hits counter

نقاش أنمي ربيع 2013: Yahari Ore no Seishun Love Come wa Machigatteiru أنا هنا

Royal Spark

Royal Guardian
بالعكس، نوع الشخصيات هذا مشهور في الفيجوال نوفلز و هو أحيانا يكون وسيلة للسخرية و لتوفير مسار غريب لا يمكن توقعه.
على كل الشخصية هنا بالرغم من الجوانب "البناتية" فيه إلا أنه شخصية سهلة التحمل و تقدر تحصل ناس زيه في مدرستنا أو في المدرسة إلا عبد الله كان فيها...
خارج الموضع: عبد الله بوش كنت تحس؟
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بس يا علي احنا نتكلم عن الانمي مش فيجوال نوفل،مهما كان الهدف التي من اجله اقحمت هذه الشخصيات،الا ان المحصلة النهائية شيء مريض ومنفر كبير للغاية،اوكي عبط وضحك بس وبعدين يصير ماصخ للغاية اتقبل الموي وحتى الفان سيريفيس بس معليش اشياء مثل كذا ما احببها ابدا انها تكون موجوده في ميديا الانمي،الوضع ما يطمن اخاف تصير قالب مستهلك لمرضى جدد من الجمهور والله يعين وقتها.
 

Royal Spark

Royal Guardian
^في الفيجوال نوفل سبب الوجود مختلف تماما، لكن هنا السبب هو محاولة إقحام مشاكل المجتمع في الكتابة القصصية هو السبب الأول و الأخير.
و صعب هذا الشيء يتحول لقالب جاهز بحكم صعوبة إظهاره بصورة ما تنفر 90% من المتابعين.
 

AMASJ1414

True Gamer
الله يهديك يا عبدالرحمن ذكرتني بأسوء شيء في Steins. على الاقل Totsuka مظهر الخارجي ذكوري بس مشكلته انه مضيع الوجه في التعابير والافراط في المشاعر :laugh::
لكن نجي الى Ruka الادمي هذا كل شيء فيه يوحي بالعكس من شكل الى تصرفات الى مشاعر ما ادري ايش تبغى تجاه البطل،الشيء الوقح هنا انه اكثر انثوية من كل شخصيات المسلسل :laugh:: تبا للعبط هنا،بس شكله الظاهر هذه موضه جديدة تنضاف للموي وغيره من العبط.

ههههه معليش لكن لتوصيل المعلومة فقط :innocent::

انا اتفق معك انه قد يصبح قالب ينتشر في الميديا مثل ما هو حاصل مع الموي

^في الفيجوال نوفل سبب الوجود مختلف تماما، لكن هنا السبب هو محاولة إقحام مشاكل المجتمع في الكتابة القصصية هو السبب الأول و الأخير.
و صعب هذا الشيء يتحول لقالب جاهز بحكم صعوبة إظهاره بصورة ما تنفر 90% من المتابعين.


خليني اتوقع

كان هذا الكلام برضو موجود مع بداية الموي و الان صار جدا محبوب و عادي يظهر في اي انمي

المشكلة اذا هذا النوع من الشخصيات بدء ينتشر في الانمي

على العموم نسيت ارد على الاخ سليمان

يوكينو هي محصلة ما يطلق عليه كيد النساء :laugh::

لذلك تجدها بهذه السلبية الزائدة لان واجهت الكثير من الصعاب بسبب تميزها

اذا عملوا فلاش باك فيما بعد اكيد راح تلاحظ انها كانت لطيفة لكن الزمن خلاها بالشكل اللي نعرفه الان
 

Royal Spark

Royal Guardian
^لا الوضع هنا مختلف الموي انتشر ﻷنه يخلي العمل يبيع، هذا الشيء ما خلا و لا عمل يبيع koi to أصلا حتى في اقتباس النوفلز هذي الشخصيات تهمل بشكل كبير(كوي تو مثال)
أعمال قليلة كل موسم عمل واحد يكون مقتبس من نوفل.
 

