السلام عليكم ورحمة الله، ومرحباً بكم في التحديث الـ”خميسي” لمتجر PlayStation الرقمي. هذا الأسبوع، نرى العديد من المحتويات القوية التي ترى النور لأول مرى على المتجر، وأهمها بالتأكيد هي Journey و Trine 2، وبجانبهما Mass Effect 3 التي ستصدر في التاسع من مارس (غداً) توافقاً مع موعد إصدارها الرسمي. كذلك، THQ تقدم عدداً من منتجاتها على المتجر مثل Battlegrounds و Saints Row 2.

كذلك، المتجر يتحدث بعدد من الألعاب الجديدة للـPlayStation Vita و محتويات قابلة للتحميل لعدد من الألعاب كـFinal Fantasy XIII-2 و Mass Effect 3 و Warhammer 40,000: Space Marine و Ultimate Marvel vs. Capcom 3 وغيرهم. هنالك كذلك بعض التخفيضات وألعاب الـPS2 الكلاسيكية وغيرها.

سأترككم الآن مع أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، والتي تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية. سنراكم بمشيئة الله الأسبوع القادم، استمتعوا.

ألعاب PS3

Journey

Journey، أحد أكبر ألعاب السنة، صدرت أخيراً على المتجر الرقمي حصرياً لمشتركي PlayStation Plus. الحصرية مؤقتة لأسبوع واحد فقط، وستكون متوفرة للجميع الأسبوع القادم. اللعبة تضعك في وسط صحراء شاسعة ذات أجواء ساحرة وخلابة، وهدفك فيها بسيط: توجه إلى الجبل البعيد. ستواجه في الطريق غرباء لا تعرفهم ولا يعرفونك، على الرغم من كونهم لاعبين آخرين على أجهزة PS3 أخرى. لا توجد طريقة للتواصل معهم إطلاقاً، لكن يتوجب عليكم معاونة بعضكم البعض في الرحلة. أسلوب اللعب كذلك بسيط وسهل، وعالم اللعبة يحتوي على أدوات قابلة للتجميع تساعدك في الرحلة. شاهدوا الفيديو بالأسفل وتعرفوا على اللعبة.

 

Mass Effect 3

Mass Effect 3، الجزء الثالث من ألعاب الآر بي جي الغربية العريقة قادمة خلال أيام قليلة. الديمو صدر للجميع قبل عدة أسابيع. تستطيع في اللعبة اختيار جنس شخصيتك، وسيكون جنس الأنثى متقناً هذه المرة على خلاف الأجزاء السابقة. سيعتمد هذا الجزء بقراراتك في الأجزاء القديمة، وستكون أحداثه في عدة مناطق في المجرة مثل المريخ والأرض. القتال بالذات تم تحسينه وإعادة تعريفه في هذا الجزء، ويشمل ذلك نظام الاختباء والذكاء الاصطناعي.

 

Trine 2

Trine 2 تعتبر الجزء الثاني لواحد من أكثر الألعاب سحراً على المتجر. تعتمد اللعبة على إمكانية التحكم بثلاثة شخصيات دفعة واحدة ، و لكل شخصية طريقة لعب مختلفة تماما من حيث التحكم و طريقة تجاوز الفخاخ و العراقيل التي تعج بها اللعبة. وصفت في مراجعة ترو جيمنج باللوحة الجميلة. شاهدوا الفيديو بالأسفل، أو اقرؤوا مراجعة ترو جيمنج للعبة هنا.

شارك هذا المقال ()