صرح المدير العام لفريق Crytek السيد Nick Button-Brown لموقع CVG بأن الفريق سيقوم بالكشف عن مشروع جديد مذهل تماماً الشهر القادم، لكن Brown لم يقدم تفاصيل كثيرة حول المشروع، سوى أنه أكد أن المشروع يتم العمل عليه بالتزامن مع Ryse اللعبة الحصرية لطرفية Kinect و التي يتم تطويرها في مقر الفريق الرئيسي في فرانكفورت الألمانية، و Homefront 2 أو Free Radical سابقاً من أجل THQ في نوتنغهام البريطانية.

يذكر أنه خلال الشهر الماضي تم الإعلان عن شاغر وظيفي لدى المطور الألماني، جعل البعض يظن أن Crysis 3 تحت التطوير، كما إن الفريق لطالما شَوَقَ اللاعبين لجزء رابع في سلسلة TimeSplitters.

جزء كبير من هذه الصناعة يعتمد على ألعاب الأجهزة المنزلية ذات الميزانيات الضخمة و ألعاب الحاسب الشخصي، لكننا نعمل على أشياء أخرى إلا أن الألعاب أعلى سلم الأولوية لأنهم مثيرين للإهتمام.

نحن لا زلنا نريد أن نقدم أفضل جودة ممكنة أينما كنا، أنتم تعلمون عن Homefront و عن Ryse لكننا كذلك نعمل على مشروع آخر، و جميع هذه المشاريع تبدو جيدة.

المشروع الثالث يبدو مذهل تماماً، أعني أنه الأفضل بشكل مطلق من أي مشروع عملنا عليه من ذات النوعية، الفريق يقوم بعمل ممتاز جداً، و إنه لأمر رائع أن ترى الفريق متحمس لمشروع يعمل عليه، جميعهم سعداء.

شارك هذا المقال