hits counter

الموضوع الرسمي لـBeyond: Two Souls روحين, جسد واحد

M00

Banned
^
عفوا اللعبة مش ع البي سي
 

Qué mirás bobo

True Gamer
مراجعة الاخ محمد منطقية جدا و اعجبني تشبيهه في الاخير ,,
مساحة الحرية التي يمنحها المطور للاعب قليلة جدا و سوف تحس بان مسكك ليد التحكم ليس له معنى , الذي يريد مشاهدة احداث درامية و قصص رائعة فلدية الافلام و ليختر ما يشاء لكن في عالم الالعاب يجب عليك منح حرية اكثر للاعب لكي لا يحس بالملل و لانه يريد ان يكون هناك وقع لقراراته و اهمية لها على احداث اللعبة, العاب كيج تحسسك انك انت اللاعب ليست لديك اية اهمية انت مشاهد فقط ,,
بالنسبة للعبة فهي اما 0 او 1 بمعنى انها من الممكن ان تعجبك كثيرا او يمكن ان تكرهها تماما ,,
اذا كنت تمتلك بالا واسعا فيمكنك شراء اللعبة و الاستبمتاع بها ’
لكن حتى قصصيا لن تقدم لك شيء مثير للاهتمام و يفضل في بالك لمدة طويلة مثل الذي تقدمه بعض الافلام
 

M 7 L

True Gamer
استغرب من كم المديح الخرافية للعبة ببساطة جورني مع أنها لا تعتبر ( لعبة ) ولا فيها ( تحدّي ) وإنما تلاعب بعواطف اللاعب مع إعطاءة الكثير من اللوحات الفنية طوال مدة اللعبة!

بنفس الكيفيّة فهرنهايت/هيفي رين/ بيوند ( ما لعبتها للآن ) تقدم لوحات فنيّة في القدرة على محاكاة الواقع ... ومع كل منتج يتطوّر هذا الشي بشكل ملحوظ للغاية وفي النهاية

الشي الأهم في المنتج هو ( التلاعب بعواطف اللاعب ) وهذا الشي كان موفّق في اللعبتين الأوليتين .. بيوند اعتقد نفس الشي ولي رجعة بعد تجربتها ..


لكني استغربت من التقييم صراحة من الكلام أكثر من الرقم! .. عموماً ارباح اللعبة هي الي بتبيّن مدى تقبّل اللاعبين لهكذا نوع من الألعاب
 

SAUD~F-16

True Gamer
التضارب في تقييمات اللعبه مضحك

الكل يتفق ان التقدم فالقصة شبة فوضوي


شكلها من النوع الي يا تحبها يا تكرهها

احياناً السرد القصصي (او بالاحرى البلوتنج) يكون بترتيب معين لسبب او لهدف معين وعدم ترتيب الاحداث ما يعني السوء كما يعتقد البعض. لكت احنا في الصناعة ،السرد القصصي والبلوتنج عندنا متأخر شوي وممكن انه البعض ما قدر يلتقط المعنى والقصد خلف هذا النوع من السرد لعدم تعودنا عليه مثلاً او لقلة التجارب فيه.
هذه مجرد تكهنات لاني حتى الان مالعبت اللعبة
 
التعديل الأخير:

kiko

Banned
احياناً السرد القصصي (او بالاحرى البلوتنج) يكون بترتيب معين لسبب او لهدف معين وعدم ترتيب الاحداث ما يعني السوء كما يعتقد البعض. لكت احنا في الصناعة ،السرد القصصي والبلوتنج عندنا متأخر شوي وممكن انه البعض ما قدر يلتقط المعنى والقصد خلف هذا النوع من السرد لعدم تعودنا عليه مثلاً او لقلة التجارب فيه.
هذه مجرد تكهنات لاني حتى الان مالعبت اللعبة

انا ماجربتها بعد بس قريت انطباعات متضاربه عنها بشكل غريب



شخصيا ماتهمني الانطباعات اذا كنت ناوي على لعبة
 

Veeto

True Gamer
استغرب من كم المديح الخرافية للعبة ببساطة جورني مع أنها لا تعتبر ( لعبة ) ولا فيها ( تحدّي ) وإنما تلاعب بعواطف اللاعب مع إعطاءة الكثير من اللوحات الفنية طوال مدة اللعبة!

