CHRIS REDFIELD

سابقا: كريس ريدفيلد من منظمة STARS لمحاربة الأسلحة البيولوجية ظهر بصورة شخص ثقة يمكن الإعتماد عليه لإنجاز المهمة بلعبة ريزدنت ايفل الأولى، حسنا لم تكن شخصيته جذابة وبكونه عضو جديد بالمنظمة فلن “نحش” طريقة لبسه و قصة الشعر.

الأن: بعد أن كان ذلك الفرد اللطيف تحول كريس لشخص متحوش مفتول العضلات يضرب الوحوش بقضبته بكل ثقة، لماذا؟ لأن كابكوم بالماضي كانت تريد أن يظهر كريس بشكل أضعف بكونه عضو جديدبالمنظمة ولكن الأن أصبح قويا بعد خبرة سنوات طويلة بمقاتلة الأسلحة البيولوجية، كريس سيعود قريبا بالجزء السادس من السلسلة ولنرى كيف أثر الزمن بكريس.

PAC MAN

سابقا: واكا واكا واكا واكا واكا واكا، الشخصية الكلاسيكية جدا باكمان كانت عبارة عن كرة صفراء تأكل أشياء لاندري ماهي واكا واكا واكا واكا واكا واكا واكا

الأن: حسنا رغم أن باكمان كانت شخصية ولكن نامكو آرادت أن تعطيه شخصية بعد سنوات من ظهوره الأول حيث حصل على أذرع و أرجل وعيون وأنف ولكنه لم يحظى أبدا بأي نجاح بهذا الشكل وكأن العالم يريد واكا واكا واكا طيلة حياته، مسكينة هذه الواكا أقصد الشخصية.

SAMUS ARAN

سابقا: الشخصية التي قدمت واحدة من أكبر مفاجئات الألعاب بذلك الوقت، صائد الجوائز الذي يجول بالفضاء ببدلة مثيرة وبهزيمة الأعداء بمغامرة ضخمة لم يكن أي شخص يتخيل أن يكتشف أنه يلعب بفتاة طيلة فترة اللعب، ساموس آرن كانت فتاة الألعاب الأصلية التي تحقق النجاح.

الأن: حسنا لم يعد الأمر سرا بالجيل الجديد من العاب ميترويد حيث أصبحت ساموس تفتخر بكونها فتاة بعالم صعب جدا، لم يتغير تصميم بدلة ساموس كثيرا عن الماضي وبعيدا عن الشعر الأشقر بدلا عن الأخضر فلم تتغير ساموس كثيرا، ولكن هل رأيتموها ببدلة الزيرو التي تظهر بلعبة سماش!! عفوا لايمكن الوصول لهذه الصفحة!!

إذا 12 شخصية إستعرضناها لكم بشكل مبسط بماضيها الجميل وحاضرها المبهج، هذه الشخصيات البعض منها حافظ على كلاسكيته بعد سنوات طويلة منذ ظهوره الأول و البعض الآخر تغير كثيرا بسبب تطور التقنية، بالنهاية كل هذه الشخصيات وضعت بصمات جميلة لنا و خلدت نفسها بمجال العاب الفيديو لتكون نجمة في فضاء هذه الهواية التي نحبها جميعا.

 

 

شارك هذا المقال