hits counter

تريلر ريزدنت ايفل 3 معا موعد اصدار (3ابريل)

بادئ الموضوع #122
هو جدياً... ما أشوف سبب في إبقاء المنظور الثالث إلا خوفاً من غضب المعجبين.
سبق و قالوا انهم جربوا المنظور الاول وحتى الخلفيات الثابتة معا الريميك واستقروا على نمط خلف الكتف
واذا على غضب الفانز ففيه ناس غاضبة من المنظور الثالث وتبغى الريميكات خلفيات ثابتة لول

عاد فانز ريزي بالذات ماتقدر تعرف ايش اللي يعجبهم واللي يزعلهم فمافيك تجاملهم لول
 
من أقبح التصاميم لأي شخصية شفتها في السنوات الأخيرة
ماهي مختلفة عن أسلوب الأرت في اليونيفرس حقها , غير إنها رؤية المصمم الأصلية.

من ناحية أخرى, جيل تصميمها الجديد ما تحسه faithful للتصميم الأصلي, تحسهم يبغوا يواكبوا التصاميم العصرية و عشان كذا طالعة كأنها Mod للارا كروفت.
 
فرحت في البداية لما كانت منظور اول. لكن الحقيقة إنها حركة حتى يكشفون لك وجهها بعد المطاردة و يخفونه أثناءها، يخلقون ترقب.

المهم ... المنظور الاول كان بيكون أفضل. الشخصية ماخذه جزء من الشاشة ، و مع المنظور الأول كنت بكون مركز فقط على البيئة.
ومن غير إن ضربات الأعداء أو نظري إلى قدومهم نحوي أكثر إقناعاً لكوني جزء من ذلك العالم من نظري إلى إقترابهم من جيل و ضربهم لجيل. ريزيدنت إيفل 7 تجربة جيدة في هذا، فيه إحساس أكبر إن جاك يضربك، يطاردك، أكثر من إنه يقوم بهذا لإيثان.

هو جدياً... ما أشوف سبب في إبقاء المنظور الثالث إلا خوفاً من غضب المعجبين. اللعبة لعبة رعب و تحوي عالم مقنع بتفاصيله، المنظور الأول بيرفعها في الإنغماس.
@demon.king ماقلت لك ؟ عشان تعرف ان تحليلي صحيح :tearsofjoy::tearsofjoy::tearsofjoy:

@فارس الجهني
طيب لو سووها منظور اول ماصارت ريميك !!
 

MH MD

Moderator
مشرف
خوفي أن يستبدلوا طور المرتزقة الرائع بهذا الشيء::yuck::
لدي اخبار سارة...حسب كلام Dusk

I know a year ago Mercenaries was part of the package they had planned, but I don't know anything more than that. As I've heard development has been going smoothly I doubt it's been cut, though.
 
بادئ الموضوع #130
لدي اخبار سارة...حسب كلام Dusk

I know a year ago Mercenaries was part of the package they had planned, but I don't know anything more than that. As I've heard development has been going smoothly I doubt it's been cut, though.
ال 4th surviver ماحذفوها من ريميك 2 ففيه امكانية ينطبق نفس الشيء على المرسنيري
 
فرحت في البداية لما كانت منظور اول. لكن الحقيقة إنها حركة حتى يكشفون لك وجهها بعد المطاردة و يخفونه أثناءها، يخلقون ترقب.

المهم ... المنظور الاول كان بيكون أفضل. الشخصية ماخذه جزء من الشاشة ، و مع المنظور الأول كنت بكون مركز فقط على البيئة.
ومن غير إن ضربات الأعداء أو نظري إلى قدومهم نحوي أكثر إقناعاً لكوني جزء من ذلك العالم من نظري إلى إقترابهم من جيل و ضربهم لجيل. ريزيدنت إيفل 7 تجربة جيدة في هذا، فيه إحساس أكبر إن جاك يضربك، يطاردك، أكثر من إنه يقوم بهذا لإيثان.