pointneo

Hardcore Gamer
الحلقة الثالثة
الكوميديا الي فيها غطت على أعمال........فيه كم حوار ضحكوني صح.هاشيمان عنده لمسة سخرية بذكاء وهذا الشيء من أكثر الأمور الي أطلبها في مثل هالأنمي وأستمتع فيها
شخصية هاشيمان وردات فعله أسهل في التوقع والفهم من يوكينو,طبعا تأثير الحوارات الداخلية لهاشيمان لديها تأثير كبير على هذا الموضوع
دخول القطيع فجأة وطريقة فرضه لرأيه في الملعب قدم لي شيئ ماتوقعته من هاشيمان استعداده لإظهار جديته!أنا اعرف بأنه ملول وبيسلك الطريق الأسهل ولكن موبهذي الطريقة
وعدائيته تجاه القطيع ماحسيت بأنها موجهة تجاه القطيع نفسه وانما اتجاه هذا النوع من الأشخاص بالمجمل
يويجيهاما-نسيت اسمها-لازالت تحاول تحطيم الثلج
الشخصية الجديدة تسبب حركة عكسية في المريء واضطراب في الأمعاء للأسف
 

pointneo

Hardcore Gamer
الحلقة ال4
الأقل في المستوى حتى الآن وماوصلتني كمايجب واحتوت على عدة أمور تنرفز(منفرة)
 

Royal Spark

Royal Guardian
^عكسك أنا حبيت الحلقة جدا، و فعلا جت على مزاجي.
و كالعادة العمل قاعد يضرب بشكل أشد على علاقات هاكيمان الإجتماعية الممتازة.
 

Zero

فريق الأنمي
بعد مشاهدة الحلقة الثالثة (والتي تأخرت أسبوع في مشاهدتها)، تأكدت من افتراضاتي السابقة، ولكن بنفس الوقت حمستني أشوف الرابعة بدون تأجيل كبير.

ياهاري برأيي أنه يقدم حوارات ومستوى كتابي تمام، لكن المشكلة أن الحوارات في جهة وأحداث المسلسل في جهة، الأحداث أبدا ما فيها الجد والقوة الكافية لحمل مستوى الحوارات، في فجوة واضحة بين الإثنين برأيي.

علشان أوضح رأيي بشكل أكبر، أحس العمل بيكون شيء فخم جدا وجبار لو تابعته على شكل لايت نوفل مثلا بسبب هالحوارات، بس توظيف هالحوارات في المسلسل على شكل أنميشن ما كان توظيف بقدر مستوى الحوارات، هذا جعلني ما آخذ الأحداث بجدية، وما خلاني ألمس العلاقة بين الشخصيات بشكل أصدقه.

على الرغم من كل ذلك، قدرت أستمتع بالعمل، مشكلة العمل المذكورة هي من النوع القابل للإصلاح في الحلقات القادمة، لكن هذا لازم يتبعه تغيير في التقديم علشان تظهر الأحداث والشخصيات بشكل ملائم للحوارات الموجودة.

من الآخر، ياهاري فيه بوتينشال لم يوظف بأفضل شكل ممكن.
 

Salman

True Gamer
أضم صوتي لصوت علي، الحلقة الرابعة ممكن أعتبرها الأفضل إلى الآن. تشديداً على الملاحظة الدقيقة اللي طرحها حسن، الحلقة الرابعة هي أكثر حلقة حاولت توفق بين الحوارات وباقي عناصر القصة. الحوارات هنا ساهمت في تطوير الشخصيات، وأتت على نسق مناسب لأحداث الحلقة البطيئة، وقدمت لنا أفكار البطل بوضوح.

لربما تكون مخرجة العمل أصابت الوصفة الصحيحة في هذه الحلقة وردمت الفجوة بين الحوارات والأحداث التي تحدث عنها حسن، بعكس الحلقات السابقة عموماً والحلقة الثالثة خصوصاً. وحدها الحلقة الخامسة ستثبت استدامة هذا التحسن من عدمها.
 

Royal Spark

Royal Guardian
حلقة 5:
في اشياء قليلة ما عجبتني بقدر ما ان الحلقة عجبتني.
سوء الإخراج رمى بثقله على طيلة الحلقة عدا النهاية.
 

