Casey Hudson من استوديو BioWare تحدث عن الكينيكت و عن كونه لم يكن في الخطة قبل تطوير ماس إيفكت 3. أحد المبرمجين الذي كان يعمل في الاستوديو كان يملك الكينيكت و كان يقوم بتجربته، و لفت الإنتباه قليلا و بعد أن شاهد المطورون كيفية عمل هذه الطرفية من ناحية تلقي الأوامر بشكل ممتاز أتتهم فكرة إستخدام الطرفية بأمر يفيد ماس إيفكت 3.

أرادوا المطورين بإستخدام هذه الطرفية بأمور لصالح ماس إيفكت و تم إضافة التحكم الصوتي في اللعبة، قال Casey Hudson بأن ماس إيفكت 3 تمكنك من خلال الكينيكت إلقاء الأوامر لفريقك بالهجوم على خصم معين أو تغير الأسلحة و أيضا القيام بالأمور التي لا يمكنك عملها في لحظات معينة. بإمكانكم قراءة مراجعتنا للعبة ماس إيفكت 3 من هنا.

شارك هذا المقال