hits counter

انا الوحيد اللي يشوف ان فاينل فانتزي لازم تنضج ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Old Snake

True Gamer
مالي عالقة بالحوار هذا ولكن:-
في الواقع، فف ايام البلاي1 كانت سلسلة اكبر من متل جير بفارق.
طيب هو ما جاب طاري حجم السلسلة, كود هي أضخم سلسلة بالسوق خالياً وبفارق سنين ضوئية وتمردغ فاينل فانتسي وميتل جير مجتمعين بجزء واحد, ولكنها أكيد مش الأكثر نضجاً ولا الأفضل قصصياً.
 
  • Angry
Reactions: dro

hussien-11

Senior Content Specialist
سلسلة فف نجاحها مبني على القصة والشخصيات والقيمة الانتاجية العالية، فف سلسلة هاردكورية

كول اوف ديوتي نجاحها قائم على اللعب الجماعي وجمهور كاونتر سترايك، هناك فرق بين الحالتين.
 

Old Snake

True Gamer
وفي النهاية هو ما يتلكم عن الجمهور والسلسلة الأضخم المقصد من موضوعه واضح جداً, ما يصح إدخال نجاح الشيء متى ما بغينا للحوار ونسفه متى ما بغينا.
وأساساً ميتل جير الجزء الأول لها على جهاز ناجح وبفانبيس محترم كان MGS وقبلها جزئين عالصخر مع بورت متأخر, بينما FF كانت في جزئها الثامن وعلى أنجح الأجهزة دائماً في وقتها.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
كيف في النهاية ؟ المقصد من كلامي واضح جدا، الملايين أحبت قصص فف وكانت تعتبر مضرب الأمثال في جودة القصة والشخصيات، وما يهمك، حتى حاليا وبعد اصدارات متعددة متل جير ما وصلت شعبية فف، والسلسلتين story driven

قصص فاينل تناسب فاينل كما هي، ما بدي اياها تكون شيء مختلف

ولا زلت انتظر تعريف خالد للنضوج.
 

dro

Versus XIII Epic
في الواقع، فف ايام البلاي1 كانت سلسلة اكبر من متل جير بفارق

اوافقك !

خالد ~ اهااا قول من الأول انك حبيت العرض لأنه ذكرك بـ FF6 ههه ( & ) .. ما ابغى احطمك لكن غالبا العرض مجرد استعراض تقني و معرفة ردة الفعل تجاه التوجه الجديد و يعتبر شغل سنة لا اكثر و انحلب كثير في المعارض ولا اعتقد له علاقة بجزء رئيسي من FF .. لكن مين يدري ممكن يكون جزء رئيسي مع اني شخصيا على اجوائه افضله يكون عنوان جديد xD .. با النسبة للصور الأولى رائعة و اعتبر ظهورها افضل شي في العرض اما الثانية لا >_> .. و اقصد كمان الأرت وورك كئيب ولا فيه لمسات سكوير شغل ايدوس واضح جدا فيه .. و قلت لك من قبل انا اتمنى تورايما ينطرد و يجي مكانه تاباتا .. مع اني اتسائل لو لعبت Crisis Core الآن لأول مرة هل راح تحبها و تتمنى زيها كا جزء رئيسي او تنتقدها ولا تكملها ؟ .. با النسبة للتفاعل مع البيئة في فيرسس لا تنسى كمان البيئة قابلة للتدمير .. الأنوار و المباني و اللوحات و الأشجار .. أنا لا زلت عند رأيي من 2006 .. فاينل فانتسي فيرسس 13 هي حلم كل محب للسلسلة ولا راح تتكرر .. و حسين يتذكر رأيي زمان و من قبل تصدر FF13 الي ما كنت متحمس لها اصلا .. إذا Versus XIII ما حققت الي تبغاه ثق تماما انك ما راح تشوف جزء غيره راح تحقق امالك :)

