني
لحد الحين احس ان (( الهجوم والنقد )) على اللعبة كان بسبب فلسفة كيج اكثر منه بسبب اللعبة نفسها

ما زلت منقهر على قصة التشتت الزمني .. خيار وتوجه وتطبيق فاشلين جدا
 

Classic

Hardcore Gamer
متاخر جدا على الحفلة .. بس ما قدرت افوت تجربة مثلها .. بداية ما ادري من اللي اقترح على ديفيد كيج قصة (( التشتت الزمني ))
فاشل لابعد الحدود وما يضيف اي شي بالمرة .. لا للقصة نفسها ولا للشخصيات ولا يخليك تحب تتعرف على ماضي جودي
عن حساب بيسوي نفسه فنان بالفلاش باك وطلعت النتيجة جدا سلبية .. جدا جدا جدا سلبية .. اتمنى ان يكون فيه خيار بعد نهاية اللعبة تقدر
تلعبها بالمسار الزمني المتواصل - يعني بدون هالقفزات الغبية بالزمن - يمكن تتحسن التجربة

بشكل عام فكرة قصة اللعبة عاجبتني .. وطريقة تقديمه للمشاهد لا بأس فيها ان ما كانت مميزة .. فكرة Aiden .. والتحكم فيه ما حسيتها بذيك الصعوبة
حتى لقطات الـ QTE .. يعني بعد اول تيوتوريال نسبيا ضبطتها ما عدا بعض المشاهد اللي اصلا ما ادري وش المطلوب مني
لحد الحين احس ان (( الهجوم والنقد )) على اللعبة كان بسبب فلسفة كيج اكثر منه بسبب اللعبة نفسها

ما زلت منقهر على قصة التشتت الزمني .. خيار وتوجه وتطبيق فاشلين جدا

لول لا مافي خيار انك تلعبها بشكل زمني متواصل.. اللعبة overall من ناحية قصة لا بأس.
بس سوري بالنسة لي اللعبة كانت فيها وايد لحظات unconvincing. عشان احس بال'emotions'

احب David Cage بس مو هذه اللعبة اللي كنت ابي اشوفها منه.
 
أعلى