hits counter

الموضوع الرسمي لـ God of War: Ascension | اول الغضب جنون !

بادئ الموضوع #1









بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين اهلا وسهلا بكم في الموضوع الرسمي للعبه المنتظره God of War: Ascension من السلسله الشهيره والمحبوبه God of War التي لطالما تميزت عن باقي الالعاب باسلوب لعب ممتع للغايه ورسومات قويه ومسويقى رائعه ، حيث سيحمل هذا الجزء ايضا الكثير من التغييرات والاضافات الرائعه في السلسله ونأمل باذن الله ان تستمعوا بقرائة هذا الموضوع الرسمي للعبه واعتذر جدا على التأخير في تنزيل الموضوع .







الاسم : God of War: Ascension
سلسلة : God of War
المطور : Santa Monica Studios
الناشر : Sony
البلاتفورم : PS3
الجنرا : اكشن - مغامرات - هاك اند سلاش
موعد الصدور : 13 مارس 2013
الاطوار : سينجل بلاير - مولتي بلاير










God Of War

اول اجزاء السلسله صدر في 2005 على جهاز الـ PS2 ، لعبة اللعبه حازت على اعجاب ومديح كبيرين من المواقع والمراجعين والاعلاميين كما انها حققت لقب لعبة العام في 2005 بأسلوب لعب ممتع ورسوم قويه وموسيقى رائعه جعلتها في القمه مما شجع فريق التطوير سانتا مونيكا على نيتة اصدار جزء ثاني للعبه .





God of War II

بعد النجاح الكبير الذي لقيه الجزء والاول قرر فريق سنتا مونيكا اصدار جزء اخر للعبه على امل ان يلقى نفس نجاح الاول لكن الكثيرين توقعوا ان يكون هذا الجزء اقل من الاول بسبب عد وجود فروق كبيره بين الجزئبن وهنا كانت المفاجئه فاللعبه حصلت على لعبة العام في 2007 ونالت على رضى جماهير السلسله وحققت مبيعات ممتازه جدا صنفها الكثيرون على انها واحده من افضل العاب البلاي ستيشن 2 .




God of War: Chains of Olymbus

جزء فرعي اخر لسلسله لكن هذه المره يصدر على الـ ب اس ب في 2008 ، كعادة السلسله فاللعبه قد حصلت على تقاييم عاليه جدا من المحررين والنقاد والاعلاميين كذلك حيث تعتبر تقريبا اعلى لعبة تقييما على الـ PSP واعتبرها الكثير من عشاق السلسله افضل لعبة على الجهاز اللعبه قد حصلت على مبيعات ممتازه جدا وصلت الى 400 الف نسخه تقريبا في اول شهر لها ومليوني نسخه في كامل عمرها .



God of War III

اخر اجزاء السلسله صدر في عام 2010 على جهاز الـ PS3 حيث قدم رسوم جباره للغايه وهو يعد نهاية قصة كريتوس الاسطوريه من سلسله اسطوريه لاتنسى في صناعة الالعاب الجزء الثالث كانت بالفعل تجربه لاتنسى ابدا قدمت كل مايريده الفانز من كل النواحي كقصه رائعه او كجيم بلاي ممتاز وممتع او كرسوم جباره او كمعارك مثيره وملحميه كل هذه الخصائص جعلت اللعبه تحصل على المجد والتألق و تحصل على تقاييم عاليه ومبيعات ممتازه ورضى واستحسان كبير من فانز السلسله .








هذه المره القصه ستكشف لنا الكثير عن ماضي السلسله وماضي البطل كريتوس وستركز على اظهار الجانب الانساني فيه بشكل كبير فالقصه تروي حياة كريتوس قبل ان يصبح شبح سبارتا حينما كان انسانا وجنديا عاديا وعن معناته والامه بعد ان قتلت زوجته وطفلته الصغيره فاصبح حينها الغضب والكراهيه يسيطران عليه فلم يجد طريقا اخر غير طريق الانتقام وتحرير نفسه من قيود "ايريس" ، احداث القصه تبدأ بعد 6 اشهر بالضبط من مقتل عائلة كريتوس اي قبل 10 سنوات من بداية السلسله حينها يقرر كريتوس ان يترك ماضيه المحزن خلفه وينتقم من "ايريس" الذي قام بخداعه وقتل عائلته وكسر الرابطه معه والتخلص من خطاياه وافعاله السابقه وليفعل كل هذا فانه سيتوجب عليه اولا ان يهزم الكائنات الاسطوريه الثلاثه "فيوريس" وكما عودتنا السلسله فإن محورها الاساسي هو الانتقام على الرغم من ان القصه ستكون اقصر من الاجزاء الماضيه قليلا .





