• Splinter Cell 6

الكل أصبح يعلم بوجود اللعبة لكن Ubisoft لاتريد ذكر أي شيئ بخصوصها، لعلها تنتظر E3 لتفعل ذلك، عودتنا السلسلة على عدم الغياب لفترات طويلة ولعل الوقت قد حان للحصول على جزء جديد خاصة أن اخر الأجزاء كان حصريا لجهاز الـXbox 360.

  • Prince Of Persia

ننتظر الكثير من جانب Ubisoft من دون شك ولعلها لن تخدلنا، وعدت الشركة بأنها ستعلن عن لعبة ضخمة تتمة لإحدى ألعابها المشهورة، حاليا لايمكن التفكير في شيئ غير جزء جديد من Prince of persia الغائبة، أتكون نجمة الشركة رفقة Assassin’s Creed ؟

  • Castlevania : Lord of Shadows 2

مع موجة الإشاعات عن اللعبة هذه الأيام لاشيئ حقا يمنع من ظهور الجزء الثاني من Lord Of Shadows في E3 2012، ستكون مفاجأة جميلة من دون شك مع المستوى الذي ظهرت به اللعبة والكم الكبير من العشاق الجدد الذين أحبوا توجه اللعبة الجديد.

  • لعبة جديدة من Quantic Dream

بعد فيديو مشروع Kara الذي عمل عليه الأستوديو بفضل تقنيتهم الجديدة لإلتقاط حركة، تعابير وصوت الممثل دفعة واحدة لعل مشروعا خفيا سيعلن عنه خلال المعرض، اللأستوديو الفرنسي عودنا على تجارب فريدة وأي لعبة جديدة منه ستكون شيئا فريدا من نوعه من دون شك.

  • أحد مشاريع Guerrilla

كل مانعلم حتى الأن هو أن هذا الأستوديو يعمل على أكثر من لعبة في الوقت ذاته، قد تكون Killzone جديدة كما اعتدنا عليه في كل مرة وبعض الإشاعات تقول أن أحد المشاريع هو جزء جديد من السلسلة موجه للـPS القادم، تناسق جميل Killzone 4 على الـPS 4، إذا Killzone 4 تكون أو لاتكون حاضرة في E3 2012 ؟

  • مشروع Shinji Mikamii الجديد

مشروع Shinji مازال في البداية ومن الصعب جدا أن تكون لعبة الرعب هذه قد وصلت لمستوى من الممكن أن تكون هنالك نسخة قابلة لتجربة اللعبة به لذا سنرضى بعرض ولو صغير للمشروع لأخد فكرة ولو بسيطة عنه.

  • The Legend of Zelda  جديدة | Wii U

لابد لإنطلاقة جهاز Nintendo الجديد من لعبة Zelda ليثير انتباه عشاق الشركة واللعبة في ان واحد، لامزيد من النقلات الجهاز الجديد بحاجة لعنوان جديد من العيار الثقيل، Mario وZelda يمكن أن يكونا ضيفا الشرف في E3 هذا العام لـNintendo.

هناك الكثير مما يمكن إضافته طبعا، Infamous 3، مشاريع روكستار الجديدة، MGS5 ومشاريع كوجيما وفريقه، Doom 4 والكثير الكثير…

عذرا إن ظهرت إحدى هذه الأشياء خلال معرض E3 هذا العام لأننا بذلك سنكون قد حرقنا المفاجأة من دون شك، نتسائل حقا إن كانت هنالك أي أشياء أخرى تنتظرنا في المعرض بالإضافة لما ذكرنا ومايجول في عقلكم، هل ترون أن هناك أي مفاجات أخرى قد تظهر خلال المعرض هذا العام ؟ شاركونا بها إذا وسنرى هل كانت توقعاتنا في محلها أم لا، TG سيكون بإذن الله في قلب الحدث من أرض الحدث لينقل لكم أخر الأخبار والمستجدات، إعتمدوا علينا.

شارك هذا المقال