used2Bcat
True Gamer
ما شاء الله عليك @@ قائمة ممتازة من الالعاب هنا
تدريب صيفي و فاضي ما عندي شيء، لا و من البجاحة إذا خلصت الtasks بدري، قعدت ألعب g-senju و انا بالدوام @@. أهم شيء زبط لنا الVeteran Mode للسنة الجاية.
ما شاء الله عليك @@ قائمة ممتازة من الالعاب هنا
im ready for 2019 ههههههههههتدريب صيفي و فاضي ما عندي شيء، لا و من البجاحة إذا خلصت الtasks بدري، قعدت ألعب g-senju و انا بالدوام @@. أهم شيء زبط لنا الVeteran Mode للسنة الجاية.
يبغيلي ULTIMATE MOD
im ready for 2019 هههههههههه
يبغيلي ULTIMATE MOD
ماذكر اني ذكرت شيئ عن اللعبة ولكن جربت اللعبة (فعلا مملة)انت ما شاء الله حتى حاولت أجاريك و ألعب بعض الألعاب اللي تحطها لكن بعضهم بسرعة أسوي لها دروب @@ مثل the hunter call of the wild اللعبة مملة جدًا جدًا جدًا أهنيك كيف صبرت عليها @@
خوش games صراحة..ماشاءالله ممتازقائمة الالعاب المنتهية
1- rise of nations : extended edition (PC)
2- steamworled hiest (ps4)
3- steamworled DIG (PS4)
4- final fantasy IX (PS4)
5- little nightmares (PS4)
6- RIME (PS4)
7- song of the deep (PS4)
8-KNACK (PS4)
9-Final Fantasy VII
10-Metro 2033 redux (PC)
11-Uncharted : the lost legacy
12-Resident Evil 7 (PS4)
13- Ratchet And Clank (PS4)
14- DETROIT: BECOME HUMAN (PS4)
15- GOW (PS4)
نصف السنة مع نصف التارجت اعتقد ماشي بشكل جيد ومتوازن خصوصا بوجود بعض الالعاب عدد ساعات لعبها كبير والعاب انهيتها اكثر من مرتين وثلاث
راح يكون مفاجأة، ثق بيتدريب صيفي و فاضي ما عندي شيء، لا و من البجاحة إذا خلصت الtasks بدري، قعدت ألعب g-senju و انا بالدوام @@. أهم شيء زبط لنا الVeteran Mode للسنة الجاية.
تحد جميل, شجعني على تشغيل الفاميكوم مرة أخرى, جهازي المفضل
أنهيت 5/30
Ninja Gaiden لعبة جميلة من البداية, السادية فيها تظهر في المراحل النهائية, من اصعب العاب الجهاز...وعلى الاطلاق صراحة,لكن التحكم بها سريع ودقيق جدا
Castlevania بعكس ننجا قايدن, اللعبة تتعمد كونهابتجكم بطئ كي تجعلك تفكر مليا في كل خطوة, الزعماء مثيرون للاهتمام, والزعيم الاخير شبه مستحيل
انهيت كاسلفينيا 3 منذ فترة طويلة, لكن لم أعد لها بعد, لانه مجرد رؤية الشريط تسبب لي PTSD ,اصعب لعبة انهيتها في حياتي, ربما قريبا
Contra , لها مكانة كبيرة عندي, كوني الخامس عالعالم فال speedrunning لهذه اللعبة,(اظنهم ركلوني الى المركز العاشر الان) اللعبة من امتع ما على الجهاز بلا شك
Megaman 3 اعلم بأن الثاني هو المفضل, لكني اظن انه سهل جدا, الثالث هو المفضل لدي, وبرأيي هو الاصعب. وأكثر جزء فيه قصة تسحق الاهتمام
Super Mario Bros احب العودة الى هذه اللعبة وانهائها دون ال warps ( كما يفعل الرجال) كما اني اردت جعلهم 5
وانهينا جود اوف وار.. 10/10 ايبيك اسطورية ملحمية مذهلة.. التوجه الجديد خيالي.. متشوق وبشغف لجزء جديد
عدد الالعاب المنتهية (4/30)
(8/10) Devil May Cry 1
(Devil May Cry 3 (9/10
(Dark Souls Remasterd (10/10
(Resident Evil 2 (8/10
(Resident Evil 4 (10/10
(8/10) Gta Liberty City Stories
(Bloodborne (10/10
7/30
1- Fire Emblen Echoes
الانطباعات هنا
أنهيت محتوى البوست-جيم، والي كان صعب جدا بالمناسبة، التحدي الوحيد الي لعبته في سلسلة فاير امبلم وقلت فيه "بس أبغى أفوز، مهما كان الثمن" وبالفعل فزت (بالكاد) بعد ما خسرت شخصيتين. حفظت على file جديد علشان لو قررت يوم من الأيام أرجع وأخلص التحدي بدون ما أخسر أي شخصية.
