1

Sony “هل نحصل على معرض أحلام الجزء الثاني!”

بالعام الماضي قدمت سوني مؤتمرا رائعا لمحبي العاب الفيديو بالكشف عن عناوين يحلم بها اللاعبون منذ سنوات والحديث بالتأكيد عن ريميك فاينل فانتسي7 و كذلك لعبة شينمو بجزئها الثالث حتى وإن كانت اللعبتين غير جاهزة أصلا ولن ترى النور قبل العام 2017 على أقرب تقدير ولكن سوني تعرف تماما كيف تلعب على وتر الحصول على حماس اللاعبين.

بالتأكيد سنشاهد العاب هواريزون و ذا لاست قارديان وقرافتي رش2 و جران تورزمو سبورت وربما ديترويت وغيرها من عناوين الشركة المعلنه والتي لم تصدر بعد ومعرض هذا العام سيكون أفضل وقت لتحديد موعد صدورها بالأسواق، مايهمنا جدا هي تلك الشائعات بوجود نسخه مطوره من جهاز سوني المنزلي وأيضا الحديث عن عودة بعض العناوين القديمة مجددا.

بخصوص النسخة الجديدة من البلايستيشن4 فيبدو بأنها لن ترى النور بالمعرض، الوقت مازال مبكرا لصدورها و الإعلان عنها قد يفقد الجهاز الكثير من مبيعاته، بخصوص عودة بعض العناوين القديمة حسنا امممم هنالك شخصية “محبوبه” لعشاق البلايستيشن4 قد نراها بالحدث وبإحتمالية كبيرة جدا، أيضا عنوان قود أوف وور قد يظهر أخيرا على منصة البلايستيشن4، ولاننسى عنوان فريق التطوير Bend إن كانت سوني تنوي كشف كل اوراقها هنا.

3

Nintendo “لدينا زيلدا …….. فقط!”

ماذا يمكن أن نكتب هنا؟ ننتندو ستشارك بمعرض ها العام فقط لكي لاننسى أنها ضمن شركات الألعاب الرئيسية، الشركة تنوي إستعراض لعبة زيلدا الجديدة المقرر إصداراها بالعام القادم على الوي يو و الـNX وهذا كل مالديها بمعرض E3 لهذا العام!

نعم قد تكون زيلدا الجديدة هي نجمة المعرض وقد تكون أفضل لعبة نجربها منذ سنوات ولكن فكرة المشاركة بمعرض بحجم E3 موجه لمحترفي الألعاب لإستعراض لعبة واحدة بدلا من الكشف عن الجهاز الجديد من الشركة والمقرر إصداره بالربع الأول من العام القادم تثير الكثير من التساؤلات! لاندري حقيقة كيف تفكر هذه الشركة وكيف تهمل أكبر معرض عالمي للألعاب بهذا الشكل! بنهاية الأمر الشركة ستدفع قيمة منصتها العملاقة داخله!

مع شركة ننتندو بات التفكير “المنطقي” هو آخر الأمور التي يمكن من خلالها توقع ماتفكر به هذه الشركة، ولذلك فمشاركة ننتندو بمعرض هذا العام لا أعتقد بأنها ستحصل على الكثير من الإهتمام.

إذا حان الوقت لنسمع آرائكم، من هي الشركة التي ستسحب البساط من المنافسين وتظهر بأفضل شكل بمعرض E3 لهذا العام، مايكروسوفت\سوني\ننتندو رجاء قدموا لنا معرضا يستحق أن نتحدث عنه لسنوات قادمة.

شارك هذا المقال