hits counter

استعراضات THE LAST OF US PART II (لا يوجد طور لعب جماعي، تم التأكيد ان اللعبة ضخمة [قرصين بلو راي!])

MH MD

Moderator
مشرف
هو زيلدا كذا، زيلدا ما تقدر تسميها عالم مفتوح فعلا الا ببريث اوف ذا وايلد.
اول جزء عالم مفتوح فعلا ذو، اي مكان بالخريطة تروح له

بس مقصدك وصل
 

game for new

True Gamer
مساحات شاسعة للقتال سوتها نوتي دوغ مع انشارتد لوست ليجاسي بأفضل وامتع طريقة ممكنة لذلك هو افضل جزء بالنسبة لي بسبب متعة الاكشن والقتال ف اكيد التطبيق في لاست اووف اس بكون اروع من انشارتد و تومب رايدر مجتمعين.
 

Arthur

Banned
جيمبلاي ذا لاست من 2013
بس برضه سكربتد لول


 

Risk Breaker

True Gamer
جيمبلاي ذا لاست من 2013
بس برضه سكربتد لول


يظل داونجرد عن أول إستعراض للجيمبلاي :
عموماً ملاحظ ان الفريق يحاول يطبق بعض من الأفكار الملغيه هذي مع Part 2.
 

Arthur

Banned
يظل داونجرد عن أول إستعراض للجيمبلاي :
عموماً ملاحظ ان الفريق يحاول يطبق بعض من الأفكار الملغيه هذي مع Part 2.


انت شفت الفيديو اللي انا حطيته ؟
فيه ميكانكس اقوا بكثير من اللي شفناه فتريلر الE3


الجندي وهو يسحب جول من رجوله وينزله
تفادي الاعداء للضربات
صد جول لضربات الميلي من الاعداء

فاللي صار هو ابجريد للي شفناها فتريلر E3

ودامك مصر انه داونجريد وسكربتد شيك عالفيديو ذا
 

Risk Breaker

True Gamer
انت شفت الفيديو اللي انا حطيته ؟
فيه ميكانكس اقوا بكثير من اللي شفناه فتريلر الE3


الجندي وهو يسحب جول من رجوله وينزله
تفادي الاعداء للضربات
صد جول لضربات الميلي من الاعداء

فاللي صار هو ابجريد للي شفناها فتريلر E3
اعتقد انه فيه سوء فهم، انا أقصد بالداونجريد الذكاء الإصطناعي للأعداء البشر و طريقة تفاعلهم مع اللاعب و ليس الmelee combat، الأمثله اللي ذكرها الفيديو اللي انت وضعته هي عن تنوع الحركات اللي ممكن يعملها الأعداء او اللاعب بناء على الأماكن المحيطه بهم ( شيء موجود في Uncharted 3. )

جدياً الذكاء الإصطناعي في The Last of us كان متذبذب جداً و ما يقرب لمستوى أفضل الألعاب في هذا الجانب مثل MGSV.
 

squall leonhart

True Gamer
يظل داونجرد عن أول إستعراض للجيمبلاي :
عموماً ملاحظ ان الفريق يحاول يطبق بعض من الأفكار الملغيه هذي مع Part 2.

اوك ناخذ رأي واحد ما يعتقد ان TLOU و وضعها بنفس منزلة DMC +Bioshock infinite

الرجال اخذ قلتشات زي لما العدو جمبه و ما يشوفه و موضح ان هذا هو ال AI في اللعبة ، فيديو مضلل جدا.

سوي تصويت في المنتدي للمئات الي لعبوا اللعبة و اسالهم اذا ذا الفيديو يعبر عن حقيقة اللعبه و هل هو مبالغ فيه
 

ZIBIT

True Gamer
قرأت و شاهدت عدة انطباعات و حاب الخص بعضها.

TLOUPII_DEMO_SCREEN_03.jpg



بخصوص الجانب التقني (جرافكس و انيميشن و فيزيكس)

Ausgamers
Lastly, I should probably state the obvious: the game looks proper gorgeous, even to a non-graphics whore. Everywhere you look the benchmark has been raised, often in ways that just look like Naughty Dog is showing off. I was in a race against time to consume as much about this game as humanly possible, and yet I blew five minutes here and there simply watching things in awe

اخيراً، يتوجب عليا ذكر الشئ الواضح: اللعبة مظهرها رائع جداً حتى لشخص غير مهووس بالجرافكس.
اينما نظرت، تجد انه تم رفع البار. لدرجة انك تحس انه نوتي دوج يستعرضوا قدراتهم. انا كنت في سباق مع الزمن لتجربة كل ما يمكنني تجربته في هذا الديمو و مع ذلك قضيت ٥ دقائق هنا و هناك اتأمل مظهر اللعبة بدهشة.

