لفت أنظار الكثير من اللاعبين فرحة المدير الإبداعي لاستوديو Remedy، السيد Sam Lake باستلامه الجوائز الثلاثة الخاصة بلعبة Alan Wake 2 ودموع الفرحة التي ظهرت عليه، ثم رقصه فرحًا خلال تأدية أغنية Herald Of Darkness في الحفل، وهي أغنية جاءت ضمن واحدة من أجمل مراحل اللعبة تصميمًا، مرحلة غنائية بالكامل.

يعيد هذا الفرح الشديد الذي ظهر على سام ليك للأذهان فيديو أطلقه في مايو من العام 2013، أي منذ أكثر من 10 سنوات يشوق فيه لمشروع Quantum Break الذي كان عنوانًا حصريًا لمنصة Xbox و PC، ويعتذر فيه عن عدم إمكان الاستوديو العمل على Alan Wake 2 لأنه لم يكن مشروعًا مشجعًا على الصعيد المالي بحسب كلامه.

أوضح ليك أن لعبة Alan Wake الأولى كانت قد باعت وقتها 3 مليون نسخة، وهو عدد “جيد” لكنه لم يكن كافيًا لأعطاء الجزء الثاني من اللعبة الضوء الأخضر أيضًا، كما أن المبيعات جاءت بعد مدة من صدور اللعبة وتداولها على أنها لعبة “Cult Classic” وهو مصطلح يطلق على الألعاب التي يساهم حب الجماهير لها واكتشافهم لمدى جودتها مع الوقت في نجاحها.

بعد 10 سنوات من هذا الفيديو الذي ظهر فيه حزينًا، وأعلن عن تجميد كل أفكاره حول Alan Wake 2، ها هو يفوز بثلاثة جوائز كبيرة. يعبر هذا التحول عن مدى الشغف الذي يمتلكه سام ليك وحجم الإصرار والإيمان بما يمتلكه من أفكار، وهو الشيء الذي أقنع إيبك في النهاية لتمويل المشروع وتولي عملية نشره.

ما رأيك في آلين ويك 2؟ هل جربتها؟ تعرف على رأينا من خلال المراجعة.

شارك هذا المقال