King z

Hardcore Gamer
شفت الخمس حلقات دفعة وحده الكومديا في المسلسل رهيبة

الحلقة متي تنزل في العادة؟
 

steins_gate

Casual Gamer
الحلقة 5 :

بشكل عام الحلقة كانت عادية الا في النهاية :wink::
-->بعدما اعتقدنا ان هيكي اصبح طبيعي هاهو يصعقنا بكلامه المجنون :mad: :"...دائما وابدا ساكره الفتيات اارحيمات ":smug:

تعديل إداري: يرجى استعمال زر السبويلر لمناقشة أحداث الحلقات
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Royal Spark

Royal Guardian
الحلقة الستة كانت عبارة عن بووووووووووووووووووووووووووووووووووووم
مادري من إلا علم آي شغلها؟ أول حلقة ممتازة إخراجيا لول.
لأول مرة اتذكر مشاهد من الحلقة بدل حوارات.
محتوى الحلقة ممتاز بشكل و هذي أفضل حلقة في هذا العمل.
سوء الفهم إلا صار مستهلك لكن رهيب.
+يوكي طالعة... ياشيخ حتى أنا حبيتها شوي.
طبعا إلا صاير هنا:
there were none
 

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
بعد النظر في تاريخ اقتراحات جيمني سبارك علي في الانميات الي نادرا ما أعطيها أي أهمية (&) قررت انه اتابع هالانمي بعد ما انتهي من حلقات أكو نو هانا الي معي
*طبعا الرد هذا له أهداف خفية أخرى بس لا حد يدقق(&)*
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
*طبعا الرد هذا له أهداف خفية أخرى بس لا حد يدقق(&)*
انا اعرف هذه نظرتك الشيطانية الصحراوية لتنشيط القسم :laugh:: هو انا وصلتلي اشاعات اخرى عنك خطيرة جدا وتندرج تحت بند +18 من هولها وشدة المحتوى (احم احم ) فيها والظاهر حسين وسلمان (مبشرى Utopia في المنتدى) وقفا لك بالمرصاد فلا تخاف انا فهمتك وراح اظل كاتم لهذا الامر وهذا السر الخطير عنك :razz::
 
التعديل الأخير:

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
لازم أعجل بجريمتي فيك لاااااااااااااااااااااازم :sarcastic:
المهم انت جبتها خطأ :innocent::
 

Zero

فريق الأنمي
متابع المسلسل بشكل مستمر، وصل للحلقة التاسعة، منزعج من عدم الإقبال الكافي على مسلسل كهذا.

عارفين الفجوة التي كنت أكلم عنها في رد سابق؟ من بعد الحلقة الرابعة بدأت أحس أن حل هذه الفجوة غير ضروري، الأنمي هذا مو قاعد يقدم دراما ولا هو قاعد يحاول يقدمها ومو ناوي يقدمها أصلا، هو عبارة عن حوارات ممتازة تتضمن في طياتها أفكار معينة، وأساسا بعد التقدم في المسلسل قدرت أنظر للشخصيات كشخصيات بعد ما تعودت عليها بدلا من نظري إليها ككومة حوارات ترمى من عدة أطراف، وهذا أقنعني بشدة بعدم ضرورية سد الفجوة بين الحوارات والأحداث نفسها، كما أنك كلما تتقدم تنسى وجود الفجوة هذه وتبدأ تحس أنها غير موجودة، كل ما في الأمر أن هذا عمل من الأعمال التي تبنى في ذهنك تدريجيا.

بالنسبة للشخصيات نفسها، تقدر توصل فكرتها بدون دراما أو بدون ما تاخذ نفسها بشكل جاد بزيادة، على سبيل المثال: نرى شخصية هاتشيمان كشخص يتذمر من كل شيء ومو عاجبينه الناس وما يبغى يسوي شيء أصلا :laugh::، ومع ذلك تصل لك الصورة بشكل لطيف بدل من أن تصل لك على أن هذا التصرف تصرف سيء أو تصرف ناتج عن شخصية ماخذة نفسها بجدية زايدة.