Press-start

The most immediately apparent thing about The Last of Us Part II is just how incredibly gorgeous it looks. I shouldn’t be surprised, this is Naughty Dog we’re talking about, but the sheer level of detail in the world, the characters and in particular all of the animations, is truly second-to-none. Red Dead Redemption II might have had claim to the ”Most Frighteningly Realistic Horses” crown for a while now, but it faces some stiff competition here.

‏From the painstakingly detailed interiors full of brilliant environmental storytelling and incredible lighting direction, to a particularly panic-inducing snowstorm complete with unbelievable weather effects, this is one hell of a good-looking game. Going back to the first game ahead of this preview, I was reminded of just how far ahead of their time the animations were, especially for last-gen, and I wondered how much further Naughty Dog could feasibly take it. Turns out: very far. This game will no doubt be the benchmark for animation and art direction for years to come.

اول شيء تلاحظه مباشرة هو كم هو مظهر اللعبة رائع بشكل لا يعقل. يفترض ان لا أتفاجأ لاننا نتحدث عن توتي دوج هنا و لكن كمية التفاصيل في العالم، الشخصيات و اهم شيء، التحريك هي فعلاً رقم واحد.
ريد ديد ريديمبشن ٢ قد تكون احتفظت بتاج (اكثر خيول واقعية بشكل مخيف) لبعض الوقت، لكنها تواجه منافسة شرسة هنا.

سواءاً من التفاصيل المتعوب عليها للاماكن المغلقة المليئة بالسرد البيئي و اتجاه الضوء المبدع او عاصفة الثلج المخيفة بتأثيرات الطقس التي لا تصدق... هذه لعبة جميلة المظهر بحق.
بالرجوع للعبة الأصلية، تذكرت كم كانت سابقة لوقتها في التحريك خصوصاً كونها لعبة من الجيل الماضي فتساءلت، إلى اي مدى نوتي دوج باستطاعتهم أخذ التحريك في المستقبل؟ اتضح انهم اخذوه لمكان بعيد جداً.

مما لا شك فيه، هذه اللعبة ستكون المقياس في التحريك و اخراج الضوء لسنوات عديدة.



Stevivor

At the end of the day (and the world, I guess) The Last of Us Part 2 is shaping up to be something truly special. I went in with the absolute highest of expectations, and they were met. The visuals here set a new benchmark, and the new motion-matching animation technique makes the on-screen action look eerily lifelike. Likewise, the combat is white knuckle stuff, be it desperate shootouts in the streets or a series of bunghole-puckering melee brawls in dank suburban dungeons. More importantly than all of that, it just feels great in your hands – flawless, even in this incomplete state.

في النهاية، واضح ان ذا لاست اوف اس بارت ٢ ستكون شيء مميز للغاية. أنا دخلت على الديمو بأعلى التوقعات على الإطلاق، و اللعبة كانت قدها. الرسوميات هنا وضعت مقياس جديد و تقنية الmotion matching جعلت التحريك على الشاشة يبدو حقيقي بشكل مخيف.
بنفس الدرجة، المعارك حماسية و موترة سواء كانت إطلاق نار في الشوارع و سلسلة القتالات في ضواحي المدينة.
الأهم من كل هذا، الجيمبلاي عظيم و أنت ماسك اليد، بدون اخطاء حتى في هذه الحالة غير المكتملة للعبة.

Redbull

Not only is this the new current champion of Prettiest Game We've Ever Seen award, it's also a sheer delight to watch in full flight. Naughty Dog has invested in a new motion matching animation system that seamlessly blends and variates every action you do in the world. It's eerily lifelike stuff. No two encounters will ever look the same.

هي ليست فقط البطلة الحالية للقب اجمل لعبة رأيناها على الاطلاق، بل انها متعة خالصة للعب. نوتي دوج استثمروا في نظام تحريك يخلط كل انواع الحركات بانسيابية في هذا العالم. التحريك يشبه الحقيقة بشكل مخيف. لا توجد مواجهتين يتشابهون.

Ausgamer
بخصوص الانيميشن

Props also have to be given to the animation department. Part II is just as impressive in motion as it would be frozen in a photo mode. I can't fully explain the magic that is Motion-matching to you here, suffice to say it eliminates those weird hitches that occur as one animated action transitions to another. Buckets and buckets of blending animations can be leveraged to make an entire game look like it was mo-capped from start to finish on a stage by real humans. Super, super impressive stuff.