اللعبه من منظور الشخص الثالث وفي هذا الجزء الجيم بلاي/اسلوب اللعب لم يختلف كثيرا عن الاجزاء السابقه لكن مع بعض التحسينات كثيره والاضافات من هنا وهناك ، فقلد تم تحسين ميكانكية القفز والتسلق والقتالات السريعه بشكل ملحوظ وممتاز ايضا و انك ستتمكن من اللعب بكريتوس بكل سلاسه وخفه ، سيتوجب على كريتوس خوض معارك طاحنه وكثيره مع اعداء بمختلف الاشكال والاحجام ، سلاح كريتوس الرئيسي " Blades of Chaos " وهو عباره عن سيفين موصولين بسلاسل مباشره بيدي كريتوس وبإمكانه استخدام هذا السلاح لضرب الاعداء من المسافات القريبه او حتى البعيده او طرحهم أرضا عن طريق السلاسل وخلال القتالات ستمر بك لحظات "الـ QTE" ( الضغط السريع على ازرار عشوائيه في الشاشه ) والتي تم تحسينها في هذا الجزء حينها سترى كريتوس يقوم بقتل أعدائه بطرق مختلفه وممتعه جدا تختلف من عدو لاخر ، احدى اضافات الجيم بلاي هو ان كريتوس سيتمكن من بناء الاخشاب او المباني المحطمه القديمه كما رأيناه في عروض ايضا سيكون لدى كريتوس قدرات سحريه كثيره منها قدرة تجميد الاعداء حتى يتمكن كريتوس من حل الالغاز التي ستكون اصعب من الاجزاء السابقه ، وستحصل على المزيد من القدرات السحريه والاسلحه عند قتل الاعداء او الزعماء او اثناء تقدمك في اللعبه .







الجرافيكس والرسومات في اسنيشن اقل مايقال عنه بانها رائعه جدا فاللعبه ستستخدم محرك الجزء الثالث مع الكثير من التعديلات الكبيره التي طرأت عليه ففريق سانتا مونيكا قد عامل جاهدا لاظهار اللعبه بمظهر قوي وجذاب جدا يليق بها حيث اصبحت تفاصيل وأشكال الشخصيات والاسلحه والاعداء واقعيه جدا كذلك المناطق والبيئات في اللعبه قد تحسنت بشكل كبير وملموس ايضا مما يعني باننا سنرى رسومات جميله جدا في هذا الجزء كما لم نرها من قبل في أي جزء من اجزاء السلسله مع مشاهد سنيمائيه خلابه للغايه ومصممه بعنايه !




حينما نأتي ونتحدث عن الاصوات في هذا الجزء فنحن نتحدث عن شي لطالما ميز العاب جود اوف وار الا وهو موسيقى اللعبه المعتاده والرائعه جدا واصوات تقطر الدماء وتمزيق جثث الوحوش فالفريق المطور قد أضاف العديد من الموسيقى المخيفه والمرعبه للتناسب مع لحظات اللعبه ، ايضا تم تحسن أصوات الشخصيات وحواراتها حيث تم تسجيلها بشكل متقن للغايه ولاننسى أصوات الاسلحه و الدماء و تقطيع الوحوش الرهيبه والمؤثرات الخلابه الاخرى .



الذكاء الاصطناعي كذلك قد تحسن في هذا الجزء فالاعداء الان قد اصبحوا اكثر قوه وذكاء مما كنوا عليه في السابق حيث انهم لن ينتظروا ويشاهدونك تقتلهم وتذبحهم الواحد تلو الاخرى بل سيحاولون ان يتجنبوا جميع هجماتك والتصدي لها ومحاولة ضربك وهزيمتك وهذا ما سيضيف لها عنصر الصعوبه والتحدي وسيجعل اللعبه اكثر متعه في هذا الجزء .