بنفس الكيفيّة فهرنهايت/هيفي رين/ بيوند ( ما لعبتها للآن ) تقدم لوحات فنيّة في القدرة على محاكاة الواقع ... ومع كل منتج يتطوّر هذا الشي بشكل ملحوظ للغاية وفي النهاية

الشي الأهم في المنتج هو ( التلاعب بعواطف اللاعب ) وهذا الشي كان موفّق في اللعبتين الأوليتين .. بيوند اعتقد نفس الشي ولي رجعة بعد تجربتها ..


لكني استغربت من التقييم صراحة من الكلام أكثر من الرقم! .. عموماً ارباح اللعبة هي الي بتبيّن مدى تقبّل اللاعبين لهكذا نوع من الألعاب


كلام محمد - على اعتباري للحين ما جربت بيوند - يختلف كليا في بيوند عن هيفي راين و فهرنهايت .. في فهرنهايت انت امام مشهد معين انت تقدر تتحكم فيه
التحدي مو مقصود فيه الصعوبة .. التحدي مقصود فيه (( التشالنج )) .. انت امام موقف معين شلون تتصرف وتنهيه في ماريو انت امام سلحفاة اما انك تقفز فوقها وتقتلها
او تقفز عنها وتتجاوزها وتمضي في طريقك .. او تخطئ وتدعم فيها وتخسر طاقتك .. او تحولك

فهرنهايت قدمت هالشي .. فيه مواقف اذا ما تصرفت صح .. تخسر شي ما .. وفيه مواقف على ردودك الناتج يطلع مختلف
قصة الجنود اللي ذكرهم محمد في مراجعته هذا شي مقلق بالنسبة ليي .. ان اللعبة نفسها تفرض عليك النتيجة في كل شي يعني دورك بس انك تعدي من مشهد للثاني

مرة ثانية .. التحدي يختلف عن الصعوبة .. عني اتوقع ان اللعبة بتنجح نسبيا لسوني ولكوانتيك دريم .. حتى لو ما نجحت المشروع الجديد اصلا شغالين فيه
سوني واثقة من ان هالاستوديو يعطيهم نوع من التميز عن بقية المنافسين وصراحة احس ان هالاستوديو مناسب لافكار سوني .. وبعد ارقام هيفي راين المشجعة جدا
اشوف الموضوع استثمار رهيب .. حتى هاللعبة متيقن انا انها بتنجح تجاريا
 

hussien-11

Senior Content Specialist
كلامك صحيح فيتو، هذا ليش أشوف انديجو بروفيسي أفضل لعبة له حتى الآن، و إن ما كانت من ألعابي المفضلة إجمالاً. لكن مؤخراً ألعابه بدأت تصير ( بالمفهوم الحرفي ) أفلام تفاعلية أكثر مما هي ألعاب، و لذلك قاعدة تخلق جدل كبير.
 

Ze Truth

Banned
قرارتك في اللعبة لها تاثير على النهاية؟
 

M 7 L

True Gamer
كلام محمد - على اعتباري للحين ما جربت بيوند - يختلف كليا في بيوند عن هيفي راين و فهرنهايت .. في فهرنهايت انت امام مشهد معين انت تقدر تتحكم فيه
التحدي مو مقصود فيه الصعوبة .. التحدي مقصود فيه (( التشالنج )) .. انت امام موقف معين شلون تتصرف وتنهيه في ماريو انت امام سلحفاة اما انك تقفز فوقها وتقتلها
او تقفز عنها وتتجاوزها وتمضي في طريقك .. او تخطئ وتدعم فيها وتخسر طاقتك .. او تحولك

فهرنهايت قدمت هالشي .. فيه مواقف اذا ما تصرفت صح .. تخسر شي ما .. وفيه مواقف على ردودك الناتج يطلع مختلف
قصة الجنود اللي ذكرهم محمد في مراجعته هذا شي مقلق بالنسبة ليي .. ان اللعبة نفسها تفرض عليك النتيجة في كل شي يعني دورك بس انك تعدي من مشهد للثاني

مرة ثانية .. التحدي يختلف عن الصعوبة .. عني اتوقع ان اللعبة بتنجح نسبيا لسوني ولكوانتيك دريم .. حتى لو ما نجحت المشروع الجديد اصلا شغالين فيه
سوني واثقة من ان هالاستوديو يعطيهم نوع من التميز عن بقية المنافسين وصراحة احس ان هالاستوديو مناسب لافكار سوني .. وبعد ارقام هيفي راين المشجعة جدا
اشوف الموضوع استثمار رهيب .. حتى هاللعبة متيقن انا انها بتنجح تجاريا


ايوه بالضبط وهذا ( التحدّي ) الي كنت فاهمة والي كنت اتكلم عنه، هل جورني فيها هالنوع من التحدّي؟

وهل يعتبر تحدّي فقط اذا كان في احتمالية الخسارة او الموت مثلاً؟ ..

