صفقات الأسبوع “Deal of the Week”

SNK Playmore Corporation: هي شركة تطوير يابانية و الثلاث حروف هي إختصار للعبارة Shin Nihon Kikaku و تعني بالإنجليزية New Japan Project أي مشروع اليابان الجديد، و قد كان اسم الشركة الرسمي منذ التأسيس إلى العام 1986 إلى أن أصبح SNK رسمياً، الشركة تملك عناوين لها شعبية كبيرة مثل King of Fighters و Metal Slug، و خلال الأسبوع الجاري هناك خصم 50% على بعض ألعاب الشركة و بالأسفل تجدون قائمة الألعاب.

تنزيلات خاصة “Special Sales”

Max Payne: سلسلة بدأ تطويرها مع فريق Remedy Entertainment و انتقلت لاحقاً إلى Rockstar، اسم السلسلة يحمل اسم بطل اللعبة Max Payne ضابط شرطة في شرطة مدينة New York قتلت زوجته و طفله و من ثم تبدأ عملية بحثه عن قاتليهم و تتوالى الأحداث، إن كانت قد فاتتك أحداث الجزأين الماضيين و تريد أن تجربهما عليك أن تستفيد من التنزيلات الممتدة بين 3 و 9 من الشهر الجاري و التي تصل إلى خصم بنسبة 33%.

الألعاب عند الطلب “Games on Demand”

FIFA 12: لعبة محاكاة كرة القدم الأشهر في العالم أصبحت متوفرة لمن يود أن يطلبها، اللعبة من تطوير EA Canada و نشر EA Sports، لكن يجب أن تعلم أن اللعبة تدعم لغتين فقط و هما الإنجليزية و الفرنسية، لذا لن تجد اللغة العربية داخل اللعبة.

Game Party: In Motion: هي الجزء الرابع في سلسلة ألعاب Game Party، تم تطويرها بواسطة FarSight Studios و نشرها بواسطة Warner Bros. Interactive، و كما كان الحال مع الجزء السابق فهذه اللعبة ذات ميزانية اقتصادية تستهدف اللاعبين العاديين بنمط متعدد اللاعبين من خلال مجموعة ألعاب صغيرة متنوعة، اللعبة تحتاج طرفية Kinect حتى تتمكن من لعبها و قد أصبحت حالياً متوفرة للطلب.

المجسمات “Avatars”

  • Sonic 4 Episode 2 متوفر بداية من اليوم.
  • Kinect Rush متوفر بداية من اليوم.
  • MLB Update متوفر بداية من اليوم.
شارك هذا المقال