hits counter

استعراضات THE LAST OF US PART II (لا يوجد طور لعب جماعي، تم التأكيد ان اللعبة ضخمة [قرصين بلو راي!])

#6
بتكون افضل لعبة نجاة في تاريخ الفيديو ، احساس النجاة في اللعبة شيء خيالي جدا وخيارات التجسس الجديدة وحركات سنيك ومجس اضافة خوورافية للعبة .
 
#7
الآن بدأت تظهر الأخبار الحلوه

قرصين بلوراي ؟! يبدو أنه المحتوى ضخم جدا..

التوسع في عالم اللعبة و تصاميم البيئات أمر ضروري حتى يشعر اللاعب أنه أمام تجربة مختلفة عن الجزء الأول..
أمريكا الشمالية غير الطبيعة الخضراء والثلوج والمدن يوجد بها صحاري قاحلة و مناطق جبلية وعرة و تنوع بيئي سيخدم عالم اللعبة إذا ما تم توظيفه بالشكل الصحيح
 
#9
راح يكون أفضل، أضخم، أطول، أوسع كامبين في تاريخ نوتي دوج! راح يكون الأفضل على صعيد القصة و اللعب

على غرار GoW راح يحط الفريق كامل جهوده في الكامبين و النتيجة راح تكون إستثنائية من كل النواحي! إذا الفريق قال أكثر لعبة طموحاً في تاريخهم هي لعبة سنجل بلاير فقط، فتوقعوا كامبين طوله ما يقل عن 25 ساعة!

تباً توقعاتي إرتفعت كثير لهاللعبة!
 
#10
بزعل منكم تشوفو البريفيوز ::sar::

اللعبة بتكون اضخم 50 بالمية من الجزء الاول .

لو قلنا الجزء الاول حوالي 15 ساعة نقدر نقول بالراحة الكامبين بيكون في الثاني بين 22 الى 25 ساعة
 
#12

داونجرايد كبير في ال NPCs مقارنة بأستعراض الجيم بلاي السابق .. جداً طالعين بشكل مجنرك هنا
هذا الخبر قديم .. هو من اول تم تأكيد الملتي بلاير لكن واضح انه تم إلغائه للتركيز على الكامبين و اصدار اللعبة اسرع
 
#15
داونجرايد كبير في ال NPCs مقارنة بأستعراض الجيم بلاي السابق .. جداً طالعين بشكل مجنرك هنا
لا تركز كثير في هالنقطة حالياً، كل عرض بتشوف فيه تصاميم مختلفة، غالباً كل عدو له وجه مختلف و إسم مختلف و ربما صوت مختلف حتى
 
#16

داونجرايد كبير في ال NPCs مقارنة بأستعراض الجيم بلاي السابق .. جداً طالعين بشكل مجنرك هنا

هذا الخبر قديم .. هو من اول تم تأكيد الملتي بلاير لكن واضح انه تم إلغائه للتركيز على الكامبين و اصدار اللعبة اسرع
أسوأ قرار اتخذوه للأسف! صابني إحباط شديييد
 

فارس الجهني

sugar man, colors to my dreams
#17
الكلب - لما يكون قريب منك في المنطقة يشم رائحتك و يكتشف مكانك بسهولة لو كنت still، هذا بجبرك على إكمال الحركة\التقدم.
أضيف عليها إن فيه تفاصيل أكثر في ردات فعل الأعداء لما تقتل أصدقائهم\أحد عائلتهم .. لما تقتله يبدأون بمناداة إسمه بحزن ثم الجري نحوك للإنتقام.
 
#18
لا تركز كثير في هالنقطة حالياً، كل عرض بتشوف فيه تصاميم مختلفة، غالباً كل عدو له وجه مختلف و إسم مختلف و ربما صوت مختلف حتى
انا اتكلم عن الرسوم و تعابيير الوجة بالتحديد .. افتح العرض القديم و قارن راح تشوف فرق كبير و ليس مجرد تصميم مختلف
 
#19
قفزة تقنية كالعادة، حركة العشب، يالطيف! الآن فهمت القصد من أن طول العشب يؤثر، بما أن إيلي عندها وضع لعب جديد الذي هو الإنبطاح، فيمكن خلق مكان للإختباء حتى في المساحات الكبيرة.
الأعداء يتواصلون مع بعضهم باستمرار، لو ضربت واحدًا وهربت سيخبر العدو الأقرب له وهكذا، بدل أن يتعبك وحده، وأيضًا عندهم أسماء ويتواصلون باستخدامها، تفاصيل جميلة.
 

