SOLID SNAKE

سابقا: شخصية قادرة على التخفي مع مجموعة مربعات ملتصقة سويا بدون أي تصميم حقيقي للشخصية ومهمته إيقاف دبابة نووية، حسنا بكون اللعبة الاولى لسنيك كانت بجهاز MSX العتيق جدا فلايتوقع أن الظهور الاول له سيكون مثيرا ومع ذلك قدمت لنا اللعبة عنوانا أصبح علامة بارزة بتاريخ الألعاب لاحقا.

الأن: بعد سنواااااااااات على ظهوره الأول نشاهد سنيك العجوز مازال يقوم بمهمته بمحاولة إنقاذ العالم من دمار الأسلحة النووية ومن يحاول أن يمتلكها، قصة معقدة وشخصية شهدنا منها لحظات الفرح والحزن ومقابلة أشخاص بطابع غريبة جدا (سايكو منتس أنا انظر إليك) ودراما مابعدها دراما، بالتأكيد وضع سنيك نفس كواحد من كلاسكيات الألعاب بعد سنوات طويلة منذ ظهوره الأول.

RYU

سابقا: حسنا رغم أن معظم الناس يتحدثون عن ستريت فايتر2 كبداية لنوعية العاب القتال ثنائية الأبعاد ولكن كان هنالك لعبة ستريت فايتر الأولى التي يحاول العالم ان ينساها والتي شهدت معها ظهور شخصية ريو للمرة الأولى بشعر أحمر! وبلعبة بمنتهى التعاسة! أعتقد أن ريو نفسه يتمنى أن لايذكره أحد بتلك اللعبة.

الأن: بعد سنوات طويلة منذ الظهور الأول لازال ريو يضع العصبة على رأسه مع شعر أسود (حقيقة شخصية ريو مرت بالكثير و الكثير من التغييرات بتصميمها بحسب اللعبة وظهر كثيرا بشعر بلون بني) ويركل المؤخرات، مع بدلة الكاراتيه الشهيرة ورغم البداية السيئة ولكن هذه الشخصية لعبت دورا كبيرا بتطور سوق الألعاب و توسعه بالتوجه لفئة أكبر سنا عما تعودناه عليه بتلك الفترة.

LINK

سابقا: الجني\البشري الصغير الذي ظهر بلعبة زيلدا الأولى كان متفانيا جدا لإنقاذ الاميرة ومملكة هايرول من أشرار جانون وأعوانه، السؤال الذي يطرح نفسه! ماهذه الشئ الذي نراه فوق عيون لينك القديم؟ هل كانت رموشه خضراء اللون أم كانت هذه الألون جزء من القبعة ام ماذا؟

الأن: بعد 20 عاما مازال لينك يحارب جانون و ينقذ زيلدا ومملكة هايرول، من خلال الكثير من الأجزاء شهد لينك الكثير من التغييرات فمرة أصبح كرتوني ومرة تحول لذئب وأخرى شاهدناها طفلا و بعد ذلك بالغاً ونذكر دائما أن شخصية لينك بأجزاء زيلدا المختلفة هي ليست نفس الشخصية الكلاسيكية لأن لينك بطل الأزمان فهو يظهر بأزمان مختلفة وبشكل مختلف.

شارك هذا المقال