اهم وابرز اضافه في هذا الجزء هو وجود الملتي بلاير او طور اللعب الجماعي مره في تاريخ السلسله وبالطبع فانه سيكون اضافه رائعه جدا ومتظره من اللعبه حيث سيكون بامكانك الاستمتاع باللعب مع الاعبين حول العالم بأطوار اللعب الممتعه ، فالملتي سيسمح لغاية 8 لاعبين باللعب، اطوار اللعب قليله لكنها ممتعه جدا منها : "تيم فيفور اوف ذا جودز" وهو مكون من فريقين يتألف كل منهما من 4 لاعبين سحاول كل فريق الوصول الى عدد معين من النقاط من اجل الفوز والتي سيكون اسمها "فيفور" سيتم تحصيلها عن طيق قتل لاعبين الفريق المنافس وبطرق متعدده مثل الحصول على الكنوز والاستيلاء على المناطق المهمه في الخريطه وجمع الكرات الحمراء من الصناديق او بنصب الفخاخ للفريق المنافس وهناك طور فيفور او ذا جودس العادي والذي سيلعب فيه 4 لاعبين كل لاعب في فريق لوحده ونمط كابشتر ذا فلاج الغني عن التعريف للخرائط الكبرى ، وهناك نمط اخر (نسيت اسمه) يكون الاعبين في فريقين احدهم تحت لواء سبارتا والاخر تروي ويجب ان يقاتلوا بعضهم من اجل الاستيلاء على منطقه معينه وسيكون هناك وحش يدعى بوليفموس ( العملاق ذو العين الواحده) موجود في اللعبه وسيهاجم لاعبي الفرقين حيث ستوجب على كل فريق الاستيلاء على المناطق التي فيها التروس الميكانيكيه التي تتحكم بسلاسل تقيد هذا الوحش واللحصول على عدد نقاط معين من الفيفور بعدها سيمنح العظماء الفريق الفائز سلاح سبير اوف اوليمبوس والذي سيكون له القدره على على تدمير بوليفموس والفوز باللعبه .

كل خريطة من الخرائط ستحتوي على الكثير من الاشياء الي تمنح المقاتل قوه خاصه مثل مثل بوتس اوف هيرميس والتي ستجعله اسرع من البقيه وغيرها من القدرات الخاصه وقبل اللعب سيتوجب اولا على كل لاعب بيع روحه لاحد العظماء الاربعه : ايريس ، هيديس ، زوس ، اوبوسيدون حيث ان كل واحد من هؤلاء سيمنح الاعب اسلوب لعب معين وقدرات واسلحه مختلفه في المعركه ويمكن لكل لاعب تعديل شكل مقاتله و الحصول على نقاط الخبره التي تساعد في تطوير المقاتل و فتح قدرات سحريه خاصه ودروع واسلحه ايضا .





كما قلت سابقا فإن اسنيشن تأتي مع اضافات وخصائص كثيره ورائعه سأختصر بعض منها على شكل نقاط :


تحسين نظام القتال وأسلحه وقدرات جديد .
اضافه طور المولتي بلاير لاول مره في السلسله .
دعم الـ ثري دي بشكل ممتاز ومثالي .
ألوان أكثر من الجزء الثالث .
الغاز جديده وأصعب من الغاز الاجزاء السابقه .
اشكال الشخصيات ستحتوي على تفاصيل دقيقه وواقعيه جدا .
كريتوس سيظهر بلون بشرته العادي قبل ان يصبح شبح سبارتا .
اللعبه أكثر دمارا ووحشيه من الجزء الثالث .
في الاجزاء الماضيه كان يجب عليك فتح الصناديق لاخذ محتواها لكن الان في وسعك تدميرها واخذ مافيها بسهوله .
اللعبه ستحتوي على بيئات ومناطق مختلفه ككل اجزاء السلسله .




EDGE 7/10

Polygon 7/10

CVG - 7.5

Destructoid - 9/10

Gameradar 4.5/5

PSU 9/10

Gamespot 8/10

OPM UK - 8

The Telegraph - 4/5

Push Square 8/10




























في الاخير لعبة جود اوف وار اسنشن لعبة تعدنا بالكثير من المتعه والاثاره والجنون فمن منا لايريد اللعب بكريتوس وقضاء مغامره ملحميه اخرى معه ؟! كما انها تستحق كل الهايب اللي عليها وهي لعبة انتظرها الكثيرون خصوصا فانز السلسله على احر من الجمر .. وفي الختام ااشكر العضو منصور (m5050) على تصميم الفواصل الرائعه والعضو حمدي (Old Snake) على اختياره لعنوان وأعتذر مره ثانيه على التأخير في الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
 
#2
اوكي ، يعطيك الف عافيه ع الموضوع ! للاسف مااقدر العبها الان بسبب الاختبارات -_-
المهم شي محزن ان اللعبه مزيد من نفس الشي (على حسب الانطباعات ) كنا نتمنى شويه تغييرات تجدد عروق السلسله ! خصوصا ان العالم
جاها تشبع من بعد الجزء الثالث ! اكيد متحمس اجربها بس الحماس قل عن قبل

