hits counter

نقاش أنمي ربيع 2013: Yahari Ore no Seishun Love Come wa Machigatteiru أنا هنا

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
تابعت الحلقات من الأولى للسابعة وبصراحة الأنمي هذا مظلوم وأشوفه الأفضل كوميديا هالموسم
الحوارات في الانمي ممتازة وخاصة بوجود هيكي ويوكينون (متعمد يستعمل هالالقاب @@) هالاثنين يرموني عالارض من الضحك
 

Royal Spark

Royal Guardian
وصلنا صفحة 3
Gd37xLV.gif

هيكي و يوكينون أحسن ثنائي هذا الموسم، استعد "لماتا أشتا" في حلقة 11 ياخي هذا المشهد كان يقطر كوتنة كأن السما تطش تطش(خربها)
خلاص شباب وجودكم يكفي مشاعري، الأعضاء المهمين كلهم هنا، ما نحتاج ناس زيادة، خلاص ياهاري مو مظلوم بنسبة 100% صار مظلوم بنسبة 92% :laugh::
 

Royal Spark

Royal Guardian
حسنا تبين وجود حلقة 13 من هذا العمل، و هو أمر جيد إذ يمكنني ترك جميع البكاء للحلقة القادمة بدلا من البكاء الآن، لكن هل سيكون هذا ممكنا؟ في الواقع هذا أمر مستحيل بعد مشاهدتي للحلقة الثانية عشرة هذا اليوم، أدركت عدة أشياء فهمت الكثير من الأشياء، عرفت ماذا يمكن لهذا العمل أن يصنع عندما يصل ذروته، عرفت أننا لم نرى شيئا حتى الآن لازال هناك المزيد في انتظارنا نحن حتى الآن لم نرى شيئا. و ما أدركته يتمركز حول أسلوب الرسم الذي لم أدركه جماله إلا حديثا. لم أتوقع قط أن يكون أسلوب رسم الوجوه أمرا متعمدا لم يقدم من الميزانية السيئة، بدأت شكوكي عندما رأيت الحلقة الخامسة فقد كانت الحلقة ممتازة رسوميا بشكل مثير للشكوك حول ماهية الهدف من وراء الرسم بهذا الشكل، و هو ما وصلت له قريبا، ترسم الوجوه بهذا الشكل ﻷنها تتغير كثيرا و ليس ﻷن ميزانية الرسم لا تسمح لها أن تبقى ثابتة، نحن لا نبتسم بنفس الطريقة أبدا! و هذا كان الهدف هنا إن ركزت في الوجوه ستجد أن ابسط التغيرات قابلة للملاحظة، و في الواقع كان هذا مفيدا بشكل كبير خلال هذه الحلقة و لولاه لكان أحد المشاهد مستحيل الفهم.
في الواقع أريد كتابة أسطر من المديح ﻷجل هذه الحلقة التي قد رسمت إبتسامة عريضة على وجهي عندما انتهيت منها، هذا العمل لم يوجد ليصبح بين ليلة و ضحاها عملا عاديا، هذا العمل جاء ليناقش الأفراد بصورة غير مباشرة، جاء ليناقشنا دون أن يجعلنا نشعر بالدونية، جاء ليناقشنا خلال أنفسنا. من هو الضحية؟ هل ما نفعله دوما صحيح؟ في العواقب هل فكرت يوما؟ يقوم هذا العمل بطرح هذه الأسئلة و الإجابة عليها من خلال حواراته المصاغة بشكل يجعلك تشغر بلذة القراءة، و بدلا من تقرأ كلاما لذيذا فارغا فأنت تحصل على وجبة كلامية دسمة جدا مع أفكار قد تكون أشد دسومتا منها.
نحن نجرح الآخرين دون أن نفكر دون أن نشعر هل هذا صحيح؟ هل من الصحيح أن نؤذي أنفسنا في سبيل الآخرين؟ في الواقع العمل طرح السؤالين السابقين منذ أول حوار مطول في أولى حلقاته، دون أن يجيبه، و لن يجيبه، الجواب لديك أنت و عليك أن تجده بنفسك دون أن تعتمد على الآخرين ليجدوا لك الجواب.

أوكي أول ما أحد يخلص الحلقة غيري باكمل كلام.
الحلقة كانت رهيبة بالمختصر المفيد.
 

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
لحظة من إنت؟!!! :what:
 

Royal Spark

Royal Guardian
^ترى كل أبيات المدح كتبتها بالعربية الفصحى، يعني مش مستاهلة.
 

