إشاعات من اليابان

  • – يبدو أن سوني فعلا تحركت للحصول على حصرية الجزء القادم من سلسلة بيرسونا (الجزء الخامس)
  • – سكوير اينكس بصدد الكشف عن مشروعين جديدين بنهاية العام وظهر الحديث عن هذا الموضوع لأن الملحن الشهير نوبو اماتسو تحدث عن مشروعين لم يتم الكشف عنهم مع الشركة بحفلاته التي يقيمها حاليا بالولايات المتحدة الامريكية.
  • – رغم ظهور إشاعات عن إلغاء لعبة سنقيوكو موسو3 للوي ولكن المصادر تؤكد بأن اللعبة مازالت موجودة وحصرية للجهاز وسنراها بوقت أقرب مما يعتقده الكثيرون.

فقط في اليابان

سوني تستعد لإطلاق الـaccessory pack الجديد للأسواق اليابانية في إشارة منها لضرورة زيادة حجم الذاكرة المستخدمة مع الـPSP مع توفر خدمة تنزيل الأفلام للجهاز وغيره حيث تضم الحزمة الجديدة كرت ذاكرة بسعة 4 جيجا)


نسخة خاصة من جهاز الـDSi مع صدور لعبة ساقا 2 من سكوير اينكس بشهر سبتمبر القادم


نادي ننتندو باليابان يكشف عن مجموعة هدايا جديدة ورائعة لأصحاب النقاط الكافية, فكرة نادي ننتندو تعتمد على حصولك على عدد معين من النقاط عند شرائك لأي لعبة وعند تجميع عدد معين من النقاط بإمكانك إستبدالها مع هدية من الخيارات المتوفرة

تقرير خاص (مقرات الشركات اليابانية)
هل تسائلت يوما عن المكان الذي تقوم به الشركات اليابانية بإنتاج ألعابها؟ حسنا هنا نأخذكم بجولة مصورة أستغرقت الكثير من البحث ببرنامج Google Earth لنجد لكم صورا لأكبر مقرات الشركات اليابانية الرئيسية حيث تملك معظم هذه الشركات أكثر من مقر (الصور الواضحة ليست من قوقل طبعا):


(سجـــ.. أقصد مقر شركة ننتندو اليابانية بمدينة كيوتو, مؤخرا قامت الشركة ببناء مقر آخر بنفس الحجم تقريبا قريبا من هذا المقر, لاأدري كيف سيهرب مايكل سكورفيلد من هنا مجددا)


(مقر شركة بانداي نامكو وهي بنفس الوقت قاعدة إطلاق روبوتات القاندام! حسنا ليس كذلك ولكن يبدو المبنى فخما جدا نظرا لحداثته بعد إندماج الشركتين)



(صدقوا أو لاتصدقوا فهذا المبنى الممل جدا هو مبنى الشركة العملاقة Square Enix, لايوجد حتى شعار للشركة!! أين أختفى نومورا)



مبنى شركة سيجا الحديث, الشئ المميز فيه أنه وبالشارع المقابل له سنجد مبنى شركة سيجا القديم والصورة الأخيرة توضح ذلك)


(كوجيما ومشاهير كونامي يعملون هنا بداخل مبنى الشركة الرئيسي بمدينة طوكيو اليابانية, كونامي وسيجا لديهم أكثر من مقر بالمدن اليابانية)



(مبنى شركة كابكوم اليابانية الرئيسي يقع بمدينة اوساكا وهو مبنى قديم جدا تم تجديد واجهتة قبل سنوات, حان الوقت لبناء مقر جديد ياكابكوم!)


(اخيرا شركة أطلس بطوكيو ونرى مقر الشركة الصغير مقارنة بباقي الشركات)

شارك هذا المقال