وشكرا للاخ منصور ع الفواصل والاخ حمدي ع العنوان :D
 

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
#3
الله يعطيك العافية على مجهودك
لأسف تجربتي الوحيدة مع السلسة في الجزء الثاني فقط ولهذا أخذت قبل فترة GOW Saga وراح اخلص عالخمس العاب وبعدها برجع لهذي
 
#4
تصميم الموضوع والفواصل جداً جميل. :)

على العموم .. نزلت عندنا في مكة بـ250 ( جداً مستغرب من السعر الرخيص!!)..

 
#6
^
رحتله اليوم؟. السواس للي في الستين. روح لعند عم عبدالرحيم "الشايب" هو يجيبها من تحت الدرج..
 
#8
موضوع جمييييييل مثل اللي مساهمين فيه! منصور انت مبدع ياخي ما شاء الله عليك .. و وليد الله يعطيك الف عافية و تسلم لي ايدك

طبعا حمدي ابوسه على خشمه لأنه انسان يقدر شي اسمه سانتا مونيكا مثلي .. و الحين بدخل في صلب الموضوع و استحملوني شوي

اللعبة جميييييييييلة!!!!!! و بعيدة كل البعد عن القاييم المخيسة! يا هو انميشن، يا هو كومبات سستم، يا هي بيئة ساحرة، يا هي سينمائية خلااابة!

حاليا واصل التشابتر العاشر و مستمتع آخر استمتاع و اشكر سانتا مونيكا اللي عودوني على الـEpicness! و تباً للمراجعين و المراجعات المخيسة يا عالم!

الرد هذا من اوله الى اخره اهداء لحمدي اللي فاهمني من Day 1!
 

فارس الجهني

sugar man, colors to my dreams
#9
شكراً
اوكي لعبت الديمو وتحسرت اني مالعبت ولاجزء من السلسله عشان العب هالجزء :( .

انا ماني مصدق درجة الجنون اللي وصلوها سانتا مونيكا يارجل ! المدهش ان مافي حاجز او بالأحرى ولا نقطة حاجز بين الكت سين والجيمبلاي كلُ يصير بسلاسه كبيره جدا جدا وأفضل لعبه حتى الان من هالناحيه Bealive ! بعض الاحيان تجيك قشعريره من اللي تشوفه ! ومقاتلة البوس اللي في الديمو انتُ متأكدين ان في بوس اكثر منه جنوناً ؟ @@ !

السلسله ذي يبغالها قعده محترمه :inlove: .
 
#10
لاهنتوا على الموضوع

لي كم يوم أدور على اللعبة وكلهم يقولون ممنوعة :( شكلي بشوف أحد يبيعها مستعمله.
 
#16
موضوع جميل. مشكور وليد والشباب اللي ساعدوه.
ما في الأسفل آمن ما عدا ما أُخفي عنك.
حاليا لعبت تقريبا 4 ساعات، -ودي اكمل بس عندي اختبار بعد كم ساعة- اللعبة الوحيدة اللي ما احس بلحظة ممل خِلالها، اضافات السحر: إعادة البناء والبتاعة حقت اوركوس اعطت للجيمبلاي ابعاد اكثر لا شك. ايضا لاحظت تطور الفنيشرز مع بعض الأعداء(الضرب المستمر بعدين الإفيدينج بدون QTE) لها شعور رائع كالعادة. عداد الريج رهيييب، ما إن يمتلئ.. وإذا بها الحفلة تبدأ شرائح رأس الماعز تتطاير بالهواء مع بعض من المفرقعات النارية الآريسية.اما الزعماء;اعتقد السلسلة لها تاريخها مع الزعماء، روعة كالعاده وشغل نظيف وسنمائي اوركيستري. حتى الأن افضل قتال مع انهم متقاربين المستوى كان قتال الأختين حسيت برهابه يوم طبو علي اثنينهم الجرفكس والموسيقى ما يحتاج انطق بحرف واحد عنهم...:happy:
بعض السلبيات لاحظتها مثل تكرار بعض الأعداء وحركات القضاء عليهم من الأجزاء السابقه،ما حسيت بفعالية العناصر بالأسلحة. وكما ذكرت مع إنطباع الديمو كريتوس يحتاج يتفاعل اكثر بقليل.
 