قصصيا محتوى البوست-جيم مرتبط بقصة awakening فالي لعب اللعبة زيي راح يعجبه المحتوى.
لسة فيه محتويات إضافية لكنها للأسف DLCs تنباع منفصلة. رغم إني أعترف إن ايكوز لعبة محترمة وبمحتوى ضخم وتستاهل 40$ لكن كثرة الDLCs شيء يقهر الصراحة ومو مستعد أدفع مبلغ ضخم حتى أعرف باقي القصص الجانبية في اللعبة. هاذي مو أول مرة بالمناسبة، awakening و fates كانوا نفس الشيء. فاير امبلم أسوأ سلسلة عند نينتندو من ناحية الDLCs.
التقييم: 8/10
2- Super Mario Odyssey
صحيح إني ختمت القصة في 2017 لكن بالنسبة لي ألعاب ماريو ما تخلص إلا لما أجمع كل النجوم/الأقمار أو أنهي التحدي الأخير، وهذا الي سويته...... أخيرًا جمعت 999 قمر!
التقييم: 9.5/10
3- Metroid Samus Returns
الانطباعات هنا
أنهيتها أسرع مما توقعت، اللعبة قصير، وساعدني على إنهائها كونها إدمانية جدًا. كان من المفترض إنها تكون "لعبتي الجانبية بجانب هورايزون" لكن النتيجة إني أنهيتها قبل لا توصلني هورايزون حتى xD
التقييم: 8/10
4- VVVVV
الانطباعات هنا
يا حليل ألعاب الاندي ممتعين وخفيفين وتخلصهم في يوم أو يومين فيساعدوك في إنهاء التحدي (&)
التقييم: 8/10
5- Zero Time Dilemma
الانطباعات هنا
ZTD ليست بمستوى VLR و 999، لكنها لعبة عبقرية، بل عبقرية جدا، وأنا - عكس الأغلبية - غير محبط منها. برأيي هي لعبة ممتازة، لكن ختامية سيئة للسلسلة.
التقييم: 8/10
6- Horizon Zero Dawn
حبيتها جدًا جدًا. هي مش لعبة بيرفكت، بل في الحقيقة فيها عيوب كثيرة، لكن نظام القتال الأسطوري والفكرة المبني عليها العالم صنعوا تجربة محببة بالنسبة لي. بكتب انطباعات مفصلة عنها لاحقًا إن شاء الله.
التقييم: 8.5/10
7- Steamworld Dig
أنهيتها على السويتش. بصراحة؟ ما أعجبتني، فكرة الحفر وجلبها لجنرا الميترودفينا فكرة original ومناسبة للجنرا (تصنع خريطتك بنفسك)، لكن التطبيق ما عجبني. بداية اللعبة خصوصًا تحتاج تضرب كل حجرة مليون مرة حتى تنكسر، أيضًا اللعبة بشكل عام تمتلك لفل ديزاين عادي. لعبة متوسطة لا أكثر ولا أقل وأراهن إن متجر السويتش مليء بألعاب أفضل منها.
التقييم: 6/10
8- God of War
الانطباعات هنا
هي الـGotY حتى الآن ولا أعتقد إن فيه لعبة بتنافسها هذه السنة. أفضل لعبة صنعتها سوني هذا الجيل.
9/10
9- Steamworld Dig 2
طلع فوق شوي، بتشوف انطباعي (السلبي) عن Steamworld Dig 1. الجزء الثاني على النقيض لعبة رائعة! اللعبة تحتفظ بنفس فكرة الحفر لكن تطبقها بشكل أفضل بكثير. رسوم أجمل، أدوات أكثر وبتخصيصات أكبر، محتوى أضخم، أعداء أكثر تنوعًا، لفل ديزاين أفضل بكثييييير...... Steamworld Dig 2 هي كل ما يمكن أن تطلبه من سيكول محترم. أبجريد عظيم عن الجزء الأول ولعبة ممتازة أنصح بها.
التقييم: 8/10.