هو جدياً... ما أشوف سبب في إبقاء المنظور الثالث إلا خوفاً من غضب المعجبين. اللعبة لعبة رعب و تحوي عالم مقنع بتفاصيله، المنظور الأول بيرفعها في الإنغماس.
مع المنظور الاول بالسابع اللعبه فقدت قدرتها على احساس اللاعب بالتوتر والخوف والوحده
الرعب كان يعتمد على الفجعات واللحظات المفاجئه :/ كان شي مزعج
لا شكرا لا يغيروه لمنظور اول
 
التريلر ما كان مشجع لكن صور اللعبة أعطتني انطباع أفضل

فيه مجهود مبذول في اللعبة و تصميم مدينة الراكون، بس أتمنى تركب معاهم صح

و أتمنى يرجعوا الغربان و العناكب و يحتفظوا بالموسيقى الأصلية -__-
هذا اللي ابغي اشوفه تركيب الموسيقى الاصلية مع تصميم راكون ستي الجديد ان شاء الله يكون شي مضبوط
 
فرحت في البداية لما كانت منظور اول. لكن الحقيقة إنها حركة حتى يكشفون لك وجهها بعد المطاردة و يخفونه أثناءها، يخلقون ترقب.

المهم ... المنظور الاول كان بيكون أفضل. الشخصية ماخذه جزء من الشاشة ، و مع المنظور الأول كنت بكون مركز فقط على البيئة.
ومن غير إن ضربات الأعداء أو نظري إلى قدومهم نحوي أكثر إقناعاً لكوني جزء من ذلك العالم من نظري إلى إقترابهم من جيل و ضربهم لجيل. ريزيدنت إيفل 7 تجربة جيدة في هذا، فيه إحساس أكبر إن جاك يضربك، يطاردك، أكثر من إنه يقوم بهذا لإيثان.

هو جدياً... ما أشوف سبب في إبقاء المنظور الثالث إلا خوفاً من غضب المعجبين. اللعبة لعبة رعب و تحوي عالم مقنع بتفاصيله، المنظور الأول بيرفعها في الإنغماس.
انا ما احب ارد بشكل عام على الناس وأراءهم لكن كلامك خطا ثم خطا ثم خطا .. اشلون لعبة ثيرد بيرسن وتقوم تسوي لها ريميك تخليها فيرست بيرسن؟؟

ولأ مو خوفا من المعجبين .. لانها أفضل حيل من اني اقلبها فيرست بيرسن .. اصلا لو انقلبت فيرست بيرسن انا من أكثر الناس حبا لسلسلة ريزدنت ايفل كنت راح اصيب بخيبة امل ويمكن اما ألعبها .. لانهم خربوا اللعبة بدال لا يخلونها افضل واحسن.

المنظور الأول سيء ثم سيء ثم سيء ويجعلها تجربة أسوء وليست للأفضل.
 
ليش مستعجلين مرة ؟
بعض النظر عن مستوى الريميك
لكنه راح ينظلم تجارياً و ينزل مع أقوى لعبتين ف٢٠٢٠ ... الي هي سايبر بنك و لاست ٢
 

MH MD

Moderator
مشرف
شباب ما في خبر عن المخرج؟
مبدئيا لا، بس الاستوديو الجديد اللي تساعد بتطوير اللعبة من موظفين سابقين ببلاتنيوم وانشاء CEO بلاتنيوم قديم!

https://www.videogameschronicle.com/news/former-platinum-ceo-forms-resident-evil-3-studio/


ليش مستعجلين مرة ؟
بعض النظر عن مستوى الريميك
لكنه راح ينظلم تجارياً و ينزل مع أقوى لعبتين ف٢٠٢٠ ... الي هي سايبر بنك و لاست ٢
١- لاست بتنزل بعده بشهر، والريميك بينزل قبل سايبر باسبوعين اصلا، دون ذكر قوة اسم ريزي من الاساس، والاهم:
٢- وش دخل واهمية المبيعات اصلا عشان تقول "ليش مستعجلين مرة"؟ اللعبة بتنزل والفانز والمتحمسين بيشتروها ويلعبوها وينبسطوا اذا كانت جودتها عالية، سوالف المبيعات مالها اهمية هنا وشيء يخص كابكوم والمستثمرين ومش شغلنا
 