لأني لاحظت في الديمو في مكان معيّن لما تضغط الأزرار غلط بتتحوّل إلى مشهد واحداث مختلفة كليّاً وهذا انا جربته شخصياً في الديمو
إذاً هناك تأثير؟! .. اذاً التحدّي نوعا ما موجود .. الا اذا كان التحدي الي انا فاهمة منكم مختلف ...


وعموماً أنا كذلك اتوقع مبيعات جميلة للمنتج ونجاح تجاري لها وإن كانت التقاييم بهذا الشكل الغريب
 

prince khalid

True Gamer
اللعبة 23 نهاية، صراحة خطية أو لا مجرد تواجد هذا العدد من النهايات إن لم أخطئ يجعل اللعبة بعيدة جدا جدا عن الخطية :)
 

Raulioo

Tarnished
فيتو ترى الوضع مثله مثل هافي راين..تنحط ببعض المواقف ممكن تتخلص منها بطرق مختنوعة ولا منطقيا ليش متوفر كل هالعدد من النهايات المختلفة اصلا؟
بصراحة اقدر اتفهم ان اللعبة تحصل 7 او 8 لكن تنزل عن كذا احسه ظلم شنيع لها، وكأنه معاقبة للجنرا كلها ومش لمستوى اللعبة بالتخصيص
 

king zell

Network Director
Administrator
فيتو ترى الوضع مثله مثل هافي راين..تنحط ببعض المواقف ممكن تتخلص منها بطرق مختنوعة ولا منطقيا ليش متوفر كل هالعدد من النهايات المختلفة اصلا؟
بصراحة اقدر اتفهم ان اللعبة تحصل 7 او 8 لكن تنزل عن كذا احسه ظلم شنيع لها، وكأنه معاقبة للجنرا كلها ومش لمستوى اللعبة بالتخصيص


الطريقة اللي تتغير فيها النهاية هنا مختلفة، المشكلة ما أبي أحرق الأحداث على أحد

لكن أغلب القرارات اللي في وسط اللعبة راح تغير الطريقة فقط اللي توصل فيها الى استنتاج المقطع

يعني كمثال، ممكن أذبح جندي عشان أشتت الإنتباه، أو ممكن أفجر سيارة، لكن في النهاية النتيجة وحدة

هيفي رين كانت مختلفة، الأحداث في وسط اللعبة فعلا تأثر بشكل مباشر على النهاية

راح تجيك قائمة خيارات في نهاية اللعبة تحدد عن طريقها النهاية اللي تبي تشوفها
 

Sultan/X

Banned
هنا تجي مصيبه نقاد السنوات الخمس الاخيره او للي يسمو نفسهم نقاد ومراجعين للعمل الفني تحديدا افلام والالعاب , ميزه نقاد فتره السبعينات والثمانينات والتسعينات كان النقاد يحرصوا علي شي معين لازم يفهموا ( الفنان ايش كان يبغي يقدم ) بالمجال الموسيقي او بالافلام لكن الفتره ذيك عالم الالعاب ما كان موجود بقوه مثل ماهو حاصل الان , الان يجيك الناقد للي لا يمتلك اي خبره بفن النقد مجرد خبرت عمليه بالجمال ومعلومات يلتقطها من هنا وهناك ويضع اساسيات لنقد ما تناسب اللعبه المقصوده يعني يجيب اساسيات نقد للعبه مثل the last of us ويقارنها بـ beyond , بنظري ديفيد كيج ومن كلامه كان يبي يقدم تجربه سينمائيه بحته ودراميه وواضح من طريقه وضعه اسم اللين بيج ووليم ديفو بغلاف اللعبه باسلوب بوستر لفلم سنمائي وواضح ان ديفيد كيج يمكن غلط غلطه انه اتجه بكامل قواه الفنيه متفادي الاساسيات للي نسكت فيها النقاد اساسيات تقنيه او قصصيه , المشكله ان البعض ينظر فقط للمراجعات وتقريبا مساله شرائه وعدم شرائه للعبه متوقفه علي المراجهات اقصد الارقام مو قرائه المراجعه نفسها وبكذا بشويه جلسه وتفلسف يهدم شي من عمل اشخاص جلسو سنوات تعب وشقى ليقدموا شي معين ( شي معين ) لكن البعض راح يدقق علي اشياء ما كان يبي الفنان يقدمها او يتركز عليها ,
والمثيييير لسخريه ان كود لا زالت تاخذ ارقام خياليه بكل اصدار بالله مو هذا شي مقزز ويفقدك مصداقيه المراجعين وهي مجرد اعمال منسوخه وتكراريه وماتخدم مجال الالعاب بأي صوره زي ما the last of us و haviy rain و unharted خدمت ثلاثتهم قدموا تجارب ثوريه
 

