>>> الألعاب

  • GTA جديدة | جهاز الـPS Vita

ذلك غير مؤكد البثة وسنكون شاكرين من دون شك إن ظهرت المزيد من المعلومات عن GTA 5 حتى خلال المعرض فكيف لنسخة لجهاز Sony المحمول من أن تظهر في هذه الفترة، ظهر في مامضى إشاعات تقول أن نسخة من اللعبة يتم تطويرها للجهاز وستنطلق هذا العام، لا معلومات إن كان الأمر متعلقا بمجرد نقلة بسيطة لأحد الأجزاء السابقة أم جزء حصري جديد للجهاز المحمول هذا طبعا إن كان هناك أي جزء جديد حتى.

  • Final Fantasy | جهاز الـPS Vita

نفس من نقل الإشاعات حول GTA نقلها عن FF التي من الممكن أن تسجل حضورها على الجهاز المحمول لـSony، هذه المرة ناقل الخبر يقول انها ليست جزء حصريا وإنما نقلة لأحد أجزاء السلسلة، أيكون ذلك لإصدار خاص بالـPS2 ؟ عنوان كهذا سيجبر أكثر من عاشق لسلسلة لإقتناءه في حالة إن كانت اللعبة موجودة فعلا، ربما E3 سيكون فرصة للإعلان عنها.

  • Resident Evil جديدة | جهازي الـ3DS والـPS Vita

من المتوقع أن تصدر Capcom جزء جديدا من سلسلة ألعاب الرعب RE العام المقبل على أحد الأجهزة المحمولة، سواء الـPS Vita الذي يحتاج عنوانا شبيها أو للـ3DS كما قالت أخر الإشاعات عن إحتمالية وجود جزء جديد منها مقرر صدوره العام المقبل على أقل تقدير، في مامضى كان هناك جزء موجه للـPSP لم نسمع عنه شيئا منذ فترة ربما تم نقل الجزء للـVita، حتى وإن كان الأمر مستبعدا فلا شيئ يقول ذلك.

  • Dead Space 3 

لم يمضي الكثير عن حديثنا عن إشاعات تقول أن نسخة تجريبية من Dead Space 3 ستحضر المعرض، ليس هناك أي سبب لتتوقف اللعبة مع التجربة التي قدمتها والمستوى الذي كانت عليه، منتوج ترفيهي كهذا لن يتوقف من دون شك، ستكون مفاجأة سارة إن ظهرت هذه اللعبة هذا العام وستكون منافسا شرسا لـRE6 من دون شك.

  • Need for Speed 2012

أكثر شيئ متوقع من جانب EA فالمعتادون على السلسلة يعرفون أنه لايمكن أن يمضي الكثير قبل أن تعلن الشركة عن جزء جديد من سلسلة ألعاب سباق السيارات خاصة مع الجزء المتواضع الأخير، أتحسن EA إختيار الخلطة المناسبة هذه المرة وتعلن عن جزء جديد ؟ كثيرون اجابوا بنعم خاصة بظهور الكثير عن عمل الشركة على Dead Space و Need For Speed جديدة في نفس الفترة.

  • Kingdom Hearts

كيف للسلسلة التي بنت شهرتها على الأجهزة المنزلية واتممت نجاحها على مختلف الأجهزة المحمولة أن تبقى بدون جزء جديد على جهاز Sony، أجهزة الجيل السابع بحاجة لجزء جديد من هذه اللعبة الساحرة، الأمر أكثر من متوقع لكن أمال العشاق كبيرة خاصة أنهم ينتظرون تجميعة التعريف العالي.

  • Soul Reaver

كيف لنا أن نتحدث عن المفاجات وننسى الإشاعات الكثيرة عن عودة لجذور هذه السلسلة الغائبة، ستكون عودة مرحبا بها من دون شك، لانتوقع إلى ذلك الحد أن تكون اللعبة ضمن الألعاب الحاضرة خلال المعرض لكن لاشيئ يمنع من إضافتها كون بعض الإشاعات جعلتنا نفترض أننا سنرى اللعبة هذا العام أو العام القادم، E3 سيمثل عودة السلسلة أم لا ؟

  • Just Cause 3

في ماسبق سجلت SE الإسم التجاري Just Cause 4، نعم ليس 3 وإنما 4، من لم يلعب اللعبة سيجد أن الأمر طبيعي لكن حتى الأن اللعبة لاتظم سوى جزئين فلما حجزت الشركة إسما كهذا ؟ على أي Just Cause 3 قد تظهر على الأجهزة الحالية في المعرض وربما Just Cause 4 على جهاز قادم.

شارك هذا المقال