final-fantasy-versus-xiii.jpg
 

Old Snake

True Gamer
ودخلنا بالكلام الإنشائي, الآدمي يتكلم عن مستوى ناضج وحوارات محترمة, كلامه واضح, أنا ما شكلت علي السلسلة شعرة ولكن كونها بايعة أكثر =/= الكلام اللي قاله خالد.
روح شوف الروايات وما بتشوف شرط بأنه الأفضل قصصياً هو الأفضل مبيعاً ولا حتى الأفلام رغم إنهم يعتمدوا بكل تأكيد على القصص.
إستخدام حجة المبيعات وضخامة السلسلة شريط مكسور, خصوصاً لمى يتم الإستدلال فيها بمواضيع ثانية وصدفة تصير ما لها قيمة.
 
التعديل الأخير:
  • Angry
Reactions: dro

Punished Noctis

A Silver Bullet
خالد، ممكن تفهمني ايش هو النضج بمفهومك ؟

النضوج اللي اطلبه من السلسلة انواع :

نضوج قصصي : مسح كل ذرة تشيزنيس من السلسلة .. ما ابغى كلاود يتنكر كأنثى و مدرسة تقلد كلام سكوال بالضبط و تقوله : هيهيهي انا افهمك .. ما ابغى لوك و سيليس يتدلعوا على بعض "انت خنتني ماوثقت بي :mad:" "لا انتي سحبت علي :mad:" *سيليس تنهار على ركبها* .. ما ابغى تيدوس و ينا يضحكوا زي العبط بحجة انها لقطة عفوية و مراهقين و لا ابي ام هوب تقولي ترا الأمهات قويات! أبغى حوارات و سكريبت يناسب مستوى القصة! قصص فف7 و 10 تحديدا قصص على اعلى مستوى لكن الحوار مايتناسب مع مستوى القصة و التشيزنيس يخرب الجو بلحظات كثير! انا ابغى كاتب خارجي يكتب السكريبت مع نوجيما .. جين اوروباتشي او كاتب شتاينز جيت (مادام سكوير تتعاون معه حاليا) خيارات جيدة.
برضو ما ابغى انقاذ العالم بالجزء القادم على الأقل .. ابغى فكرة جديدة كافكار الأجزاء الفرعية لكن على سكيل جزء رئيسي (فيرسس ؟ ربما)

نضج مظهري : فاينل فانتزي مازالت لعبة. زي ماقلت بهالجيل ماعدت اقتنع ببيئة بلاستيكية ميتة مهما كان جمالها .. ما اقتنع بان البطل يروح يمسح على العدو بسيفه و يرجع بدون اي احساس بالقتال .. ما اقتنع بشخصيات بشعر وردي بلعبة جدية .. فيرسس صلحت هذا بدورة الليل و النهار و استعمال البيئة بالقتال - و الدماء (&)!! - كما ذكرت بردي السابق .. خطوة متميزة للأمام.

اختصار ؟ كتابة ممتازة و مواكبة لهالجيل بمسح كل لمسة اركيدية .. هذا ما اريده من فف ناضجة.
 
  • Angry
Reactions: dro

hussien-11

Senior Content Specialist
عرض اجني تحسه طالع من ويسترن اربيجي مش من فف
باهاموت تقول تنين طالع من سكايرم، مش التصميم الرائع والجميل من فف10!
الساحر الشايب نفس الميج كلاس بالويسترن اربيجي مع العباية، وتصميمه ما فيه ذرة من الجاذبية المعتادة لفف

والمقارنة مع 6 حرام، كفاية الموسيقى المجنركة بالعرض مقارنة مع ثيم تيرا الاسطوري، والتوجه الفني للسلسلة اجمالا مختلف كثير عن الي شفناه

فيرسس لعبة بطابع فف الي اعرفه وأحبه، اجني لأ.
 