التعديل الأخير:
#17
حبيت أقول انه بسبب ميكانيكية القفز كرهت نفسي وأنا ألعب أمس!

حفرة بس اطيح فيها واموت، يمكن قريب 10 مرات متتالية -__-"..

أيا كان، يا رباه قد ايش اللعبة رهيبة وملحمية، شعور المغامرة اللي تعودنا عليه موجود هنا بأفضل حلة! تنووع المناطق مش معقول، الى الآن مريت على جبال وثلوج وأماكن خضراء والى البحار والكهوف.
الكومبات سيستم صارله ابجريد جيد وأكثر تنوعاً، لكن يظل مثل ما عهدناه، الريج ميتر مثل ما قال سعود:
عداد الريج رهيييب، ما إن يمتلئ.. وإذا بها الحفلة تبدأ شرائح رأس الماعز تتطاير بالهواء مع بعض من المفرقعات النارية الآريسية
خصائص البليد "النارية/ثلجية/كهربائية/ارواح هيديس" ما حسيت انها تضيف اي شيء جديد، ركزت على النار ولفلت لآخر شيء وما أستعمل غيرها الا في بعض الاحيان
كريتوس- كالعادة- متوحش جدا والفينيشنج موفز دموية وعنيفة بشكل "قسم رأس ميدوسا الى نصفين كان يفجع"
الزعماء...ما أتوقع يحتاج أتكلم عنهم، GOW3 قدمتلي أفضل زعماء بأي لعبة الى الآن" قتال آلهة وتايتنز، فيه أكثر من كذا؟" لكن اسنشن نوعت بمخلوقات الميثلوجيا من هالناحية، شفنا الكراكن بالديمو، شفنا شبيه التنين بأحد العروض"

ليفل ديزاين مبهر، مظهر اللعبة ما شفت مثله بهالجيل، كذلك السكيل!!

ايش عيوب اللعبة؟
- الكومبات سيستم ما كان بالتطور الكبير، مش ذيك السلية المؤثرة، لكن لازم اذكرها.
- القصة ما أتوقع تثير اهتمام كل اللاعبين، قدمولي اللعبة ببداية الخط الزمني للقصة،، أنا كـ فان كبير للسلسلة حسيت بالقشعريرة ببعض الأحداث ومش قادر انتظر حتى أكمل، اكن موب مثل يوم كنت العب الأجزاء الثلاث الرئيسية.
- كريتوس؟ تفاعله قليل جدا، بالعافية تطلع منه كم جملة.

الى الآن ما لعبت غير 4 ساعات، مبسوط جدا، متحمس، ما خيبت ظني كعاشق للسلسلة.
 
بادئ الموضوع #18
انطباعات الشباب هنا رفعت الهايب عندي ! عموما رحت عند واحد من المحلات اللي اتعامل معها دائما قالي اللعبه ممنوعه بس اذا تبيها بدبرلك نسخه وبسعر رهيب !
 
التعديل الأخير:
#22
سانتا مونيكاااااااااااا!!!!!!!!!

يا الهي، لبعت ساعتين ونصف متواصلة بدون ما أحس بنفسي "ما سويتها حتى مع HALO4"

أنا في منطقة
داخل تمثال أبولو، وصلت للرأس الآن، أول ما أستخدمت "آميوليت اعادة البناء" وشفت راس التمثال المحطم يطلع من البحر الى مكانه ما صدقت أبدا!!
السكيل باللعبة مرعب جدا، كنت خايف للأمانة يكون فيه داونجريد من هالناحية بعد الثالث، لكن أبدا، من بداية اللعبة وأحساس السكيل الضخم موجود وأفضل من أي وقت!

أسحب كلامي عن عناصر البليدز الأربعة، بعد ما طورتها صرت أنوع بشكل كبير فالكومبوز.
الألغاز اللي واجهتها الى الآن ممتازة جدا! اللعبة افضل من الثالث من هالناحية "اللي كانت الغازه عادية وقليلة"

بالنسبة لـ آميوليت اعادة البناء اللي شفناها بالديمو، اضافت بعد جديد للعبة، مش حتصدقو احيانا ايش الأشياء اللي ممكن تصلحها بالآميوليت..أشياء "ضخمة"
حتى بالكومبات كانت جيدة، تفيد جدا وقت تجمع الأعداء عليك، صوب على العدو واستخدمها وبتشوفه مشلول الحركة مؤقتا.

