كنت بقول نفس الكلام و اساسا انا مش عاحبني لبسها في الجزء الثالث على وقته و كنت افضل لبس الجزء الاول ، حمد لله انهم غيروه بالريميك ككونه منطقي اكثر ، بس عموما كابكوم ارضت جميع الاطراف بالحزمة.اقبل كل شي الى الي ينتقد اللبس من جدكم تبغوا التنوره القصيره؟؟! اصلا اللبس في الاصلي غلط ك شخص تحتاج لبس يساعدك في الحركه مو لبس عرض ازياء هههههههه اشوف لبسها احين جدا مناسب للموقف الي هي فيه
عذرا لكني ما اشوف ان ها الكلام صح بأي شكل ، المنظور الأول بيعطيك رعب اكثر من المنظور الثالث ، لانه يشعرك انك تنظر للاماكن من منظور اللاعب نفسه و مش من منظور الشخصية الي تلعب فيها بالقصة ، أنت ما تعرف شو ممكن يطلع على يمينك أو حتى وراك و حتى المشاهد الي فيها التخويف المفاجئ بيكون أرعب فيها ، يخليك تعيش جو الرعب بشكل اكبر
الجزء السابع طبق ها الشي بشكل ممتاز و حتى سايلانت هيل بي تي.
انا ما اقول اني كنت اتمناها تكون بالمنظور الاول لأنها في النهاية ريميك لكن ما امانع فيه بشكل عام
مش مشكلة أنت لا تشوفه صحيح ما همني ها الشيعذرا ماشوف الكلام صحيح ان المنظور الاول ارعب وايضا ولا المنظور الثالث ارعب
كلامك هذا ذكرني ببعض الفانز للكاميرات الثابتة يقولون انها ارعب بسبب انك
ماتقدر تشوف وش اللي جايك من جهة خلف الكاميرا لوول
المسألة مو متعلقة بالمنظور بالاصل المسألة متعلقة بنفسية اللاعب
وبقدرة المخرج او طاقم العمل على خلق جو رعب وتوتر بالمقام الاول
تصميمها مناسب لاتموسفير واجواء اللعبة...كل إلي ما عجبهم تصاميم الشخصيات، يلقون نظرة على تصميم هذي الشخصية:
و بعدما تشوفوها قولوا الحمدلله على النعمة إلي عندنا
عذرا ماشوف الكلام صحيح ان المنظور الاول ارعب وايضا ولا المنظور الثالث ارعب
كلامك هذا ذكرني ببعض الفانز للكاميرات الثابتة يقولون انها ارعب بسبب انك
ماتقدر تشوف وش اللي جايك من جهة خلف الكاميرا لوول
للامانة انا ما قدرت اكملها بالvrال VR ارعب منهم كلهم لانك تكون عايش بالحدث
المنظور الاول طلع لأول مرة في لعبة دووم على الويندوز و في نفس حقبة ال١٦ بت و فكرته انه يعطيك نظرة اكثر واقعية من ناحية اللعب و التصويب يكون أدق اكثر و كان يستخدم في العاب الشوتر اكثر ، لكن مع انتشاره و ازدياد شعبيته شفناه في جنرات متعددة ، هو مش شرط يكون تقنية بدائية لل vr لانه ما تأسس على انه يكون ها الشي بالاساسبالنسبة لتفضيلها بالمنظور الأول أو الثالث (وقد تم تأكيد أنها TPS) أنا كواحد كبر بالتزامن مع نمو الصناعة ، وكشخص متعود من طفولته على ألعاب البلاتفورم أيام الSNES و الميغادرايف بظهور الشخصية اللي تلعب فيها أمامك ودماغي الجيمري (إذا صح التعبير) مبرمج على أني أشوف الشخصية قدامي وأتحكم فيها.. وتصلني قصة وأحداث اللعبة عن طريقه..
الFPS من وجهة نظري أراه طريقة بدائية لطريقة اللعب الواقعي المستقبلي.. حاليا يعني أراه لازال في تطور.. أنا حتى أتحمس للمنظور الأول لازم تكون إنت بنفسك داخل اللعبة كما الVR "نوعا ما" وما أتسنتر أمام الشاشة وبيد تحكم !! بل أتحكم بشكل كامل بجسدي وأتمشى وأركض على أقدامي.. حتى أشعر أني أنا من بداخل العالم .