  • Like
Reactions: dro

Raulioo

Tarnished
ضوج قصصي : مسح كل ذرة تشيزنيس من السلسلة .. ما ابغى كلاود يتنكر كأنثى و مدرسة تقلد كلام سكوال بالضبط و تقوله : هيهيهي انا افهمك .. ما ابغى لوك و سيليس يتدلعوا على بعض "انت خنتني ماوثقت بي :mad:" "لا انتي سحبت علي :mad:" *سيليس تنهار على ركبها* .. ما ابغى تيدوس و ينا يضحكوا زي العبط بحجة انها لقطة عفوية و مراهقين و لا ابي ام هوب تقولي ترا الأمهات قويات! أبغى حوارات و سكريبت يناسب مستوى القصة! قصص فف7 و 10 تحديدا قصص على اعلى مستوى لكن الحوار مايتناسب مع مستوى القصة و التشيزنيس يخرب الجو بلحظات كثير! انا ابغى كاتب خارجي يكتب السكريبت مع نوجيما .. جين اوروباتشي او كاتب شتاينز جيت (مادام سكوير تتعاون معه حاليا) خيارات جيدة.
تصفيق.gif
لحظات التشينزس والحوارات السطحية والساذجة قاتلة رتم القصة ومحتواها العميق..
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
باهاموت تقول تنين طالع من سكايرم، مش التصميم الرائع والجميل من فف10!

original.jpg


هاتلي شبيهه من سكايرم .. ماحبيت تصميمه كثير فعلا (و مش هذا نوع التصاميم اللي ابيه .. الشيئ الوحيد اللي ماعجبني بالعرض) لكنه مميز جدا و مش مجنرك ابدا!

الساحر الشايب نفس الميج كلاس بالويسترن اربيجي مع العباية، وتصميمه ما فيه ذرة من الجاذبية المعتادة لفف
لأنه شخصية جانبية ماتت بالانترو .. و له 93949339934 كلون بفف1-6! ترا فف سلسلة فانتزي قبل ماتصير ساينس فيكشن!

والمقارنة مع 6 حرام
برد سابق قلت ليش تذكرني بـ 6 ... رد على نقاطي و قولي ليش حرام.
و موسيقى العرض مش عاجباك حسين ؟ سرسلي ؟
[video=youtube;UVX0OUO9ptU]http://www.youtube.com/watch?v=UVX0OUO9ptU[/video]
قمة في الفخامة و الجمال .. و لو بنطالب كل لحن انه يصير لحن تيرا بنكون قضينا على 90% من الحان الجيمنج (&)
 

ZiZ

True Gamer
الحوارات صعب تنضج لأنها ترجمة حوارات يابانية، وفاينال فانتسي ستضل دوماً موجهة لليابانيين، واليابانيين هذا جوهم.

بس مرات يطلع منهم شيء كويس زي XIV و XII (اللي للأسف ما أمداني أكملها) القصة والحوارات كانت ممتازة، على عكس الخمبقة اللي صايرة في XIII و X.

الحين مين يقول أن التنين اللي بعرض أجني هو بهاموت؟
 

hussien-11

Senior Content Specialist
يعني باختصار خالد انت تطالب بمسح فف

أوكي نبدأ حبة حبة
فف ما فيها تشيزنس بالمعتاد، وخلينا نترك 13 برا النقاش
مشهد الكروس دريسنج لكلاود كوميدي وظهر في عصر كانت فيه الالعاب اقل واقعية من الان، السلسلة ما رح تكرر شي مثل هذا بكل الاحوال لانه طبيعة الالعاب اختلفت، لكن معليش هذا ما يخلي قصة وحوارات اللعبة تشيزي اطلاقا، كلمات كلاود بعد ذاك المشهد اياه لحد الان ببالي، طبيعة الحوارات بيرفكت للعبة لانها تجسد طبيعة اللعبة، لا أريد حوارات متكلفة في فف، اللعبة رائعة بعفويتها وصدق مشاعرها، هذا أولا

ثانيا، مرة أخرى، ليش انت ما بتحب فف12؟ روح العبها مرة ثانية وبتعرف انه سحر السلسلة ما يعتمد على شكسبيرية النص

ثالثا، فف لعبة اربيجي تعتمد على الاستراتيجية ومش تقطيع الاعداء الى أشلاء، وهذا الشي ما هو نضج ولا بطيخ، ولا كان the saw انضج فيلم في العالم لول، مرة أخرى فف لعبة فانتازيا وليست دارك فانتازي

العب سكايرم خالد واستمتع بالدماء والتقطيع و الواقعية، وخلي فف لأهلها.
 
