جديد Xbox Live هذا الأسبوع: أسبوع ألعاب Kinect

أسبوع جديد يمر على شبكة Xbox Live، هذا الأسبوع رائع لمن يودون أن يستعيدوا بعض من ذكريات الماضي خصوصاً ممن يحبون ألعاب شركة SNK، كذلك من يحبون ألعاب طرفية Kinect سيجدون بعض الألعاب الجديدة التي قد تثير اهتمامهم، حسناً دعونا نبدأ و كالعادة البداية تكون مع جديد Xbox Live Arcade.

Diabolical Pitch: لا أعلم صراحة إن كانت هناك ألعاب مشابهة لهذه، لكن على الأقل فكرة هذه اللعبة جديدة بالنسبة لي، حيث أنك ستلعب بشخصية رامي كرات في كرة القاعدة “Baseball” يجد نفسه يملك يد آلية قوية جداً في مواجهة مع متنزه ترفيهي شرير، و عليك أن تستخدم مهاراتك في رمي الكرة كي تبقى على قيد الحياة، اللعبة موجهة لطرفية Kinect و هي من تطوير Grasshopper Manufacture و من نشر Microsoft Games، اللعبة ستتوفر بداية من يوم غد مقابل 800 نقطة.

The Pinball Arcade: لعبة Pinball من أشهر الألعاب التي تتواجد في صالات Arcade، و هذه اللعبة تحتوي على أشهر طاولات اللعبة من شركات مثل Williams, Bally, Stern Pinball, Gottlieb، فإن كنت ممن عشقوا هذه اللعبة و تود أن تستعيد ذكريات الماضي عليك بهذه اللعبة، اللعبة من تطوير FarSight Studios و من نشر Crave Games و ستكون متوفرة بداية من يوم غد مقابل 800 نقطة.

إضافات الألعاب “Game Add-ons”

Kinect Sports: Season Two Basketball: حُمى كرة السلة تصل إلى الجزء الثاني من Kinect Sports، الإضافة ستوفر لك ثلاث أنشطة جديدة مصممة كي تحسن من قدرتك على التمرير”Alley-Oop Dreams” و توقيت التصويب “Shot Party” و التصويب من مسافة بعيدة “3-Point Hero”، و طبعاً الأنشطة الثلاث قابلة للعب بالنمط الفردي أو نمط متعدد اللاعبين، فإن كنت تود الحصول عليها يمكنك ذلك الآن مقابل 400 نقطة.

Forza Motorsport 4 April Alpinestars Car: محتوى إضافي جديد للعبة محاكاة سباقات السيارات Forza MotorSport 4، هذا المحتوى الإضافي سيضيف للعبة سيارات مثل 2011 Mercedes-Benz #35 Black Falcon SLS AMG GT3 و 2012 Scion tC و 2011 Maserati Quattroporte Sport GT S، فإن كنت تود الحصول على المحتوى الإضافي يمكنك ذلك مقابل 560 نقطة.

http://www.youtube.com/watch?v=wGBQ4wdAlEo

شارك هذا المقال ()
حمزة من الذين انضموا حديثاً إلى فريق عمل الموقع، يشتهر في المنتديات بعضوية Sand Wraith لعشقه لسلسلة Prince of Persia، لكن برأيه مهما ظهر من ألعاب بلاتفورم لا يمكن لأي منهم أن تتفوق على سلسلة Super Mario Bros.
أحدث التعليقات