‏يجب أن نهنئ قسم التحريك. بارت ٢ مذهلة جدا في التحريك بنفس درجة الإذهال كفوتو مود. ‏لا يمكنني أن اشرح بالكامل عن سحر هذه التقنية. يكفي أن نقول أنها تزيل كل الفواصل الغريبة بين كل حركة و حركة. اللعبة تبدو و كأنها بالكامل عبارة عن مشاهد تم التقاطها حركياً من البداية للنهاية في ستوديو عن طريق بشر حقيقيين.



tloupii-demo-screen-01-1569509699583.jpg


بودكاست جيمسبوت باستضافة جريج ميلر


جريج ميلر:
‏Cyberpunk is going to have to bring everything in the video game universe to stop this thing

و ايضاً قال انه لما شاف لقطة يد ايلي و هي ترجف هو كان حاس زي كدة لما كان يلعب الديمو من شدة التوتر
7ba0165ab35b.gif


و احد اعضاء البودكاست قال لما خلص الديمو الاول كان متوتر و فاجأه نيل لما جاه و قال له شكلك دخلت جو مع اللعبة



تحليل تقني من Gamingbolt


This will be the standard to beat for the new
consoles
.



نيل بخصوص حماية القصة و السبويلرز
What I see is from the moment we start talking about the game and revealing it to the moment you’re playing the game and finishing it, that’s part of the narrative experience. So everything we’ve put out there, we’ve been very deliberate and mindful, from even the Paris trailer and those characters which you haven’t seen in a while, to this trailer and these demos. Everything is done in a way to entice you but also to protect the story and protect the experiences we’re after in the story.”

ما أراه هو انه من اللحظة التي نكشف فيها عن اللعبة الى اللحظة التي تلعبها و تنهيها، كل هذا جزء من تجربة السرد. فبالتالي، كل شيء عرضناه قمنا باختياره بشكل متعمد حتى تريلر باريس و شخصياته الذين لم تروهم منذ فترة (ام ايلي غالباً) إلى التريلر الاخير و الديموهات. كل شيء قمنا به بهدف جذب اهتمامك و في نفس الوقت لحماية القصة و التجربة التي نسعى لها في هذه القصة.


انثوني نيومان، المخرج المساعد في جوابه عن شيء أخير يود قوله في احدى المقابلات:

GamesBeat: Is there anything else you’d like to cover?

‏Newman: The thing I really want people to understand about this game is that — as high as the expectations are for the sequel to such a highly-regarded game, I think that we’re going to go beyond those expectations. From the sound design to the AI to the environments to the level design, the breadth of the level design — we’re doing wide and vertical environments. You can see from the trailer that the breadth of places you go to, from the flooded city to these forests to all these different places — it really is far and away the most ambitious game we’ve ever made. I can’t wait for people to play it.

الشيء الذي فعلاً اود من الناس ان يفهموه بشأن هذه اللعبة هو انه مهما كانت توقعاتهم عالية لسيكويل احد اكثر الالعاب تقديراً، اتوقع بأننا سنتخطى هذه التوقعات. من تقنية الصوتيات للذكاء الاصطناعي للبيئات و تصميم المراحل - عمق تصميم المراحل نفسها - نحن نقوم بتصميم مراحل عريضة و عمودية. كما شاهدتم في التريلر، الأماكن التي يمكنك الذهاب لها شاسعة، من المدينة المغمورة بالماء لتلك الغابات و غيرها من الأماكن المختلفة. انها بحق اكثر مشروح طموح صنعناه على الإطلاق. متحمس لتجربة اللاعبين للعبة.

————

بخصوص العنف و الأعداء و تسميتهم

Redbull
Before we begin we want to hold a minute silence for Ashley, Drew, Alex and Kenneth. They're henchpersons that we murdered. Brutally. They were AI minions whose names we shouldn't know but nevertheless do. Possibly forever, from what we know about PTSD.
Long story short and surprising trauma aside, this is sequel to a masterpiece that's shaping up to be a leap beyond its progenitor. In every way, too – visual fidelity, soundtrack, captured performances and – we say this last one with a thousand yard stare – enemy gore systems.

Stevivor

Basically, my instincts tell me that this has GOTY carved all over it. Deep. I’m planning to buy this harrowing, surely-can’t-end-well adventure on day one of release. Day two is a pre-booked therapy session.

هنا يتكلموا عن فكرة تسمية الاعداء و مناداتهم لبعض و كيف يحزنوا على كلابهم و كيف هذه الحركة تخليك تحس بالذنب للمجازر الي تقوم بيها في سبيل الانتقام و انك تحس انك انت الشرير الي داخل عليهم و كيف العنف له وزن على اللاعب و مش مجرد عنف لغرض العنف و انه ما فيه عنف في فراغ بل هو دائرة.


اخيراً، ثريد من بروس ستريلي

 
التعديل الأخير:

titanfall

Tarnished
هالغلاف فان ميد و برأيي أجمل بكثييير من الغلاف الرسمي الحالي :
osj9piy9k8i11.png

أول ما شفت الغلاف فرحت قلت يمكن إستمعوا و غيروه بس إتضح من تصميم فان >< أتمنى يغيرون الغلاف الرسمي قبل الإصدار
 
أعلى