وأحب اذكر أن تفاصيل Kratos مذهلة، أحيانا اذا الكاميرا قربت من جسمه اشوف تفاصيل مرعبة، ما jوقعت سانتا مونيكا يقدموh موديل لكريتوس أفضل من الثالث أبدا!

بالحديث عن الكاميرا، زوايا التصوير أثناء اللعب عبقرية وجميلة

التسلق صار أفضل، أسرع وأسهل

وتبا لميكانيكية القفز العقيمة .... تبا تبا تبا....

عيوب اللعبة ورأيي الكامل عنها بأذكره أول ما أخلصها، لكن الى الآن مبسوط جدا.
 
التعديل الأخير:
#24
شباب الرياض، أحد شراها غير سعود؟

فيه أحد راح البطحاء؟ ياليت اللي راح البطحاء ومالقاها يقولي عشان أوفر على نفسي المشوار بكره!
 
#26
سانتا مونيكا اعلنوا رسميا صدور باتش بيحول تروفي Bros before hos الى Bros before Foes بعد الفوضى اللي حصلت..

ويعطيكم العافية على الموصوع
 
#27
وصلت عند مكان فائق الصعوبة. كمية الاعداء و انواعهم- 2 ميدوسا بنفس الوقت-_-- مش طبيعية اعتقد اني اوشكت على النهاية. بس موقادر اوصل لها. اتوقع ناصر قرب يصل هالمكان. اذا عديته قل لي وش كانت استراتيجيتك بالله.
 
#28
بديت فيها أمس ..
اللعبة رائعة و حماسيية , السكيل عملاق .. الكومبات مزبوط وسلس والجرافيكس ما يحتاج طالع مبهر والموسيقى عيشتني جو اللعبة بالتمام (خصوصا مع هيدسيت سوني ) ..
المشكلة لعبت على الهارد وذالحين متوهق بالأعداء الأقوياء :(
بس في مشاكل خفيفة بالكاميرا ..
 
#29
ايش عيوب اللعبة؟
- الكومبات سيستم ما كان بالتطور الكبير، مش ذيك السلية المؤثرة، لكن لازم اذكرها.
- القصة ما أتوقع تثير اهتمام كل اللاعبين، قدمولي اللعبة ببداية الخط الزمني للقصة،، أنا كـ فان كبير للسلسلة حسيت بالقشعريرة ببعض الأحداث ومش قادر انتظر حتى أكمل، اكن موب مثل يوم كنت العب الأجزاء الثلاث الرئيسية.
- كريتوس؟ تفاعله قليل جدا، بالعافية تطلع منه كم جملة.
معليش ناصر بس ماشوف اي شي يستدعي لتطوير الكومبات سستم .. هو كذا و رهيب! عطني سبب يطورونه؟

و بالنسبة للأسلحة النارية و الثلجية و الكهربائية، انا بعد ما حبيت السالفة لكن لما شفت الأعداء و شفت الأسلحة قلت منطقي

العدو الناري تستخدم عليه السلاح الثلجي و الثلجي تستخدم عليه الكهربائي. ماحبيت فكرة الأسلحة لكن اضافتهم منطقية لتعدد انواع الأعداء

و بالنسبة للقصة بالعكس، بعد ماتلعب الثلاثية ودك تعرف ايش هي بداية قصة كريتوس و ايش صار على زوجته و بنته و بداية غضبه المجنوون!

اعذرني لكن فالسلبيات ما اتفق معاك الا في آخر نقطة
 
#30
معليش ناصر بس ماشوف اي شي يستدعي لتطوير الكومبات سستم .. هو كذا و رهيب! عطني سبب يطورونه؟
معليش مشاري، لكن مافي شي اسمه "هو كذا و رهيب".

لازم تطوير في النهاية، مو عشانه شي رهيب مايطورون فيه و يضيفونه.

دام كذا في العاب كثير رهيبة هل تبي تشوف لها خمس اجزاء نفس الكومبات سستم و حركات متشابهة؟

ماجربت اللعبة للحين و متحمس اجربها، بخليها بعد تومب ريدر.

و بالنسبة للقصة بالعكس، بعد ماتلعب الثلاثية ودك تعرف ايش هي بداية قصة كريتوس و ايش صار على زوجته و بنته و بداية غضبه المجنوون!
مش الكل مهتم بقصة مماثلة، يا تكون بريكول يسوا أو سيكول. مش كلنا نبي نعرف وش ماضي الرجال >ـ> الريدي في بريكولات. هذا ما يعني إنها سيئة، بس ممكن ماتكون "مثيرة للإهتمام" بشكل كافي.