hits counter

قنبلة: إعادة تطوير Metroid Prime 4 بالكامل من Retro Studios

#91
حاجة تلفت النظر كتبها Zell في ايرا:
I think that MercurySteam is not done with metroid franchise
وقبل سنة مسرب ثاني في ايرا قال ان في ميترويد ٢دي جديدة تحت التطوير ، ونفسه ذا سرب اعلان ساموس ريترنز وانها اوتسورسد قبل الاعلان. قد يكون شي جديد بالكامل او ريميك ڤيوچن لأن ساموس ريترنز عملت تيزر للإثنين لول.

تحرير: @king zell ياخي عطنا شي حصري لنا ايرا مش احسن منا :triumph: لمح لنا اذا ريميك او شي جديد بالكامل >.>
 
التعديل الأخير:

فارس الجهني

sugar man, colors to my dreams
#92
حاجة تلفت النظر كتبها Zell في ايرا:


وقبل سنة مسرب ثاني في ايرا قال ان في ميترويد ٢دي جديدة تحت التطوير ، ونفسه ذا سرب اعلان ساموس ريترنز وانها اوتسورسد قبل الاعلان. قد يكون شي جديد بالكامل او ريميك ڤيوچن لأن ساموس ريترنز عملت تيزر للإثنين لول.
إيه، نعم، كينج زيل تكلم عن شيء أخر أستغرب إن ما فيه أحد ذكر عنه أي شيء في تروجمنج.... أنا مستغرب جداً!!!...

تكلم عن مهمة سرية

ممكن تكون قادمة لزيلدا أو شيء.. خصوصاً إني ما أدري ليش سماها مهمة سرية

لكن بعد ما كملت كلامه عرفت إيش المعنى...

هذي المهمة السرية بدأت مع بداية تشكيله لتروجمنج، و في الحقيقة هو كان مستحي و لا كان سماها "المعركة الطويلة التي أفتخر بها"

كان كلامه مبهم في نهاية رده، لكن لو أني ربطت كلامه بشكل صحيح! أعتقد إنه حط أجهزة تنصت في مباني مختلفة لنيننتدو من فترة بعيدة.

نيننتدو شكوا بالأمر هناك.. و بل إعتبروها أسطورة بينهم ، مدير نينتندو كان يضحك في أحد الإجتماعات و يقول "إنتبهوا ، الجدران لديها بسيمي"

الموظفين! أقسموا إن الوقت الوحيد اللي يفشون فيه أسرار نينتندو هو في أيام العطلة حينما يشربون الساكي... فكيف أجهزة تنصت البسيمي وصلت بينهم؟!

البسيمي الداهية!!!




كيف تصل له كل هذي المعلومات شيء لن أفهمه أبداً
 
#93
السؤال الحقيقي هو هل ريترو قادرين على تطوير MP أخرى بمستوى الثلاثية الأولى؟
ريترو صار لهم عشر سنوات يطوروا 2D Platformers، وعلى حبي للعبتين الي طلعنا بهم إلا أن تطوير لعبة من هذا الجنرا أسهل بكثير من لعبة first person adventure. أيضًا من وقت إصدار MP3 عدد مو هين من الأسماء المهمة في الفريق طلعت. أكيد كونها بأيدي ريترو يخليني مطمئن أكثر من السابق لكن لسة مو واثق إذا بنحصل حاجة بمستوى السلسلة الأسطوري.
صحيح انهم فقدوا الكثير من الأسماء لكنهم كمان وظفوا اسماء كثيرة .... السنوات الماضية شهدت توظيف العديد من الاسماء
https://nintendoeverything.com/retr...-dog-vigil-working-on-a-crowning-achievement/
 
#94
انا ايش ذنبي اصلا اقرا عن نقاش عن حالة سكوير في موضوع يتحدث عن برايم ..
عندك مشاكل شخصية مع الرجال روح صفيها بالخاص ، كل رد لحسين لازم ينتهي بشخصنة بالموضوع ، وماني قاعد ادافع عن الرجال اصلا بس التصيد عند البعض صاير مستفز بشكل
للتوضيح حسين من اكثر للاعضاء المفضلين لي و لو دريت انه ردي بيستفزه بذي الطريقة ما كان كتبته من الاصل..

سلسة برايم قيمتها عالية عندي و انا اعتبر برايم ١ من افضل ٣ العاب ننتندو على للاطلاق و احزني تعامل ننتندو السئ معاها من عدم اهتمام الى رميها على استديو حديث و اعلان جدا جدا مبكر و بعدها نقل اللعبة لنامكو اليابان و كذب التصريحات ان كل شي ماشي تمام ..

طبعا ما ننسى تشوية اسم سلسة مترويد بكبرها بألعاب متوسطة و سيئة و رميها جزء على نينجا تيم !!!!

التبرير من الفانز كان دايما ان اللعبة ما تبيع !!! مدري كيف الفانز يستعملوا ذا التبرير!! طيب عارفين ان سوني مطنسة سلسلة زي ايب سكيب لانها ما تبيع بس عمري ما شفت فان يبرر ذا الشي.. عارفين ان كابكوم طنشت انوميشا لفترة طويلة لان اخر جزء ما باع و الاعتقاد ان العاب الساموراي ما تبيع و لكن ما شفت تبرير من الفانز بل بالعكس سب و تلعين فكابكوم ( طبعا ما ننسى دينو كرايسس لووول و الاخ محترم) ...

