فاميتسو والمجلات اليابانية هذا الأسبوع

عدد هذا الأسبوع من مجلة فاميتسو كشف لنا عن أحدث ألعاب سلسلة Shin Megami Tensei ليكون الحدث الأبرز بالعدد, اللعبة التي أطلق عليها أسم Shin Megami Tensei: Strange Journey وقد ألمحت شركة اطلس عن المشروع عبر عداد تنازلي منذ فترة, هذه المرة ستأخذ اللعبة طابعا جديدا بتحولها إلى لعبة دنجنز ثلاثية الأبعاد بدلا من أسلوب العاب الار بي جي الأعتيادي واللعبة لجهاز الننتندو DS ومن المقرر طرحها بالأسواق بشهر اكتوبر القادم, ستدور أحداث اللعبة بالقرن الواحد والعشرين حيث نشاهد طهورا لبعد جديد فوق القطب المتجمد والذي سيأخذ السلسلة إلى عالم الخيال العلمي.

أيضا من خلال العدد تم إستعراض لعبة فاينل فانتسي13 بتسع صفحات جديدة حيث تم الكشف عن شخصية Hope Estheim والتي شاهدناها الأسبوع الماضي عبر سكانات مجلة جمب, هوب أبن الرابعة عشرة من العمر يفقد أمه بالحرب ويضع اللوم على شخصية Snow بطل اللعبة كالمسؤل الأول عن ذلك ويرغب بالإنتقام, ولم يفهم هوب أن أمه كرست نفسها لمساعدة شخصية Snow بالأصل حتى تحمي مستقبله. هوب في بداية اللعبة سيعمل مع فريقك بالقتال ولكن داخليا سيكرس نفسه للإنتقام من سنو وستلاحظ التغييرات التي تطرأ عليه مع تقدمك بالقصة.

نعود مع شركة اطلس مجددا التي كشفت أيضا عن لعبة ار بي جي جديدة لجهاز الـPSP بعنوان Hexyz Force , اللعبة ستستخدم نظام (الأدوات المقدسة) بنظام القتال فيها وستحتوي اللعبة على شخصيتين رئيسيتين ستدور أحداث قصتهم بشكل منفصل ولكن ستندمج القصة لاحقا باللعبة لتصبح نفس القصة للشخصيتين. أيضا من خلال العدد تم الكشف عن إعادة إصدار لعبة Yggdra Unison للننتندو DS واللعبة من اطلس أيضا وهي لعبة ستراتجي ار بي جي صدرت مسبقا على الجيم بوي ادفانس والـPSP, بمراجعات عدد ها الأسبوع نلاحظ تقييم سئ للعبة كينج اوف فايترز 12 وعلل المراجعون ذلك لقلة عدد الشخصيات ولعدم وجود طور للقصة وبعدم وجود خيارات كثيرة سوى بطور اللاعب الواحد فقط (الاركيد)! ولكن على الأقل أبدوا إعجابهم بجرافيكس اللعبة بينما بالجهة المقابلة حصلت لعبة قيرز اوف وورز2 على تقييم مرتفع جدا كواحدة من أعلى العاب الاكس بوكس 360 تقييما من المجلة.

مجلة جمب تحدثت عن لعبة The Four Light Warriors للدي اس وتحديدا عن نظام الوظائف باللعبة, وتم إستعراض العاب قاندام الجديدة للبلايستيشن2 و 3 والوي.

مراجعات العدد

  • DS Puyo 7 – 8/8/8/8
  • DS Kutsushita Nyanko: Shiroi Kutshushita wo Haita Neko to Kurashi Hahimemashita – 7/7/7/7
  • DS Saikin Koishiteru? – 6/7/7/7
  • Wii Ju-On – 6/5/5/6
  • X360/PS3 KOFXII – 5/5/7/5
  • X360/PS3 Top Spin 3 – 7/7/8/7
  • X360 Gears of War 2 – 10/10/9/9
  • PS2 NUGA-CEL! – 7/5/7/5
  • PS2 Lucian’s Bee – 5/5/6/6

سكانات المجلات اليابانية

شارك هذا المقال