e3-2016-liste-exposants-810x400

أسبوعين تقريبا تفصلنا عن بداية أحداث معرض الترفيه الإلكتروني E3 لهذا العام والأيام حقا تجري بسرعة فبالأمس القريب كنا نكتب مقالات معرض العام الماضي و الأن نستعد لعام جديد ومعرض جديد والكثير من المفاجأت بلا شك، معرض E3 لمن لايعرفه هو أكبر حدث يخص العاب الفيديو عالميا، من خلال هذا المقال سنسلط الضوء على توقعاتنا المبسطه لما ستقوم شركات الأجهزة الرئيسية “مايكروسوفت\سوني\ننتندو” بإستعراضه بنسخة هذا العام.

مايكروسوفت هي من ستبدأ معرض هذا العام كما جرت العادة السنوية بمؤتمرها الصحفي بتاريخ 13 يونيو، إذا لنبدأ الحديث عن الـXbox وماتنوي مايكروسوفت إستعراضه هذا العام بناء على الشائعات و الأخبار:

2

Microsoft “نظره للحاضر و المستقبل”

إن صحة كافة الشائعات التي نسمعها عن مايكروسوفت وماتنوي إستعراضه بمعرض E3 فهنالك الكثير من الإعلانات القوية بالطريق، نسمع الحديث عن إعلانات تخص نسخ مطوره من جهاز الشركة المنزلي الـXbox One مع نية إصداراه بوقت مبكر من العام القادم، أيضا هنالك الحديث عن تقنية الخيال الواقعي ورغبة مايكروسوفت بدخول هذا السوق أيضا.

شخصيا لا أتوقع الكشف عن جهاز الاكس بوكس ون المطور كما تشير الشائعات، نعم هنالك “جهاز” سيتم الكشف عنه من خلال الحدث ولكنه ليس النسخة المطوره وإن عدنا بالتاريخ سيكون ذلك الجهاز معروفا للجميع، بخصوص عناوين مايكرسوفت التي سنراها بالحدث، بالتأكيد الجزء الرابع من سلسلة العاب جيرز و هيلو وورز و أيضا فورزا هورايزون سيتصدرون المشهد.

لاننسى لعبة فريق التطوير Rare الجديدة Sea of Thieves وأيضا مشاهدة لعبة Recore بعرض من داخل اللعبة وكذلك كراكداون بجزئها الثالث، لعبة سكيل باوند ستتواجد أيضا ولكن الأهم من كل ذلك هي العناوين الجديدة التي سيتم الكشف عنها، ماذا سمعنا خلف الستار؟ امممم لايمكننا القول حاليا ولكن توقعوا على الأقل مشاهدة لعبة “منصات” جديدة والعاب أخرى قد تكون منهم حصرية من شركات الطرف الثالث.

شارك هذا المقال