  • Like
Reactions: dro

Old Snake

True Gamer
^
ههههههههههههه, الله يعينك خالد...XD
 

Raulioo

Tarnished
الحوارات صعب تنضج لأنها ترجمة حوارات يابانية، وفاينال فانتسي ستضل دوماً موجهة لليابانيين، واليابانيين هذا جوهم.

بس مرات يطلع منهم شيء كويس زي XIV و XII (اللي للأسف ما أمداني أكملها) القصة والحوارات كانت ممتازة، على عكس الخمبقة اللي صايرة في XIII و X.؟
هذا اللي كنت احاول اقنع نفسي فيه ، لكن ليش فيه العاب يابانية اخرى من خارج الجنرا و داخله يتفادوا مثل هالنقاط الهشة بسلسلة فف ! صحيح ممكن فيهم لحظات تهريج لكنها بسيطة وما تشمئز منها زي اللي بفف..مثل ما قلت قبل العاب البس1 صعب نلومها نظرا لوقت صدورها وغالبية الالعاب كانت تنتهج نفس الشي..لكن فف10 و 13 فيهم هبل زايد يخلوك تقلل من اخذك بجدية للقصة فيها وشكله الوضع ما ناوي يتغير معهم
 

hussien-11

Senior Content Specialist
تشمئز منها مرة وحدة ؟ طيب لا تلعبها ببساطة، يمكن اللعبة مش لك

انا أشمئز من أشياء مثل gow أيضا وانتوا تتغنوا فيها ليل نهار بالرغم من أشياء مثل المقاطع الجنسية التافهة، هذي هي المقاطع المثيرة للاشمئزاز فعلا بنظري ولكل امرئ ما يهوى، والالعاب في السوق كثيرة.
 

Old Snake

True Gamer
على فكرة على طاري التصاميم أنا أشوف تصميم هذا أفضل من أي شيء آخر شفته بـFF:-

the_elder_scrolls_v__skyrim_by_generationk1ll-d3goz59.jpg


:slant:
هذا وسكايرم أكثر لعبة آر بي جي مبيعاً في التاريخ وكسرت الرقم السابق لـFFVII حسب علمي؟؟ ولا صدفة ما راح نعترف بالمبيعات...:innocent:؟؟
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
لا سرسلي .. محاولة اخيرة .. لو انا مش عاجباني فف ليش لاعب كل الاجزاء ؟ اتغصبها مثلا ؟ و ليش اتعب نفسي و اخذ من وقتي و اكتب هالموضوع ؟ ابي اخرب السلسلة على الفانز نذالة ؟ بلاش كلام السوق مليان العاب غيرها و مادري ايش .. انا جاي اناقش وجهة نظري لمستقبل افضل للسلسلة .. لو تخالف وجهة نظرك هذا لا يعني انك الفان الصدقي و انا متأمرك شرير.

فف ما فيها تشيزنس بالمعتاد
لو تمهلني وقت مستعد اجيبلك ردود من مواضيع قديمة و انت تتكلم عن التشيزنيس بفف .. تحديدا كريسس كور لاني اتذكر اني لم اعرف معنى كلمة "تشيزي" الا منك اما مدحت كريسس كور و انت جيت تناقشني انها بها العديد من الحوارات "التشيزي". بليز بلاش ننكر اشياء واقعة لمجرد حبنا للسلسلة.

[video=youtube;-5FTJxfV3pc]http://www.youtube.com/watch?v=-5FTJxfV3pc[/video]
ولا تقول عفوي!

