قمنا بإجراء هذه المقابلة السريعة مع Dan Gardener الذي يعمل كـExport Account Executive في شركة Ubisoft في لندن. للأسف لم نتمكن من الحصول على معلومات حول Beyond Good and Evil 2 او إذا ما كانت Ubisoft تخطط لأجزاء جديدة من سلسلة Rayman الاصلية.

– تمتلك Ubisoft عدد من الألعاب ذات السمات العربية\الشرق أوسطية الطابع مثل Assassins Creed و Prince of Persia، هل تحقق هذه الألعاب عادة مبيعات أكبر هنا في الشرق الأوسط مقارنة بمبيعات ألعاب Ubisoft الأخرى.
— أعتقد انها تمتلك جاذبية اكبر هنا،Assassins Creed حققت نجاح كبير في هذه المنطقة، سلسلة Prince of Persia أيضا تمتلك اهتماما كبيرا من السوق المحلي هنا، و هو شيء منطقي ان تبيع هذه الألعاب هنا لارتباطها بالثقافة هنا.

– رأينا في السابق لعبة Prince of Persia التي تم إصدارها للأكس بوكس لايف اركيد، هل سنرى المزيد من هذه الألعاب القابلة للتنزيل من Ubisoft؟
— أعتقد هذا، اعتقد أن السبب الرئيسي خلف تلك اللعبة كان لجذب انتباه نوعية لاعبين مختلفين للسلسلة مثل اللاعبين العاديين، شخصيا لم أكن من المحبين الكبار للسلسلة و لكن بعد تجربتي لتلك الإصدار بدأت ابدي اهتماما اكبر في السلسلة

– صدرت هذه اللعبة على الاكس بوكس لايف اركيد فقط حتى الآن، هل نتوقع إصدارها لاحقا على خدمات تنزيل الألعاب الأخرى مثل الوي وير و البلاي ستيشن نتوورك؟
— اعتقد أن نسخة الاكس بوكس 360 كانت بمثابة تجربة، و قد حققت نجاحا كبيرا فيبدوا أن الناس قد أحبوا اللعبة فعلا فلا أرى مانع من إصدارها لاحقا على الخدمات الأخرى.

– ما هي الأشياء التي أضافها استخدام محرك اساسينز كريد في لعبة Prince of Persia القادمة؟
— سهولة اللعب و التي كانت من العناصر الموجودة في Assassins Creed، و التي ستساعد في جذب اللاعبين الجدد للسلسلة. بالإضافة إلى مظهر اللعبة الرائع.

– بالنسبة إلى أسلوب القتال في Prince of Persia الجديد، هل رغبتهم في أن يكون متشابه مع أسلوب القتال البسيط في Sands of Time او أسلوب القتال الذي يعتمد على الحركات المتتابعة مثل الأجزاء اللاحقة؟
— أسلوب القتال يجمع الأسلوبين، مازالت (الكومبوز) موجودة و التي يمكنك تعلمها لمساعدتك في مقاتلة (الهنترز)  المتنوعين بأشكال مختلفة. رغبنا في أن تكون سهلة في اللعب حتى لا نخيف اللاعبين الجدد بالإضافة إلى بعض العناصر من ألعاب مثل ستريت فايترز و سول كاليبر، لذا اعتقد أن اللاعبين سيجدونه في النهاية نظام قتال جيد.

– افتتحت Ubisoft مؤخرا استوديوهات لها في سنغافورة و قامت بشراء أستوديو آخر في الهند، هل نتوقع المزيد من التوسعات الأخرى لـUbisoft في هذه المناطق التي مازال فيها سوق العاب الفيديو في مرحلة النمو؟
— بالتأكيد، اعتقد انه استثمار ممتاز و أحداث مثل هذا تدلنا على أن جميع الناس يريدون اللعب و مهتمين في ألعاب الفيديو، و يساعدنا على توفير تجارب رائعة لهم و هو شيء تحاول Ubisoft دائما القيام به.

http://www.tg-media.net/upload/images/IMG_1872.jpg

شارك هذا المقال