عاجل: أول صور من استاد الملك فهد في فيفا 13

كالعادة نستمر معكم بإلقاء نظرات مقربة على المنتظرة بشدة فيفا 13 و خصوصا تفاصيل الدوري السعودي لهذا العام. اليوم نعرض منظر استاد الملك الفهد الدولي، و هو الأستاد الوحيد من السعودية الذي سيتوفر في نسخة هذا العام من فيفا.

كما يبدو من الصورة فإن فريق EA قام بعمل كبير جدا في محاكاة الأستاد بشكل دقيق جدا. في الجهة اليمنى يمكن رؤية غرفة الأستوديو التحليلي للقناة الرياضية، و على اليسار يمكن رؤية غرفة المعلقين. في الجهة القريبة من المنصة يمكن رؤية الدرج باللون الأحمر بينما هو باللون الأبيض بعيدا عن المنصة. أيضا في منتصف الصورة و عند التدقيق في رؤية المدخل الخاص بالمنصة فيمكن رؤية أن بعض الأبواب مفتوحة، مما يدل على الاهتمام بأدق التفاصيل في تصميم الملعب.

لكن هذا ليس كل شيء فسنقوم بتحديثكم بآخر المعلومات التي تخص عملية تطوير فيفا 13. حاليا تم إكمال بيانات اللاعبين و معلومات الأندية، و هذه تتضمن تفاصيل دقيقة مثل مسددي الكرات الثابتة لكل فريق. أيضا تم تسليم التصاميم الخاصة بأطقم الأندية الرسمية للموسم القادم 2012\2013. حتى الآن تم تسليم 90% من المعلومات المطلوبة من الدوري السعودي و سيتم تسليم ما تبقى خلال الأيام القليلة القادمة. بكل تأكيد هذه المهمة هي تعاون و تكاتف مشترك بين الأندية السعودية جميعها لإظهار الدوري بأكمل شكل ممكن.

الدكتور حافظ المدلج قام قبل قليل بنشر صورة للأستاد من أكثر من جهة و يمكنكم رؤيتها في الأسفل:

بالتأكيد توقعوا المزيد من المعلومات في الفترة القادمة و المؤتمرات الصحفية الخاصة باللعبة، و يمكنكم كالعادة متابعة موقع ترو جيمنج للحصول على المعلومة فور وصولها و لإلقاء نظرة أقرب على المنتظرة فيفا 13.

في الحين يمكنكم قراءة إنطباعاتنا عن تجربة اللعبة و أيضا مشاهدة مقابلتنا مع منتج اللعبة.

شارك هذا المقال ()
مؤسس الموقع و الشبكة. محمد يشارك باستمرار في الموقع عن طريق كتابته للمراجعات و تقديمه حلقات الإذاعة الأسبوعية. يتابع ألعاب الفيديو منذ سنين طويلة و يمضي وقتا في مختلف أنواع الألعاب. محمد يكن عشقا خاصا لسلسلة ميترويد العريقة.
أحدث التعليقات