ولكن بنفس الوقت، أقدر أقول بكل ثقة أن هذا عمل ما يناسب المشاهد العادي، ولا يناسب جميع المشاهدين، هذه بسبب طبيعته.
 

Royal Spark

Royal Guardian
كل ما جيت أكتب رد في هذا الموضوع أشعر إني أنهك نفسي بطريقة أو بأخرى، هذا العمل يطلب أبيات من المديح، و مهما كتبت أنا لا أجهيز حقه.
تعرف كيف تصور حياة طالب؟ تعرف كيف تقدم عمل يعطيك حوارات بشرية؟ تعرف كيف تجيب عمل يعطيك شخصيات بأبعاد بشرية؟
هو في الواقع في من بين كل هذي عمل يقدم كل شيء على حدى لكن هذا العمل قدم كل شيء!
بدون دراما تافهه(هذا الوصف لما يطلق على الدراما كلها إنما يطلق على بعض الطرق الرخيصة لإدخال الدراما في الأعمال جبرا) يقدم هذا العمل دراما عفوية جدا تصل قمتها في الحلقة 8 و أصلا ممكن هذي الدراما ما يعتبرها أحد دراما.

في الواقع بالرغم من جودة العمل إلا إنه يمتلك عيوبا بسيطة، تختصر تحت عيب واحد. العمل يفشل في إثبات الترابط بين حلقاته معظم الوقت! النصف الأول من العمل عانا من هذه المشكلة بشدة كبيرة و لا أعتقد إن ذكر أمثلة قد يكون بالشيء المهم، طبعا لا أقصد هنا أن العمل غير مترابط بل المشكلة هي أن العمل لا يستطيع أن يظهر حدوث هذا الحدث بعد هذا الحدث إلا باستخدام أساليب لا تجعلك تشعر بوجود ترابط فعلي، و في الواقع هذا هو الدليل الوحيد الذي قد تستطيع الحصول عليه حول كون الكاتب مبتدءا فمستواه متفوق على الكثير من الكتاب ممن هم أسن منه و أقدم في هذه المهنة.

تحب الأعمال ذات الحوارات الممتازة، تحب أجواء الحياة اليومية الهادئة؟ لا تبجث كثيرا ضالتك هنا.
 

Royal Spark

Royal Guardian
حلقة 11 كانت قمة العمل و في الواقع قمة الموسم!
حتى أنا أكثر شخص المتفائلين من العمل لم أتوقع شيئا كهذا، العمل أعاد تعريف الصداقة بشكل مختلف عن المتعارف عليه في عالم الكتاب اليابانيين كاملا! و هذا أمر آخر يمكن إحتسابه لصالح هذا العمل: العلاقات العميقة.
بدلا من علاقات ورقية مفرغة رسم هذا العمل علاقاته بطريقة مختلفة تماما عن الباقين، و في نفس الوقت لم يتخلى عن عفوية الشخصيات كما تفعل أصناف أخرى من الوسائط الأدبية.
في الواقع لا استطيع أن أصف الحلقة الحادية عشرة بما تسعه الكلمات أيا من تكن، أي لغة تتحدث، تقدر الآداب؟ هذا العمل موجه لك تماما.

:crying::crying:الحلقة الجاية الأخيرة! T_T
 

pointneo

Hardcore Gamer
صراحة علي عرفت ترفع حماسي صح للحلقة وانا اصلا حملتها ونسيت ماأشاهدها:laugh::بس ماباشاهدها الحين لسبب بسيط جدا وهو شبقة جهال استمرت3ساعات فوق راسي:laugh::
والحقيقة العمل موماخذ حقه أبدا في المنتدى للأسف
العمل قدم شخصيات ممتازة و واقعية(خاصة هاشيمان وبشكل أذهلني فعلا)
العمل يتكلم عن شخصيات فشلت في إقامة صداقة(أحد أسهل الأمور عند البعض)والأصح القول بأن الشخصيات فشلت في إيجاد أشخاص يواكبوا معايير الصداقة لديهم ويجسدوا خيال الصديق في نفوسهم
المشاهد الي يدخل على حلقة ياهاري يكون متيقن من أمرين.حوارات ذكية بعيدة عن التصنع والإبتذال.وطرْق على التعريف العام للصداقة والصديق
العمل يستحق أكثر من الي كتبته ولكن بكتفي الآن بالقول باني بفتقد العمل كثيرا من بعد الأسبوع القادم
 

