hits counter

نقاش أنمي ربيع 2013: Yahari Ore no Seishun Love Come wa Machigatteiru أنا هنا

LOG_65

True Gamer
vlcsnap-2015-04-19-22h08m39s193.png


دخلت اﻻنمي من باب موسمه الثاني الذي يعرض حاليا , أثار انتباهي الحوارات التي فيه و نظرة هيكي للحياة دون نسيان مراجعات بعض الاعضاء لهذا العمل في هذا الموضوع , ما استدعاني للرجوع للجزء الاول و مشاهدته حتى افهم القصة كاملة.

لم يخب ظني بهذه السلسلة , اولا فهي تتحدث عن فترة هامة بحياة اي شخص و هي فترة الدراسة خصوصا الثانوية, هذا الموضوع الذي اشبعته صناعة الانمي تناولا حتى اصبح من الملل بمكان, لكن في حالة هذا العمل اجده تناول الموضوع من زاية مختلفة قليلا مركزا عن الجانب النفسي لاحدى الشخصيات المنعزلة اجتماعيا و كيف ستتغير مع مرور الوقت..

هيكيجايا عالم لوحده, نظرته و فلسفته للحياة, طريقة تفكيره, تعامله مع الاخرين, هدوءه, واقعيته , لا ينافق الاخرين , يقول الحقيقة كما هي بدون توابل, انسان كسول لكن مفكر , شمعة تحترق لتظيء ما حولها كما يقال.

اظنني اسرفت في ذكر بعض صفات هيكي, لكن سأستعير اسلوبه في قول الحقيقة بدون مجاملة لأقول: انه انسان عبوس ما يبعد الاخرين عنه, انسان ميكافيلي بالمعنى المجازي, لا يراعي شعور من حوله في كثير من الاحيان عندما يتحدث عنهم او معهم, انسان ميؤوس منه اجتماعيا و وظيفيا على الاقل ان استمر في هذا النهج, اسلوبه في تقديم المساعدة للآخرين قد يؤدي لكوارث لو لم تتداركه الصدف و حسن ظن اصدقائه به.

لكن و رغم كل هذه السلبيات في شخصية هيكي الا انه من شخصياتي المحبوبة و دخل قلبي سريعا, ربما لأن جانبا من شخصيته يحاكي شخصيتي , ثم لا انسى الشخصية الانثوية الفذة يوكينو, هذا الثنائي الفريد يعطي الانمي نكهة لا يمل منها خاصة عند حواراتهم و خاصة الخاصة عندما يكون هناك تضاد بين هذين الشخصين ..
 

_BLANK_

Gamer
انتهيت من الموسم الاول انطباعي ما هو مذهل مثل بقية الاعضاء الانمي كان مسلي ببعض الاحيان
وممل بأحيان ثانيه الانمي كأنه ما متعمق وتميز بشي معين سواء دراما او رومانسيه او كوميديا وهذا الشي قلل من قيمة الانمي الشي الوحيد
المميز فيه هو حواراته وشخصيه هيكي وبقية الشخصيات اغلبها مكررة او غير مميزه والانمي نوعا ما كان ثقيل وما كان يعطي الجو المناسب بأغلب الاحيان
عموما انا ما اتعلقت فيه وخيب ظني الصراحة ربما السبب لان من الشهره الي حصلها من بقية الاعضاء رفعت امالي
 

Tohi

تـأَمُّل
^
بما إن الجزء الأول ما أعجبك إحتمال كبير أن تحب الثاني
أعطيه فرصة ;)
 

_BLANK_

Gamer
انهيت من الموسم الثاني ومثل ما قلت حبيت الموسم الثاني اكثر وتكدر تشوف انطباعي عن الموسم الثاني بالموضوع الخاص فيه
 

night stalker

Casual Gamer
في احد تابع الانمي بترجمة عربية ؟؟
يتواصل معي على الخاص ضروري
 
أعلى