MH MD

Moderator
مشرف
#20
موضوع طول الكامبين مش مرة مبشر شخصيا، لازم يكون بيسنج ممتاز، انشارتد ٤ كانوا مفتخرين انه اطول كامبين بس هالشي اضرها بالنهاية لأن البيسنج ما كان كويس، ويبدو ان هالمرة بيكون اطول كمان، لازم يعدلوا هالشي هنا وما يركزوا على الكمية اكثر من الكيفية، انشارتد لوست ليجاسي كانت افضل من ٤ من هالناحية ولازم ما تبعد عنها
 
#23
الانطباعات ايجابية جدا

ويو على الكومبات/المواجهات.... نقلة كبيرة عن الجزء الأول!
التحكم بـ ايلي طالع رائع وسلس وعندها mobility عالية مقارنة بجول.. فيه زر للقفز/التفادي والزحف

الانميشن نكست لفل تخصص نوتي دوق، AI الأعداء/تفاعلهم/تحركاتهم واقعية مرة، وكل عدو يملك اسم وعنده عائلة واصدقاء وبينتقموا منك لو قتلت أحد منهم، كل قتله بتشعر فيها بسبب تصويرهم الواقعي للقتل/الألم والتعابير/التفاصيل المتعلقة بهذا


__________

عدم وجود ملتيبلاير احباط شويتين بصراحة.... لكن مش مشكلة عموما، أهم شيء نطلع بطور قصة دسم وللذكرى .
 
#24
موضوع طول الكامبين مش مرة مبشر شخصيا، لازم يكون بيسنج ممتاز، انشارتد ٤ كانوا مفتخرين انه اطول كامبين بس هالشي اضرها بالنهاية لأن البيسنج ما كان كويس، ويبدو ان هالمرة بيكون اطول كمان، لازم يعدلوا هالشي هنا وما يركزوا على الكمية اكثر من الكيفية، انشارتد لوست ليجاسي كانت افضل من ٤ من هالناحية ولازم ما تبعد عنها
اعتقد هنا الوضع يختلف بسبب ان انشارتد 4 كان فيها مشاكل بالتطوير و مع طرد إيمي إلخ

لكن هنا واضح ان الفريق مركز بالكامل على اللعبة بدون مشاكل .
 
#25
Some info I picked up from the Free Allies preview along with Gifs. Will update info in time

• Game takes place 5 years later

• Precision is a new upgradable skill.

• Several upgrade abilities / skills, some new and some returning.

• Dogs will pick up your scent and alert enemies. Even if you're behind cover. They will jump through windows like you when they pick up a scent. They are fast runners.

• Dedicated dodge button

• Enemy AI feels much improved and realistic, enemies will mourn their dead partners from a distance,

• Enemies communicate their positions to each other when they spot you. For example, all enemies won't "magically" know where you are; if someone sees you, that person will run to the others to tell them your exact position or area

• "Metal Gear Last Of Us"

• Go under cars and buildings / houses, smash windows if the door is locked

• Tall grass to prone on, hide from sight, attack from stealth and to distract without being seen


Upgrades;

Precision path:

- Hold breath
- Aiming speed (move faster while aiming)
- Aimed weapon sway

Stealth path:

- Craft silencers
- Listen Mode clarity (Listened enemies in listen mode show up in sharper clarity)
- Prone movement speed
- Silencer Durability (improve the durability from three shots to five)

Toni@resetera
لي رجعة أترجمهم لو ما أحد ترجمهم.
 
#26
الانطباعات والمقاطع تحمس
ودي اجل شرائها لبعدين وقت ترخص دام الربع الاول مليان العاب بس عارف ان وقت تنزل من تحت الارض بتاجيني الاسبويلرات :weary:
 
#27
اتوقع يتم اضافة الملتي بلاير اذا نزلوها عالPS5
كنوع من الاختلاف بينها وبين نسخة الجيل ذا و سبب اكبر يدفع الناس لشرائها

انا شخصياً تهمني القصة اكثر وواضح اننا مقبلين على GOTY !
 
الإعجابات: retha