R&R

Hardcore Gamer
ممكن ما أخذ حقه من ناحية الردود لكن بالنسبة لي هو أفضل عمل أستمتعت به هذا الموسم أحب كميه الحورات الرهيبه الموجوده فيه

أتذكر قرأت خبر أن الأنمي راح يستكمل بأوفات
 

Salman

True Gamer
عارفين الفجوة التي كنت أكلم عنها في رد سابق؟ من بعد الحلقة الرابعة بدأت أحس أن حل هذه الفجوة غير ضروري، الأنمي هذا مو قاعد يقدم دراما ولا هو قاعد يحاول يقدمها ومو ناوي يقدمها أصلا، هو عبارة عن حوارات ممتازة تتضمن في طياتها أفكار معينة
تبغي الصراحة حسن؟ ما زلت أشعر بأن هالفجوة لا بد تردم. نعم، من الحلقة السادسة ورايح الأنمي أثبت إنه يقدر يقدم مشاعر الشخصيات بشيء من الجودة، ولكن إلى الآن أحس إن التركيز الأول للأنمي هو الحوارات، وأما "الأحداث" فهي محرك للحوارات وليس العكس. مع كل هذا، أعترف إن الأنمي فيه جوانب من الجودة كافية للحفاظ على اهتمامي.

بالمناسبة مو مستغرب من مركز هاتشيمان في تصويت الجماهير اليابانية على أفضل شخصية في الموسم،هالشخصية قابلة للتعاطف وتمثل جزء موجود في شخصية كل واحد فينا.

علي خفف الهايب حبتين :laugh::، أنا واقف عند الحلقة العاشرة وعندي ظروف تمنعني من التقدم.
 

Royal Spark

Royal Guardian
صراحة علي عرفت ترفع حماسي صح للحلقة وانا اصلا حملتها ونسيت ماأشاهدها:laugh::بس ماباشاهدها الحين لسبب بسيط جدا وهو شبقة جهال استمرت3ساعات فوق راسي:laugh::
والحقيقة العمل موماخذ حقه أبدا في المنتدى للأسف
العمل قدم شخصيات ممتازة و واقعية(خاصة هاشيمان وبشكل أذهلني فعلا)
العمل يتكلم عن شخصيات فشلت في إقامة صداقة(أحد أسهل الأمور عند البعض)والأصح القول بأن الشخصيات فشلت في إيجاد أشخاص يواكبوا معايير الصداقة لديهم ويجسدوا خيال الصديق في نفوسهم
المشاهد الي يدخل على حلقة ياهاري يكون متيقن من أمرين.حوارات ذكية بعيدة عن التصنع والإبتذال.وطرْق على التعريف العام للصداقة والصديق
العمل يستحق أكثر من الي كتبته ولكن بكتفي الآن بالقول باني بفتقد العمل كثيرا من بعد الأسبوع القادم
دائما الأعمال الرهيبة تحصل في مواضيعها ناس ما تحصلها في كل مكان أو تشوفها 19 مرة كل موسم(كحد أقصى)(الجهال ياخي امس ما خلوني أنام و السالفة صار فيها كتب تطير و واحد كان يمكن يودوه المستشفى)
ياخي مكان هذا العمل في قلبي مستحيل يملئه أي شيء.