Royal Spark

Royal Guardian
^وين واصل انت الحين، إذا وصلت 8 فأنت وصلت فترة التحمية لحق أرك الفيستيفال(إلا يمثل أفضل أرك فيستيفال لحد الحين و يحط راسه من راس أرك المهرجان في هيوكا)
 

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
بعدني ما شفت الثامنة. امس خلصت تحميل الحلقات الي فاتتني بس ما لحقت أتابع شيء
 

Royal Spark

Royal Guardian
^أول ما توصل حط رد في كم مشهد حاب أناقشهم وياك+ تذكر في أفعال لهيكي تحتاج نقاش عشان نفسرها.
btw مع الوقت مستوى آي تحسن بشكل مخيف عن البداية لكن للأسف حلقة 12 في مشهد معين على المسرح أثبت إنها لسا تفتقر للخبرة الكافية، لكنها تملك مستقبل واعد إنها تحمل لقب أفضل مخرجة خصوصا إن المنافس الوحيد عندها سوى سوا شغل مشابه في ساكوراسو.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
اوكي كملت من 6 (اكتشفت اني شفتها لول) الى 9 بأختصار افضل عمل هذا الموسم بدون منازع .
  • ثبات مستوى.
  • افضل حوارات.
  • افضل ثنائي.
  • افضل دراما "الحلقة الثامنة ترمي الجميع بالحضانة" على الرغم ان الانمي مش درامي اصلا.


شخصية الموسم هيكي وباميال فلكية عن اقرب منافس،فيه كلام كثير خلوني ارتاح شوي وبعدين اكمل،في النهاية العمل مظلوم وبعنف كبير،اسحب جزء كبير من كلامي السابق عن الانمي لاني ظلمته انا الثاني.
 

AMASJ1414

True Gamer
^^

عبدالله

كل النقاط اللي ذكرتها صحيحة

لكن المشكلة بالنسبة لي الرابط و العلاقة ما بين الشخصيات

الى الحلقة السادسة و هذا الامر مفقود بل حتى معدوم

فهل تحسن هذا الشيء من خلال الحلقات اللي بعدها
 

MH MD

Moderator
مشرف
الانمي بأكمل فيه هاليومين واحاول الحق اللي فوتته.. وواصل الحلقة الخامسة حاليا

عنده كلام كثير اقوله لكن باختصر بكلمتين: "هيوكا مصغر"


شغل ممتاز حتى الآن وانمي محترم كتابيا ومن ناحية الشخصيات وتفاعلهم والمواضيع الاجتماعية اللي يقدمها ...صحيح ان الانميشن أي كلام لكن Who Care? العناصر الأخرى شايلة الانمي ....يستحق المشاهدة فعلا
 

Royal Spark

Royal Guardian
صوت صفير البلبل هيج قلبي الثمل.
^يصور الفرحة.
@عبد الله:
ابتعد عن الكلمات هذي، وش" ترمي الجميع في الحضانة"؟ لما تتكلم عن عمل راقي لازم ترتقي بأسلوبك أنت أيضا.
@عبد الرحمن:
العمل مستواه متصاعد، و بتشوف العلاقات واضحة جدا في حلقة 10 و 11(قمة العمل).
@محمد الفاتح:
خليها مختصر طول الله عمر، مضغر تسبب ألم في القولون.
الأنميشن مال الوجوه متعمد يكون كذا شرحه، في ردي حول حلقة 12.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
فهل تحسن هذا الشيء من خلال الحلقات اللي بعدها
كمل يا عبدالرحمن القادم افضل كمل وبس.
شغل ممتاز حتى الآن وانمي محترم كتابيا ومن ناحية الشخصيات وتفاعلهم والمواضيع الاجتماعية اللي يقدمها ...صحيح ان الانميشن أي كلام لكن Who Care? العناصر الأخرى شايلة الانمي ....يستحق المشاهدة فعلا
لول يا شيخ هذا الانمي يمكن الاضعف ميزانية هذا الموسم والاقل فنية والاقل من الناحية البصرية ايضا،لكن الافضل بلا منازع كمستوى عام،يا رجل كل حلقة تتطور اكثر من التي قبلها وما تحس بشعور تفاوت المستوى،المتعة موجودة بشكل كبير والكوميديا بيرفكت وعفوية للغاية،غير على ان العمل ما فيه ابتذال كبير وما تحس بالتكرار ابدا.
تحس بخصوصية كبيرة في الانمي،العشوائية والثرثرة من صفة سيئة الى افضل ميزة في الانمي انا ما عندي مشكلة بعدم الترابط هنا لان المضمون الحواري هو الاميز والاكثر جودة لذلك ليش اشتكي اذا العامل الحواري بيرفكت،ليش من متى لازم احاسب كل عمل على شيء مش من اختصاصة اصلا،ليش اطالب بشيء خارج عن اهداف العمل،انا صراحة زهقت من التكرار في انميات هذه الفترة،شيء مثل الدستور،لكن مع ياهاري يحاول يخرج عن الروتين العام قليلا مع ابقاء بعض الاساسيات المعتادة واشوفه اجاز فيها بشكل كبير.
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
ابتعد عن الكلمات هذي، وش" ترمي الجميع في الحضانة"؟ لما تتكلم عن عمل راقي لازم ترتقي بأسلوبك أنت أيضا.
لول علي صراحة الكلمة مؤدبة جدا،كان في بالي كلمة اقسى من كذا بس هونت في اخر لحظة،اقصد بالجميع شيء اخر ترى يعني لا تفهمها غلط :laugh::
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
ايه صحيح الاعتراف الخطير "محمد غمص عينك" الي هو :
هيكي >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> هوتارو معليش هوتارو لكن انا حبيت هيكي اكثر منك،السبب واضح جدا :razz::
 