Fatal Error

True Gamer
احلى شي بالموضوع الناس الي قاعدة تدافع ولسى مالعبت اللعبة،

اوكي انا لعبت كم ساعة وحبيتها ولسى مابنيت حكم نهائي، بس.... اتفهم جداً جداً ليش ممكن تاخذ التقاييم ذي، في مشكلة كبيرة جداً في اللعبة بس انا الان ماخلصتها فما اعرف هل راح تنحل او لا، بس من المراجعات شكلها لا، القرارات ماتفرق ابداً، او بالاصح مايجيني الشعور انها تفرق، تحسه يبغى يوصلك لنهاية او هدف معين، حالياً ماراح اتكلم في النقطة ذي لاني لازم انهي اللعبة عشان اعرف.

شي ثاني ماعجبني، رتم اللعبة السريع، ومافيها ذاك الاستكشاف الي كان في هيفي رين. اول كنت اوقف واستكشف كل شي واتفاعل مع البيئة، الان معظم الوقت -الى الآن- قاعد اجري، واحسن المراحل بالنسبة لي، الي رتمها بطيئ.

بس طبعاً مع ذلك اللعبة عاجبتني، مش زي هيفي رين، او حتى الرائعة اندييجوا بروفيسي، بس الى الان مش بطال.
 

Gamer-89

Banned
اعتقد هذا الشيء يعتمد على مبيعات بيوند ونجاحها. ممكن سوني تكون ضاقت ذعراً منه وتمسكه الباب لا سمح الله؟

هيفي رين كلفت بالتطوير قرابة 20 مليون وباعت 3 مليون نسخة ، يعني دخلت ما يقارب 180 مليون .. رقم فلكي حقيقة ، عدا كذا ممكن أختلف معك حول توجه ديفيد كينج ، سوني ما أعتقد بتتخلى عنه بل بتحتفظ فيه .. ممكن حتى سوني تكون الشركة المؤسسة لهالنوع من الميديا اللي نشوفه ، أي إدارة ناجحة راح تبدأ شيء جديدة بشي مشهور ومنتشر لمن يبلغ عمر النضوج بعدين تفصله لوحده وتخليه يكبر ويتأسس .
 

dro

Versus XIII Epic
الـ gif هذا صنع يومي :joy: :

marcspideybeyondlowatsrh.gif
 

Gamer-89

Banned
اللعبة 23 نهاية، صراحة خطية أو لا مجرد تواجد هذا العدد من النهايات إن لم أخطئ يجعل اللعبة بعيدة جدا جدا عن الخطية :)

23 نهاية ؟ واو ! .. أجل شكلنا بنطلول مع اللعبة ، مين اللي يقول القرارات ما تفرق لول .
 

Gamer-89

Banned
حالياً في مرحلة ما بعد المختبر .. واو فعلاً مرحلة خرافية وتخليك تعيش شي مش ممكن تعيشه إلا بهالطريقة .
 

Sir Guts

Ryo Hazuki
توني اشوف تقييم TG للعبة. ههههههههههههه معلييييييييييش!!!!!!!!!
 