ممكن ما أخذ حقه من ناحية الردود لكن بالنسبة لي هو أفضل عمل أستمتعت به هذا الموسم أحب كميه الحورات الرهيبه الموجوده فيه

أتذكر قرأت خبر أن الأنمي راح يستكمل بأوفات
أنت رهيب :")
لا ما بتم إستكماله حاليا لكن بنحصل أوفات تسكيت(سبين أوف) لحد ما يسوو جزء ثاني إن شاء الله.
تبغي الصراحة حسن؟ ما زلت أشعر بأن هالفجوة لا بد تردم. نعم، من الحلقة السادسة ورايح الأنمي أثبت إنه يقدر يقدم مشاعر الشخصيات بشيء من الجودة، ولكن إلى الآن أحس إن التركيز الأول للأنمي هو الحوارات، وأما "الأحداث" فهي محرك للحوارات وليس العكس. مع كل هذا، أعترف إن الأنمي فيه جوانب من الجودة كافية للحفاظ على اهتمامي.

بالمناسبة مو مستغرب من مركز هاتشيمان في تصويت الجماهير اليابانية على أفضل شخصية في الموسم،هالشخصية قابلة للتعاطف وتمثل جزء موجود في شخصية كل واحد فينا.

علي خفف الهايب حبتين :laugh::، أنا واقف عند الحلقة العاشرة وعندي ظروف تمنعني من التقدم.
الحمد لله يعني مو بس علي هو إلا يشبه هاشي مان.
و لا يهمك باخفف موجة الردود التحميسية النادرة مني المكتوبة بالفصحى.
 

Phantom Fiction

True Gamer
حلقة 11 كانت قمة العمل و في الواقع قمة الموسم!
حتى أنا أكثر شخص المتفائلين من العمل لم أتوقع شيئا كهذا، العمل أعاد تعريف الصداقة بشكل مختلف عن المتعارف عليه في عالم الكتاب اليابانيين كاملا! و هذا أمر آخر يمكن إحتسابه لصالح هذا العمل: العلاقات العميقة.
بدلا من علاقات ورقية مفرغة رسم هذا العمل علاقاته بطريقة مختلفة تماما عن الباقين، و في نفس الوقت لم يتخلى عن عفوية الشخصيات كما تفعل أصناف أخرى من الوسائط الأدبية.
في الواقع لا استطيع أن أصف الحلقة الحادية عشرة بما تسعه الكلمات أيا من تكن، أي لغة تتحدث، تقدر الآداب؟ هذا العمل موجه لك تماما.

:crying::crying:الحلقة الجاية الأخيرة! T_T

ما كملت العمل إلا يوم وصلوا حلقة 11. عمل رهيب ومختلف في تقديمه عن أعمال كثيرة من نفس النوع. كلامك يا علي عن الصداقة اللي بناها والعلاقات اللي تتطور في العمل أفضل وصف له ..

حرام والله يوقف هالعمل بموسم واحد :(

أتذكر قرأت خبر أن الأنمي راح يستكمل بأوفات

مع أني أتمنى موسم ثاني لكن شيء أفضل من لا شيء ..
 

Royal Spark

Royal Guardian
^شباب العمل بوقف مو ﻷن مافي ميزانية أو مبيعات أو متابعين... العمل بوقف ﻷنه وصل ﻵخر فوليوم صادر من الرواية.
و ما بكمل على هيئة أوفات بكمل في المستقبل على مواسم إن شاء الله.
 

Royal Spark

Royal Guardian
^ لا ينتهي يوم الجمعة الجاي لما أشاهد أنا الحلقة الأخييرة :crying:
 

Phantom Fiction

True Gamer
^شباب العمل بوقف مو ﻷن مافي ميزانية أو مبيعات أو متابعين... العمل بوقف ﻷنه وصل ﻵخر فوليوم صادر من الرواية.
و ما بكمل على هيئة أوفات بكمل في المستقبل على مواسم إن شاء الله.

قول من أول ياخي كذا على الأقل أقدر أتقبل شوي ..

إلا بالمناسبة اللايت نوفل هل هي بالعادة شهرية ولا ما لها توقيت معين يعني تعتمد على متى ما الكاتب خلص منها ؟
 

Royal Spark

Royal Guardian
الايت نوفل تعتمد لكن الفوليمات في العادة 4 شهور، و أحيانا 6 و قليلا 5، و طبعا في كم حالة كل سنتين و كل 7+ شهر و هذيلا المحتوى مالهم مختلف تماما.
 
أعلى