MH MD

Moderator
مشرف
هيكي/هاتشيمان شخصية ممتازة جدا في الحقيقة، تصرفاته وطريقة تفكيره السوداوية للمجتمع :laugh:: وتفاعله....كل شيء فيه ممتاز ورهيب....شخصية الموسم بالراحة .... ﻻ مش الموسم....شخصية السنة كلها حتى يثبت العكس!
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
تدري اكثر لحظة كوميدية ايش؟
قولوا عني منحرف او خربان :laugh:: لكن
لما يتقابل هيكي مع توسكا
يا شيخ كمية ضحك كبيرة جدا كمل قدام محمد يا شيخ فيه لقطة في حلقة "؟" ما ابغى اقول علشان لا اخرب عليك لكن ياخي ضحكت بعنف اللعنة على الفصلة في مخ هيكي :laugh:: ولا احمرار الخد لول بس.
 
التعديل الأخير:

R&R

Hardcore Gamer
"" ماتا آشتا ""

لقطه الموسم :wink::
 

Grim Reaper

Hardcore Gamer
أشاهد هذا الأنيمي حالياً بناء على نصيحة الأخ الكريم Royal Spark، وقد وصلت إلى الحلقة الرابعة والحمد لله. الأنيمي لا يقتل من الضحك، وليست فيه لحظات LOL بالنسبة لي. إلا أن الطرافة في هذا الأنيمي شديدة، وقد أعجبتني الشخصيات فيه، هيكي ويوكونون والفتاة معهما، خصوصاً تعليقات هيكي. هيكي كاره للبشر، وتعليقاته حول البشر مُثيرة للاهتمام، خصوصاً وأنّه ليس على ذلك القدر من التفرد. لكن، الاصطدام بين نظرياته وبين الواقع، وكذلك طريقة ملاحظته للشخصيات تجعلني أبتسم بسبب ذكائها. المواقف جميلة وذكية - حتى الآن - والشخصيات جيدة. كذلك، هيكي يذكرني بنفسي من حيث مُلاحظته للناس، فأنا أيضاً أعتقد أن الناس يتصرفون تصرف القُطعان، وأن التراتبية الهرمية في عالم الإنسان تشبه مثيلتها في عالم الحيوان. هذا فقط وجه التشابه الوحيد.

نقد يوكينون للكاتب المخبول طريف. لقد استمتعت كثيراً به، وعندما أتى هيكي بالقاضية كانت تلك لحظة مضحكة. تذكرت سلسلة إعلانات ميلودي التي يأتي فيها كاتب فاشل إلى منتج صفيق بأفكار أفلام مسروقة.

اللحظة التي يهتف فيها الجميع باسم هاتوياما بعد فوز هيكي كانت حزينة، وفي نفس الوقت واقعية. وهاتوياما كان يستحق الهتاف.

لحظة تقديم الولد البناتي كانت غريبة.
 