برايم سلسة باعت باجزائها ال٣ قريب ال ٧ مليون نسخة و برايم ١ باعت فوق ال ٢ مليون فابدا مهي سلسة فاشلة و ما تبيع. . لكن ننتندو شافت انها تقدر تدهل فلوس اكثر من سلاسل ثانية زي DK فعشان كذا تم تجاهل برايم

رأي الشخصي ان في العاب بلاتفورم كثييييرة بمستوى DK و يمكن احسن حتى، لكن ما في اي لعبة على الاطلاق من اي شركة تغطي فراغ برايم.
 
#95
الخبر مبالغ فيه

في شغلة موجودة بكل شركة ينقال لها quality assurance ناهيك عن الأدوار الرئيسية لل producer مع executive producer

لهم بالعادة كلمة قوية تحدد مصير المشروع إذا هو صالح كبزنس مناسب لل end users أولا

فمش شئ واو إذا صار لأي مشروع إعادة للشغل من الصفر بالعكس أحيانا تصير ونفس اللاعبين مايدرون عن شئ
 
#96
شخصياً مع عشقي لكل ميترويد ثنائية الابعاد، الا ان ما عندي ارتباط مع برايم لان ما لعبتها ولم اتقبل المنظور الاول.
الخبر محزن من ناحية التأخير المترتب على الاعلان عن اعادة تطويرها من جديد، لكن بنفس الوقت نينتندو شركة لديها عدة العاب مجدولة للاصدار بالفترة المقبلة، فمقارنتها مع فينال فانتسي امر مختلف، لان الثانية هي كانت الشيء الاهم في الشركة والمحرك الرئيسي لها.

لعبة تتأخر، واعلان صريح، افضل من تأجيلات واهية وعرض فيديوات نص كم. عالأقل اليوم الجميع مستعد نفسياً ان ما راح نشوفها عن قريب، وانها بأيدي امينه.
 

Dark Master

فريق الأنمي
#98
كيف ماعندهم خبرة بالـFPS؟

نينتندو ما نقلت المشروع لريترو ستوديوز ألا أنه المنتج الأولي ما كان يوصل لمستوى توقعاتهم نفسها وما له علاقك بكون بامكو ما عندها تجارب بالنوع رغم أنهم طوروا العاب كثير FPS سابقاً لاركيد والكونسول وكانوا حلوين...
بحثت بذاكرتي وصراحة مش محصل أي لعبة FPS من بانداي نامكو أقدر أستشهد فيها
 
#99
مدري وين الشفافية فالموضوع !؟
الشركة جابت العيد و ضيعت سنين وفلوس بسبب قرار متسرع بإعطاء نامكو ميترويد من البداية
 
الجانب الايجابي بالموضوع هو تسليم المشروع للفريق الأساسي الي اشتغل على الثلاثية لكن الجانب السلبي هو أن المشروع بياخذ وقت طويل على ما اللعبة تشوف النور
هم المفروض أساسا من البداية يعطون المشروع لريترو ستيديو ، يمكن هم الآخرين كانو مشغولين بمشروع آخر (ستار فوكس السباق) بس أعتقد أنهم خذوا وقت وايد طويل و المفروض نسمع عنها شي بالأيام الماضية
كفو عليهم على شفافيتهم و اعترافهم بالخطأ بس هذا ما بيغير حقيقة أنهم أسائوا التخطيط و كان المفروض ريترو يشتغلون عليها من البداية
حاليا أبسط شي يسوونه هو اصدار التريلوجي
 
خبر جداً سيء،، خصوصاً وان حسب معلوماتي ان فريق Retro الحالي هو اسم فقط ومتخبط جداً

وياحسين سلسلة ميترويد مو نيش،، السلسلة بايعه اكثر من 17 مليون و commercially successful .. وساموس شخصية قديمة ومن اكثر الشخصيات المعروفه بعالم الفيديوجيمز، نيش على اي اساس بالضبط؟
 
التعديل الأخير:
خبر جداً سيء،، خصوصاً وان حسب معلوماتي ان فريق Retro الحالي هو اسم فقط ومتخبط جداً
في عدد موظفين كويس لازالوا موجودين من ايام پرايم ١ حسب ماشفت بأحد ردود ريست ايرا ، وعدا ان المشروع الثاني بجانب ستار فوكس تكنسل او دخل بليمبو: الفريق مايعاني من مشاكل عنيفة ، حسب عمران خان الفريق بنفسه عمل ديمو پرايم ٤ و وعرضوه على نين وحبوه ، هم واثقين بنفسهم اذا صح هالكلام ونين ماتقبل بشغلهم لو كان مش حالك.


المشوار طويل بس مالنا الا ننتظر ، نين ما بتكنسل شغل نامكو بانداي وتعطيه ريترو الا ان كان فعلا شغلهم كان دون المستوى لدرجة ان ديمو ريترو كان كفيل بأنهم يعزمون على اعادة عملية التطوير.