res-rev-logo-resident-evil-revelations-2-brings-back-the-horror-from-the-original-series-with-first-look-gameplay

وأخيرا الحلقة الأخيرة من لعبة Resident Evil: Revelations 2 ومعها تنتهي أحداث القصة، كالعادة سنركز حديثنا بما تقدمه هذه الحلقة قبل الحديث عن اللعبة بشكل عام بنهاية المراجعة، سنبدأ اللعب بفصل شخصية كلير ريدفيلد و مويرا بيرتون باللعبة وللأسف هذا الفصل من القصة يمتد لقرابة الـ15 دقيقة فقط بمشهد واحد يبدأ بقصة وينتهي بجزء مهم من القصة، فقط ستصارع الوقت لمحاولة النجاة بهذا الفصل.

التركيز الأكبر بهذه الحلقة كان بفصل القصة المخصص لشخصية باري و ناتاليا، قد تكون المشكلة الأكبر أنك ستواجه الكثير و الكثير من الأعداء ويعني ذلك الكثير من الاكشن لمواجهة نفس الأعداء الذين واجهتهم طيلة اللعبة بشكل متكرر، كنت سعيد جدا بالمنطقة الاخيرة باللعبة ولا أريد حرق الأحداث عليكم ولكنها تذكير لمحبي السلسلة بالأجزاء الكلاسكية منها.

Resident Evil Revelations 2 Ep (7)

بعد هزيمة الزعيم الأخير وحقيقة القتال معه كان متواضعا نوعا ما، ستحصل على النهاية ونكتشف هنا أن اللعبة تقدم معها عدد من النهايات المختلفة بحسب خياراتك باللعبة كما يبدو، أيضا تحصل على فصلين إضافيين مع الحلقة الأخيرة من اللعبة تشرح لنا المزيد من الأحداث وخصوصا للشخصيات المساعدة لك (مويرا و ناتاليا) وماجرى لهم بالجزيرة بفترات مختلفة من القصة.

الحلقة الأخيرة من اللعبة كانت محبطة بالكثير من العناصر فيها سواء بأسلوب اللعب أو بنهاية الأحداث و القصة وهذا الأمر على العكس تماما من لعبة Resident Evil: Revelations التي كانت ملحمية جدا بالأحداث الاخيرة فيها، كالعادة ستحصل على إضافات جديدة من مهمات وشخصيات بطور الـRaid Mode وهنالك أزياء جديدة للشخصيات وغيرها من الأمور مع إنهائك للعبة.

Resident Evil Revelations 2 Ep (4)

بشكل عام، لعبة Resident Evil: Revelations 2 قدمت معها تجربة مسلية جدا بحلقتين منها ومتوسطة بحلقتين منها، وإن كان هنالك تقييم للعبة بشكل عام فهي تستحق الـ7\10 نظرا لقيمة اللعبة نظير ماتقدمه من تجربة مسلية بأجزاء كثيرة منها، تستحق التجربة بلا شك لمحبي سلسلة العاب ريزدنت ايفل ومحبوا الألعاب بشكل عام.

شارك هذا المقال
Resident Evil: Revelations 2 Ep.4
الكثير من القتالات الصعبة بهذه الحلقة و المنطقة الأخيرة باللعبة تعيد الكثير من الذكريات الجميلة
بعض المشاكل التقنية و الذكاء الإصطناعي للشخصية المساعده و فصل كلير المحدود جدا بهذه الحلقة وقتال الزعيم الاخير باللعبة
Resident Evil: Revelations 2 قدمت تجربة جيدة جدا بشكل مجمل و لكن الحلقة الأخيرة منها كانت محبطة نوعا ما، بكل تأكيد لعبة تستحق التجربة.
تاريخ النشر: 2015-03-18
طورت بواسطة: Capcom
الناشر: Capcom