الألعاب عند الطلب “Games on Demand”:

 

Alice Madness Returns

قبل 11 سنة نار هائلة قضت على عائلة آليس و أبقتها وحيدة و جعلت عقلها خائف بشكل فظيع، من بعد هذا تم وضعها في مصحة Rutledge العقلية حيث صارعت كي تواجه مخاوفها من خلال تعمقها أكثر في عالمها الخيالي، الآن و بعد عشر سنوات فقد ضمنت آليس إطلاقها لكنها ما زالت تعاني من الأثر النفسي الذي خلفته تلك الحادثة، و لهذا هي غير قادرة على التخلص من خوفها من الذكريات و الأحلام و الرؤى التي تراودها فهل يكون حالها أفضل في عالمها الخيالي كما فعلت دوماً، لذا ستسافر هناك باحثة عما لا يمكن للعالم الحقيقي أن يوفره لها الأمان، المعرفة و الحقيقة حول الماضي، لكن هناك أمر ما سيء قد حصل لعالمها الذي كان ملاذها دوماً فهل تستطيع أن تنقذ العالم و نفسها من الجنون الذي يلتهمهما معاً؟ اللعبة أصبحت متوفرة من يوم 13 من الشهر الجاري للطلب.

L.A. Noire

في الفترة الذهبية لهوليود ما بعد الحرب العالمية الثانية سيجد كول فيلبس المحقق المثالي نفسه في مدينة مليئة بالعنف و الفساد، L.A. Noire لعبة جريمة عنيفة تشويقية تدمج بين الحركة و التحقيق لتوفر تجربة تفاعلية غير مسبوقة، استجوب الشهود و ابحث عن الأدلة و قم بالمطاردات بينما تصارع للحصول على الحقيقة في مدينة الجميع يملك ما يخفيه، اللعبة ستصبح متوفرة للطلب من يوم 20 من الشهر الجاري.

UFC Personal Trainer

لعبة رشاقة و قتال تم تطويرها بواسطة THQ و هي الجزء الثاني من UFC Undisputed، تختلف عن الأولى بأن اللاعب بحاجة إلى طرفية Kinect كي يلعبها، اللعبة تم نشرها بالأسواق يوم 28 من يونيو/حزيران من هذا العام، اللعبة ستصبح متوفرة للطلب يوم 20 من الشهر الجاري.

شارك هذا المقال