إذن لحد ما يأتي ذلك الوقت وتلك التكنولوجيا (وهي فعلا قيد التطوير) سأختار المنظور الثالث في أي وقت وبأي شكل .
المنظور الاول طلع لأول مرة في لعبة دووم على الويندوز و فكرته انه يعطيك نظرة اكثر واقعية من ناحية اللعب و التصويب و كان يستخدم في العاب الشوتر اكثر ، لكن مع انتشاره و ازدياد شعبيته شفناه في جنرات متعددة
التصميم الي على اليسار بمعايير اليوم تعريف الجنركة لول
التصميم الي على اليسار بمعايير اليوم تعريف الجنركة لول
تصميمها بالريميك مال الجزء الاول كان ارحم
كثيرين ممكن يختلفون معي بس التصميم الجديد أفضل و مناسب أكثر لأجواء اللعبة، التصميم القديم كأنها رايحة حفلة أو ديسكو أو طلعة ويكند، تصميمها الجديد مناسب أكثر و طالعة cool مع القفازات السوداء و مع كل هذه الأحزمة و المعدات المربوطة عليها، التصميم on point
كثيرين ممكن يختلفون معي بس التصميم الجديد أفضل و مناسب أكثر لأجواء اللعبة، التصميم القديم كأنها رايحة حفلة أو ديسكو أو طلعة ويكند، تصميمها الجديد مناسب أكثر و طالعة cool مع القفازات السوداء و مع كل هذه الأحزمة و المعدات المربوطة عليها، التصميم on point
ل الجديد واقعي وعاجبني..
الشكل القديم كان حلو بس التنورة والبلوزة على الخصر بدومز داي وأبوكاليبس ؟!!! ما أقول الا :
اللي بتقصر تنورة اللي بتقصر تنورة
تلحقها عيون الشباب
هيييييه
الدنيا نار وشعلانة وهي مانا سئلانة
تنورتها ع الميلين ميلة بتحاكي التاني
كان فيه العاب منظور اول قبل Doomللامانة انا ما قدرت اكملها بالvr
مش بسبب انه يدوخ او ما شابه ، كانت مرعبة بزيادة لول
المنظور الاول طلع لأول مرة في لعبة دووم على الويندوز و في نفس حقبة ال١٦ بت و فكرته انه يعطيك نظرة اكثر واقعية من ناحية اللعب و التصويب يكون أدق اكثر و كان يستخدم في العاب الشوتر اكثر ، لكن مع انتشاره و ازدياد شعبيته شفناه في جنرات متعددة ، هو مش شرط يكون تقنية بدائية لل vr لانه ما تأسس على انه يكون ها الشي بالاساس
هو بغض النظر عن هذا ، الفكرة ان المنظور الاول كان موجود بذيك الحقبة القديمةكان فيه العاب منظور اول قبل Doom
زي Wolfenstien 3D
شكل جيل جيد وحقيقي بالنسبة للعبة بخيال علمي واقعي
أشكال الشخصيات ما يهمني تكون وفية للأصلية.. أبدا ، ما عليهم الا يضبطون تصورهم للشخصيات بشكلها الحديث وهم كذلك فعلا
في احد علق على تصميمها من الخلف؟؟
التعليقات واضحة احنا نتكلم عن مظهرها من الامام وبالاخص( الوجه)
ماضبطوا اي شي كابكوم بس تجرب فيهم وتاكد انه اذا رجعت اي شخصية قديمة في الجزء ٨ بتشوف شكل مشوه كالعادة
كل الصور اللي حاطها لجيل من الخلفمن الخلف ؟!!!! من الخلف @__@ وين أنا ذكرت شيئ متعلق بالخلف ؟!!!!
كثيرين ممكن يختلفون معي بس التصميم الجديد أفضل و مناسب أكثر لأجواء اللعبة، التصميم القديم كأنها رايحة حفلة أو ديسكو أو طلعة ويكند، تصميمها الجديد مناسب أكثر و طالعة cool مع القفازات السوداء و مع كل هذه الأحزمة و المعدات المربوطة عليها، التصميم on point