يحسب طبعا دامه اكسبانشن. نفس اكسبانشن اوكتو في سبلاتوون ٢هل بالموضوع يحتسب DLC اذا كان محتواها سنغل بلاير معقول
خلصت DLC دونكي كونغ الخاص بماريو رابيد فمش عارف اذا يصير احسبه او لا
التحدي يشجع على لعب أنصاف الألعاب والألعاب القصيرة @@
[/SPOILER]
العاب انهيتها الفترة الماضية :قائمة الالعاب المنتهية في 2018 لحد الان :
- wolfenstein 2 : قصة وشخصيات وتمثيل صوتي ممتاز الجيم بلاي ما تطور كثير اللعبة تبقى جميلة وتستحق التجربة لمحبي العاب المنظور الاول 8/10
- The evil within 2 : لعبة جيدة لكن احباط مقارنة بالاول 7/10
- Rime : لعبتها من البلس ما دخلت بتوقعات كبيرة لكن اللعبة فاجئتني بمستواها لعبة ساحرة واجوائها رائعة وتذكرني بالاسطورة ايكو بشكل كبير 8/10
- Ni nu kuni 2 : اكبر خيبة امل هذه السنة للاسف من اكثر الالعاب ايلي كنت انتظرها قصة طفولية بزيااادة والبطل يرفع الضغط وسهولة مفرطة وقت الاصدار وغياب التمثيل الصوتي ومهمات جانبية غير ممتعة 7/10
- God of War : ما يحتاج اقول كلمة وحدة 11/10 ( افضل شيء بالحياة ) new game plus على احر من الجمر
- A Way out : لعبة سيئة لا انصح فيها ابدا اللعبة كلها QTE مش اني امانع هل الشي لكن اللعبة ما سوقت كذا ومافيها اي جيم بلاي ابدا قصة تعبانة وشخصيات عادية لعبة للنسيان ابدا 5/10
- Shadow of Colossus ريميك لواحدة من افضل الالعاب بالتاريخ ! لعبة timeless لو تم تعديل القفز بس 9.5/10
- Detrouit become human افضل لعبة صنعها ديفيد كيج قصة وشخصيات وخيارات مجنونة لعبة من البداية للنهاية تشدك من افضل ما لعبت هل السنة 8.5/10 اتمنى المزيد من الدعم لهذه الالعاب
- Zelda wind weaker HD : اسمتعت بأول زيلدا كلاسيكية بعد BOW من ادوات وتصميم دنجن وشعور الابحار والتوجه الفني باللعبة ياريتهم بس عدلو جزئية القفز والتصويب في الريماستر للاسف ايضا الربع الاخير من اللعبة ممل وحشو زائد . 8.5/10.
ألعاب منتهية 9/26
العاب انهيتها الفترة الماضية :
العاب منتهية 11/26
- 10- celeste : ذكرت انطباعاتي عنها بالموضوع الرسمي لعبة من افضل العاب الاندي والبلاتفورم على الاطلاق 9/10.
- 11 - Nioh : مع اني مش محب لالعاب سولز بسبب الصعوبة المبالغة و نظام التشيك بوينت الا اني لعبت Nioh بسبب الحقبة الزمنية وهي الساموراي اعشقها . اللعبة من الناحية ميكانيكية القتال والزعماء لا يعلى عليها شيء جدا ممتع لكن يعيبها التكرار بالبيئات والاعداء والمهمات الفرعية ايلي ما تضيف شيء باللعبة والتفريم المبااااالغ فيه في الليفلات بالثلث الاخير من اللعبة . في كثير من الزعماء ما قدرت اخلصهم الا بالكواب والقصة اي كلام بصراحة محاولة جيدة اولى من تيم نينجا مع تخبطاتهم الاخيرة مع نينجا جايدن لكن لازم يشتغلو اكثر على النقاط ايلي ذكرتها في الجزء الثاني . مقارنة مع سلسلة سولز ( لاعب ديمون سولز - دارك ١ - بلود بورن ) ما تقرب على مستوى اي وحدة منهم في النهاية لعبة ممتعة عشان النظام القتالي و الساموراي . - 7.5/10
هو انا مخلص بلود بورن وديمون سول لكن دارك سول ١ ايلي عقدتني عند مرحلة القصر لما تبدأ تمشي من فوقهعلى كذا المفروض ترجع لسلسلة سولز، بتصير اسهل عليك بكثير حاليا بما انك تعودت على نفس الأسلوب
هو انا مخلص بلود بورن وديمون سول لكن دارك سول ١ ايلي عقدتني عند مرحلة القصر لما تبدأ تمشي من فوقه
دارك سولز ٢ اوردي محملة عندي على الجهاز من حساب صديقي ممكن العبها وبعدها ارجع للثالث . بس الان خليني اتنفس شوي من هل الالعاب