Gamer-89

Banned
^

البسيمي معاه حق ، اللعبة فيها عيوب واضحة .. للأمانة في فرق بينها وبين هيفي رين ..ممكن لأن هاذيك أربع شخصيات وقضية بوليسية وغموض ساعدها لكن بيوند القصة لحدة الحين مستهلكة بشكل مو طبيعي بالميديا ، بصراحة توقعت تجربة مختلفة شوي ، برضو صحيح كلامه حول آيدين ، الشخصية هاذي حرفياً محدودة بشكل مش طبيعي ، كل قدرته التحكم والضرب ؟ ، اللعبة ارتفع مستواها حتى وصلت لمرحلة الطعوس وبعدها صارت كليشيهات مالها أي لزمة ، الحوارات سيئة بالهمنطقة ، اللعبة كاملة فيها كم شي مستهلك هنا وهناك ، لكن هالمرحلة بالذات سيئة وفارغة بشكل مش طبيعي وخربت كل جو اللعبة ، التنقل بين المراحل ما كان موفق ومشى مثل هيفي رين بتاتاً ، ونعم الخيارات محدودة للغاية وأغلبها مكرر بشكل سيء ، هيفي رين المختلف فيها إنهم أربع أبطال وكل واحد منهم ممكن يموت بأي مكان باللعبة ، وفيها تحقيق وتفحص للأدوات اللي حولك ،لكن بيوند ؟ البطلة عايشة بالقوة ، والأشياء اللي حولك تسوي معها أشياء طبيعية جداً ولا منها أي فائدة تذكر ، لا زلت أقول هالشي الجديد بالميديا أو الإنتر آكتف لا زال حليو ، لكن يحتاج قصة محترمة وبيسنج مدروس مش بهالشكل العشوائي اللي يخرب الجو ، أتمنى تخلص هالمرحلة لأنها حرفياً قتلت كل شي حلو باللعبة وحسيتها فجوة كبيرة غير قابلة للترقيع ، ستيل ذو التقييم مش عادل .. 5.5 قليلة بحقها .
 
التعديل الأخير:

Hero Zero

Banned
السرد الفوضوي ذا بيستمر ؟
مش قادر ادخل جو اللعبه بسببه!!!

في مرحله رهيييييبه في بدايات اللعبه

لما جودي تروح لحفلة عيد ميلاد , و يحبسونها الملاعين في خزانه تحت الدرج , حزنتني جداً وعصبت :::angry::: وقتها قلت يا ليتني اقدر اتحكم بأيدن واقتلهم شر قتله , وتحقق طلبي واعطوني خيارين انتقام ولا سماح , قلت "هاهاهاها سماح هاه؟!!" انتقام وكسرت الغرفه على روسهم!!!
احد سوى زيي؟
 
التعديل الأخير:

Hero Zero

Banned
^
عشان جودي اصير سيد المجرمين :sob:


واصل المرحله الكول اوف ديوتيه.
سؤال , اللعبه ايش بتوصل بالضبط مع السرد الفوضوي ذا ؟ هاه؟ موب قادر افهم شيء . جاني صداع !! ضيع بوتنشل اللعبه ديفيد كيج الله لا يوفقه!!
يعني الواحد لا يتفلسف زياده عشان يوري الناس انه رهيب وعلى غير العاده , لو أخذنا حبه حبه مع القصه كنا بنطلع بمستوى احسن بدال اللخبصه ذي.
 

Ze Truth

Banned
الظاهر ان كل شيء يجتمع سوا في النهاية. هو المغزى انك تحس بهذي الدرجة من التشتت الان علشان تقدر النهاية (ديفد كيج تربل اكس ريتيد :sunglasses:)
 

Hero Zero

Banned
^
لول , هذا هو التفلسف الزايد.
جميع الأحداث اللي انا مريت فيها الأن فاقده طعمها , حتى مشاعر الشخصيات نفسها موب قادر اتعاطى معها , احس بشي سخيف , احس بشيء ناقص.
اللعبه تخبيص , تصدقون اني ما كنت مُعجب بهيفي رين ذاك الشيء بس اللحين صرت اقدرها اكثر بعد بيوند ؟ في فرق كبير بين اللعبتين بكل شيء تقريباً!!
تعديل : نسيت اقول ان مرحلة الصحراء هي ارهب مرحله في بيوند , قصه مُستقله تقريباً وتقال فلم قصير لكن فلم محبوك.
 