Royal Spark

Royal Guardian
@عبد الله:
على كل أنا ما أحب هذا الأسلوب ابعد عنه.
رويد:
hhBMofx.jpg

جريم ريبر:
أنا سعيد إنك سمعت النصيحة.
و أكمل المسلسل و بتشوف كل إلا يعجبك و كل ما تطلبه نفسك :)
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
يوه اول رد مع النقلة الجديدة في موضوع ياهاري "افرح يا علي ولي الشرف في الرد في موضوعك في اول رد لي مع النقلة الجديدة" :heart_eyes:
المهم شفت الحلقة العاشرة فقط،قلت خليني اخفف شوي من جرعة المتعة مع اخر 3 حلقات يمكن او اخربها اليوم واشوف الحلقتين قبل الاخيرة.
المهم الحلقة تلخص شيء كبير من معاناة "Yukinoshita" ودخلنا شوي في داخل قلب طاقم الفريق الحين ظهرت العلاقة بين الفريق للذي يسأل. وبصراحة تصوير التنافر بين Hachiman و Yukinoshita كان ممتاز الفريق كله مرتبط بحادث كل واحد اخذ جزء من الحادث سواء عاطفي او عدم مبالة او كتمان.
العلاقة بين Yukinoshita واختها واضح ان فيها خدوش من نوع ما واعتقد الام لها علاقة بهذا الشي يمكن؟! الحلقة كرتم كانت هادئة او ناضجة بالعربي الانمي هذا يبدع بشكل كبير في تصوير المحادثات بدون تكلف او تصنع شديد تحس بواقعية كبيرة جدا هنا وهذه نقطة تحسب هنا،طبعا متحمس للقادم واتمنى تكون اخر ثلاث حلقات هم قمة العطاء مع ان الانمي كفى ووفى وارضاني بشكل كبير جدا.
 
التعديل الأخير:

Grim Reaper

Hardcore Gamer
المسلسل يحلو أكثر وأكثر، وتظهر فيه لحظات طرافة، وكذلك لحظات عمق. الحلقة الثامنة قلبت موازين المسلسل كلياً بالنسبة لي وجعلتني أرفع تقييمه، فالمسلسل يدور على مستويين: العلاقة الحالية بين هاتشيمان ويوي ويوكينيشتا، والماضي الذي يجمع الثلاثة. شيئاً فشيئاً، المسلسل يزداد نضجاً وأهمية.

- هيراتسوكا سينسي من شخصياتي المفضلة، فهي أظرف أستاذة أدب في تاريخ الأنيمي والسينما وفي الحياة عموماً. معظم من درسوني الأدب كانت لديهم شخصيات غريبة، لكن لا أحد كان مثل هيراتسوكا سينسي ومشاريعها الغريبة ولكماتها لهاتشيمان. يبدو لي أنها على علاقة قوية بأسرة يوكينيتشا.
- كوماتشي سان أخت هاتشيمان الصغرى شخصية ظريفة وعلاقتها بأخيها جميلة ومنعشة. نظريات هاتشيمان حول الإخوة الصغار يتعاطف معها كل الإخوة الكبار في العالم.
- تعليقات هاتشيمان على الولد البناتي الشكل ظريفة.
- أعجبتني شخصية هاياما (الولد الهادئ الواثق).
- شخصية أخت يوكينون مريبة، وكذلك أمها. إما أن أختها وأمها شريرتان ومرعبتان، وإما أن يوكينون معقدة.
- أتفهم تماماً كراهية هاتشيمان ليوكينون. هاتشيمان فاجأني بأنه شخصية عميقة ونبيلة، مع أن كارهي البشر يكونون سطحيين في العادة.
إضافة:
- هذيك المنحرفة أم نظارات حالة هنتاي شديدة عيني عينك!
- هاتشيمان عنده ثلاثة من الذين يسمونهم love interest: يوكينون، يوي، والولد البناتي العجيب.

شكراً، أخي الكريم، Royal Spark، على اقتراح هذا الأنيمي. أنيمي عميق وعاقل. الشيء الوحيد الذي لا أحبه فيه أغنية النهاية والمشاهد العجيبة التي فيها.
 
التعديل الأخير:

RA7IM

Casual Gamer
و الله فيه ناس غيري عجبهم الانمي , شي جميل :inlove:


^شباب العمل بوقف مو ﻷن مافي ميزانية أو مبيعات أو متابعين... العمل بوقف ﻷنه وصل ﻵخر فوليوم صادر من الرواية.
و ما بكمل على هيئة أوفات بكمل في المستقبل على مواسم إن شاء الله.

