تعتبر لعبة لعبة مونستر هنتر3 للننتندو وي كأهم العناويين اليابانية للجهاز خلال هذا العام, تحصلنا بشبكة ترو جيمنج على ديمو اللعبة ونستعرض لكم عبر هذا الموضوع وجهات النظر مابين شخصين محترفين للسلسلة وشخصين يعد هذا الجزء التجربة الاولى لهم مع السلسلة.

المؤثرات البصرية و الجرافيكس

عامر (Joe): تقنياً اللعبة ممتازة بالنسبة للجهاز و هنالك لمسات رسومية ملفتة مثل مؤثرات الشمس و إنعكاس رسم الخلفيات على المسطحات المائية و كبر سكيل المراحل و لا ننسى تفاصيل ما تحت الماء ، موديل الشخصيات لم يطرأ عليه تحسن كبير على عكس الوحوش التي حصلت على نصيب أكبر من الإهتمام, موشن وانيميشن الأعداء و الزعماء الضخام كان ممتازاً جداً و ذكائهم أصبح أكثر هجومية عن ذي قبل بفارق ملحوظ .

ثامر (ID): المظهر العام للعبة يظهر بشكل جيد جداً في النظرة الأولى ، العالم المحيط باللاعب و المفتوح يسمح لك بمشاهدة مناطق كبيرة قدمت بطريقة جيدة جداً . تختلف تلك المناطق بين الجبلية و الكهوف و مناطق أخرى تحت أعماق البحار والذي يعتبر إضافة جديدة و ممتازة بوجهة نظري لعبة . تصميم الأعداء جيد و قد يحصل على بعض التعديلات في النسخة النهائية .

صوره من داخل اللعبة تظهر مدى الجمال الذي يمكن مشاهدته فيها

عمر (Nintendo): بصريا تعد اللعبة مميزة جدا لجهاز الوي وخصوصا كمشروع من شركات الطرف الثالث, هنالك بعض المناظر باللعبة التي تعد بالفعل مبهرة جدا (كشكل) أو كمنظر حيث وجدت نفسي في إحدى المرتفعات أتوقف لمشاهدة المنظر بالأسفل حيث أشاهد الأمواج تتحرك بشكل جميل على بعد مسافة كبيرة جدا, أيضا تصاميم الأعداء كانت جيدة ومقتبسة من مخلوقات حقيقية مع بعض الإضافات وشاهدت نعومة بالرسوم حتى عندما قام عامر بقتال زعيمين ضخمين بنفس الوقت, لاشك بأن مونستر هنتر3 ستكون واحده من أفضل إنتاجات الوي رسوميا عند الأصدار.

شادي (Mr.VEGA): لمست تحسنا جيدا إلى حداً ما في الجرافيكس, ليست بالمذهلة كما أنها ليست بالسيئة أيضاً!! حيث أني بحكم تجربتي العميقة و الطويلة مع السلسلة فإني لا أرى تطور كبير في هذا الجانب و لكن أستطيع القول أنها أكثر من ممتازة بمقايس الـWii , و من الأمور التي لاحظتها أنه تم تحسين و تعديل بعض الوحوش القديمة ( مثل الـRathian ) التي أصبحت أفضل مظهراً من أي وقت مضى و كذلك الوحش الطائر الجديد ( أعتقد إن إسمه Kurupekko !! ) حيث وجدت تصميمه في قمة الروعه و ألوانه متناسقه بشكل ممتع للناظرين, كما آنه يقدم موشن جديد مميز و مضحك في نفس الوقت!! أما بالحديث عن القوائم في اللعبة فقد لاحظت بعض الإضافات البسيطة هنا و هناك مثل مقياس الأكسجين الجديد الخاص بالمعارك المائية و كعادة السلسلة فقد تم إعادة تصميم الـHUD و لكن بدون تحديث حقيقي يذكر ( على الأقل من خلال تجربتي للـDemo !! ) ..

اللعب و التحكم المتنوع

عامر (Joe): أهم نقطة بالنسبة لي مع اللعبة هي التحكم و بحسب تجربتي بالسيف و الدرع + السيف الضخم (توفر نسخة الديمو عددا من الشخصيات بانواع أسلحة مختلفة جرب كلا منا شكل مختلف منها) لم أواجه مشاكل كبيرة و كان الوضع بحاجة للتعود في البداية مع توزيع ازرار جيد جداً ( ولكن وجدت أن الـunequip بزر الـ+ لم يكن مناسبا) غير ذلك تعودت عليه بشكل سريع خصوصاً إنها حافظت على خاصية لم نراها في الـPSP و هي إمكانية تحريك الكاميرا بحرية مع زر الـCenter ايضاً ، لم أجرب الكلاسيك كنترولر و لكن حسب وصف من جربه انه قريب جداً من تحكم الـPSP .

شارك هذا المقال