التعديل الأخير:

G4mer

Banned
توني خلصت اللعبة تقيمي لها
الجيم بلاي: 5
الجرافيكس: 10
الموسيقى: 8.5
القصة: 4 .. يمكن القصة تختلف من شخص لأخر بس الي شفته القرارات ماكانت قراراتي يعني يحمسونك و يحبطونك لأنك ما تقدر تظهر بإلي داخلك

المجموع: 6.9
 

crazy_apple

True Gamer
بعد تجربة ساعتين باللعبة, هافي رين للأسف كانت أفضل بكثير بس برضو هذي حلوة. كيج بس لازم لمشروعه الجاي يرجع لشي تحقيق, غموض ورعب. ياليته لو ماسمع كلام أحد, أنتبهت أنه اللعبة قاعد تحاول تحط مكانيك او شغلات عشان تقنع اللي مو مقتنع انه هذي لعبة!

- R2 ماصار يمشي :sob:؟ والله انه كان أحسن من الأنالوج! (وعلى طاري الأنالوج , نظام النتراكشن مع البيئة مرة مو مقتنع فيه, ياخي اللي بهافي رين كان كويس!)
-مقدمة اللعبة فلم؟:::confused::: (هافي رين تقوم ,تحلق, تلبس .. تتفسح البيت - تلعب مع عيالك .. بداية يعني مرة حلوة بصراحة )
- الإكسبلوريشن ضعيف (بسبب القصة, لكن هذي كانت ميزة في هافي رين! أتمنى يقويها في لعبته الجاية, أبغى أدخل بيت واحد سايكو وشوف وش قاعد يدس في درج غرفته )
- ايدن الجيم بلاي حقه :sweat_smile: مشي حاله, محدود. يضحك شوي.
- مهمة الحفلة الفخمة (مع الشيخ:::grin:::), خلصت بسرعة , وحسيت أيدن مجرد حركة رخيصة فيها للأسف.
- الأحداث ملخبطة. مرة بنت بالغة, مراهقة, طفلة. وطبعاً مو مشكلة لكن ماينفع مع الرعب ولما تحس المراحل تخلص بسرعة, يعني تحس من الزيرو ممكن يكون احسن.
- حفلة عيد الميلاد, أنجنيت يوم الولد فجئة طلع جني! وهذا مابعد سولفت , ورقصت وياه. أوكي لكن يعني كنت نايس معاه! يعني لو صرت كلب برضو مافي فرق؟! ماعجبتني الشغلة.
- لما كنت العب في جودي الصغيرة وكنت أدور بالبيت : ) , كنت أتمنى القى شي يفجع ولاجثة مندسة هنا ولاهناك. مالقيت.
- الرعب! شي خوراااافي!
 
التعديل الأخير:

kiko

Banned
قالو لي بيوند متوفرة عالستو الاوروبي

دورتها مالقيتها
 

Hero Zero

Banned
Beyond : Tow Souls

ردة فعلي بعد النهايه تتلخص كالأتي : "رجعولي فلوسي يا حمير!!" "رجعولي الـ10 ساعات الي ضيعتها قدام الـSh*t ذا!!"
ديفيد كيج تفوق على نفسه , وراني اكثر انه مطور العاب متوسط وكاتب متوسط وبيضل عالق في هالمكانه الين يغبر مع الزمن !!
اسوأ تقديم قصصي في اي منتج على مر التاريخ. حتى لو كان منه مغزى , لكن انا ايش بستفيد من المغزى ؟ خربت علي كل الأحداث , مش عارف اتداخل مع اللعبه شعورياً , تمر علي الأحداث الدراميه اللي تحزن في ظاهرها لكن انا مستحيل افهم باطنها لأن البناء خطأ وترتيب الأحداث خطأ , شيء يحزن انك تشوف لعبه عندها قصه ممتازه وعندها بوتنشل تكون اسطوريه وتحدث تغيير لكن تضيع وسط فوضى مخرج غبي!!.

"ههههههههه" على النهايه يوم اختفى ايدن وراح لعالم الأرواح وفجأه يطلع من وسط اللا مكان بدون تفسير وفجأه تصير جودي كاوبوي في العالم السفلي وترفض الحياه الرغيده في التلال والجبال , مش قادر اصدق اني ضيعت وقتي عشان النهايه ذي لول.

5 / 10

فقط عشان بعض المراحل الرهيبه , زي مرحلة الصحراء والقطار وحفلة عيد الميلاد.
 
أعلى