على ما اذكر ان الانمي بيكمل حلقات جانبية غير الاوفا لكنها من نفس الكاتب
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
الحلقة 11 ممم امممم يمكن احسن حلقة حتى الان،هو اصلا النوعية هذه من الحلقات دائما تكون الافضل يتذكر هيوكا،صراحة وانا اشوف الحلقة تمنيت لاول مرة في حياتي ان استديو كيوتو هو الي يمسك الحلقة،هذه الحلقة بالذات اتوقع كنا راح نطلع بشيء احسن على الاقل من ناحية الاخراج والانيمشن،على الرغم ان الحلقة لا يعلى عليها صراحة لكن تمنيت الافضل فقط،الاعتراف فضيلة وكيوتو هم احسن من يشبك اجواء مثل كذا.
- مشهد اختيار الشعار كان رهيب ولذيذ للغاية وللمرة الالف يثبت هيكي انه افضل شخصية هذا الموسم،كمية اعتزاز بالنفس كبيرة جدا والشخصية ناضجة بشكل مروع للغاية "الايجاب" هو اكبر من متهكم وابعد من هذا الوصف فقط هو متحكم يمكن او شخصية برؤى وافكار سوداوية يمكن لكنه يقدر يخليك تنسجم معه وبل تؤيدة في الكثير من الاحيان "اكيد" :evil::
- رتم الحلقة والتسلسل في المشاهد كان مميز بالفعل يمكن الحلقة الاكثر متعة حتى الان،الحوارات كالعادة لاتخرج من خانة "الاميز والمميز" الانمي لا زال قادر على سحري بحواراتة الرنانة بعد مضي 10 حلقات شيء رائع بالفعل.
- لقطة الحلقة او مشهد الحلقة الاميز بالطبع "ماتا آشتا" ليه؟ لانها خرجت بشكل عفوي لدرجة ان العفوية تشتكي منها :flushed: بالفعل لقطة لا تنسى وعلامة الرضى هنا.
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
الحلقة 12 ليش ما كانت الاخيرة؟! كانت بتطلع نهاية معبرة بشكل كبير :disappointed:
هيكي ثم هيكي ثم هيكي عراب الموسم الاكيد،المشهد التهكمي والهجومي ذاك كان ينم عن كل شيء اسود عرفناه في رأس هيكي يجتمع في لحظة وحدة وينفلت مثل المطر وقت الذروة القسوى،مشهد رهيب بكل حق وحقيقة.
المشهد الاخير في الحلقة كان من الممكن يكون افضل ختامية للمسلسل وراح تكون مميزة بالفعل،المشهد كان ملحق باوست ممتاز خلاص اكتملت مع الجو الحواري الجميل، اقفلت القضية مشهد محكم لكن نهايته مش كويسة بالمرة وحسيت بشوي تقليد هنا.
 

MH MD

Moderator
مشرف
اعتبرها الحلقة الأخيرة، الحلقة اللي بعدها عبارة عن بونس وحلقة انمي أوريجنال مش موجودة في سلسلة الروايات الأصلية، في عدة انميات بدأت تعمل هالحركة مؤخرا -حلقة قبل أخيرة تكون هي الاخيرة، وحلقة إضافية مالها علاقة كبيرة بالقصة-
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
اعتبرها الحلقة الأخيرة، الحلقة اللي بعدها عبارة عن بونس وحلقة انمي أوريجنال مش موجودة في سلسلة الروايات الأصلية، في عدة انميات بدأت تعمل هالحركة مؤخرا -حلقة قبل أخيرة تكون هي الاخيرة، وحلقة إضافية مالها علاقة كبيرة بالقصة-
ممتاز لان صراحة اذا كذا ممكن تكون افضل نهاية لهذا الموسم.
 

AMASJ1414

True Gamer
لوووول

طلعت موقف على 5 مو 6 و طلعت ظالم جانب الترابط ما بين الشخصيات =(


مرة اخرى تشكر البسيمي ساما على السبولر السريع

الان عرفت سبب ان يوي لاصقة بهيكي بشكل مريب للغاية

طوال الاربعة حلقات السابقة مستغرب هذا الشيء طلع السبب انها كانت خائفة عليه بعد الحادث اللي صار بسبب كلبها

لذلك تركت اصدقائها و صارت تركز على هيكي بس نهاية الحلقة :sob:

هيكي طلع متمسك بمبدأ الوحدة الخاص به + اضاف عليه كره البنات اللي مثل يوي و انها تقطع علاقتها بالاخرين
عشان قلقها على شخص معين
 

Grim Reaper

Hardcore Gamer
لا أريد مشاهدة الحلقة الثانية عشرة لأنني لا أريد لهذا المسلسل أن ينتهي. لكن، يبدو أنّه لا مفر من مشاهدتها عاجلاً غير آجل.
 
أعلى