و نسيت حوارات بارتي فف8 القمة بالسخافة و مافي اي كاريزما حقيقية بينهم ؟
زيل : انا متحمس @.@
سايفر : انا القائد كلكم تطيعوا اوامري صح سكوال ؟
سكوال : وتيفر...
كويستس : *بنفس اللحظة* وتيفر .. هيهيهي شفت كيف افهمك سكوال ^^؟
سكوال : ....
زيل : متى نوصل انا متحمس @.@
^ و ضيعوا 5+ دقائق من عمري على هذا.

قصة وحوارات اللعبة تشيزي اطلاقا
في كثير سطور باللعبة تشيزي جدا حسين .. كما في سطور رائعة .. مادري ليش جاي الحين تنكر هذا بينما كنا نتكلم عنه كفاكت كثير من قبل؟

ثانيا، مرة أخرى، ليش انت ما بتحب فف12؟
لانها مملة و تفتقد سحر فف .. و سحر فف مش التشيزنيس ^_^

ثالثا، فف لعبة اربيجي تعتمد على الاستراتيجية ومش تقطيع الاعداء الى أشلاء، وهذا الشي ما هو نضج ولا بطيخ، ولا كان the saw انضج فيلم في العالم لول، مرة أخرى فف لعبة فانتازيا وليست دارك فانتازي

ماتكلمت عن تقطيع .. اما اقول احساس بالقتال اعني مؤثرات صوتية زي الناس .. انيميشن هيت رياكشن زي الناس .. احساس بتصادم حقيقي .. هذا شيئ سيئ؟ و يب هو نضج مظهري. و هو اللي بيصير بلعبتك المنتظرة فيرسس.

وللأسف أنا العب فف .. و العب سكايرم بعد. و زي ما انتقد فف باشياء لتطور فانتقد سكايرم بأشياء اكثر .. و للأسف انا ما احد نفسي بنوع واحد من الألعاب بالسوق و لو كان ذوقي يميل لفف اكثر.
 

Raulioo

Tarnished
حسين ترى حتى سويكودن واي لعبة اعشقها فيها جوانب اتمنى تتخلى عنها..على هالنمط بهجر الميديا كله لأن ما فيه عمل متكامل ! اذا انت لقطة جنسية -احيانا تكون اختيارية ومش اجبارية- وما تاخذ الا دقيقتين بالكثير مؤثرة على تجربة كاملة لك ، فأنا التشيزنس اللي بفف ما بخليه يحرمني من جوانب ابداعية تفتقدها الالعاب الثانية وحصرية بالسلسلة..
 
التعديل الأخير:

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
انتون أصلاً ما تستحقوا شي رهيب زي فف12! :'(

جزائكم على ما فعلتم فف13!!
 

hussien-11

Senior Content Specialist
خالد انا اتكلم عن الاجزاء الرئيسية القديمة، كرايسس كور فيها حوارات تشيزي وان كانت قليلة

حوارات البارتي في فف8 رائعة، وكان فيها كوميديا محششة، ما عجبوك ؟ شيء يرجعلك وانت حر.

هيت رياكشن وما بعرف ايش ؟ مش هذا الي يصنع قيمة لعبة اربيجي بأي شكل، وزي ما أحب فيرسس وستايلها وانتظره، احب ستايل بسيط أيضا مثل 9 واتمنى شيء جديد مثله، بس.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لكن ما اشوفك يا صادق تروح لمواضيع gow وتكتب عن هذي المشاهد مقززة، ولا ؟ واستخراج الأحشاء المتواصل أيضا مقزز و مثير للاشمئزاز وهبل وخربطة متواصلة، انا هيك اشوفه

باختصار الناس أذواق، الشيء المثير للاشمئزاز عندك جميل في عيني والعكس صحيح، بس فيه طرق أفضل للنقاش من استخدام هذي التعابير.
 