مبدئيا لا، بس الاستوديو الجديد اللي تساعد بتطوير اللعبة من موظفين سابقين ببلاتنيوم وانشاء CEO بلاتنيوم قديم!
تيتسويا مينامي من أقدم موظفي كابكوم السابقين حتى قبل تأسيس بلاتنوم غيمز، هو كان أحد الأشخاص الذين خرجوا أو تمت تنحيتهم من كابكوم إثر إغلاق كلوفر استوديو -__-

كان أحد الأشخاص الذين عملوا على غولز اند غوستس على السوبر ننتندو، و هو مُنتِج ريزدنت ايفل زيرو على الكيوب.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
مشكلة مع ذي نفس مشكلتي مع ريميك الثاني؛ فيه انفصال عندي لتقبل التوجه الحداثي هذا، الذي أشوفه عملية تشويه منرفزة، تحس تشوف موضة منتج من التسعينات بعيون فلم بلوكباستر حديث ينزل بالسوق وتحبه وخلاص هذا أقصى تعلقك فيه.

الأصلية ما يعني مقطعة أبو الفن، لكن ريزدنت إيفل طول عمرها نظرة غير تقليدية لفكرة تقليدية يخلي تعلقنا فيها مرتبط بأشياء قمة البساطة أو الاستصغار؛ زي موسيقى بيانيو في غرفة، أو مجلد في حائط وصوت دخول القائمة الخ.

والذي شايفه عدم فهم تمامًا لذا الشئ سواء بريميك الثاني والحين مع الثالث.

من الأشياء المضحكة مع ريميك الثاني اشتراط مثالية التجربة بطور الصعوبة مع الحبر والطابعة والموسيقى الأصلية لول. تحس فيه اعتراف ضمني بقصور التوجه بهذا الشرط.
 
الأصلية ما يعني مقطعة أبو الفن، لكن ريزدنت إيفل طول عمرها نظرة غير تقليدية لفكرة تقليدية يخلي تعلقنا فيها مرتبط بأشياء قمة البساطة أو الاستصغار؛ زي موسيقى بيانيو في غرفة، أو مجلد في حائط وصوت دخول القائمة الخ.
تلك هي لمسة فنية و إخراجية لمجموعة من أبرع المُخرجين الذين عرفتهم صناعة الألعاب (مثل ميكامي و كاميا)، و أنا تلقائياً لا أتوقع وجودها في أي لعبة حديثة من كابكوم، و تجاوزتُ هذا الأمر، أصبحتُ أنظر إليها كألعاب ممتعة و صلبة التصميم، و لكن ليس كألعاب قادرة على أن تكون جزءاً لا يتجزأ من حياتي، هي ليست قادرة على أن تخلق لحظات لا يُمكن أن تنسى و يتحدث عنها اللاعبون (لأجيال) كما فعلت الألعاب القديمة

ريميك الثاني كان لعبة صلبة إلا أنني لم أستطع أن أتحمله دون الموسيقى القديمة العبقرية.
 
المنظور الأول سيء ثم سيء ثم سيء ويجعلها تجربة أسوء وليست للأفضل.
عذرا لكني ما اشوف ان ها الكلام صح بأي شكل ، المنظور الأول بيعطيك رعب اكثر من المنظور الثالث ، لانه يشعرك انك تنظر للاماكن من منظور اللاعب نفسه و مش من منظور الشخصية الي تلعب فيها بالقصة ، أنت ما تعرف شو ممكن يطلع على يمينك أو حتى وراك و حتى المشاهد الي فيها التخويف المفاجئ بيكون أرعب فيها ، يخليك تعيش جو الرعب بشكل اكبر
الجزء السابع طبق ها الشي بشكل ممتاز و حتى سايلانت هيل بي تي.
انا ما اقول اني كنت اتمناها تكون بالمنظور الاول لأنها في النهاية ريميك لكن ما امانع فيه بشكل عام