Primal

( ̄ー ̄)
اساسا الي مخلي فاينل فانتسي اشهر عنوان ياباني في الغرب هو " نضجها "
 

Fatani Heart

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
أولاً: إذا ما كان لك علم فترى اللون الوردي بيرمز/يدل على النضج خصوصاً على الشعر (&)...
وهذا مو أول مره نشوف شعر وردي وألوان شاطحة. وإذا قصدك على السلسلة فهذا يسموه التجديد ومواكبة العصر وهذا لأنت تبغاه...
إذا تشوفه مو نضج وضايقك هذا يرجع لذوقك. لكنه مو غريب ولا جديد.

ثانياً: المفروض تتكلم عن سلسلة زيلدا ولا سلسلة تيلز وحتى دراجون كويست وكينجدوم هارتز، ألعاب الأطفال الكرتونية المُتخشبة اللا ناضجة لأن
كل اللي تكلمت عنه ينطبق عليها أيضاً... اقصد جميع ألعابنا اللاناضجة...

ثالثاً: عجيب أنه آخر همّنا البحث عن قطرات الدم في الألعاب. مو شرط كل هجمة يظهر دم وتأثير وإحساس وتفاعل بالضرر عشان نستمتع وننضج لول.

رابعاً: اللّي مو عاجبه أشكال الشخصيات الناعمة وما يفرق بين الأنثى والذكر دا مشكلته.
لأن أشكال شرق آسيا كذا خلقة. وهو مصممينهم عليهم.
وبطل جزء 14 الرجولي على قولتك ما عجبني بقدر الأجزاء الثانية فلا تعمم ذوقك وعدم تفريقك على الكل.

خامساً: ما في مُشكلة أن يكون الهدف إنقاذ العالم مره أخرى. بقصة جديدة.

سادساً: مو أنت لتحكم على إذا ماكنت التشيزنس ولّى زمانها وما تنفع ذا الجيل ولازم تنمسح، في شخصيات واقعية أسلوبها كذا وتناسبها...
ما يمديك تُحكم عليها لأنها ما عجبت الفئة الجادة الناضجة وتتمنى زوالها.

أنا أخذ حوارتها وأفعالها كعفوية وضحك وتغيير جو. (وهذا اللي بيعجبني في الحوارات والثقافة اليابانية بسيطة)...
وأنت آخذها كسماجة وعباطة وثقل دم ودلع.
وذكرك للقطة كلاود وتنكره مدري إيش اللي ما عجبك فيه.
بالعكس الحدث ذاك بالذات علق في ذاكرتي من بين الأحداث الثانية، بسبب غرابته وطلوعه من جو القصة. كان رهيب وعجبني فـ deal with it.

وأخيراً بنظري أنت جاي تنتقد من أجل النقد فقط أو أنك طفشان و"عندك فهم خاطئ لمفهوم النضج صراحة".
سلسلة فاينل الأجزاء القديمة ما يحتاج لها تغيير في أي شيء، نحن حبيناها كما هي لو ما عجبتك في نقاط غيرك أعجب بها فلا تطالب بتغييرها.
الحالي جزء 13 وتشعباتها أنا ما كملتها وما عجبتني مثل البعض، وهذا اللي احسك بتتكلم عليه ومُستقصده بس مُعظمنا متفقين على سوءه.
في المستقبل فيرسس وتايب0 ما شفناها فما يمديك تقول السلسلة ما هي متجهه للنضوج والطريق الصحيح...
وأنت هنا مُقر بنفسك أن فيرسس لها النضج اللي بيعجبك.

اخاف بكره اشوف موضوع لك عنوانه "أنا الوحيد اللي يشوف أن كينجدوم هارتز لازم تنضج؟" "خصوصاً أنه الجزء الجديد ما عجبني؟"
آسف بس أنا أبغى فاينل فانتسي تظل على ما هي عليه، مو زي ما أنت تبغى تشوفها كذا.

لكن في الأخير تبقى " ترفيه " .. حياتك الشخصية و تعاملك مع الناس بعيدة عنهم ولا يأثرو فيهم ..
ما أوفقك يا درو. القصص فيها جُمل، والجُمل فيها عبر، والعبر ممكن بتستفيد فيها في حياتك وتعاملك. وهذا مثال واحد كيف ممكن تتأثر.
 

Suzuki Yu

True Gamer
لو تسألني عن اللي أبغاه بقلك جزء ثاني بشخصبات فف 9 وعفويتها والفانتازيا اللي فيها
ماأحب الكتابات الفلسفية وأحب الشي البسيط المفهوم واللي يقدم شخصيات قريبة للقلب
بالضبط ... هذا الشي اللي أفضله بشخصيات ألعاب الRPG أنهم يكونوا شخصيات قريبة من القلب "lovable"

والله يهديك يا dro ..... انت تخليني دائما أشتهي ألعب Versus وسكوير ماهم عامليين معانا خير حتى الان ذاليين أبونا :(
 
  • Sad
Reactions: dro

Don JoKer

True Gamer
^

المشكلة نومورا كل شويتين طالـع بتصريح انتظروا وانتظروا .. :confuse:

والله لو انها ايش ما تاخذ كل ذا الـوقـت .. !!!
والمشكلة الثانية ان مصير KH3 متعلق باللعبة هذي الي ماراح تـخلص :/
 

persona

True Gamer
المفروض سكوير تتعاون مع ستيديو جيبلي، القيم بلي لهم والقصة عليهم.
 

ZiZ

True Gamer
تشمئز منها مرة وحدة ؟ طيب لا تلعبها ببساطة، يمكن اللعبة مش لك

انا أشمئز من أشياء مثل gow أيضا وانتوا تتغنوا فيها ليل نهار بالرغم من أشياء مثل المقاطع الجنسية التافهة، هذي هي المقاطع المثيرة للاشمئزاز فعلا بنظري ولكل امرئ ما يهوى، والالعاب في السوق كثيرة.

يعني إذا ما أعجبتني بعض النقاط في فاينل فانتسي معناه أني أكيد أحب GoW والخرابيط اللي فيها؟ وش هالنقاش يا حسين؟ أجل على كذا. اللي يحب فاينال فانتسي يعشق الـPanty shots والأشياء هذي.

أنا أستغرب منكم الرجال قاعد يتكلم عن أشياء يبغاها في فاينال فانتسي. وانتوا تقولون له "لا غلط عليك لا تبغاها كذا".

موب على كيفكم تحددون الشخص وش يبغى واللا وش ما يبغى.

فيه ناس تحب قصة FFX البايخة في نظري وهذا حقهم 100%

وفيه ناس ما يحبون قصة FFXII الرائعة غي نظري وهذا أيضاً حقهم.

أنا شخصياً أختلف مع بعض الأشياء اللي ذكرها وأتفق مع بعض الأشياء.

وأيضاً فيه مشكلة التنزيه عن النقد. كون فيه شيء بسيط ما أعجبنا في السلسلة مو معناه "خلاص روح العب لعبة ثانية".

هو ما فتح الموضوع إلا لأنه يحب السلسلة.

أنا بالنسبة لي السلسلة من أحب السلاسل لي على الرغم من عيوبها الكثيرة.
 

ZiZ

True Gamer
قصة بايخة .. لا تعليق
FFX من اقوى القصص في سلسلة FF

ياخي بايخة في نظري. غصب أحبها يعني؟!

كانت جيدة في البداية، بعدين بدأت خرابيط أبوي كخة بس طلع سين هو أبوي وأنا وأبوي طلعنا هواجيس ناس ماتوا من زمان وأنا أحب وحدة بس جاء أبو يدين كبار وتزوجها فجأة. والحين أنقذنا العالم وبأختفي بس قبل ما أختفي خلوني أتشقلب من فوق هذي الطيارة وأعطي أبوي High Five.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى